أين أنت

تسرب الماء من الحمام 🚽

تسرب الماء من الحمام 🚽

تسرب الماء من الحمام من أكثر المشكلات التي تؤثر على المباني وعلى وجه الخصوص الأسقف. لذا توصلت شركة الاندلس المتخصصة في حل جميع المشاكل المتعلقة بالحمامات بابتكار أفضل الطرق والوسائل للتخلص من التسرب المائي بالحمام وهو العزل. حيث يعتبر العزل من أفضل المواد التي استُخدمت مؤخرًا في عزل الأرضيات والأسقف والحوائط بكافة أنواعها سواء السيراميك أو البلاط أو الجرانيت وغيرها. وذلك لأنه يحمي الحمام من المشاكل التي قد تواجهه وقد تؤثر على البناية بأكملها.

نحن نقدم لك خدمة العزل لتفادي تسرب الماء من الحمام بأفضل الأسعار الممكنة في السعودية بجميع أنحاءها. فإذا كان لديك أي مشكلة تخص تسرب المياه من الحمامات فأتصل بنا وسوف يصلك فريق مُدرب ومحترف بأفضل الأدوات والمعدات الحديثة للكشف عن سبب التسرب وحل تلك المشكلة فورًا. تابع معنا لمعرفة متوسط اسعار كشف تسرب الماء من الحمام.

ما اسباب تسرب الماء من الحمام؟

قد يشتكي العديد من مشكلة تسرب المياه في الحمام حيث يعد ذلك من المشاكل الأكثر خطورة والأكثر شيوعًا التي تواجه الجميع. الحمام يوجد به الكثير من المواسير والأنابيب التي يجب فحصها من أجل الحصول على السبب الأساسي والرئيسي في تسرب المياه من الحمام. أيضًا يساعد ذلك في معالجة الأمر بشكل مناسب من قبل فني متخصص في الكشف والعزل.

نحن في مؤسسة الاندلس نقدم خدمات كشف تسربات المياه من خلال أجهزة كشف تسربات المياه في الحمامات. خبرائنا قاموا باستيراد جميع آليات الفحص وتصليح التسريبات بشكل عام. فلا تتردد في اللجوء إلى أكبر شركة كشف تسرب الماء من الحمام لتخلصك من المشاكل على الفور حتى لا تؤثر على جدران وأسقف المنزل في المستقبل.

قبل حل أي تسرب يجب معرفة الأسباب التي أدت إلى حدوثه لتجنبها في المرة القادمة وإصلاحها. من أهم أسباب تسرب المياه من الحمام ما يلي: –

  1. يحدث تسرب المياه بسبب كسر أو خدش في الصنابير المُعطلة في الحمام.
  2. أيضًا عند استخدام أسوء أنواع مواسير الصرف الصحي ستؤدي بعد فترة من الزمن إلى تلف المواسير وينتج عنها تسرب مائي في الحمام.
  3. عدم المتابعة الدورية والكشف على كافة شبكات توزيع المياه داخل المنازل.
  4. تسرب أرضية الحمام من خلال الفواصل بين البلاط أو السيراميك في الحمام.
  5. وجود بعض التلفيات الموجودة في خلاطات الحمامات. لذلك يحرص فريقنا على فحص تسربات الحمام بشكل شامل أول بأول ومعرفة أوجه الخطأ وتصليحها.
  6. كما أن من أكثر الأسباب شيوعًا في تسرب الماء من الحمام هو كسر أو تلف مواسير الصرف الصحي الموجودة داخل حوائط وأرضيات الحمامات.

حل مشكلة تسرب الماء من الحمام

مشكلة تسرب المياه من الحمام من أخطر المشاكل التي تواجه أي منزل. حيث أن هناك العديد من الأنابيب الخاصة بالصرف في الحمام والتي يجب فحصها لمعرفة السبب الرئيسي للمشكلة. تكون المواسير مُعرضة غالبًا للتآكل، أو الكسر والصدأ والتسربات المائية. فمن أجل حل المشكلة نقوم باتخاذ تدابير العزل الضرورية التي نقوم بتوفيرها بأكمل وجه في علاج تسرب الماء من الحمام والقضاء النهائي على التسرب باستخدام أفضل مادة تمنع تسرب الماء.

كذلك حتى نقوم بحل مشكلة تسرب المياه من الحمام نقوم أولاً بالتعرف على الأسباب التي أدت إلى ذلك. ومعرفة هل هو تسرب المياه من الخرسانة، أو من الصنبور، أو الأنابيب المغطاة؟. عليك عزيزي العميل فقط كل ما عليك هو الوثوق بنا في حل مشكلة تسرب المياه في الحمامات.

نحن نتميز بامتلاكنا أفضل عمالة فلبينية مُدربة على علاج رطوبة سقف الحمام مستخدمة أكفأ مواد العزل التي نقوم بتوفيرها. كما أن موادنا تعمل على حماية أسقف المنزل ذد أي تسرب.

علاوة على أن أدواتنا تقوم بحماية السقف والجدران من التعرض للحرارة الشديدة التي تشتهر بها دول الخليج وخاصة السعودية. لا تحتار وقم بالتواصل بنا الآن على رقمنا 0559597588 لكي يصلك فريق العمل الخاص بنا لعمل الفحوصات اللازمة وحل تلك المشكلة نهائيًا.

هل تتساءل ما هي أسعارنا في كشف تسربات الحمامات، فهي تبدأ من:

كشف تسرب الحمام يبدأ من ١٥٠ ريال
كشف الفاتورة العالية يبدأ من ١٥٠ ريال

لم نوفر لك أسعار حصرية على التسربات فقط، بل كل خدمات الحمامات، وتتراوح متوسط أسعارنا في التالي:

فحص وصيانة سباكة الحمام ١٠٠ ريال
خدمة تقوية مياه ١٠٠ ريال
تسليك المجاري  ٢٥٠ ريال

ما أنواع التسربات المائية التي تحدث بالحمامات؟

هناك العديد من أنواع التسربات المائية التي من الممكن أن تتعرض لها كافة المباني. ولكن تختلف أنواعها حسب خطورتها على الأسقف والجدران والأعمدة الخرسانية. حيث أن كلما كانت التسربات غير ظاهرة كانت مصدر خطر كبير على المباني والمنشآت. وفيما يلي سوف نعرض بعض من أنواع تسربات المياه وأضرارها التي تسببها: –

  • التسربات المائية الظاهرة

تظهر تلك التسربات على الوصلات الخارجية للمياه مثل كرسي الحمام والصنبور وأماكن تفريغ الغسالات، وهذا النوع يمكن إصلاحه بسهولة. نقوم بتوفير كافة الأدوات والمعدات التي يمكنها معرفة أي نوع من التسربات المائية في الحمام.

حيث يقوم فريقنا المتميز في علاج أي تسرب الماء من الحمام بعمل الفحوصات اللازمة لمعرفة نوع التسريب وكيفية حله بأنسب الطرق التي من الممكن أن تقضي عليه بصورة نهائية.

  • تسربات المياه المخفية

هي كل ما يحدث من تلف وتآكل في الوصلات والمواسير الداخلية الخاصة بشبكة الصرف وهذا النوع يصعب اكتشافه. كما أنه يظهر عادًة على شكل بقع داكنة في الجدار أو تهالك في طلاءات المنزل.

تسرب الماء من الحمام

خدمات مؤسسة الاندلس في علاج تسرب الماء من الحمام

تصليح المواسير والصنابير التالفة

حرصنا على إتمام عملية تصليح المواسير والصنابير التالفة بنجاح وحققنا ذلك من إتباعنا بعض الخطوات التي جعلتنا نصل إلى نتيجة مضمونة في العمل. وهذه الخطوات: –

  1. في بداية الأمر يقوم فريق العمل بغلق جميع مصادر ومحابس المياه في المنزل المسؤولة عن وصول المياه إلى المواسير التالفة أو الصنابير المراد إصلاحها.
  2. ثم يقوم العاملين لدينا باستخدام أفضل الأدوات والمعدات التي نعتمدها لعلاج مشكلة التسرب المائي من الحمام والمواسير.
  3. بعد ذلك يقوم جميع الفنيين باستخدام الأساليب والاستراتيجيات المتبعة عالميًا لمعالجة الأمر. وكل ذلك للحصول في النهاية على نتيجة مُرضية ورضاك عن الخدمة المقدمة.
  4. في حال الكشف عن كسور أو شروخ في أجزاء المواسير والصنابير نقوم بالفور بتبديل جميع قطع المواسير بغيرها تعمل بنفس كفاءتها وجودتها للتخلص النهائي من تسرب المياه من المواسير.

علاج تسرب المياه من سقف الحمام

مؤسسة الاندلس تستخدم في علاج تسرب الماء في الحائط بالحمام طرق كثيرة جدًا. لكننا قبل بدأ علاج تسرب الحمام نقوم في بداية الأمر بالكشف والفحص الدقيق في جميع أنحاء الحمام، وذلك للبحث عن المصادر التي من الممكن أن تكون السبب في تسرب الماء من الحمام.

من الممكن أن يكون سبب التسرب هو تلف في لحام أحد المواسير ولكن لا تقلق فهذه مشكلة بسيطة. فريقنا يقوم بتكسير المكان والسيراميك الذي يوجد به المشكلة وإزالة الكوع التالف ولحام الجديد باستخدام أفضل الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة بطريقة ممتازة.

نحن حرصنا على مساعدتك في التخلص من أي تسرب مائي في أسقف الحمام. فهناك العديد من العوامل الكبيرة والخطيرة التي تؤدي إلى تسرب الحمام وتنقيط الأسقف. على سبيل المثال أن فتحة كرسي الحمام أكبر من الكرسي بذاته فهنا تتسرب المياه من حول الكرسي وتتغلغل إلى الأرضيات وتتسبب في تنقيط المياه بالحمام على الدور الموجود أسفله.

علاج سقف الحمام بتركيب العزل

إذا كنت تعاني من تسربات المياه من السقف بالرياض فكل شيء مختلف في هذه الحالة. وذلك لأنه من الضروري عزل الأرض ومنحدرات السقف بأفضل مواد العزل المعتمدة والمضمونة. فنحن نقوم باستيراد أجود مواد العزل من الدول المصنعة لها حيث تتميز بأنها تعمل على عزل المياه والرطوبة.

فريق شركة عزل حمامات بالرياض أيضًا يقوم بتحديد المواد التي سوف يقوم باستخدامها والمناسبة للحالة التي يقوم بفحصها. كما أنه يراعي معايير ومتطلبات عزل الحمام. وذلك حتى نقوم بعلاج تسرب الماء من السطح على حسب درجة التسريب سواء كان عزل حراري أو عزل مائي.

تعتبر أهم خطوة في عملية العزل هي اختيار المادة العازلة وذلك لأن إذا تم اختيار المادة الغير مناسبة أو الخاطئة، فإن كل الجهود سوف تذهب سُدىَ ويترتب على ذلك عدم معالجة تسرب سقف الحمام.

ما أسباب سقوط سقف الحمام؟

  1. من أهم الأسباب التي تؤدي إلى سقوط سقف الحمام هي تسرب المياه من أسقف الحمامات الناتجة عن بعض المشاكل الموجودة في مواسير وشبكات الصرف.
  2. فعند حدوث أي من الشروخ أو الكسور بالمواسير يُمكنها أن تؤدي بعد ذلك إلى تسرب الماء من الحمام وفي كافة أجزاء أسقف الحمامات.
  3. كما أن هناك أيضًا بعض الأسباب التي يمكنها أن تؤدي إلى تسرب سقف الحمام وهي وجود بعض المشاكل في أنواع خلاطات الحمامات مثل الحنفيات أو خلاطات الاستحمام والأحواض.
  4. علاوة على ان التسرب قد يمكن أن يكون بسبب التسريب في كرسي الحمام أو البانيو.

بما أن تسرب الماء من الحمام امر خطير وينتج عنه مشاكل كبيرة قد تُهدد بسقوط الجدران والسقف، فيقوم فريقنا بفحص شامل لكافة أجزاء الحمامات باستخدام أفضل الطرق والأساليب المتبعة وبواسطة أفضل الأدوات والمعدات لاكتشاف المشكلة وحلها فورًا بدون رجعه مره أخري.

حل مشكلة تسرب المياه من كرسي الحمام

في حال كانت المشكلة كبيرة ولا يمكن حلها مثل ظهور تآكل في الحوائط أو تساقط دهانات الجدران والأسقف. يجب الاتصال بنا على 0559597588. سوف نأتي في أسرع وقت لنكتشف السبب في تسرب الماء من الحمام وإيجاد الحل المناسب.

بعد التعرف على السبب الأساسي للتسرب لابد من القيام بعملية تركيب عازل للحمامات باستخدام المواد القوية والأصلية التي تضمن عدم التعرض لهذا الأمر مرة أخرى. في حال كان التسريب بسبب مشكلة في السيفون أو المواسير أو الأحواض هنا نقوم باستبدال الأجزاء التالفة بقطع غيار أصلية بضمان.

نحن في مؤسسة الاندلس نحرص على استيراد مواسير جيدة وذات صفات عالمية وقياسية حتى تتمكن من تحمل الضغط وسخونة الماء وتعيش لأطول فترة ممكنة. كما أننا نستبعد المواسير النحاسية والمعدنية والألومنيوم وذلك لأنها ضعيفة ورديئة ولا تتحمل الضغط ويوجد بها عيوب صناعية.

كذلك إذا حدث تسرب المياه من كرسي الحمام نفسه ففي هذه الحالة يقوم فريق العمل لدينا بفحص الوصلات الخارجة منه وفحص المقبض الخاص به والتأكد من أنه لا يسرب مياه. وأيضًا يتم التأكد من أن كرسي الحمام لا يوجد به كسر أو شرخ فهنا يجب تغييره بشكل كامل.

تسرب الماء من الحمام

مادة تمنع تسرب الماء من المواسير

توفر شركة الأندلس خدمات معالجة تسريب الماء باحترافية وذلك لأننا متخصصين في الكشف عن تسربات المياه في الحمام من خلال توفير العديد من الطرق التي من شأنها الكشف عن تسربات المياه ومن ثم وضع أفضل الحلول لتلك المشكلة.

فضلاً عن توفير مواد العزل التي تقوم بالقضاء على مشكلة تسرب المياه في الحمامات بشكل نهائي. لذلك سنعرض عليكم أفضل المواد المستخدمة لدينا من أجل التخلص من تسرب المياه من المواسير ومنها: –

  • مادة البيتومين

تعد من بين أشهر المواد المستخدمة في عزل الأسطح على الإطلاق، حيث نستخدمها لأنها ممتازة الجودة وتستخدم من قِبل الكثير من الشركات العالمية التي تعمل في ذلك المجال.

فنحن نقوم بمعالجة تسرب الماء من الحمام باستخدام مادة البيتومين في الكثير من الأماكن التي تحتاج إلى حل مضمون وذو قدرة كافية في عزل الأسطح والمواسير. علاوة على انها تتخلص من مشكلة تسرب المياه نهائيًا وبشكل عام من الحمام.

  • مادة الايبوكسي

تعتبر تلك المادة من أكثر المواد الممتازة التي تعمل على منع تسربات المياه من الحمام، حيث نستخدمها في نطاق واسع لحماية الأنابيب الصلبة والتجهيزات المستخدمة في أنابيب النفط. وأيضًا أنابيب مياه الشرب وعزل حديد التسليح الخرساني.

تعتبر مادة الايبوكسي من أفضل المواد التي نستخدمها في شركة الاندلس للخدمات المنزلية لحماية كافة أجزاء الحديد من التآكل وأيضًا حمايته من الصدأ والتلف مع مرور الوقت.

  • العزل الاسمنتي

يعتبر واحد من أفضل المواد التي تساعد بشكل كبير على منع تسرب الماء من الحمام، حيث تعددت مميزاته بأنه يمكن أن يعزل على مدي واسع الأسطح من درجات الحرارة والرطوبة.

بالإضافة إلى أنه ذو قدرة على مقاومة درجات الحرارة ولا يتحلل بالماء ولا تتغير خواصه نهائيًا. كما نجد تفاعل منه سريع ومعالجة سريعة للأسطح وغيرها العديد من المميزات.

تسرب الماء من الحمام

علامات وجود تسربات مياه في الحمامات

تعددت أسباب وجود تسربات مياه في الحمامات لذلك نحن في بعض السطور التالية سوف نقوم بشرح مفصل للأماكن التي يحدث بها تسرب ومن خلالها سوف يكو لديك دراية كاملة وصورة شاملة عن علامات تسرب الماء من الحمام. فإذا واجهتك أي من العلامات التالية قم بالتواصل معنا وسوف يأتيك فني شركتنا لفحص الحمام.

تسرب الماء تحت السيراميك

عزيزي في حالة إنك إذا رأيت مياه تحت سيراميك الحمام فهذا يعني أن حمامك قد يتعرض في أي وقت إلى التسرب. وهذا يعتبر علامة قوية وإشارة لضرورة الكشف عن التسرب.

لا تتردد في إبلاغنا إذا وجدت تسرب الماء تحت السيراميك وسوف يقوم يأتي إليك فني شركة الاندلس صاحب المهارات العالية في كشف جميع أنواع التسربات المائية وحل المشكلة بأفضل الأساليب المتبعة والتخلص منها إلى الأبد.

تسريب البانيو

في بعض الأحيان قد يُلاحظ بعض الأشخاص تسرب المياه من على جوانب البانيو. كما يتسألوا ما السبب وراء ذلك. عزيزي السبب قد يكون كسر أو تصدع في كلا جوانب البانيو مما ترتب عليه تسرب الماء من الحمام والبانيو.

في حالة وجدت أي تسرب يجب عليك التواصل معنا سريعًا حتى يأتي فريق المعاينة التابع لشركة تسربات المياه بالحمام وعمل كافة الإجراءات اللازمة وعلاج تسربات الماء من الحمام بصورة نهائية.

بالإضافة إلى أننا قمنا بتوفير أفضل المعدات والأساليب المبتكرة في معالجة مشاكل تسريب البانيو بأقل الأسعار الغير موجودة لدي أي شركة فحص تسرب الماء من الحمام في أي مدينة.

تسريب المياه من الكومبنيشن

يعتبر تسرب الماء من كرسي الحمام هو الأكثر انتشارًا في العديد من المنازل والمنشآت لأنه من أكثر الأشياء التي تستعمل طوال اليوم مما يجعله مُعرض للتسرب في أي وقت. لذلك حرصنا على توفير خدمة الفحص الدوري على جميع أجزاء الحمام بغرض الكشف المبكر عن تسربات المياه في الحمام وخصوصًا الكومبنيشن.

لذا عند حدوث تسرب مائي بالحمام يمكنك التواصل معنا عبر الخط الساخن 0559597588 وسوف نقوم بالوصول إليك وحل تلك المشكلة. بينما إذا تم اكتشاف تصدعات أو كسور كبيرة في الكومبنيشن سيقوم الفني لدينا بتركيب كرسي جديد لمنع تسريب ماء من كرسي الحمام مرة أخري.

تسرب مائي من سطح الحمام

التسرب المائي من أسطح الحمامات يعتبر من أصعب المشاكل التي تواجه العديد من الأفراد وذلك لأنه من الصعب اكتشافه مبكرًا. هذا النوع من التسرب غالبًا ما يتم اكتشافه بعد أن يكون في مرحلة الخطر.

يجب عليك أن تقوم بتجنب أي تسرب مائي بالحمام والتأكد من أن كل المواسير سليمة والتركيب تم بالشكل الصحيح على أيدي فنيين ذو خبرة في هذا المجال.

حيث تحدث هذه المشكلة بشكل كبير جدًا، نتيجة الكثير من الأسباب المترتبة عليها، ومن أكثرها شيوعًا أن يكون هناك تسريب في المياه ولكن من الشقق الأخرى. أو أن تكون المشكلة من المنزل الخاص بك عن طريق اكتشاف بعض تسرب من المياه داخل الحوائط. وقد تكون متواجدة بشكل كبير جدًا لدى سكان الطوابق العلوية. وبالتالي يؤدي ذلك إلى ارتفاع في ضغط المياه الشديد عليهم عن أي دور أخر.

كما أن من أحد أسباب تسرب المياه من السقف يحدث عادًة نتيجة تفاعل الماء مع الإسمنت، وبالتالي يصبح شكل السقف والجدران بشع جدًا. وتحدث هذه المشكلة بعد صب الخرسانة الأسمنتية بيوم أو يومين.

علاوة على ذلك ممكن أن يحدث نتيجة للأمطار التي تكون في فصل الشتاء بكثرة وتراكمها فوق سقف المنزل. حيث يترتب عليها تسريب المياه بداخل الجدران. وأيضًا أسقف الحمامات.

ما خطوات فحص تسرب الماء من الحمام؟

نقوم بفحص تسرب المياه من سقف الحمام بأفضل الوسائل والأساليب المُتبعة في الكشف عن التسريب ومدي حجمه وأماكن انتشاره.

عملية الفحص لدينا تتم من خلال أفضل العمال المتخصصين والمدربين على استخدام الطرق الحديثة التي نعتمدها في الكشف عن التسرب في الحمام. تابع معنا حتى تعرف خطوات فحص تسربات الحمام بكل دقة: –

  1. في بداية الأمر يتم فحص التسربات عن طريق الأجهزة المُخصصة لتلك المهمة. فنحن تتنوع الأجهزة الخاصة بكشف أماكن تسرب المياه لدينا ما بين الجيد والمتوسط.
  2. أفضل ما لدينا الأجهزة التي تعمل دون الحاجة إلى التكسير في الجدران أو الأرضيات. حيث تمتاز بأنها سهلة الاستخدام ويمكن لأكثر من فني التعامل معها باحترافية.
  3. كما يقوم الفني لدينا باستخدام الكاميرات الحرارية التي تساعد بدقة في فحص جميع جدران الحمامات التي تعطي نتائج دقيقة. على الرغم أن سعرها باهظ ولكننا قمنا باستيرادها لأنها تعتبر من أحدث الأجهزة في كشف تسرب الماء من الحمام.
  4. كما نقوم في مرحلة فحص المواسير باستخدام جهاز الذبذبات الترددية. حيث يتم تشغيل الجهاز ليعمل عبر إشارات يقوم بإرسالها عند تمريره على مواسير المياه. ليظهر مدي درجة التسرب.
  5. في مرحلة فحص الأرضيات يقوم الفني باستخدام الميكرفون الأرضي الذي يكشف عن أماكن وجود تسربات المياه. من خلال أصوات تحدد أماكن التسرب على بُعد أمتار من سطح الأرض.
  6. بالإضافة إلى ذلك يقوم العامل بالفحص الشامل للحمام حتى الوصول إلى السقف. ويتم الفحص عن طريق أجهزة أكوا فون وهي تعتمد في تشغيلها على غاز الهيدروجين الذي يعطي إشارة عبارة عن أصوات مميزة لتحديد مكان التسرب في السقف وحجم التسرب.
  7. أخيرًا بعد التوصل لأماكن تسربات المياه يقوم فريق العمل بالتعامل معها بكل احترافية من خلال لحام الأجزاء المكسورة بالمواسير. وأيضًا تغيير القطع التالفة في طقم الحمام. كذلك يتم تطبيق العزل لحوائط وأرضيات الحمام وفي حال أن سقف الحمام ينقط إذا لزم الأمر نقوم بترميمه وعزله.

تسرب الماء من الحمام

ما مخاطر إهمال تصليح وعلاج تسرب سقف الحمام؟

هناك بعض المخاطر التي سوف تحدث إذا لم يتم إصلاح وعلاج تسرب سقف الحمام بشكل سريع. لذلك نوضح لك بعض المخاطر التي سوف تصيب الحمام في حالة إذا أهملت إصلاح التسرب. فإذا لاحظت أي من هذه العلامات قم بسرعة بالتواصل معنا. في الحال سوق يأتي فريقنا إليك لعمل المعاينة اللازمة: –

  1. ارتفاع شديد جدًا في فاتورة المياه وتستمر بالزيادة الملحوظة.
  2. أيضًا ظهور عفن وروائح كريهة تنتشر بكافة أركان المنزل بالرغم من التنظيف الشديد.
  3. حشرات وقوارض خطيرة تظهر داخل المنزل وتتكاثر مع الوقت بالرغم من نظافة المنزل العالية.
  4. أيضًا من الممكن أن يتعرض المنزل إلى حريق مفاجئ وكبير جدًا ناتج من ماس قوي نتيجة اختلاط المياه والكهرباء.
  5. تشوه تام لوجه المنزل ودمار شامل لجميع الحوائط سواء تشققات جدران وأساس المنزل أو تلف بالدهانات وأعمال الديكور.
  6. ضعف شديد في هيئة المنزل الناتج عن تلف حديد التسليح وهذا بعد تعرضه لتسربات المياه بطريقة مستمرة لفترات طويلة.

ما هو العزل الحراري والعزل المائي للأسقف؟

العزل الحراري هو استخدام مواد خاصة في البناء التي تتميز بقدرتها على الحد من تسريب وانتقال الحرارة والبرودة من خارج المبنى إلى الداخل في فصل الصيف وفي فصل الشتاء. حيث يساهم ذلك بشكل كبير في تخفيض استهلاك الطاقة الكهربائية المستخدمة.

أما عن العزل المائي فيعتمد على استخدام مجموعة من المواد المقاومة للماء على أسقف المباني والجدران. حيث أنه يمنع اختراق المياه من خلال مسامات هذه الأسقف وهو يعتبر من أقوى أنواع العزل.

اتصل بنا الان 0559597588

اضغط لتقييم المقالة
[Total: 0 Average: 0]

الوسوم

    الاسئله الشائعه

    ما هو العزل الحراري والعزل المائي للأسقف؟

    العزل الحراري هو استخدام مواد خاصة في البناء التي تتميز بقدرتها على الحد من تسريب وانتقال الحرارة والبرودة من خارج المبنى إلى الداخل في فصل الصيف وفي فصل الشتاء. حيث يساهم ذلك بشكل كبير في تخفيض استهلاك الطاقة الكهربائية المستخدمة. أما عن العزل المائي فيعتمد على استخدام مجموعة من المواد المقاومة للماء على أسقف المباني والجدران. حيث أنه يمنع اختراق المياه من خلال مسامات هذه الأسقف وهو يعتبر من أقوى أنواع العزل.

    ما مخاطر إهمال تصليح وعلاج تسرب سقف الحمام؟

    ارتفاع شديد جدًا في فاتورة المياه وتستمر بالزيادة الملحوظة. أيضًا ظهور عفن وروائح كريهة تنتشر بكافة أركان المنزل بالرغم من التنظيف الشديد. حشرات وقوارض خطيرة تظهر داخل المنزل وتتكاثر مع الوقت بالرغم من نظافة المنزل العالية. أيضًا من الممكن أن يتعرض المنزل إلى حريق مفاجئ وكبير جدًا ناتج من ماس قوي نتيجة اختلاط المياه والكهرباء. تشوه تام لوجه المنزل ودمار شامل لجميع الحوائط سواء تشققات جدران وأساس المنزل أو تلف بالدهانات وأعمال الديكور. ضعف شديد في هيئة المنزل الناتج عن تلف حديد التسليح وهذا بعد تعرضه لتسربات المياه بطريقة مستمرة لفترات طويلة.

    تعليقات (0)

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

    اهلا بك في موقع شركة الاندلس للخدمات المنزلية

    • ترميم فلل ومنازل
    • خدمات التسليك والشفط
    • خدمات التعقيم
    • خدمات التنظيف
    • خدمات الرياض
    • خدمات الصيانة
    • خدمات العزل
    • خدمات الكهرباء
    • خدمات جدة
    • خدمات كشف تسربات المياه
    • خدمات نقل وتخزين الاثاث
    • مكافحة حشرات وقوارض

    • الخرج
    • الدمام
    • الرياض
    • جدة
    • حائل
    • شقراء

      اتصل عبر الهاتف
      تحدث عبر واتس اب