شركة تنظيف سجاد بالرياض

تنظيف سجاد الرياض - شركة الأندلس

تعد شركة الاندلس من الشركات الرائدة في مجال تنظيف السجاد في الرياض، ونحن نقدم خدمات عالية الجودة تركز على الكفاءة والدقة. فإذا ترغب في تنظيف سجادك بشكل مثالي، فقم بالتواصل معنا في شركة الاندلس.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

تعتبر شركة تنظيف سجاد بالرياض الخاصة بنا خيارًا مثاليًا لك إذا كنت تبحث عن خدمة تنظيف سجاد عالية الجودة في الرياض. حيث نعتمد على فريقًا من الخبراء المدربين تدريبًا عاليًا ويستخدمون أحدث التقنيات والمعدات لضمان حصولك على نتائج مذهلة.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نوفر خدمات إضافية مثل التعقيم والتعطير بأحدث الأجهزة لضمان نظافة ورائحة منعشة لسجادتك. خاصةً أن السجاد من أكثر القطع الجمالية المميزة في المنزل وواجهة عنك وعن منزلك، اتصل الآن بالرقم 0559597588 للحصول على خدمة استثنائية وخصم حصري.

افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض

السجاد من القطع المهمة في المنزل والتي تضيف لمحة جمالية رائعة خاصة إذا كان السجاد تم اختياره بعناية. فتنظيف السجاد من الأمور التي يصعب على ربات المنازل القيام بها لأنها تحتاج لجهد كبير وتستغرق وقتاً طويلاً.

غسيل السجاد بالرياض من أهم الخدمات التي نقدمها في مؤسسة الأندلس، فإذا تريد الحصول على سجاد براق كما لو أنه جديد. يمكنك الاستعانة بشركة تنظيف سجاد بالرياض بضمان الجودة والخدمة.

نحن نقوم بالاستعانة بأفضل المنظفات فائقة الجودة بواسطة فريق عمل مُميز وخبير في التعامل مع تنظيف السجاد بحرص وعناية.

مؤسسة الاندلس قامت بتوفير أكثر من طريقة لتنظيف وغسيل السجاد، وذلك لضمان حصولك على أعلى جودة. من أكثر الطرق التي نقوم بتطبيقها باستمرار هي تنظيف السجاد بالبخار لفاعليتها في التخلص من البقع والأتربة والغبار.

علاوة على أننا نقوم باستخدام أحدث أجهزة التنظيف العالمية والمنظفات التي يتم استيرادها خصيصًا من الخارج، بأسعار مميزة وخصومات على مدار العام.

كما حرص شركة غسيل سجاد بالرياض على اختيار فريق خدمة عملاء ودعم فني خاص على استعداد تام لتلقي الطلبات والرد على الاستفسارات في أسرع وقت.

كما أن نوفر لك عروض سعرية وخصومات حصرية قد تصل إلى النصف أو 40%، لذلك يمكنك الوثوق بنا فنحن ارخص شركة تنظيف سجاد بالرياض.

مميزات شركة تنظيف سجاد بالرياض

تمتلك مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية عدة مميزات ومقومات جعلتنا أفضل شركة لتنظيف السجاد بالرياض، تتمثل هذه المميزات فيما يلي: –

  1. نستعين بأحدث التقنيات في غسيل السجاد بأجود المواد العالمية المتخصصة في التنظيف.
  2. نوفر عروض سعرية مميزة لا تقبل المنافسة مما يجعلنا ارخص شركة تنظيف سجاد بالرياض.
  3. امتلاك فريق جاهز ومُدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في تنظيف السجاد بالرياض.
  4. علاوة على ذلك، تتميز شركة غسيل سجاد بالرياض بامتلاك أفضل عمالة فنية مُدربة على الكفاءة والدقة المتناهية والاخلاص في المهام.
  5. كما لدينا فريق خدمة عملاء ودعم فني مميز متواجد 24 ساعة للرد على الاستفسارات وتلقي الطلبات في أي وقت.
  6. شركة تنظيف السجاد بالرياض توفر خدمات إضافية مجانًا أو بخصومات حصرية، تتمثل هذه الخدمات في التعقيم وتعطير السجاد بأحدث أجهزة البخار.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

طرق مؤسسة الاندلس المنزلية لتنظيف السجاد بالرياض

بيكربونات الصوديوم

هذه المادة يستخدمها فريق شركة تنظيف سجاد بالرياض في غسيل السجاد، لأنها ذو فاعلية كبيرة في القضاء على الروائح الكريهة العالقة بالسجاد.

حيث يثوم طاقمنا بإضافة القليل من الخل مع عصر نصف ليمونة وكوب من الماء البارد للتخلص من البقع العالقة بالسجاد.

نعتمد على هذه الخلطة لتنظيف السجاد من البقع دون ماء، حيث نقوم برشه وتركه لمدة 5 ساعات تقريباً وبعدها نقوم بكنس السجاد وسنلاحظ زوال البقع.

البيكنج صودا

تستخدم البيكنج صودا في حالة بقع الطعام والعصير ثم نقوم بفركها باستخدام قطعة من القماش وسنلاحظ زوال البقعة، كما تعتمد عليها شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض عليها مع محلول الخل والماء لضمان الحصول على نتائج ممتازة.

تنظيف السجاد بالملح

الملح له دور فعال في تنظيف السجاد، لذلك يمكنك القيام برش كمية مناسبة من الملح على السجاد المراد تنظيفه ثم اتركيه لمدة يوم كامل وبعدها يمكنك كنسه بسهولة وستلاحظين الفرق.

خطوات تنظيف الموكيت بالملح

أولاً يتم تنظيف السجاد من أي شوائب قد توجد به باستخدام المكانس الكهربية، ثم يتم رش الملح على جميع ارجاء السجادة التي توجد بالمكان.

بعد ذلك يتم ترك الملح عدة ساعات على السجادة حتى يتغلغل الي جميع ارجاءها من ثم يتم كنس السجادة من الملح الذي يوجد بها باستخدام الفرشاة اليدوية.

كذلك يتم إعادة كنس السجادة مرة اخري للتأكد من عدم وجود أي ملح بها أيضا.

تنظيف السجاد بالخل

الخل له قدرة مذهلة في تنظيف البقع وتطهيرها، لذلك يمكنك عمل مزيج من نصف كوب من الخل و2 معلقة كبيرة من الملح. ثم تقوم شركة غسيل سجاد بالرياض بفرك البقع المراد التخلص منها باستخدام قطعة قماش مبللة بهذا المزيج للحصول على النتيجة المطلوبة.

سائل تنظيف الاطباق

تعد من أسهل الطرق وأكثرها فاعلية لتنظيف السجاد والتخلص من البقع الصعبة وتنصحنا بهذه الطريقة افضل شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض وتكمن هذه الطريقة في ازاله الاتربة العالقة.

ثم تحضير سائل التنظيف بإضافة القليل من سائل تنظيف الاطباق الي الماء ووضعهم بزجاجة رش ورش السجادة بها ثم القيام بدعكها عن طريق فرشاة التنظيف.

صودا الخبز

صودا الخبز من المواد الفعالة في التخلص من البقع الصعبة مثل بقع العصائر ويتم استخدام هذه الطريقة عن طريق تجفيف مكان البقع بشكل سريع عند حدوثها حتى لا تلتصق وتتعفن ويصعب التخلص منها.

ثم تقوم شركة تنظيف سجاد بالرياض بوضع القليل من الصودا على مكان البقعة ثم القيام بفركها عن طريقة قطعة من القماش الجافة حتى يتم التخلص من كل اثار البقع.

الحليب ونشا الذرة

من أكثر الطرق الفعالة في تنظيف البقع المستعصية مثل بقع الحبر، حيث يمكن وضع مقدار من نشا الذرة مع الحليب في إناء بحيث يصبح الخليط في هيئة عجين بعدها.

ثم يضعها فريق شركة تنظيف سجاد بالرياض في المكان الذي يوجد به بقع ثم فركها باستخدام فرشاة ثم نستمر في الفرك حتى نلاحظ زوال البقعة تماماً.

 آلة كي الملابس

في البداية يجب تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربية مع عمل مزيج من الخل والماء بعدها يضع فريق شركة تنظيف سجاد بالرياض منشفة مبللة بهذا المحلول على البقع بعدها نستخدم آلة كي الملابس وتحريكها حتى نلاحظ خروج البقعة.

حمض الأمونيا

قبل استخدام الأمونيا يرجى قراءة التعليمات المدونة على العبوة وخلطها مع الماء وفق المقدار المحدد، ثم نستخدم فرشاة في فرك وتنظيف السجاد بالرياض.

ثم تقوم شركة تنظيف سجاد بالرياض بشطف المحلول باستخدام قطعة قماش مبللة بالماء والخل مع ضرورة تهوية المكان وتعريضه لأشعة الشمس.

التنظيف بالمياه الغازية

المياه الغازية الخالية من أي مواد مضافة تساعد على إتمام خدمة تنظيف السجاد بالرياض. لذلك نقوم برشها على السجاد ثم نتركها لمدة 10 دقائق وبعدها نجففها أو نعرضها لأشعة الشمس.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

كيف تتخلص مؤسسة الاندلس من البقع في السجاد؟

  • التخلص من بقع الزيت، فريقنا يعتمد على استعمال قطعة من القماش المبلل والكحول للتخلص من بقع الدهون بشكل نهائي.
  • إزالة بقع الصدأ لأنها تعد من البقعة الصعب التخلص منها، ولكن شركة غسيل سجاد بالرياض نستخدم خليط من عصير الليمون لإزاله البقعة.
  • التخلص من بقع عصير الليمون، أكثر ما يتعرض له السجاد هو سكب العصير كالليمون. لذلك تقوم شركة تنظيف موكيت بجدة باستخدام خليط من سائل تنظيف الاطباق مع الماء الدافئ ومنظف خاص لدينا لإزالة العصير.
  • القضاء على بقع الكاتشب، حيث يعد من أكثر البقع الصعبة، فنحن نقوم بعمل خليط الامونيا مع الماء الدافئ ومزجها معًا ووضعها بزجاجة رش ورشها على البقعة.
  • التخلص من الشعر، فالشعر يعتبر من أكثر الامور المزعجة للجميع لأنه كثيراً ما يُلتصق بالسجاد. ولكن شركة تنظيف سجاد بالرياض تستخدم مياه ساخنه وسائل منظف معتمد ومعطر ودلو واسفنجة.
  • التخلص من بقع الدم، فريقنا يقوم باستعمال قطعة من القماش القطني المبلل الماء. ثم نقوم تنظيف مكان البقعة دون فركها حتى لا تصبح أسوء.
  • لإزالة بقع العفن نعتمد على مواد طبيعية ومواد كيميائية آمنة على ألياف ونسيج السجاد. حيث أننا نقوم باستيراد أقوى المواد المنظفة التي تُزيل البقع بمختلف أنواعها في أسرع وقت.

طريقة مؤسسة الأندلس لغسيل السجاد بالبيت

  1. أولا يتم نقل الاثاث الموجود أعلى للبدء في غسيل السجاد ثم نقله إلى مكان آخر، وذلك حتى تكون المساحة واسعة وتسهل عملية التنظيف.
  2. كما تقوم شركة غسيل سجاد بالرياض بإزالة الأتربة والرمال والخيوط والشعر بالمكنسة الكهربية أو المكنسة العادية، والتي تنتقل إلى السجاد من الأحذية والنوافذ المفتوحة.
  3. ثم تجهيز خليط التنظيف أو تحضير سائل التنظيف المستورد من الخارج، حيث يكون معتمد وآمن على الاستخدام المنزلي.
  4. علاوة على أن شركة تنظيف سجاد بالرياض نستعمل فرشاة أو قطعة اسفنج أو قماش قطني لتنظيف السجادة برفق ويُفضل البدء بجزء صغير من السجادة لاختبار سائل التنظيف.
  5. بعد الانتهاء من التنظيف الشامل بسائل التنظيف، نحضر قطعة من القماش المبللة بالماء فقط. وقم بتنظيف السجادة بها مرة أخرى لإزالة أثر الصابون.
  6. شركة تنظيف اثاث بالرياض تستخدم المكنسة مرة أخرى للتأكد من نظافة السجاد والتجفيف، حيث نقوم بفتح النوافذ لفترة أو تشغيل المراوح حتى تجف السجادة.

نصائح مؤسستنا لتنظيف وغسيل السجاد بالرياض

عادة ما يكون السجاد مُعرض للأتربة والبقع بسهولة خاصةً الألوان الفاتحة وغرف الأطفال. لذلك تقدم شركة تنظيف سجاد بالرياض بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على سجاد نظيف. تتمثل هذه النصائح فيما يلي: –

  1. يجب تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربية على الأقل مرتين أسبوعياً، حتى لا يكون السجاد عُرضة دوماً للأتربة وتلتصق به ويصبح من الصعب التخلص منها.
  2. ضروري غسيل السجاد لبقايا الطعام المُتناثر أو بقع العصائر والقهوة والشوكولاتة وغيرها على الفور وعدم الانتظار حتى تجف.
  3. للحفاظ على رونق وجودة السجاد يُفضل عدم غسله أكثر من مرتين سنوياً ويكون ذلك باستخدام مساحيق وفرش مخصصة ومتوافقة مع نوع السجاد.
  4. كما تنصح شركة تنظيف سجاد بالرياض بعدم استخدام المكانس اليدوية في التنظيف، لأن هذه الطريقة تضر بوبر السجاد.
  5. علاوة على ذلك، يُفضل تعريض سجاد المنزل لأشعة الشمس بحيث يتم تطهيره وتهويته من الميكروبات والشوائب العالقة به.
  6. من الأفضل وضع طبقة حماية فوق السجاد بعد الانتهاء من تنظيفه، وذلك لحمايته من الأتربة والغبار.
  7. لا يجب تكرار غسيل السجاد بشكل كامل كثيراً، وذلك لأنه يؤثر بالسلب على وبر وأنسجة السجاد.
  8. عدم استخدام ماء ساخن للغاية أو بارد جدًا عند تنظيف السجاد حتى لا يضر بنسيج وألياف السجاد.
  9. استخدام المناديل المُبللة في إزالة البقع الطارئة والسهلة على السجاد.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

ارخص شركة تنظيف سجاد بالرياض

سعر تنظيف سجاد بالرياض يختلف من شركة لأخرى ولكن تأكد عزيزي من خلال تعاملك مع مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية أنك سوف تستمتع بخدمة عالية المستوى بسعر مناسب.
فيتم تحديد أسعار غسيل السجاد بناءً على عوامل مختلفة، تتمثل في الآلية المستخدمة إذا كانت عادية أو بخار. كذلك مدى جودة المواد المستخدمة في تنظيف السجاد وعدد العمالة التي تم إرسالها إلى منزلك.
إذا تبحث عن شركة تنظيف سجاد بالرياض موثوقة ومضمونة وترغب في الحصول على سجاد نظيف لأطول فترة ممكنة؟. لا تقلق فالحل عند شركة الاندلس للخدمات المنزلية.

بمجرد اتصالك سيتم إرسال فريق متخصص وفني تم تدريبه على أعلى المستويات لتقديم أفضل خدمة لعملائنا الكرام. بالإضافة إلى أن شركة غسيل سجاد بالرياض نعتمد على عمالة فلبينية مُدربة على أكمل وجه تتسم بالتفاني في العمل واستخدام أحدث أجهزة التنظيف كجهاز التنظيف بالبخار.

رقم شركة تنظيف موكيت وسجاد بالرياض

مؤسسة الاندلس تسعد دائمًا بخدمتك والرد على استفساراتك وأجابتك على كل أسئلتك. فإذا تريد التواصل مع شركة غسيل سجاد بالرياض قم بطلب خدمتنا من خلال خطنا الساخن 0559597588 للحصول على خصم 20% على خدمات تنظيف وغسيل السجاد.

وفرنا لك أكثر من فرع في الرياض متخصصة في تنظيف السجاد بالرياض، وكل ذلك لتقديم الخدمات لكل العملاء في جميع أنحاء الرياض بمختلف أحيائها. فنحن نعتمد على أساليب التنظيف الحديثة ومواد الغسيل الفعالة والغير ضارة بنسيج السجاد.

هل يمكن استخدام الوصفات المنزلية في تنظيف سجاد؟

نعم، شركة تنظيف مجالس بالرياض تنصح بالاستعانة ببعض الطرق والوصفات المنزلية التي تجعل من عملية التنظيف سهلة وسريعة. حيث يمكن استخدام الخل وبيكربونات الصوديوم في تنظيف المجالس والسجاد والموكيت بالرياض.

فهذه المواد لها قدرة ممتازة على إزالة الأتربة والشوائب العالقة بالسجاد. وذلك من خلال عمل مزيج من الخل والبيكربونات مع إضافة الروائح والمواد العطرية ثم نتركهم لعدة ساعات وبعدها نقوم بالتجفيف.

وأكثر من ذلك فقط لدى أكبر شركة تنظيف موكيت بالرياض حيث توفر لك خدمات عالية الجودة، في جميع أحياء مدينة الرياض بأقل الأسعار.

الاسئله الشائعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0