اضغط هنا للاتصال بنا
  • 0559597588
  • المملكة العربية السعودية

شركة تنظيف سجاد وموكيت في الرياض

5 ديسمبر، 2019 11:25 ص
شركة تنظيف سجاد وموكيت في الرياض

شركة تنظيف سجاد وموكيت في الرياض تقوم باستخدام أحدث المنظفات وأجهزة التنظيف بالبخار بكفاءة واحترافية. وذلك لأنها على علم بأن تنظيف السجاد والموكيت يحتاج إلى مجهود عالي في تنظيفه. حتى يتم الحصول على أفضل النتائج لذلك تظل عملية التنظيف هذه عائق أمام كثير من سيدات البيوت. خاصة إذا كان عدد وحجم السجاد والموكيت كبيراً. وفي هذا المقال سوف نتعرف على بعض الطرق المساعدة على تنظيف السجاد والموكيت بسهولة.

افذل شركة تنظيف سجاد وموكيت في الرياض

هل تعاني من بقع السجاد المستعصية ؟ تعبت من تراكم الأتربة على الموكيت ؟ تبحث عن شركة تنظيف سجاد وموكيت في الرياض إذا لا تطيل البحث كثيراً. فالآن يمكنك الاستعانة بـشركة الأندلس وهي شركة لديها خبرة عالية في مجال تنظيف السجاد والموكيت في الرياض وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

من منا لم يحلم بسجاد وموكيت خالي من الأتربة والغبار ! حيث يعتبر السجاد والموكيت من الديكور المهم بالمنزل الذي يضفي لمحة جمالية على البيت وما يحتويه. لذلك يجب علينا الاهتمام جيداً بنظافته. لذلك لا تتردد في طلب الخدمة من أفضل شركة تنظيف سجاد وموكيت في الرياض .

طرق غسيل موكيت وسجاد

هناك العديد من الطرق التي تساعدنا على الحفاظ على سجاد وموكيت المنزل نظيفاً لأطول فترة ممكنة ولكن لابد من اختيار نوعية التنظيف المطلوبة لتحديد الطريقة المثلى حيث يوجد طرق، هي:-

غسيل السجاد من الأتربة

  • لتنظيف السجاد من الأتربة يجب عليك عزيز القارئ المداومة على استخدام المكنسة الكهربية في تنظيف السجاد والموكيت من 2 ل 4 مرات أسبوعياً.
  • كذلك لا بد من تخصيص مكان معين لوضع الأحذية قبل دخول المنزل لتجنب وجود أي أتربة أو غبار.
  • تنصح افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض بتغطية السجاد من وقت لأخر بغطاء مخصص له لتجنب الأتربة والبقع بشكل عام ويجب تغطيته بشكل خاص في غرف الأطفال.

تنظيف الموكيت من البقع

  • عادة ما تتواجد البقع على السجاد والموكيت lمثل بقع الشوكولاتة والقهوة ولكن البقع الجافة تختلف في تنظيفها عن البقع الطرية فالجافة يمكن فيها أن نستعين بخليط من الخل والماء في تنظيف السجاد جيداً مع ضرورة التجفيف. حتى لا يكون هناك أي رائحة عفن أو استخدام خليط الليمون والملح ورشه على البقع الجافة.
  • أما البقع الطرية فيمكن تنظيفها على الفور بقطعة قماش أو مناديل ورقية لسرعة سحب الأوساخ مما يسهل التخلص منها. ولزيادة الأمان يمكن وضع القليل من مسحوق التنظيف مع الماء على البقعة واتركه لدقائق ثم قم بتجفيفه.

لماذا شركة الأندلس من أفضل شركات غسيل السجاد والموكيت في الرياض ؟

تتعدد شركات تنظيف سجاد في الرياض ولكن تظل شركة الأندلس من الشركات الرائدة في مجال التنظيف وذلك لعدة عوامل سوف نتعرف عليها في السطور التالية:-

  • تمتلك الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.
  • تقدم الشركة عروض سعرية مميزة باستمرار حيث تعد أرخص شركة تنظيف سجاد  الرياض .
  • تمتلك الشركة خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة لتلقي الطلبات والرد على الاستفسارات والاستجابة للشكاوي والمقترحات.
  • تستعين الشركة بأحدث الأساليب والتقنيات وأفضلها على الإطلاق في مجال التنظيف لضمان تقديم خدمة ذات جودة عالية عملاءنا الكرام.
  • تلتزم الشركة بمواعيدها المحددة فبمجرد تحديد المكان والميعاد ترسل لك شركة الأندلس فريق عملها المتميز لتقديم الخدمة بأسرع وقت ممكن.
  • للتواصل مع شركة تنظيف سجاد وموكيت في الرياض يرجى الاتصال على رقم_0559597588


المدونة

افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض تقدم خدمات رش الحشرات باحترافية عالية، حيث تقوم بالتخلص من كافة أنواع الحشرات مثل رش…

اقرأ المزيد

شركة تنظيف وتعقيم بالرياض

شركة الأندلس تعد أفضل شركة تنظيف بالرياض وبجدة، حيث انها تحرض بشكل دائم علي تقديم الخدمات المنزلية بكافة أنواعها. كما…

اقرأ المزيد

شركة نقل اثاث

لاشك أن الكثير منا يحتاج إلى تغيير مكانه مسكنه والانتقال إلى مكان اخر. ولكن عند التفكير في ذلك أو عندما…

اقرأ المزيد

شركات عزل خزانات

أفضل شركات عزل خزانات موجودة في المملكة العربية السعودية تقوم بمساعدتك عميلنا العزيز، وذلك يكون عندما تواجه أي مشكلة تحدث داخل…

اقرأ المزيد

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض، تتميز بخدماتها في مكافحة الحمام وقدرتها على القضاء على الحمام بصورة نهائية دون عودته مرة أخرى…

اقرأ المزيد