اضغط هنا للاتصال بنا
  • 0559597588
  • المملكة العربية السعودية

شركة عزل مائي بجدة

27 أبريل، 2021 10:47 ص
شركة عزل مائي بجدة
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

توضح أفضل شركة عزل مائي بجدة أن العزل المائي يعد الحل المثالي للكثير من المشكلات المنزلية مثل الرطوبة ورشح الأسقف وانهيار خرسانة الأسطح خصوصاً في فصل الشتاء ، لذلك تقدم شركة الأندلس للخدمات المنزلية خدمة العزل المائي بجدة على أكمل وجه وباستخدام أفضل المواد العازلة للمياه ، للتواصل وطلب الخدمة اتصلوا بنا على رقم 0559597588.

شركة عزل مائي بجدة

شركة عزل مائي بجدة

ما هو العزل المائي وما هي أنواعه ؟

العزل المائي يعد من أهم أنواع العزل التي يتم استخدامها من اجل حماية المباني والمنشآت من مختلف العوامل الجوية والبيئية التي تتسبب في إلحاق الأضرار بهذه المباني ويتم هذا النوع من أنواع العزل باستخدام مواد معينة لها القدرة على عزل المياه تماما عن المكونات الخرسانية للمبنى.

وتوضح شركة عزل مائي بجدة أن العزل المائي للسطح نوعان الأول إيجابي ومن خلاله يتم منع المياه من الدخول إلى جسم المبنى وتحويلها إلى مكان آخر يتم اختياره من قبل فريق عمل الشركة المختصة ،أما النوع الثاني فهو سلبي وهو غير شائع الانتشار ولا يتم اللجوء إليه إلا في أضيق الحدود في حالة عدم القدرة على تنفيذ النوع الأول

افضل شركة عزل مائي بجدة

توضح افضل شركة عزل حراري بالرياض أن العزل الحراري يساعد حماية المنزل من التشققات والتصدعات الناتجة عن الحرارة الشديدة في فصل الصيف ، كما يساعد العزل الحراري على التقليل من استخدام المكيفات وأجهزة التبريد مما يساعد على تقليل تكلفة فاتورة الكهرباء.

وبشكل عام تؤكد شركة عزل مائي بجدة أن العزل الحراري يوفر الكثير من المميزات للمنزل ولكن أهمها هو توفير مناخ لطيف فمن خلال يكون المنزل ذات قرة على الاحتفاظ بحرارته مما يوفر الشعور بالراحة فمع العزل الحراري لن يكون هناك ضيق من اشعة الشمس أو الانبعاثات الحرارية الضارة التي تتسلل إلى المنزل من خلال الجدران والاسقف.

ما هو افضل عازل مائي للاسطح ؟

توضح لك شركة الاندلس للخدمات المنزلية افضل شركة عزل مائي بجدة
بعض من المواد المتخصصة في العزل المائي مثل :-

  • البولي يورثان : من مواد العزل المائي المميزة والتي أقبل الكثير على استخدامها في الآونة الأخيرة لأنها كمادة عازلة للمياه قد اثبتت جدارتها في منع اختراق المياه.
  • البيتومين : البيتومين عبارة عن مادة بترولية تساهم في عزل المياه بكفاءة ويتم استخدامها في عزل أماكن كثيرة من المبنى مثل عزل الخزانات والأسطح والمسابح.
  • الألواح المعدنية : تؤكد شركة عزل مائي بجدة أن الألواح المعدنية كما أنها تمنع التسربات المائية فهي تمنع أيضاً تكوّن الجراثيم والبكتيريا على المكان المعزل كما تحمي من صدأ الحديد.
  • الاسبستوس الاسمنتي : وهو عبارة عن مادة مكونة من الاسمنت المضاف اليها بعض من المواد الكيميائية ومن اهم مميزات هذه المادة هو قدرتها على عزل الاسطح المختلفة المستوية ، المتعرجة ، المائلة.

كيف أتفادى مشكلة التسربات المائية الناتجة عن عدم وجود عازل مائي ؟

يمكنك ان تتفادى هذه المشكلة من خلال القيام ببعض النصائح التي أجمعت على قدرتها
افضل شركات العزل المائي بجدة على منع أي تسربات مائية في المنزل وتتمثل هذه النصائح في :-

  • توضح شركة عزل مائي بجدة أنه لا بد من اختيار مواسير وصنابير وتوصيلات المياه التي تكون ذات جودة عالية فالأنواع الرديئة تتلف بسرعة وينتج عنها تشققات وتسرب للمياه.
  • أثناء انشاء المبنى لا بد من القيام بعزل عدة أماكن داخل المنزل والتي هي أكثر عرضة للمياه عن غيرها من الأماكن في المبنى
  • فمن الضروري عزل الحمامات والمطابخ حتى يتم الحفاظ على السباكة الخاصة بهما لأطول فترة ممكنة.
  • كذلك من الضروري عزل خزان المياه أياً كان نوعه حتى يتم الحفاظ على المياه المخزونة بداخله من أي ملوثات أو شوائب وحتى يتم الحفاظ على الخزان نفسه من مشكلة التسربات.
  • لا بد من عزل السطح والتي عن طريق عزلها سيتم تعزيز قوة ومتانة المنزل بشكل كامل والتي لن يكون هناك حاجة إلى ترميم في المستقبل لأن العزل سوف يحمي الأسطح من الكثير من الأضرار والمشكلات.
  • وأخيراً توضح افضل شركة عزل مائي بالرياض أنه لا بد من عزل المسبح عزل مائي لأن بدون عزله سوف يكون هناك فرصة لتهالكه وتهالك البيئة المحيطة به مع مرور الوقت.

ما هي تكلفة العزل المائي والحراري مع شركة عزل مائي بجدة ؟

تهتم شركة الاندلس افضل شركة عزل مائي بجدة بتقديم خدمة العزل المائي والحراري بجدة بأفضل الأسعار فالشركة أول ما يهمها هو أن يتم تقديم الخدمة بشكل احترافي وبجدودة عالية مما يساعد عملائنا الكرام من اهل جدة الكرام على الشعور بالراحة والسكينة والهدوء في المنزل ، اتصلوا بنا الآن واستمتعوا بأفضل خدمة عزل مائي وحراري.

اسئلة شائعة

نعم تحرص شركتنا على تقدم ضمان على كافة اعمال العزل كما تحرص الشركة على تقديم الكثير من العروض و الخصومات  .

عوازل مائية و حرارية و فوم و رولات و سيكا .

 

 

يمكن التواصل مع خدمة العملاء على مدار الساعة على الرقم 0559597588 .

للتواصل وطلب الخدمة من افضل شركة عزل مائي بجدة
يرجى الاتصال بنا على رقم 0559597588



خدماتنا المميزة
المدونة

شركة تعقيم منازل بجدة

لا شك ان كل أسرة أو فرد يحتاج الآن إلى خدمة التعقيم أشد الاحتياج وذلك حتى تكون البيئة المحيطة نظيفة…

اقرأ المزيد

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم 40 % تعد شركة الاندلس افضل شركة تنظيف فلل بالرياض تقدم خدمات مميزة في مجال…

اقرأ المزيد

شركة ترميم فلل بالرياض 0559597588

شركة ترميم فلل بالرياض.. لا يوجد شيء ليس له فترة زمنية محددة و هذا ما ينطبق على بنية المباني الانشائية…

اقرأ المزيد

شركة نقل عفش بالرياض

ما هي أفضل شركة نقل عفش بالرياض ؟ اذا كنت تنوي الانتقال من مكان الي اخر ولا تعرف الطريقة الصحيحة…

اقرأ المزيد

شركة صيانة سباكة بالرياض

شركة صيانة سباكة بالرياض…عندما يتعلق الامر بالخدمات المنزلية فلا يوجد فرد لا يتطلب خدمة السباكة و التي لابد من الاهتمام…

اقرأ المزيد