أين أنت

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض توفر أفضل خدمات مكافحة النمل الأبيض على أعلى مستوى باستخدام أفضل الأساليب والطرق العلمية التي تساعدنا على القضاء على هذه الحشرة نهائيًا من منزلك. بالإضافة إلى اعتمادنا على المواد والأدوات التي تعطي أفضل النتائج في إبادة أنواع مختلفة من الحشرات وبشكل خاص حشرة النمل الأبيض. لذلك لا تتردد في التواصل معنا للحصول على الخدمة الأكثر شمولًا في مكافحة الحشرات مع ضمان عدم عودتها إلى منزلك مرة أخرى.

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

النمل الأبيض من الحشرات التي تسبب الكثير من الأضرار للسكان في المنزل، سواء كانت على الجدران أو تحت المباني. وذلك لأنها تتسبب في ضرر كبير على الأرضيات والأثاث الخشبي.

كما ان في حالة انتشارها تؤدي إلى انهيار المبنى وتلف العديد من المقتنيات به. بالإضافة إلى الإزعاج الذي تسببه في المنزل. لذلك في حالة تواجد هذه الحشرة في منزلك فعليك التواصل مع شركة موثوقة كشركتنا على الفور لحل هذه المشكلة.

مؤسسة الاندلس افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض لأنها تعتمد على أحدث الطرق والوسائل للتخلص من النمل الابيض بشكل احترافي.

كما تمتلك المعدات والأدوات المتطورة والتقنيات الحديثة لمكافحة النمل الأبيض والقضاء عليه نهائيًا. كما اننا نمتلك فريق متكامل ومحترف في إبادة الحشرات وخاصًة النمل سواء الابيض او الاسود.

العمالة لدينا مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في التعامل مع أحدث الأدوات وأجهزة المكافحة وكيفية التعامل مع جميع أنواع النمل مهما كان مدى انتشاره وتوغله داخل المنزل.

وذلك لان تم تدريب العمال تحت أيدي مجموعة من الخبراء في مجال مكافحة النمل وعلى معرفة أماكن تواجد النمل الأبيض في المكان الأجهزة والتقنيات.

كما تبتعد مؤسستنا عن إتباع طرق تقليدية وقديمة للمكافحة لأنها لم تعد تعطي النتائج المطلوبة والفعالة. حيث أنها أحيانًا تشكل خطر على صحة السكان في المنزل.

المبيدات التي نعتمد عليها تتميز بفاعليتها وقدرتها العالية في القضاء على النمل الابيض والحد من سرعة انتشاره للحصول على نتيجة سريعة وفعالة.

بالإضافة إلى أننا نحرص على استيراد هذه المبيدات من الخارج لضمان جودتها، فالمبيدات التي نستخدمها آمنة لأنها معتمدة ومصرح بها من منظمة الصحة العالمية.

مميزات شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

تتميز شركة مكافحة النمل الأبيض في الرياض بالعديد من الخواص، وأهمها ما يلي: –

  1. الأمانة والمصداقية في العمل وتقديم الخدمات على أعلى مستوى. وذلك لكسب رضاء وثقة العملاء.
  2. كما تتميز الشركة بامتلاكها لأفضل المعدات التكنولوجية الحديثة والتي تستخدم في إبادة العديد من الحشرات وليس النمل الأبيض فقط. كما أننا نضمن لك عدم انتشاره في منزلك مرة أخرى.
  3. كذلك تمتلك أفضل الكوادر المهنية والمتخصصة في مكافحة وإبادة النمل بشكل نهائي. والذين يتم تزويدهم بمجموعة كاملة من أقوى أنواع المبيدات المعتمدة والآمنة.
  4. أيضًا من أهم مميزات شركتنا، هو الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء، والوصول في الموعد المحدد دون أي تأخير. بالإضافة إلى الانتهاء من عملية الرش في أسرع وقت ممكن.
  5. نحن نتميز عن جميع الشركات الأخرى في السوق من ناحية الأسعار التي نقدمها مقابل خدماتنا لأننا نحرص على تقديم الخدمات على أعلى مستوى من الجودة بأقل الأسعار والتي تناسب جميع العملاء في الرياض والسعودية.
  6. كما يمتلك فريقنا الخبرة والكفاءة الكافية للتعامل مع جميع أنواع الحشرات المنزلية، وقدرتهم على تحديد المنطقة الموبوءة بالحشرات وتحديد المبيد المناسب لهذه المهمة.
  7. جميع المواد التي نعتمد عليها تتميز بأنها عديمة الرائحة ولا تتسبب في أي إزعاج للسكان.
  8. كما أنها غير مضرة إطلاقًا لجميع أصحاب الأمراض الصدرية كالربو والحساسية وغيرها، كما أنها آمنة على الأثاث ولا تؤثر على الأقمشة بأي شكل.

 

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

اقرأ المزيد عن: شركة مكافحة البق بالرياض

خدمات مؤسسة الاندلس لخدمات مكافحة الحشرات بالرياض

مكافحة النمل الأبيض بالرياض

نوفر أفضل خدمة شاملة للحد من انتشار النمل الأبيض من منزلك نهائيًا. وذلك من خلال الاعتماد على العمالة المؤهلة لإبادة النمل تمامًا من منزلك والمواد التي تضمن القضاء النهائي على النمل في المنزل.

حيث نعمل على رش جميع الأجزاء الموبوءة بالنمل الأبيض في المنزل، وباستخدام الرشاشات الخاصة نستطيع الوصول لأصعب الأماكن وأضيقها. سواء كانت تصدعات أو شقوق بالجدران، أو في الأسقف، كما نقوم برش المنزل من الخارج كالحديقة والسطح وأي مكان قد تتسلل الحشرات من خلاله إلى المنزل.

كما يمتلك فريق العمل لدينا الكفاءة للتعامل مع حشرة النمل الأبيض بشكل سليم، وبالطرق الأكثر فاعلية وصحة. حيث يقوموا بتحديد مدى انتشار النمل الأبيض في المنزل. وتحديد المبيد الذي سيتم استخدامه للبدء في عملية الرش الشاملة للمكان للفتك بالنمل الأبيض.

أيضًا من الطرق الفعالة التي نعتمد عليها هي طريقة التبخير، وذلك لأن النمل الأبيض لا يتحمل الدخان الذي يتم توزيعه في أماكن انتشاره. فيختنق ويموت أو يهرب من المكان. بالإضافة إلى استخدامنا لأفضل الأمصال التي تضمن عدم رجوع النمل لنفس المكان مرة أخرى. حيث أن الأمر لا يقتصر على قتل النمل الأبيض فقط. بل تقوم الأمصال بالقضاء على بيض النمل أيضًا لضمان القضاء على نسله تمامًا في المنزل.

كذلك تتبع شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض طريقة حقن الأرضيات، حيث تجدي هذه الطريقة بشكل فعال بعد التعرف على أماكن انتشار النمل وحقن الأرضية التي يتواجد تحتها. وستجد النتيجة بعد ذلك بأن النمل اختفي تمامًا من تلك المنطقة. بالإضافة إلى المبيدات التي تعمل على القضاء على النمل من مرة واحدة، كما أننا نقوم بمنح ضمان للعميل على عملية الرش لضمان عدم عودة النمل طوال مدة الضمان.

مكافحة النمل الأسود بالرياض

يعد النمل الأسود من أكثر الحشرات إزعاجًا وأكثرها انتشارًا في أي منزل، وذلك لأنه يتغذى على أي شيء في المنزل. بالإضافة إلى قدرته على التكاثر بشكل سريع جدًا، لذلك تقدم لكم شركتنا أفضل خدمة لمكافحة النمل الأسود والحد من انتشاره بشكل نهائي.

حيث تمتلك الشركة أفضل أنواع المبيدات الحشرية الفعالة في القضاء على النمل الأسود وما يميز هذه المبيدات أنها آمنة تمامًا على الحيوانات الأليفة والأطفال. ولن تحتاج إلى إفراغ المكان أثناء عملية الرش.

كما يعتمد فريق العمالة على استخدام أحدث أنواع البخاخات والرشاشات القوية التي تساعدنا على توزيع المبيد في جميع الأماكن بشكل سريع وبسيط. كما أن العملية تتم بكفاءة عالية جدًا في تدمير ممرات وأعشاش النمل الأسود.

بالإضافة إلى استخدام مبيد النمل الأسود من ساكو وهو يعتبر من أقوى المبيدات التي قد تستخدم في مكافحة النمل بجميع أنواعه. لذلك لا تقلق لأنك ستحصل على الخدمة الأكثر شمولًا واحترافية في تدمير النمل الأسود في المنزل.

إذا كنت تعاني من توغل النمل الأسود في منزلك، وتريد التواصل مع شركة موثوقة تقوم بتخليصك من النمل الأسود تمامًا وتمنحك ضمان على هذه الخدمة. فقط قم بالاتصال بنا ونحن سنتولى هذه المهمة بالكامل.

اقرأ المزيد عن: شركة مكافحة الصراصير بالرياض

مكافحة الصراصير بالرياض

تتمكن شركتنا من مكافحة جميع أنواع الصراصير بالرياض، ومساعدتك على القضاء عليها نهائيًا. حيث أننا نمتلك المبيدات المخصصة للقضاء على الصراصير بجميع أنواعها وأحجامها.

بالإضافة إلى ذلك، شركتنا واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الإبادة لجميع أنواع الحشرات ومنها الصراصير. التي تنتشر بسرعة وتوجد في كل من الأماكن العامة والخاصة. كما أن لدينا العديد من المبيدات والأدوات الحديثة التي يمكن أن تقضي بشكل فعال ودائم على الصراصير.

تهتم شركة الأندلس لمكافحة النمل الأبيض أيضًا بتوظيف العمال المهرة وذوي الخبرة في كيفية استخدام المبيدات الحشرية الأساسية. هذا من شأنه أن يساعد في التخلص من النمل والصراصير وغيرها بشكل مثالي ودائم.

كذلك تسعى الشركة دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات وأكثرها كفاءة مما يساعد بشكل كبير في القضاء على جميع الحشرات وخاصة الصراصير. التي تعد من أكثر أنواع الحشرات إزعاجًا.

مكافحة الفئران والقوارض بالرياض

تتميز شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض بالكفاءة في التخلص من الفئران والقوارض بشكل عام بسبب المخاطر والمشكلات التي تسببها في المناطق التي توجد بها. كما أنها تتكاثر بسرعة كبيرة، مما يؤدي إلى انتشار الأمراض.

كما تسبب الفئران رائحة كريهة في المكان، وتعمل على نقل العدوى إلى الإنسان. حيث أنها تكون محملة بأخطر الأمراض. بما في ذلك التيفوئيد والطاعون وما إلى ذلك.

بعد الاتصال بخدمة العملاء بشركة مكافحة الفئران بالرياض، يتم إرسال فريق من المهنيين المدربين تدريبًا عاليًا لتفقد المنطقة وتحديد نوع الفئران الموجودة. وتحديد أفضل طريقة للتخلص منها.

 

الأدوات والمواد المستخدمة في خدمات مكافحة النمل الأبيض بالرياض

  1. تعتمد الشركة على أحدث المعدات والأدوات الدقيقة، التي تساعدنا بشكل فعال في رش جميع الأركان في المنزل وبالأخص أضيق الأماكن.
  2. بالإضافة إلى استخدام أجود المبيدات الحشرية والتي تفتك بالحشرات بشكل نهائي. كما نستخدم أيضًا المعقمات والمطهرات التي تقضي على البكتيريا والميكروبات.
  3. من المبيدات الفعالة التي نعتمد عليها مبيد كلوربيريفوس ويعتبر الأفضل من بين جميع مبيدات النمل الأبيض. وذلك لأن مكوناته مصنعة خصيصًا لإبادة النمل والقضاء عليه. حيث يتم وضعه في الشقوق والتصدعات التي يتواجد بها النمل.
  4. بالإضافة إلى حمض البوريك، والذي يستخدم في تصنيع المبيدات الحشرية الفعالة في إبادة النمل الأبيض. حيث أنه يقوم بالتأثير على الجهاز العصبي للحشرة، كما يقوم بتجفيف جسمها من الخارج، حتى تموت الحشرة تمامًا. ويتم استخدامه عن طريق رش نسبة من المبيد على الأشياء الخشبية التي تحتوي على مادة السيليلوز، ثم نقوم بتكرار العملية لجذب النمل وقتل أكبر قدر ممكن منه.
  5. “غطاء الشمع المغلق” يتم تشغيل هذه الطريقة عندما يطلق الغطاء كمية معينة من الغاز في المنزل. وقد يستغرق القضاء على النمل الأبيض أكثر من 24 ساعة حتى يموت. عند القيام بهذا الإجراء، يجب عزل جميع الحيوانات الأليفة وإزالة النباتات والطعام. كما أنه من غير الممكن دخول المنزل حتى تتأكد من أن الهواء نظيف وآمن.
  6. كما يعتبر “كلورزان” أحد أفضل المبيدات الحشرية التي يمكنك الاعتماد عليها. وهو مادة فعالة لقتل النمل الأبيض حيث يتم وضعه على الثقوب والشقوق، مما يمنع النمل الأبيض من العيش فيها مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمنع ظهور النمل الأبيض مرة أخرى لمدة 5 سنوات تقريبًا.
  7. “البوركس” يتم رش كمية معينة من البورق، والتي تعمل كمادة فعالة لقتل النمل الأبيض. حيث يتميز هذا المنتج بفعاليته السريعة عند رشه على المنطقة التي يجب القضاء على النمل الأبيض فيها. ويجب تكرار العملية كل يومين لمدة أسبوع حتى يتم الحصول على نتائج مرضية.

الخطوات المتبعة في شركتنا لمكافحة النمل الأبيض بالرياض

  1. أولًا بمجرد تواصل العميل معنا، سيقوم ممثل خدمة العملاء بالرد عليه لمعرفة جميع المعلومات حول المكان المراد مكافحة النمل الأبيض فيه.
  2. بعد ذلك تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض بإرسال مندوب للموقع لمعاينة المكان وعمل تقرير عنه وإرساله للشركة. لتحديد أنواع المبيدات التي سيتم إحضارها وعدد العمالة المطلوبة.
  3. بعد وصول فريق العمل للمكان، يتم تقسيم الطاقم على فرق متساوية لإتمام المهمة في أسرع وقت ممكن. كما يتم تحديد الأماكن الموبوءة بالنمل لإبادته بشكل مباشر ونهائي.
  4. حيث يبدأ العمال في رش المبيدات الحشرية باستخدام أقوى أنواع المبيدات الفعالة، وأفضل أجهزة الرش التي تساعدنا في الوصول إلى أضيق الأماكن وأصعبها على الإطلاق.
  5. أيضًا جميع المبيدات التي نستخدمها آمنة تمامًا ولن تُحدث أي ضرر لجميع أفراد أسرتك في المنزل. كما أن العمال لا يشترطون على إخلاء المنزل أثناء القيام بالرش، ولكن يمكن إبعاد الأطفال لوقايتهم.
  6. بعد الانتهاء من عملية الرش يبدأ فريق العمل في تطهير المكان بالكامل وتنظيف بقايا النمل الميت. كما يتم مسح الأرضيات بأفضل أنواع المطهرات والمنظفات الأكثر فاعلية وكفاءة، والتي تزيل آثار المبيدات الحشرية وتجعل البيئة آمنة ونظيفة.
  7. كذلك يبحث العمال عن سبب انتشار النمل الأبيض في المكان وإخبار العميل به لتفادي انتشار النمل الأبيض في المنزل مرة أخرى.
  8. بالإضافة إلى قيام العمال بإعطاء النصائح للعميل حول كيفية حماية المنزل من توغل وانتشار النمل والحشرات الأخرى في المنزل.

اقرأ المزيد عن: شركة مكافحة العقارب بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

أسعار شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

يعتبر الهدف الأول لشركتنا هو تقديم أفضل خدمة مكافحة النمل الأبيض بالرياض على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، والحد من انتشاره نهائيًا في المنزل. وفي نفس الوقت تقديم هذه الخدمات بأفضل سعر على الإطلاق بحيث يكون مناسب لجميع الفئات في المجتمع بالرياض.

أيضًا توفر الشركة العديد من أنظمة الدفع لتسهيل التكاليف على العملاء، وذلك على عكس العديد من الشركات الأخرى التي تقوم باستغلال العملاء وزيادة التكاليف عليهم. ولكن شركتنا تقدر الأزمات الاقتصادية التي تمر بها البلاد، لذلك تحاول أن توفر الخدمة للعميل دون أن يحمل هم التكاليف.

كما أن التخفيضات التي تقدمها الشركة قد تصل إلى 40%، بالإضافة إلى التخفيضات الخاصة التي تقدمها للمنشآت العامة كالمكاتب والمستشفيات والمصانع والمؤسسات الحكومية.

أرخص شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

تقدم أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض العديد من الخصومات والعروض المميزة، والتي ترضي جميع العملاء الذين يريدون الحصول على خدمة احترافية مقابل سعر ممتاز ومناسب لجميع الفئات. وبالرغم من استخدامنا لأحدث المعدات والأجهزة والمواد الفعالة، إلا أننا نقدم أرخص الأسعار في السوق.

وقد يعتقد البعض بأن الأسعار الرخيصة التي نقدمها مقابل خدماتنا قد تؤثر على جودة الخدمات، ولكن على عكس الشركات الأخرى. فنحن الشركة الأولى التي تحقق معادلة السعر المنخفض مقابل الجودة المرتفعة، مما يميزنا عن جميع المنافسين في الرياض.

 

أرقام شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

توفر شركة الأندلس بالرياض لـ مكافحة الحشرات فريق كامل لخدمة العملاء، والذين يقومون بالرد على كل الاستفسارات والأسئلة في أي وقت قد تحتاج إلينا فيه. لذلك لا تتردد بالاتصال بالرقم الخاص بنا.

بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook, Twitter, Instagram بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسالة نصية أو صوتية على واتساب.

حيث يعمل فريق الدعم الفني على الرد على جميع الرسائل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، وذلك حتى نوفر خدماتنا في جميع الأوقات. بالإضافة إلى وجود خدمة الخط الساخن، بحيث نوفر لك كل الوسائل التي يمكنك التواصل معنا من خلالها، اختر ما يناسبك واتصل بنا.

بمجرد تواصلك مع شركتنا، نقوم بتحديد الوقت المناسب للخدمة وإرسال فريق العمالة للمكان في الوقت المحدد. حيث يتم نقله بواسطة العربات المجهزة على أكمل وجه للقيام بالخدمة بشكل احترافي وسريع.

اقرأ المزيد عن: شركة مكافحة الناموس بالرياض

الوسوم

    الاسئله الشائعه

    هل يمكنني الحصول على تقدير تقريبي لتكلفة الخدمات التي أرغب في الحصول عليها عبر الهاتف؟

    يمكنك بالطبع الاتصال بنا للحصول على عروض الأسعار والحصول على رقم تقريبي لتكلفة الخدمات التي تحتاجها، ولكن من الأفضل القيام بذلك بناءً على الملاحظات الواقعية من جانبنا. لا تلقلق أسعارنا تعتمد على عدة عوامل مثل نوع الحشرة والمكان وحجمه.

    هل فريق الشركة يحضر المبيدات والمواد معه ام انا؟

    لا تقلق، نحن نوفر لك كافة سبل الراحة ونقدم لك مكافحة النمل الابيض بأفضل المواد والمبيدات المستوردة من الخارج، وكافة المعدات نقوم بإحضارها معنا

    كيفية طلب الخدمة من شركة الاندلس؟

    مؤسستنا وفرت لكم عدة طرق للتواصل سهلة وبسيطة، وأسهل طريقة هي الاتصال على 0559597588 وسوف يتم الرد عليك في اسرع وقت.

    تعليقات

    تعليقات (0)

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

    اهلا بك في موقع شركة الاندلس للخدمات المنزلية

    • ترميم فلل ومنازل
    • خدمات التسليك والشفط
    • خدمات التعقيم
    • خدمات التنظيف
    • خدمات الرياض
    • خدمات الصيانة
    • خدمات العزل
    • خدمات الكهرباء
    • خدمات جدة
    • خدمات كشف تسربات المياه
    • خدمات نقل وتخزين الاثاث
    • مكافحة حشرات وقوارض

    • الخرج
    • الدمام
    • الرياض
    • جدة
    • حائل
    • شقراء

      اتصل عبر الهاتف
      تحدث عبر واتس اب