أين أنت

أجهزة كشف تسربات المياه 0559597588

أجهزة كشف تسربات المياه مهمة لعمليات الكشف حيث توصلت التكنولوجيا الحديثة في وقتنا الحالي إلى اكتشاف أجهزة تحدد أماكن التسريب بشكل دقيق. كما ساعدت في عدم الحاجة إلى تكسير الحوائط والأرضيات وتشويه المظهر الجمالي للمبني. يوجد العديد من الأجهزة الخاصة بكشف تسربات المياه تساعد في فحص المشكلة والحد منها بشكل احترافي وسريع للغاية، سنقدم لك عبر هذا المقال دليل شامل لأفضل هذه الأجهزة المستخدمة في عمليات فحص تسربات المياه، فقط تابع معنا القراءة.

افضل أجهزة لكشف تسربات المياه بالسعودية

تتوفر بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أحدث الأجهزة المعتمدة في كشف تسرب المياه وتعمل هذه الأجهزة علي على تنبيه الأفراد بالمخاطر التي يمكن أن تحدث للمبني بعد تسرب المياه. كما تساهم أجهزة كشف تسربات المياه بشكل كبير في اكتشاف التسربات المخفية تحت الأرض أو في مواسير المياه الموجودة داخل الحوائط.

بالإضافة إلى أن الاجهزة لا تتسبب في بذل الكثير من الوقت والجهد للبحث عن أماكن التسريب بل تحتاج لدقائق فقط لمعرفة السبب الرئيسي وراء التسريب. حيث يمكن استخدامها من قبل الأشخاص الغير محترفين، لعمل كشف دوري من حين لأخر على جميع المواسير، وشبكات المياه الموجودة بالمبني. أيضًا اجهزة الكشف تساعد في تجنب التكاليف الباهظة الناتجة عن أضرار التسريب داخل الحوائط، والأرضيات.

ما هي مميزات استخدام جهاز الكشف عن تسريب المياه؟

  1. اكتشاف مشاكل التسريب في وقت مبكر قبل تفاقم المشكلة، سهلة الاستخدام للجميع المحترفين والغير محترفين.
  2. تتميز أجهزة كشف تسربات المياه بدقتها الشديدة في تحديد مكان التسربات دون احتمالية أي خطأ.
  3. كما انه سهل الحمل والتنقل به في أي مكان وذلك بسبب صغر حجم وخفة وزنه.
  4. لا يحتاج إلى أي تكسير أو هدم في حوائط وجدران المبني، فبعض الأجهزة تتمكن من تحديد أماكن التسريب في أعماق أكثر من 3 أمتار تحت الأرض.
  5. بالإضافة إلى أن أجهزة الكشف عن تسربات المياه توفر الكثير من الوقت والجهد فيحتاج أقل من ربع ساعة.
  6. نعتمد على أفضل وأغلى الأجهزة وذلك حتى نضمن النتيجة. ولكن لا تقلق فتكلفة خدمتنا بسيطة ومناسبة لإمكانيات الجميع.
  7. جهاز الكشف عن تسريب المياه يتميز بسهولة القراءة والتعامل معه دون أي تعقيدات أو صعوبات.
  8. كما تنفرد بقدرة اكتشاف التسرب الموجود تحت البلاط والسيراميك والأرضيات بدوت تكسير.

خدمات كشف تسربات المياه

خدمة كشف التسربات من أهم الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها الأشخاص. وذلك لأنها تجنبه من الوقوع في الكثير من المخاطر. حيث تعتمد على فحص الواصلات والأنابيب المائية في المبني للتأكد من سلامة المواسير وعدم وجود أي نوع تسربات بداخلها. حيث يؤدى ذلك إلى تهالك أساسات المبني، وضعف البنية التحتية للمبني والتي تؤدى في بعض الأحيان إلى سقوط المبني أو أجزاء منه.

خدمة كشف التسرب تقدم في المطابخ بأنواعها المختلفة للمحافظة على حوائط وأرضيات المطبخ والتأكد من سلامة مقابض صنابير المياه الموجودة به، أيضًا لابد من فحص سقف المطبخ. بالإضافة إلى عمل فحص شامل للحمامات للتأكد من بقاء مادة العزل على مواسير المياه، وعلى الأسقف، والأرضيات الخاصة به.

كما تتضمن الخدمات كشف تسربات الخزانات بمختلف أنواعها. حيث تشمل العلوية والأرضية والخرسانية والبلاستيكية، وغيرها. هذه العملية تتضمن تفريغ المياه والبحث عن التشققات داخل وخارج الخزان وفحص المواسير والواصلات الخارجة من وإلى الخزان. بالإضافة إلى إجراء كشف كامل عن تسربات المسابح بجميع أنواعها.

خدمات الكشف عن تسربات المياه تتم بواسطة استخدام أجهزة الكشف عن تسربات المياه التي يتم تمريرها على الحوائط والمواسير والأرضيات ولا يحتاج ذلك إلى أي تكسير أو هدم.

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

أجهزة كشف تسربات المياه

أجهزة كشف تسربات المياه

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

أنواع أجهزة كشف تسربات المياه

جهاز Moen’s Flo Smart Leak Detector

جهاز الكشف عن تسريب المياه من موين واحد من أسرع الأجهزة عالية الجودة والدقة ويستخدم في الفحص. حيث يعمل ببطارية ولا يشترط أن يستخدم في مكان قريب من منفذ الطاقة. يمكن توصيله مع أجهزة اندرويد أو البريد الإلكتروني و iOS، تكمن فائدة توصيله عندما يحدد مكان التسرب يرسل تنبيهات في الحال عبر هذه الأجهزة وإصدار إنذار احمر في آن واحد.

يعمل جهاز فلو من موين لكشف التسربات على قياس درجة الرطوبة داخل المبني للتحكم بها وضبطها بما يتناسب مع الأشخاص. كما أنه يستطيع الدخول إلى أضيق الأماكن المُعرضة للإصابة بتسرب المياه مثل أسفل الثلاجات والغسالات والحمامات والمطابخ. بالإضافة إلى أنه مزود بمسبار بطول حوالي 4 أقدام لسهولة انزلاقه وتحريكه في الزوايا الرفيعة للمساهمة في اكتشاف تسريب المياه بشكل أسهل.

يوفر خاصية لا توجد في جهاز كشف غريه وهي إمكانية دمج التطبيق مع الهاتف. ليعمل على إيصال تنيبه على الموبايل في حالة الطوارئ أو كنت خارج المنزل ليعمل على غلق المياه بشكل تلقائي. كما يعمل على تجنب حدوث أي أضرار في المبني من تسرب المياه أوقات طويله دون غلقها، فهو يعرف بسهولة الاستخدام، وسرعة الأداء، والدقة في النتائج.

كاشف 460 Variotech 460 device

الأماكن التي تحتوي على أصوات صاخبة مثل مواقع البناء أو المصانع تحتاج إلى أجهزة كشف تسربات المياه قوية وذو قدرة على اكتشاف التسريب بسهولة ودقة عالية. حيث يستطيع هذا الجهاز الوصول إلى أكثر النقط عمقًا في أنابيب المياه المدفونة تحت الأرض. لذلك فهو يتميز عن غيره من الأجهزة الأخرى لمثل هذه الأماكن.

كما لا يحتاج في طريقة استخدامه إلى متخصصين لسهولة التعامل معه وقراءة البيانات من خلاله بشكل بسيط. جهاز Variotech يعمل بواسطة غاز مكون من نسبة من الهيدروجين ونسبة من النيتروجين. لأن هذان الغازات آمنة على المواسير مثل البلاستيك والحديد والزهر وغيرها. كما انه قادر علي تحديد مكان التسريبات الموجودة فوق الأرض، وتحت الأرض بجودة وكفاءة عالية.

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات المياه بحائل

جهاز Honeywell CHW3610W1001 Wi-Fi Water Leak

كاشف هانيويل هو الأكثر تميزًا بين أجهزة كشف تسربات المياه، حيث يقوم بإجراء أكثر من وظيفة في آن واحد. فهو يعمل على كشف أماكن التسريب، وتحديد درجة الرطوبة داخل المواسير من خلال تسجيل درجات الحرارة ونسبة الرطوبة الموجودة داخل الأماكن التي يفحصها.

جهاز CHW3610W1001 يمكن توصيله بشبكات الواى فاى المنزلية للحصول على تنبيهات فورية بأماكن تسريب المياه والرطوبة. بالإضافة إلى أنه مزود بكابل حساس طوله 4 أقدام ويمكن تمديده بكابل إضافي لزيادة الطول أثناء عملية البحث عن أماكن التسريب. بالإضافة إلى انه مزود ببطارية قوية يمكن أن تستمر أكثر من ثلاث سنوات متتالية، دون انقطاع.

جهاز Wasserstein Wi-Fi Water Leak Sensor

مستشعر تسرب المياه من واسرستين يتميز بسرعته الفائقة في إرسال الإنذارات في أقل من 20 ثانية عبر شبكات الـ Wi-Fi والبيانات الخلوية. كما أنه من أفضل اجهزة كشف تسرب المياه بناءً علي رأى الكثير من المستخدمين. حيث انه لا يحتاج أكثر من دقيقة لبدء تشغليه. علاوة على انه فعال للغاية في الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها، يأتي مع جهاز الكشف عن تسريب المياه شرح مفصل لطريقة الاستخدام، للقدرة على تحديد المكان بدقة فائقة.

جهاز YoLink Smart Home Starter Kit

جهاز يولينك لكشف التسريب من أهم أجهزة الكشف عن تسربات المياه التي تعتمد عليها أكبر الشركات المتخصصة في المجال. حيث يتميز باستخدامه ترددات راديو وبنقل إشاراته دون الحاجة لشبكة Wi Fi. كما يعمل على إرسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة أو إرسال رسائل على البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى أنه مزود بخاصية فريدة وهي القيام بالاتصال مع التطبيق المسؤول عن إعداد إجراءات متابعة ومراقبة التسرب وتسجيله في السجل الخاص به.

يمتلك أطول حدود لاسلكية بين أنواع الأجهزة الأخرى ويمكن أن تصل إلى أكثر من 1000 قدم في الهواء الطلق وما يقرب 328 قدم في داخل المكان. كما مزود بخاصية قفل المقابس والمفاتيح أوتوماتيكيًا والتحكم في درجات الحرارة والرطوبة والدخان. كذلك يعمل الجهاز من خلال استخدام مصادر الطاقة الكهربائية أو بواسطة البطاريات، ويحتاج إلى 8 بطاريات لتشغيله.

بالرغم من أن جهاز YoLink Smart Home Starter Kit لا يحتوي على تنبيهات وإنذارا، كما الحال في اجهزة كشف تسربات المياه الأخرى، إلا إنه يمكن شراء وحدة إنذار منفصلة عنه.

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات المياه بشقراء

أجهزة كشف تسربات المياه

أجهزة كشف تسربات المياه

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات خزانات المياه بالخرج

جهاز Secure C 200

جهاز سيكور سي يعتبر من أفضل أجهزة كشف تسربات المياه التي تعتمدها الشركات العالمية في عمليات الكشف. حيث يتميز بسهولة الاستخدام والوزن الخفيف الذي لا يتسبب في أي عبأ أو مشقة أثناء حمله في عملية الفحص. كما يتميز بتكلفته المادية البسيطة فيمكن استخدامه في المنزل من وقت لأخر، وعمل صيانة دورية للتأكد من سلامة واصلات المياه، والصرف داخل المبني.

بالإضافة إلى أن جهاز Secure C 200 يتميز بسهولة التحكم فيه واستخدامه من قبل الأشخاص الغير متخصصين. فهو مزود بشاشة كبيرة الحجم لتساعد على قراءة البيانات بوضوح تام ويوجد معه سماعات للرأس لاسلكية دون أي وصلات أو كابلات.

كاشف Phyn Smart Water Sensor

يتوفر به أحدث الأنظمة التي تعمل على تتبع حركة المياه داخل أنابيب المياه والصرف لتجنب حدوث أي تسربات. حيث يتميز بدقته وسرعته العالية في تنبيه الأشخاص باكتشاف مكان تسرب المياه وإرسال أصوات تنبيهية مرتفعة لجذب الانتباه قبل أن تحدث الكارثة.

بالإضافة إلى انه يقوم بإرسال رسائل SMS عبر الهاتف المحمول في حالة عدم التواجد بالمنزل. يعمل بواسطة تمريره على الحوائط والأرضيات وعند الوصول إلى مكان تسرب المياه سوف يقوم الجهاز بإظهار وميض أحمر ويعرض رسوم بيانية خاصة بدرجات الحرارة والرطوبة بالمبني.

جهاز 300 Secor300 Water Leak Detector

تقوم فكرة الجهاز على قواعد البيانات الخاصة بكافة القياسات والقراءات المختلفة بشكل تقائي دون الحاجة للبحث عليها. لأنه يعتمد بشكل رئيسي على أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة إرسال RT300. كما أن جهاز الكشف عن تسريب المياه من أفضل الأجهزة التي تستخدم في السعودية.

يستخدم بواسطة تمريره على مواسير المياه ووصلات الصرف ليأخذ قياسات المواسير ومعالجتها لتظهر على هيئة إشارات وأصوات من خلال الراديو الخاص بالجهاز.  بالإضافة إلى يمكنه الكشف عن الأماكن الواسعة والأماكن التي يصعب قياسها وتحديد أماكن التسريب فيها بسهولة.

كاشف A200 Aquaphone A200 Water Leak Detector

يعد هذا النوع من أكثر أجهزة كشف تسربات المياه المتطورة فيحتوي على نظام متكامل ومثبت عليه تطبيق لاسلكي ومزود بتقنية SDR. كما يوجد معه سماعات لاسلكية وشاشة كبيرة الحجم تعمل باللمس.

بالإضافة إلى أنه يقوم بالكشف عن تسرب المياه بشكل أوتوماتيكي من خلال المسح التلقائي. على الرغم انه يحتاج إلى متخصصين للوصول إلى أدق النتائج الممكنة والعمل الفوري على حلها. إلا انه سهل التعلم للاستخدام المنزلي بشكل دوري ليساعد في اكتشاف تسرب المياه في وقت مبكر.

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات المياه بالخرج

أجهزة كشف تسربات المياه

أجهزة كشف تسربات المياه

جهاز Aqua Test T10 Water Leak Detector

أكوا تيست من أهم أجهزة كشف تسربات المياه حيث يمتاز بالمقبض المريح لسهولة حمله والتجول به في أي مكان. كما يحتوي على شاشة كبيرة لعرض المعلومات ولا يوجد به أي أسلاك فهو  جهاز لاسلكي. جهاز Aqua Test T10 المصمم لكشف تسربات المياه يقوم بعرض قراءته على شكل رسم بياني. مما يسهل التعامل معه وفهمه سريعًا في تحديد أماكن التسريب. لذلك أصبح أكثر الأنواع استخدامًا وانتشارًا على مستوى العالم فيمكن استخدمه من الأشخاص المبتدئين.

جهاز XLT_17 Water Leak Detector

جهاز كشف تسربات المياه يعمل بتقنية تكبير صوت الضوضاء داخل مواسير المياه والصرف الصحي. ثم العمل على تنقية الضوضاء لتحديد صوت تسرب المياه. كما يعمل على معرفة مكان التسريب من خلال المستشعر الحساس الخاص به بكفاءة ودقة كبيرة. بالإضافة إلى أنه يتميز بسعره المتناسب، الذي يميزه عن غيره من أجهزة كشف تسربات المياه الأخرى.

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات مسابح بالخرج

سعر خدمة كشف تسربات المياه في السعودية

تختلف أسعار خدمة كشف تسربات المياه وتحدد علي حسب نوع الخدمة التي يحتاجها العميل بالتحديد والمكان والمدينة. كما تُحدد وفق حجم تسريب المياه الموجود في المبني، ومدي حجم التصليحات التي يحتاجها وفي حالة تغيير مواسير المياه القديمة تزيد تكلفة الخدمة.

كذلك تُحدد الأسعار علي حسب نوع الجهاز المستخدم في عملية فحص المبني من الداخل والخارج. بالإضافة إلى أن معظم شركات كشف تسربات المياه تقدم الكثير من العروض والتخفيضات على كافة خدمات الكشف في المساحات الكبيرة ومواقع العمل وغيرها.

رقم شركة كشف تسربات المياه

هناك العديد من شركات كشف تسربات المياه التي يمكنك الاستعانة بها في حال واجهت أي مشكلة لتسريب المياه داخل المبني الخاص بك. ولكن اذا تريد شركة موثوقة وضمان معتمد اتصل للاستفسار على 0559597588 والاستعلام عن كافة التفاصيل، التي تخص تسرب المياه.

بالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل من خلال تطبيقات الاتصال الإلكترونية المختلفة والمتاحة على مدار اليوم، والتواصل المباشر مع فني كشف التسربات للحصول على الخدمة في أي وقت وفي أي مكان تحدده.

أكثر الأسئلة الشائعة عن أجهزة كشف التسربات في السعودية

هل يوجد جهاز لكشف تسربات المياه لدى مؤسسة الاندلس؟

نعم، بالفعل يوجد أكثر من جهاز مستخدم في الكشف عن تسربات المياه وتعمل هذه الأجهزة بكفاءة وجودة متناهية. حيث تستخدم لتحديد مكان التسربات بدون تكسير عكس الطرق التقليدية. كذلك يوجد العديد من هذه أجهزة كشف تسربات المياه التي يسهل استخدامها على الأفراد العاديين، دون الحاجة إلى الاستعانة بالفنيين المتخصصين.

كم سعر جهاز كشف تسربات المياه؟

تختلف أسعار أجهزة كشف تسرب المياه، علي حسب نوع الجهاز، وحجمه، أيضًا تختلف على حسب إمكانيات الجهاز، ومدى تطوره.

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات الاسطح بالرياض

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات الخزانات بالرياض

اتصل بنا الان 0559597588

الوسوم

    الاسئله الشائعه

    أفضل أجهزة لكشف تسربات المياه بالسعودية

    تتوفر بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أحدث الأجهزة المستخدمة عالميا في الكشف عن تسربات المياه حيث تعمل هذه الأجهزة علي على تنبيه الأفراد بالمخاطر التي يمكن أن تحدث للمبني بعد تسرب المياه كما تساهم اجهزة كشف التسربات بشكل كبير في اكتشاف تسربات المياه المخفية الموجودة تحت الأرض أو في مواسير المياه الموجودة داخل الحوائط بالإضافة إلى أنها لا تتسبب في بذل الكثير من الوقت والجهد للبحث عن أماكن التسريب بل تحتاج لدقائق فقط لمعرفة السبب الرئيسي وراء التسريب كذلك يمكن استخدام هذه الأجهزة من قبل الأشخاص الغير محترفين لعمل كشف دوري من حين لأخر على جميع المواسير وشبكات المياه الموجودة بالمبني أيضا تساعد في تجنب التكاليف الباهظة الناتجة عن أضرار تسريب المياه داخل الحوائط والأرضيات

    مميزات جهاز كشف تسربات المياه

    تتميز أجهزة كشف تسريب المياه باكتشاف مشاكل التسريب في وقت مبكر قبل تفاقم المشكلة أيضا هي سهلة الاستخدام من جميع الأشخاص المحترفين والغير محترفين بالإضافة إلى ان اجهزة كشف التسربات تتميز بدقتها الشديدة في تحديد مكان التسريب دون احتمالية أي خطأ كذلك يتميز بحجمه الصغير والذي يسهل حمله والتنقل به في أي مكان كما أنه لا يحتاج إلى القيام بإجراء أي تكسير أو هدم في حوائط وجدران المبني أيضا تستطيع بعض الأنواع من أجهزة كشف تسريب المياه تحديد أماكن التسريب في أعماق أكثر من 3 أمتار تحت الأرض بالإضافة إلى أن جهاز كاشف تسربات المياه يوفر الكثير من الوقت والجهد كل ما يحتاجه فقط هو أقل من ربع الساعة كذلك أغلب أجهزة كشف تسرب المياه تتميز بتكلفتها البسيطة المناسبة لإمكانيات الأشخاص المختلفة أيضا تتميز بسهولة القراءة والتعامل معها دون أي تعقيدات أو صعوبات كما تستطيع اكتشاف تسريب المياه الموجود تحت البلاط والسيراميك والأرضيات المختلفة من غير الحاجة لكسر ولو جزء بسيط من الأرضcaption id=attachment10082 align=alignnone width=1000 اجهزة كشف تسريبات المياهcaption

    Moens Flo Smart Leak Detector كاشف التسرب الذكي من موين

    يعتبر هذا الجهاز واحد من أسرع الأجهزة التي تم استخدامها في الكشف عن تسرب المياه بجودة ودقة فائقة كما أنه يعمل من خلال البطارية ولا يشترط أن يستخدم في مكان قريب من منفذ الطاقة أيضا يمكن توصيله مع أجهزة الأندرويد أو بواسطة البريد الإلكتروني والـ iOS ذلك لأنه عند اكتشاف مكان التسريب يقوم بإرسال تنبيهات في الحال عبر هذه الأجهزة بالإضافة إلى أنه يصدر إنذار باللون الأحمر كل ذلك في آن واحد للعمل على حل المشكلة في الحال كذلك يعمل هذا الجهاز على قياس درجة الرطوبة داخل المبني الخاص بك سواء فيلا أو منزل أو شركة وغيرها للتحكم بها وضبطها بما يتناسب مع الأشخاص كما أن جهاز كاشف لتسربات المياه يستطيع الدخول إلى أضيق الأماكن المعرضة لحدوث تسرب للمياه منها مناطق أسفل الثلاجة وغسالات الملابس والحمام والمطبخ ذلك لأنه مزود بمسبار بطول حوالي 4 أقدام لسهولة انزلاقه وتحريكه في الزوايا الرفيعة للمساهمة في اكتشاف تسريب المياه بشكل أسهل بالإضافة إلى أنه يوفر خاصية لا توجد في غيره من الأجهزة وهي أنه يمكن دمج التطبيق مع الهاتف ليعمل على إيصال تنيبه على الموبايل في حالة الطوارئ أو كنت خارج المنزل ذلك ليعمل على غلق المياه بشكل تلقائي حيث يعمل ذلك على تجنب حدوث أي أضرار في أساسيات المبني ناتجة عن تسرب المياه أوقات طويله دون غلقها بالإضافة إلى أن جهاز كشف تسربات يتصف بسهولة الاستخدام وسرعة الأداء والدقة في النتائج

    مستشعر تسرب المياه من واسرستين Wasserstein WiFi Water Leak Sensor

    يتميز هذا الجهاز بسرعته الفائقة في إرسال الإنذارات في أقل من 20 ثانية عبر شبكات الواي فاى والبيانات الخلوية كما أن جهاز كشف التسربات يعد من أفضل أجهزة كشف تسريب المياه بناء علي رأى الكثير من المستخدمين بالإضافة إلى أنه لا يحتاج أكثر من دقيقة لبدء تشغليه أيضا هو فعال للغاية في الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها كذلك يأتي مع جهاز كاشف تسربات المياه شرح مفصل في طريقة الاستخدام للقدرة على تحديد المكان بدقة فائقة

    كاشف تسرب المياه والتجميد من هانيويل CHW3610W1001 WiFi Water Leak

    يعد جهاز كشف تسربات المياه هو الأكثر تميزا بين أجهزة كشف تسربات المياه حيث يقوم بإجراء أكثر من وظيفة في آن واحد فهو يعمل على كشف أماكن التسريب وتحديد درجة الرطوبة داخل المواسير ذلك من خلال تسجيل درجات الحرارة ونسبة الرطوبة الموجودة داخل الأماكن التي تفحصها كما يمكن توصيله بشبكات الواى فاى المنزلية للحصول على تنبيهات فورية بأماكن تسريب المياه والرطوبة بالإضافة إلى أن جهاز كشف تسريبات المياه مزود بكابل حساس طوله 4 أقدام ويمكن تمديد هذا الكابل بكابل إضافي لزيادة الطول أثناء عملية البحث عن أماكن التسريب أيضا فهو مزود ببطارية قوية يمكن أن تستمر أكثر من ثلاث سنوات متتالية دون انقطاع

    جهاز كشف تسربات المياه فاريوتيك 460 Variotech 460 device

    تحتاج الأماكن التي تحتوي على أصوات صاخبة مثل مواقع البناء أو المصانع إلى أجهزة كشف تسرب مياه تتمتع بالقوة والقدرة على اكتشاف أماكن التسريب بسهولة ودقة عالية حيث يستطيع هذا الجهاز الوصول إلى أكثر النقط عمقا في أنابيب المياه المدفونة تحت الأرض لذلك فهو يتميز عن غيره من الأجهزة الأخرى لمثل هذه الأماكن كما أنه يحتاج في طريقة استخدامه إلى متخصصين لسهولة التعامل معه وقراءة البيانات من خلاله بشكل بسيط بالإضافة إلى أن جهاز كشف تسربات المياه يعمل بواسطة غاز مكون من نسبة من غاز الهيدروجين ونسبة أخري من غاز النيتروجين ذلك لأن هذه الأنواع من الغاز آمنة تماما على أنواع المواسير المياه المختلفة مثل المواسير البلاستيك الحديد والزهر وغيرها أيضا هذا الجهاز قادر علي تحديد تسريبات المياه الموجودة فوق الأرض وتحت الأرض بجودة وكفاءة عاليةcaption id=attachment9862 align=alignnone width=1200 أجهزة كشف تسربات المياهcaption

    جهاز كشف تسربات المياه من يولينك YoLink Smart Home Starter Kit

    أصبحت أجهزة كشف تسربات المياه من يولينك من أهم الأجهزة التي تعتمد عليها أكبر الشركات المتخصصة في مجال كشف تسربات المياه حيث يتميز هذا النوع عن غيره من الأجهزة الحديثة التي تعمل على شبكات الواى فاي ذلك لأنه يقوم باستخدام ترددات راديو خاص به يقوم بنقل إشاراته دون لحاجة للشبكات Wi Fi كما يعمل الجهاز على إرسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة أو إرسال رسائل على البريد الإلكتروني بالإضافة إلى أن YoLink Smart Home Starter Kit مزودة بخاصية ميزتها عن غيرها وهي قيام الجهاز بالاتصال مع التطبيق المسؤول عن إعداد إجراءات متابعة ومراقبة تسربات المياه وتسجيلها في السجل الخاص بها لاكتشافها في أسرع وقت أيضا يتميز هذا النوع عن غيره لأنه يمتلك أطول حدود لاسلكية بين أنواع اجهزة كشف التسربات الأخرى ويمكن أن تصل إلى أكثر من 1000 قدم في الهواء الطلق وما يقرب 328 قدم في داخل المكان بالإضافة إلى أنه مزود بخاصية قفل المقابس والمفاتيح أوتوماتيكيا والتحكم في درجات الحرارة والرطوبة والدخان كذلك يعمل جهاز كشف تسربات المياه من خلال استخدام مصادر الطاقة الكهربائية أو بواسطة البطاريات ويحتاج إلى 8 بطاريات لتشغيله أيضا بالرغم من أن هذا الجهاز لا يحتوي على تنبيهات وإنذارات كما الحال في اجهزة كشف تسربات المياه الأخرى إلا إنه يمكن شراء وحدة إنذار منفصلة عنه

    كاشف تسربات المياه سيكور سي 200 Secure C 200

    يعتبر جهاز كشف تسريب المياه سيكور سي من أفضل أجهزة كشف تسريبات المياه التي تعتمدها الشركات العالمية في عمليات الكشف عن تسريب المياه حيث أنه يتميز بسهولة الاستخدام والوزن الخفيف الذي لا يتسبب في حدوث أي عبأ أو مشقة أثناء حمله في عملية البحث عن تسريب المياه بالإضافة إلى أنه مزود بشاشة كبيرة الحجم لتساعد على قراءة البيانات بوضوح تام كذلك يوجد مع جهاز كشف تسربات المياة سماعات للرأس لاسلكية ولا يوجد بها أي وصلات أو كابلات أيضا يتميز هذا النوع بسهولة التحكم فيه واستخدامه من قبل الأشخاص الغير متخصصين كما يتميز بتكلفته المادية البسيطة ويمكن استخدامه في المنزل من وقت لأخر وعمل صيانة دورية للتأكد من سلامة واصلات المياه والصرف داخل المبني

    جهاز كشف تسريب المياه من فين الذكي Phyn Smart Water Sensor

    يتميز جهاز فين الذكي بتوفير أحدث الأنظمة التي تعمل على تتبع حركة المياه داخل أنابيب المياه والصرف لتجنب حدوث أي تسربات للمياه كما يتميز بدقته وسرعته العالية في تنبيه الأشخاص باكتشاف مكان لتسرب المياه وإرسال أصوات تنبيهية مرتفعة لجذب الانتباه قبل أن تحدث الكارثة أيضا يوجد به خاصية رسائل SMS عبر الهاتف المحمول في حالة عدم التواجد بالمنزل بالإضافة إلى أن جهاز كشف تسربات المياه يتم تمرير الجهاز على الحوائط والأرضيات وعند الوصول إلى مكان تسرب المياه سوف يقوم الجهاز بإظهار وميض أحمر كذلك يعرض رسوم بيانية على التطبيق الخاص به خاصة بدرجات الحرارة والرطوبة الموجودة داخل المبني

    جهاز كشف تسريب المياه سيكور 300 Secor300 Water Leak Detector

    تقوم فكرة جهاز الكشف عن تسربات المياه على قواعد البيانات الخاصة بكافة القياسات والقراءات المختلفة بشكل تقائي دون الحاجة للبحث عليها ذلك لأنه يعتمد بشكل رئيسي على أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة إرسال RT300 كما أنه من أفضل الأجهزة التي تعمل على كشف تسربات المياه حيث يتم تمرير Secor300 على كافة مواسير المياه وواصلات الصرف ليأخذ الجهاز القياسات الخاصة بالمواسير ومعالجتها لتظهر على هيئة إشارات وأصوات من خلال الراديو الخاص بالجهاز كما أنه ممتاز في كشف تسريب المياه الموجود داخل المواسير الغير معدنية التي أصبحت منتشرة جدا في وقتنا الحالي أكثر من أنواع المواسير الأخرى بالإضافة إلى أنه يمكنه الكشف عن الأماكن الواسعة وفي الأماكن التي يصعب قياس وتحديد أماكن التسريب فيها بسهولة

    كاشف تسربات المياه أكوافون A200 Aquaphone A200 Water Leak Detector

    يعد هذا النوع من أكثر أجهزة كشف تسربات المياه المتطورة حيث يحتوي هذا الجهاز على نظام متكامل ومثبت عليه تطبيق لاسلكي ومزود بتقنية SDR كما أنه يوجد معه سماعات لاسلكية أيضا يتوفر به شاشة كبيرة الحجم تعمل باللمس بالإضافة إلى أنه يقوم بالكشف عن تسرب المياه بشكل أوتوماتيكي ذلك من خلال المسح التلقائي كذلك يحتاج الجهاز إلى الاستخدام من قبل المتخصصين للوصول إلى أدق النتائج الممكنة والعمل الفوري على حلها بالإضافة إلى أنه سهل التعلم للاستخدام المنزلي بشكل دوري ليساعد في اكتشاف تسريب المياه في وقت مبكر

    جهاز كشف تسربات المياه أكوا تيست T10 10 Aqua Test T10 Water Leak Detector

    يتميز جهاز كشف تسربات المياه أكوا تيست T10 بالمقبض المريح لسهولة حمله والتجول به في أي مكان كما أنه يحتوي على شاشة كبيرة لعرض المعلومات كما أنه لا يوجد به أي أسلاك فهو من أجهزة الكشف اللاسلكية بالإضافة إلى أنه يقوم بعرض قراءته على شكل رسم بياني مما يسهل التعامل معه وفهمه سريعا في تحديد أماكن التسريب لذلك أصبح أكثر الأنواع استخداما وانتشارا في عالم الكشف عن تسربات المياه كما يمكن استخدمه من الأشخاص المبتدئين

    جهاز XLT17 لكشف تسربات المياه XLT17 Water Leak Detector

    يعمل جهاز كشف تسربات المياه بتقنية تكبير صوت الضوضاء داخل مواسير المياه والصرف ثم العمل على تنقية الضوضاء لتحديد صوت تسريب المياه كما يعمل على معرفة مكان التسريب من خلال المستشعر الحساس الخاص به بكفاءة ودقة كبيرة بالإضافة إلى أنه يتميز بسعره المتناسب الذي يميزه عن غيره من أجهزة كشف تسربات المياه الأخرىcaption id=attachment9861 align=alignnone width=1280 أجهزة كشف تسربات المياهcaption

    خدمات كشف تسربات المياه

    تعتبر خدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض من أهم الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها الأشخاص وذلك لأنها تجنبه من الوقوع في الكثير من المخاطر حيث تعتمد خدمات الكشف عن تسريب المياه على فحص كافة الواصلات والأنابيب المائية في المبني ذلك للتأكد من سلامة المواسير وعدم وجود أي نوع من تسربات المياه بداخلها حيث يؤدى ذلك إلى تهالك أساسات المبني وضعف البنية التحتية للمبني والتي تؤدى في بعض الأحيان إلى سقوط المبني أو أجزاء منه كما تقدم خدمات الكشف عن تسرب المياه في المطابخ بأنواعها المختلفة للمحافظة على حوائط وأرضيات المطبخ والتأكد من سلامة مقابض صنابير المياه الموجودة به أيضا لابد من فحص سقف المطبخ بالإضافة إلى أنه يتم عمل فحص شامل للحمامات للتأكد من بقاء مادة العزل على مواسير المياه وعلى الأسقف والأرضيات الخاصة به كما يتم الكشف عن كافة أنواع خزانات المياه العلوية والأرضية والخرسانية والبلاستيكية وغيرها حيث يتم تفريغ المياه الموجودة بداخله والبحث عن وجود أي تشققات داخل وخارج الخزان وفحص كافة المواسير والواصلات الخارجة من وإلى الخزان بالإضافة إلى أنه يتم إجراء عملية كشف كاملة عن تسربات حمامات السباحة بجميع أنواعها المختلفة كما تتم خدمات الكشف عن تسربات المياه من خلال استخدام أجهزة كشف تسرب المياه التي يتم استخدامها من خلال تمريره على الحوائط والمواسير والأرضيات ولا يحتاج ذلك إلى أي تكسير أو هدم

    رقم شركة كشف تسربات المياه

    هناك العديد من شركات كشف تسربات المياه التي يمكنك الاستعانة بها في حال واجهت أي مشكلة تسريب للمياه داخل المبني الخاص بك كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار والاستعلام عن كافة التفاصيل التي تخص تسرب المياه بالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل من خلال تطبيقات الاتصال الإلكترونية المختلفة والمتاحة على مدار اليوم كذلك يمكنك التواصل المباشر مع فني كشف التسربات للحصول على الخدمة في أي وقت وفي أي مكان تحدده

    سعر خدمة كشف تسربات المياه

    تختلف أسعار خدمات كشف تسربات المياه وتحدد علي حسب نوع الخدمة التي يحتاجها العميل أيضا ما هو حجم تسريب المياه الموجود في المبني ومدي حجم التصليحات التي يحتاجها أيضا في حالة تغيير مواسير المياه القديمة تزيد تكلفة الخدمة كذلك تحدد الأسعار علي حسب نوع الجهاز المستخدم في عملية فحص المبني من الداخل والخارج بالإضافة إلى أن معظم شركات كشف تسربات المياه تقدم الكثير من العروض والتخفيضات على كافة خدمات كشف تسريب المياه كما يتوفر أسعار خاصة على خدمات الكشف عن تسرب المياه في المساحات الكبيرة ومواقع العمل وغيرها

    هل يوجد جهاز لكشف تسربات المياه لديكم؟

    نعم بالفعل يوجد أكثر من جهاز مستخدم في الكشف عن تسربات المياه وتعمل هذه الأجهزة بكفاءة وجودة متناهية بالإضافة إلى أنها تعمل على تحديد وكشف تسربات المياه بدون تكسير في أساسات المنزل على عكس الطرق التقليدية كذلك يوجد العديد من هذه الأجهزة التي يسهل استخدامها على الأفراد العاديين دون الحاجة إلى الاستعانة بالفنيين المتخصصين

    كم سعر جهاز كشف تسربات المياه؟

    تختلف أسعار أجهزة كشف تسرب المياه علي حسب نوع الجهاز وحجمه أيضا تختلف على حسب إمكانيات الجهاز ومدى تطورهخدمات كشف التسربات بمؤسسة الاندلسكشف تسربات الخزانات بالرياض شركة كشف تسربات المسابح بالرياض كشف تسربات خزانات المياه بالخرجكشف تسربات الاسطح بالرياض شركة كشف تسربات مسابح بالخرج كشف تسربات مياه بالخرجكشف تسربات المياه بشقراء شركة كشف تسربات المياه بحائل

    تعليقات

    تعليقات (0)

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
    كيف يمكنني مساعدتك؟

    اهلا بك في موقع شركه الأندلس للخدمات المنزلية

    كيف يمكنني مساعدتك؟

    نص يمكنك استبداله في الشاشة الاولى للمساعد الذكي عن طريق لوحة تحكم القالب.

    • ترميم فلل ومنازل
    • تنظيف الكنب
    • تنظيف منازل
    • تنظيف موكيت وسجاد
    • خدمات التسليك والشفط
    • خدمات التعقيم
    • خدمات التنظيف
    • خدمات الرياض
    • خدمات الصيانة
    • خدمات العزل
    • خدمات المكافحة
    • خدمات النقل
    • خدمات تركيب
    • خدمات جدة
    • خدمات كشف تسربات المياه
    • خدمة تخزين اثاث
    • خدمة رش المبيدات
    • عزل الاسطح
    • عزل خزانات
    • عزل شينكو
    • عزل فوم
    • عزل مائي
    • عزل مسابح
    • مكافحة الحمام
    • مكافحة الفئران
    • مكافحة النمل الابيض
    • مكافحة الوزغ
    • مكافحة حشرات
    • نصائح وإرشادات
    • نقل عفش واثاث

    اختر المدينة

    نص يمكنك استبداله في الشاشة الثانية للمساعد الذكي عن طريق لوحة تحكم القالب.

    اتصل عبر الهاتف
    تحدث عبر واتس اب