شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض

نحن شركة ترميم منازل بالرياض متخصصة ومرموقة في تقديم خدمات ترميم وتجديد منازل عالية الجودة تلبي احتياجات عملائنا بشكل ممتاز. كما نتميز بفريق من الخبراء المهرة والمؤهلين في مجال الترميم والبناء، مما يساعدنا على تحقيق نتائج استثنائية في كل مشروع نقوم به.

علاوة على ذلك، نحن نهدف إلى تحويل منازل عملائنا إلى مساحات جميلة ووظيفية تنعكس تمامًا أذواقهم واحتياجاتهم. سواء كنت تخطط لتجديد مطبخك أو تحديث حمامك أو تحسين الديكور الداخلي، اطلبنا الآن 0559597588 للحصول على تلك المشاريع بشكل محترف وفي الوقت المناسب، وبأرخص الاسعار.

افضل شركة ترميم منازل بالرياض

مهمة ترميم منزل قبل وبعد من أهم المهام التي تقع على عاتق أصحاب المنازل، لان عندما يكون المنزل حسن المظهر هذا يعكس في نفوس ساكنيه راحة نفسية كبيرة.

بما ان منازلنا دوماً معرضة لعوامل طبيعية، تؤثر مع مرور الوقت بالسلب عليها. ومن أبرز العوامل الجوية المؤثرة الرياح والحرارة والأمطار والزلازل.

فالحرارة تتسبب في حدوث تشققات في الاسقف والجدران خصوصاً إذا كانت غير معزولة. والأمطار تؤثر على المبنى فمياه الامطار خصوصاً المتساقطة بغزارة تتسبب في تهالك خرسانة المبنى نتيجة لصدأ وتلف الحديد المتفاعل مع المياه.

يعد ترميم منازل قديمة هو الحل الأمثل في حالة ظهور الكثير من المشاكل بالمنزل. نتيجة لتأثره بالعوامل السابقة ولكونه كان غير محمي منها.

تعتبر شركة الاندلس لترميمات منازل واحدة من أفضل الشركات الموجودة في الساحة اليوم بمدينة الرياض.

نسعى لنحافظ على منزلك ونحوله إلى تحفة جديدة ورائعة تمنحك القدرة على العيش فيها لأطول فترة ممكنة، مع الحفاظ على شكلها وتراثها الفريد.

شركة ترميم منازل بالرياض تتميز بإمكانياتها العالية في حل مشكلة المنازل القديمة من كافة النواحي والاتجاهات. على سبيل المثال فإنه الديكور والدهانات والغرف.

نمتلك أفضل وأكفأ العمال العاملين في مجال الترميم، لان هذا الامر من الأمور التي تحتاج إلى خبرة أكثر من تشييد المباني في بعض الحالات.

شركة الاندلس تعتمد على أفضل عمالة من مختلف الجنسيات، ذو خبرة كبيرة ومهارة وإتقان وكفاءة.

بالإضافة إلى ان فريق عمل شركه ترميم منزل الرياض يتسم بالفكر المتجدد والحديث والمهارة.

عمالة شركة ترميم المنزل تقوم بترميم بيت قديم وترميم المنازل الداخل والخارج، بالإضافة إلى وجهات المنزل والزج.

أيضًا لا تقتصر خدمات شركة ترميم منازل بالرياض على خدمة ترميم واجهات المنزل قبل وبعد فقط. بل تقدم شركة ترميم بيت بجدة هذه الخدمة في مدينة جدة.

مميزات شركة ترميم منازل بالرياض

تقدم شركة ترميم منازل بالرياض خدمات إعادة التأهيل والترميم لجميع المنازل والفلل والقصور مهما كانت حالتها ومهما كانت منطقتها.

كما نقدم خبرتنا في جميع المجالات الأخرى ونقوم بتجديد المنازل وفق مجموعة من القواعد والخطوات الرئيسية التي يتبعها الفنيون تحت إشراف أمهر المهندسين.

نتمتع بالعديد من المزايا التي جعلتنا من أهم شركات ترميم المنازل في الرياض، ومن أهم هذه المميزات ما يلي: –

  1.  نعتمد في عمليات الترميم على استخدام أفضل المعدات والأدوات الحديثة المستوردة من الخارج.
  2. كما نتميز بتقديم خدمات الترميم والاصلاح بأفضل الأسعار ونقدم خصومات وعروض ضخمة على جميع الخدمات لتحقيق رضا وراحة الكثير من عملائها.
  3. تقدم خدمات الإصلاح لجميع أنواع التشققات والخدوش وترميم الأعمال الكهربائية والسباكة والعزل المائي والعزل الحراري للأسطح.
  4. بالإضافة إلى اننا نستخدم أجود المواد في الترميم مثل الإيبوكسي والأسمنت وغيرها لتقديم خدمات ترميم ناجحة ومثالية.
  5. لدينا أفضل العمال والمهندسين المدربين تدريباً جيداً لإصلاح وترميم الجدران بسرعة كبيرة باستخدام جميع المعدات والأدوات الخاصة لتجديد المنزل مثل الرافعات والكابلات ومواد العزل والترميم.
  6. ننفرد بقدرة على بتحديد أماكن تسربات المياه دون تكسير السيراميك والوصول إلى الأماكن التي يوجد بها تشققات وتمديدات ومعالجتها بأرخص الأسعار.
  7. نحرص على تنفيذ الترميم بأعلى جودة في وقت قياسي ومهارة عالية دون التسبب في أي إزعاج لك او للجيران.
  8. علاوة على اننا نتعهد بتنظيف جميع النفايات الناتجة عن عمليات الترميم وكذلك تجهيز المنزل في الوقت المتفق عليه.

شركة ترميم منازل بالرياض

مهندس ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض متعددة المميزات وأهم تلك المميزات امتلاك أفضل مهندس متخصص في استعادة المباني.

المهندس خبير في عمل ترميمات المباني ومعالجة الشقوق الخطيرة وتسبب عدم الراحة،

يستخدم المهندس المتخصص في ذلك مواد عازلة قوية تتحمل جميع العوامل التي تسبب الضرر للمباني.

كما يستخدم أكبر مجموعة من المساعدين الذين يعملون على عزل المباني لمنع التشققات الفورية.

كذلك يتعامل مع ترميم وصيانة المباني من الداخل والخارج. حيث تتعرض جميع المنازل لمشاكل مع مرور الوقت.

حيث تتسبب مياه الصرف الصحي في حدوث تشققات وخدوش في الأرضيات وتشققات في طلاء الجدران.

لذلك يتحقق من جميع التوصيلات في شبكات السباكة والصرف داخل المبنى.

فالان لست بحاجة إلى البحث كثيراً، فهي جاهزة باستمرار للرد على جميع رغباتك وطلباتك على مدار اليوم وكل يوم من أيام الأسبوع.

خدمات مؤسسة الاندلس للترميم بالرياض

من الخدمات المتميزة التي تقدمها مؤسسة الاندلس في عمليات ترميم المنازل، تتمثل في معالجة الشقوق لأنها من أخطر العلامات المعروفة ولا يمكن معالجتها بسهولة إلا من خلال الترميم.

نحرص في توفير الخدمات على استخدام مواد ترميم قوية تساعد في مقاومة العوامل التي تتسبب تلف المبنى.

كما نستخدم مجموعة من رافعات العمل المعتمدة التي تقوم بترميم المبنى لتجنب حدوث التشققات ومعالجتها على الفور.

كذلك نقدم خدمة الصيانة الخارجية والداخلية، وذلك بسبب تعرض المنازل بمرور الوقت للعديد من المشاكل في توصيلات الصرف الصحي والمياه مما يتسبب في تشققات.

ويوجد العديد من الخدمات التي تحرص في شركة ترميم منازل بالرياض للخدمات المنزلية والترميم على توفيرها لك، وهي تتمثل فيما يلي: –

ترميم منازل قبل وبعد

نظراً للتقدم العلمي والفكري والثقافي على مستوى العالم، أصبح يوجد العديد من شركات ترميم المنازل على مستوى السعودية للقضاء على مشاكل المنازل القديمة التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد.

لكن للأسف ليست كل الشركات يكون هدفها حل وإصلاح وترميم المنزل وجعله مبنى جديداً مثلنا، بل يحرصون على المكسب المادي كهدف أولي لهم.

لذلك نقدم لك أكبر مؤسسة متخصصة في ترميم المنازل على مستوى مدينة الرياض وتمتاز بخبرة كبيرة في المجال نظراً لوجودها لأعوام عديدة.

يمكن لفريق شركة ترميم منازل بالرياض تنفيذ أعمال ترميم المباني المختلفة وأنت ستلاحظ تغير منزلك قبل الترميم وكيف اصبحت حالته بعد الترميم.

نتمتع بسمعة طيبة في تقديم الترميم بأسرع وقت مع مراعاة مستوى الدقة في الأداء. لذلك نحن نعد الاوائل في مساحة إعادة الإعمار الشاملة.

كما نوفر لك العديد من العمال المتميزين في إجراء الإصلاحات وأداء خدمات الترميم والصيانة المنزلية بأقل الأسعار من أجل مساعدتك في حل مشاكلك.

مع مقاول ترميم البيوت القديمة سوف تشعر بالفرق قبل وبعد ترميم منزلك، وهذا نظراً للمجهود الذي سوف يبذله فريق عمل الاندلس للخدمات المنزلية من أجل جعل المنزل يبدو في أفضل حال.

بادر في التواصل مع مقاول ترميم بالرياض ولا تخشى من التكلفة فنحن نقدم لك خدمة الترميم بتكاليف مناسبة. يرجى الاتصال من خلال الرقم 0559597588.

ترميم منازل قديمة

تؤثر عوامل الطقس والتغيرات المناخية على صلابة المنزل بمرور الوقت. لذلك نقدم لك أفضل طريقة نستخدمها لترميم المنازل القديمة وهي كالتالي: –

يجب أن يكون المنزل خالي من الاشخاص لتجنب التعرض لخطر الانهيار عند إجراء أعمال الترميم والتجديد.

نقوم بفحص جميع أبعاد المنزل ودراسة أنواع التشققات والخطوط في الجدران.

ثم يجب معرفة أنواع التشققات لاستخدام مواد الترميم المناسبة لها منعاً لحدوث اي مضاعفات.

ثم يبدأ فريقنا في شركة ترميم منازل بالرياض بإصلاح الشقوق الصغيرة والكبيرة باستخدام مواد الإيبوكسي ومواد الأسمنت حسب نوع الشقوق وتنظيف الشقوق وإزالة المواد التالفة.

بعد ذلك يتم استعادة البنية التحتية ووضع كمية مناسبة من الحديد إذا لزم الأمر، ومن المهم التحقق من متانة المنزل.

وفي حالة وجود تسريب يتم التعامل مع تسربات المياه التي تُسبب تشققات والقيام بأعمال العزل لجميع المواسير الداخلية والخارجية.

وفي حالة وجود رطوبة عالية تُسبب تلف الجدران والأسطح وتآكل المواد الإسمنتية نقوم بتركيب بلاط على الأرضيات يتناسب مع المنزل، وخلق ألوان جديدة حتى يصبح المنزل أكثر راحة.

شركة ترميم منازل بالرياض

ما هي مراحل ترميم المنازل القديمة؟

شركة ترميم منازل بالرياض الاندلس تقوم بوضع مراحل عديدة لترميم المنازل القديمة وذلك حتى تكتمل نجاح وتحصل على نتائج مذهلة، وهذه المراحل تتمثل في: –

  1. ترميم الشقوق الشعرية: تنتشر هذه التشققات بكثرة على السطوح الخرسانية وتكون هذه التشققات ناتجة عن انكماش الخرسانة.
  2. لكن يمكن علاجها باستخدام مادة عزل تسمى الايبوكسي وهي مقاومة لتسربات الماء، ولكن يجب أن يكون السطح الخرساني جافًا تمامًا.
  3. إصلاح الشقوق الأفقية: يتم معالجة هذه الشقوق بالإيبوكسي أو الإسمنت وحتى الشقوق العريضة يتم إصلاحها.
  4. حيث يتم الإصلاح بفتحها وتنظيفها ثم تتم إزالة الأجزاء المتطايرة بالهواء وتملأ الشقوق بمواد معينة مثل الأسمنت أو مواد الإيبوكسي.
  5. كما يتم ترميم المنازل القديمة بمعالجة كاملة لمنحدر الشرفات أو الأبراج من خلال استخدام الكابلات الحديدية ثم تركيبها بمسامير حديدية، فبذلك نكون أوضحنا لكم الخطوات اللازمة لإتمام عملية الترميم للمنازل القديمة.

ترميم بلاط المنازل بالرياض

مشكلة الانتفاخ غالباً ما تحدث في الارضيات والبلاط والسيراميك وقد يكون بسبب رشح المياه، لذلك يقوم فريقنا بتكسير الارضيات وخلعها بأكملها. وكل ذلك بهدف حل انتفاخ ارضيات الحمام والجدران النتاج عن تسربات المياه.

بعد ذلك يتم يقوم فني سباكة متخصص اصلاح المشكلة الخاصة بالرشح وعزل جميع الأجزاء لنتفادى المشكلة من الحدوث مرة أخرى.

علاوة على ذلك، تنظيف ارضيات الشقة ومن ثم وضع ارضيات جديدة ووضع جدران جديدة من الرخام او السيراميك او البورسلين على حسب اختيار العملاء.

ثم تنظف جميع الارضيات مرة أخرى بعد الانتهاء من العمل.  يمكن ان تمتد اعمال الترميم والصيانة الى الاسطح إذا كانت تحتوي على شروخ.

شركة ترميم منازل بالرياض هي حلك الأمثل إذا كنت تعاني من الكثير من المشاكل بداخل الشقق. على سبيل المثال،

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

ترميم فلل بالرياض

هناك العديد من الشركات العاملة في مجال ترميم الفلل بالرياض، لكن مؤسسة الاندلس هي أفضل شركة تقدم هذه الخدمة.

نقوم بالعديد من الأعمال التي تجعلك تسترجع الفيلا الخاصة بك وكأنها جديدة. لذلك لا تبحث كثيراً عن شركة ترميم فلل بالرياض.

نحن وفرنا عليك الوقت والجهد ونقدم لك أسرع ترميم من خلال عاملين متخصصين ومحترفين ومدربين تدريباً جيداً حتى يمكنهم ذلك من أداء هذه المهام بأفضل جودة وكفاءة.

كما نعتبر شركة من أقوى شركات الترميم بالرياض لما نستخدمه من مواد في ترميم المساحات الكبيرة.

الان يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال بأرقامنا الخاصة 0559597588 وسنعمل على مساعدتك في أسرع وقت ممكن.

شركة ترميم منازل بالرياض

اقرأ المزيد عن: شركة ترميم فلل بالرياض

شركة ترميم بيوت ومباني بالرياض

تتعرض المباني لعوامل بيئية مختلفة مثل التقلبات المناخية والزلازل التي تسبب تشققات في المباني وكذلك الأخطاء التي يرتكبها المهندسون الخبراء أثناء تشييد المبنى.

لذلك أصبح هناك حاجة إلى تجديد المنزل مُلحة ويجب ان يتم ذلك من خلال شركة ترميم منازل بالرياض متخصصة في ذلك وذو مهارة للتعامل مع الشقوق وترميم المبنى بأفضل مستوى.

شركة ترميم المباني بالرياض تعتبر من أشهر الشركات في الرياض المتخصصة في مجال ترميم للبيوت والفلل والقصور وغيرها من المباني.

بالإضافة إلى ذلك، نمتلك أفضل فني ترميم في الرياض يتمتع بخبرة ومهارة كبيرة في مجال ترميم الفلل.

كما نعمل على تنفيذ جميع الإصلاحات والتجديدات التي تحتاجها لذلك وفرنا كافة التقنيات والأدوات الحديثة المستخدمة في الترميم.

لدينا مجموعة من العمال المهندسين المدربين تدريباً عالياً الذي يمكنهم ترميم المنازل القديمة بشكل خاص وذلك لأنها تتطلب احترافية وخبرة في التعامل.

شركة ترميم شقق بالرياض

لا يقتصر عملنا في شركة ترميم منازل بالرياض على مدينة الرياض فقط، بل يتوسع ليشمل أعمال ترميم وإصلاح متنوعة في جميع أنحاء السعودية.

الشقق تحتاج إلى اهتمام خاص في أسرع وقت لذلك نوفر لك خدمة الترميم بأقل تكلفة دون حدوث إزعاج لك او لجيرانك.

الترميم يعني تقنية إعادة هيكلة المباني بالاعتماد على مواد ذات جودة عالية يمكن أن تفسد فقط بعد فترات طويلة من الزمن.

كذلك الجدران والسقوف والفتحات والتشققات فيها تشهد معها أعمالاً غير مسبوقة لاستعادة لمعانها ولونها الجميل.

كما نوفر لك أحدث الديكورات الجديدة في المكان والتجديدات التي تضفي عليه جمالًا خلاباً من قبل أفضل العمال.

حل شروخ المنازل بالرياض

ترميم شروخ المنازل الافقية: تعمل شركة ترميم منازل بالرياض على معالجة هذا النوع من الشروخ عن طريق استخدام أفضل المواد الاسمنتية او أفضل مادة ايبوكسية.

ترميم الشروخ الشعرية: ينتشر هذا النوع من الشروخ بوجه خاص على سطح الخرسانة وهذه الشروخ عادة ما تكون ناتجة من انكماش حديد الخرسانة. كما تقوم شركة ترميم منازل قديمة بمعالجة هذا النوع باستخدام مادة ايبوكسي وهذه المادة معروفة بمقاومتها الشديدة لتسربات المياه.

ترميم الشروخ الكبيرة والواسعة: عادة ما يتم ترميم هذا النوع من الشروخ عن طريق فتحها أولًا ومن ثم تنظيفها جيدًا لإزالة مختلف الأجزاء المفككة. ثم ملئ هذه الشروخ بمواد ايبوكسي او اسمنتية.

معالجة ميل المبنى والبلكونات: تقوم أفضل شركة ترميم المنازل في هذا النوع بتدعيمهم وذلك من خلال كوابل الحديد ومن ثم تركيبها جيدًا بواسطة مسامير صلبة.

ترميم كهرباء منازل الرياض

تقدم شركة ترميم منازل بالرياض الخاصة بنا خدمات الإصلاح والتجديد للتوصيلات الكهربائية ومنها:

تجديد الأسلاك الكهربائية واكتشاف الأعطال الكهربائية. القيام بتركيب كاشف دخان وتركيب سخانات مياه كهربائية أيضاً. كذلك يتم تركيب المحولات والمفاتيح واستبدال اللوحات الكهربائية. كما يتم تركيب انظمة اضاءة متطورة.

اقرأ المزيد عن: شركة تركيب كهرباء في الرياض 

شركة ترميم منازل بالرياض

خدمة ترميم سباكة المنازل بالرياض

نحن في شركة ترميم منازل بالرياض نعلم أن الحمامات والمطابخ هي الأماكن الأكثر تأثراً بالمياه بشكل مباشر خاصة إذا كان لديك مشاكل في الصيانة مثل التسرب تحت طبقة السيراميك.

التسربات تعرف بأنها بالكاد يمكنك رؤيتها بالعين المجردة، لذلك لا بد من الحصول على خدمة صيانة تختص باكتشاف التسريبات،

شركة ترميم سباكة بالرياض تقدم لك خدمات الترميم والصيانة من خلال فني متخصص وخبير في التعامل مع سباكة الحمامات والمطابخ بأعلى جودة واقل وقت.

نستخدم أحدث الأجهزة مثل جهاز ايكوفون لتحديد التسرب الذي يعمل بالموجات المغناطيسية من خلال تمريره على الاماكن التي تتواجد فيها انابيب المياه اعلى السيراميك.

اثناء تمرير الفني الجهاز يرسل اهتزازات واشارات معينة عند الكشف عن مكان التسرب بدقة ومهارة يصعب على العين المجردة او الاذن البشرية تحديد موقعها.

كما نقدم لك خدمة ترميم المنازل القديمة وترميم دورات المياه وإزالة طبقات السيراميك الفاسدة واستبدالها بأخرى جديدة،

لا تقلق ولا تتردد بشأن الاسعار بكل خاص وذلك لأننا نوفر لك جميع المتطلبات في ترميم المنازل وصيانة السباكة بأقل الأسعار.

اقرأ المزيد عن: شركة صيانة سباكة بالرياض

شركة ترميم مطابخ منازل بالرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة ترميم مطابخ في الرياض، فأنت بالفعل في المكان الصحيح الذي يمكن أن يوفر عنك الكثير من المتاعب والإرهاق عندما تتجه إلى إحدى الشركات غير المعروفة التي تقدم لك عملاً رديئًا.

نتمتع بخبرة طويلة تزيد عن 20 عاماً وأيضاً تُحسن اختيار كل شخص يعمل بها، لأننا نضع شروط يجب أن تنطبق عليهم وأهمها الخبرة وألا عن 5 سنوات.

بالإضافة إلى نستلزم وجود المهارة والسرعة في أداء العمل والامانة والاخلاص في العمل والانجاز في وقت قصير.

شركة ترميم منازل بالرياض تقوم بوضع الفريق في مراحل اختبار لاختيار الأفضل بينهم وهذا ساعدنا في احتلالنا المركز الأول بين الشركات من حيث التوظيف.

بالإضافة إلى كل هذا نقدم دورات للعاملين بها بحيث يكون لديهم معرفة كاملة باتباع الأساليب الحديثة والمتطورة في عملية ترميم المطابخ دون تعريض الارضية او الجدران للكسر.

خدمة ترميم جدران المنزل

قامت مؤسسة الاندلس بتجديد آلاف المنازل ومن خلال خبرتها ادرجت ان أكبر سبب آدي إلى التشقق هو تسرب المياه.

لذلك نوصي بعزل المنزل بشكل كامل قبل التشطيب ووضع الدهانات والسيراميك لتلاشي مشكلة تسرب المياه خاصة في الحمامات والمطبخ.

كما نستخدم أجهزة خاصة لكشف تسربات المياه داخل الجدران ونستخدم أيضاً العديد من الأدوات والطرق لحل هذه المشكلة الخطيرة.

نقوم بمعالجة مواسير الصرف الصحي أو استبدال الأدوات الصحية التالفة ومعالجة المكان المُسبب للتسرب وعلاج التشققات في الجدران من الداخل وتعبئتها بمادة توب سيكا المخصصة لعلاج شقوق الجدران.

كما نستخدم في شركة ترميم منازل بالرياض دهاناً خاصاً نقوم بتطبيقه على الجدران ليساعد في معالجة التشققات في الجدران، بعد العناية الجيدة التي تقدمها للجدران وتكون هذه الدهانات بألوان عالية الجودة.

اقرأ المزيد عن: شركة معالجة تعشيش خرسانة بالرياض

ترميم خزانات المياه بالرياض

الخزانات الأرضية مصنوعة من الخرسانة والخزانات العلوية مصنوعة من الألياف الزجاجية. وفي حالة ظهور عيوب فيها يجب العناية بها بمساعدة شركة ترميم منازل بالرياض الموثوقة الخاصة بنا.

مثل شركة ترميم خزانات بالرياض التي تعتبر من أفضل الشركات وتقدم مجموعة كبيرة من المزايا، حيث نوفر سيارات لنقل جميع المتطلبات والمعدات والعمالة والمواد اللازمة لترميم الخزانات. كما نقدم أقل الأسعار مع مجموعة متنوعة من العروض والخصومات.

الاسئله الشائعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0