شركة تنظيف سيارات بالرياض

شركة غسيل سيارات بالرياض

نحن شركة غسيل سيارات متميزة في الرياض، حيث نقدم لك خدمات متخصصة في غسيل وتنظيف السيارات. يوفر فريقنا من الخبراء في شركة البيت الراقي جميع أنواع خدمات الغسيل بجودة عالية، بما في ذلك الغسيل العادي والجاف والداخلي والخارجي بالبخار. نحن نهتم بكل التفاصيل للحصول على نتائج مثالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بأفضل الأسعار والعروض الترويجية المميزة لدينا. تواصل معنا الآن للاستفادة من هذه المزايا واحصل على خدمة رائعة من أفضل شركة غسيل سيارات متنقلة في الرياض.

شركة تنظيف سيارات بالرياض

شركة تنظيف سيارات بالرياض من أكثر الشركات التي يبحث عنها الكثيرون باستمرار وذلك بسبب الحاجة الضرورية في غسيل السيارات بأكثر طريقة مضمونة دون تضيع أي وقت أو إنفاق الكثير من الأموال. لذلك نقدم لك مؤسسة الاندلس التي توفر لك أفضل الخدمات المميزة في تنظيف السيارات بأنواعها وأحجامها المختلفة، من قبل عمالة فنية مُتخصصة في التعامل باحترافية مع السيارات. كما أن كل خدماتنا تكون بأقل الأسعار لتتناسب مع إمكانياتك.

افضل شركة تنظيف سيارات بالرياض

الأندلس شركة تنظيف سيارات بالرياض وتعد الأفضل في المجال وذلك لما توفره من خدمات مميزة وفريدة في مجال تنظيف السيارات بجميع أنواعها وماركتها بكفاءة وجودة عالية وإصلاح كافة المشكلات والشروخ الموجودة بالسيارة.

علاوة على أننا نوفر لك خدمة غسيل السيارات أمام باب منزلك، لتوفير معاناة الأشخاص في إهدار الكثير من الوقت والجهد أمام مغاسل السيارات.

استطعنا أن نصبح افضل شركة غسيل سيارات بالمنزل واكتسبنا الكثير من ثقة عملائنا السابقون الذين تعاملوا معنا. بالإضافة إلى أننا نوفر أجود أنواع مواد التنظيف الآمنة تماماً على الهياكل الخارجية للسيارات لتظل بنفس اللمعة التي كانت عليها من قبل.

بالإضافة إلى اننا نستخدم أحدث أجهزة البخار التي تعمل على غسيل السيارة دون الحاجة إلى استخدام كميات كبيرة من المياه أو المواد والمنتجات.

مميزات شركة تنظيف سيارات بالرياض

  1. نتميز بانفرادنا بخبراتنا الواسعة في مجال تنظيف وغسيل السيارات والتي تتعدى العشر أعوام.
  2. بالإضافة إلى أننا نضم فريق يتمتع بالكثير من الاحترافية والمهارة والدقة والأمانة في أداء مهام التنظيف.
  3. كما أننا نحرص دائماً على توفير أحدث المعدات والأدوات في غسيل السيارات حتى تقوم بحفظ ألوان ولمعان السيارة.
  4. شركة تنظيف سيارات بالرياض تعتمد على أحدث الأساليب والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي تساعد بشكل كبير في تنظيف السيارات دون حدوث أي خدوش أو تجريح داخل أو خارج السيارة.
  5. بالإضافة إلى أننا نوفر المنظفات المستوردة من الخارج والتي تعمل على إزالة أصعب البقع الموجودة داخل وخارج السيارة نهائياً.
  6. كما أننا نوفر مغسلة سيارات متنقلة مُجهزة علي أعلي مستوى وتصل إليك في أي مكان في الرياض.
  7. نحن نُعرف بالالتزام في المواعيد المتفق عليها وإنجاز عملية تنظيف السيارة في أسرع وقت وبجودة عالية.
  8. كما نقدم شركة تنظيف بالرياض بأقل الأسعار الممكنة للجميع، كذلك نوفر الكثير من العروض والتخفيضات على خدمات التنظيف للسيارات.

شركة تنظيف سيارات بالرياض

خدمات مؤسسة الاندلس لتنظيف السيارات بالرياض

شركة تنظيف سيارات بالرياض تقدم كافة الخدمات التي تخص السيارات بطريقة احترافية ومميزة. فريقنا أولاً يقوم بفحص السيارة من الداخل والخارج لاكتشاف أي عيوب أو عطل والعمل على إصلاحها فوراً.

بالإضافة إلى أننا نقوم بتصليح أي خدوش أو ثنايا موجودة في هيكل السيارة بسهولة تامة. وأيضاً نوفر خدمة طلاء عالي الجودة للسيارة في حالة رغبة الأشخاص بتغيير اللون أو عند حدوث أي تغير في لون السيارة وإرجاعها كما كانت.

كما نعمل على تنظيف السيارة بعناية وحرص لتجنب حدوث أي تجريح بها، كذلك نهتم بتنظيف الإطارات الأمامية والخلفية والهيكل الخارجي للسيارة والسقف أيضًا.

فريقنا يقوم كذلك بغسل مقاعد السيارة وإزالة البقع المختلفة بأجود المنظفات، ثم تلميع تابلو السيارة وتنظيف الأرضيات وتلميع المرايات والزجاج الخارجي والداخلي للسيارة.

علاوة على أننا نحرص على تعقيم السيارة وتعطيرها للتخلص من أي رائحة سيئة غير مرغوب بها واستبدالها برائحة طيبة.

خدمة تنظيف سيارات متنقل بالرياض

نحن نعد من الشركات الرائدة في المجال لأننا نحرص على تقديم خدمات مميزة بجودة وكفاءة عالية. بالإضافة إلى أننا نمتلك أسطول خاصة بنا مُجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في تنظيف السيارات.

بما أننا نحرص على توفير الأفضل لرفع عنك العناء والمشقة في غسيل السيارات، وفرنا لك خدمة غسيل سيارات متنقل الرياض. وبذلك وفرنا لك وقتك من الضياع أو انتظارك لفترات طويلة في مغاسل السيارات وعدم الحصول على النتائج المرضية لك.

لا داعي للقلق، فنحن نوفر لك غسيل سيارات متنقل بالرياض بتكلفة مناسبة ومعقولة بنتيجة تدوم لأطول وقت ممكن.

يمكنك طلب أي من خدماتنا الآن في أي وقت، فنحن نوفر لك خدمة عملاء متاحة 24 ساعة يوميًا ولا تحتاج للحجز المسبق بل نصلك بعد دقائق معدودة من الاتصال بنا.

شركة تنظيف سيارات بالبخار بالرياض

غسيل السيارات بالبخار يعد من أحدث الطرق التي توصلت إليها التكنولوجيا الحديثة في الوقت الحالي والتي نستخدمها في شركة تنظيف سيارات بالرياض. وذلك لأن تنظيف السيارة بالبخار يساعد بشكل كبير في المحافظة على ألوان ولمعة السيارات أطول وقت.

كما تعمل تقنية البخار على حماية السيارات من الصدأ على عكس استخدام المياه، ذلك لأنها تؤثر على الهيكل الخارجي للسيارة.

نحن لا نستخدم أي مواد كيميائية مع التنظيف بالبخار، وذلك لأن أجهزة البخار التي قمنا باستيرادها من الخارج تعطي نتائج مُبهرة في تعقيم السيارة أكثر من الطرق التقليدية.

كما تعمل على إزالة أصعب البقع بسهولة دون استخدام أي منظفات، فدرجات الحرارة العالية تُذيب البقع بشكل نهائي. نقدم لك هذه الخدمة دون أي مبالغة في الأسعار.

شركة تنظيف سيارات بالرياض

شركه تنظيف كنب سيارات بالرياض

كنب السيارة من أكثر الأماكن التي تتعرض للإتساخ وتحتاج إلى تنظيف وعناية مستمر وأيضًا معاملة في التنظيف للحفاظ على الألوان والأنسجة الخاصة به.

لذلك قامت شركة تنظيف سيارات بالرياض بتوفير غسيل مراتب السيارة بواسطة مواد منظفة ذو قدرة في إزالة البقع والإتساخات من كنب السيارة.

فريقنا يقوم أولا بإزالة الأتربة من على مقاعد السيارة باستخدام مكانس كهربائية خاصة بشفط التراب. ثم وضع كمية مناسبة من سائل التنظيف على البقع الموجودة في المقعد والعمل علب فركها بلطف باستخدام فرش مخصصة لذلك.

بعد ذلك يقوم بالتخلص من الصابون العالق بكنب السيارة بمسحها بقطع من القماش المجففة وترك المقاعد تجف تماماً. فكل ذلك يتم بطريقة احترافية ووقت وجيز.

تقنية غسيل كنب السيارة بالبخار أثبتت فاعليتها في التخلص من البقع مهما بلغت من صعوبتها. ذلك لأن الحرارة المرتفعة من جهاز البخار تقوم بتفتيت الدهون دون الحاجة إلى استخدام أي مواد كيميائية تضر بأنسجة وألوان الكنب.

كما أن هذه الأجهزة نستخدمها شركة تنظيف كنب بالرياض مع جميع أنواع مقاعد السيارات المختلفة، سواء المصنوعة من الجلد، أو القماش وغير ذلك.

شركة تنظيف سيارات بالمنزل

تمكننا في شركة تنظيف سيارات بالرياض من التفوق على شركات تنظيف السيارات الموجودة في مدينة الرياض، وذلك يعود إلى امتلاكنا أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة في خدمة تنظيف السيارات.

كما وفرنا لك فريق مدرب علي أعلي مستوى تحت إشراف مجموعة من الخبراء والمهندسين المتخصصين في مجال هندسة السيارات. حرصنا على تدريب الفريق بشكل احترافي على أحدث الأجهزة والمعدات في تنظيف السيارات دون أي ضرر سواء داخل أو خارج السيارة.

كذلك توفر الشركة أفضل خدمات غسيل سيارات بالمنزل من خلال سياراتها المُجهزة بأحدث الأدوات المستخدمة في غسيل وتلميع السيارات.

بمجرد اتصالك نقوم بمعرفة العنوان المتواجد به السيارة بالتفصيل، وذلك لإرسال فريق من الدعم الفني مباشرة بعد دقائق معدودة من الاتصال.

خدمة تلميع سيارات بالرياض

التقلبات الجوية والتغير في درجات الحرارة من الأسباب الأساسية التي تعمل على تغيير لون السيارات واختفاء اللمعة الخاصة بها. بالإضافة إلى تراكم الغبار والأتربة على الهيكل الخارجي للسيارة يؤثر على طلاء السيارة وإظهارها بشكل غير مرغوب فيه.

قامت شركة تنظيف سيارات بالرياض الخاصة بنا – الأندلس بتوفير مجموعة من الملمعات التي تتمتع بمعايير الجودة العالمية والامان التام على السيارات. ففريقنا يقوم بتنظيف السيارة وإزالة الأتربة والشوائب الموجودة عليها حتى لا تتسبب في تجريح السيارة أثناء عملية التلميع.

كما يقوم فريق شركة تنظيف سيارات بالرياض برش الملمع على أجزاء السيارة وتوزيعه بلطف لتجنب أي تجريح في الطلاء.

بعد ذلك نقوم بمسح السيارة باستخدام قطع من الأسنفج أو القماش القطن للتخلص من أي زيادات موجودة على السيارة.

شركة تلميع سيارات بالرياض تنصح بضرورة تلميع السيارة مرة أو مرتين في العام الواحد.

شركة تنظيف سيارات بالرياض

تلميع سيارات متنقل الرياض

هل تحتاج إلى تنظيف وتلميع السيارات ولكنك لا تجد وقت لذلك ولا تتمكن من الذهاب إلى مغسلة سيارات. بناء على ذلك وفرنا لك خدمة تلميع السيارات المتنقلة.

مؤسستنا الرائدة والتي تعد أفضل شركة تنظيف سيارات بالرياض ترسل لك عمالة مع سيارات مُجهزة بأحدث التقنيات في أي مكان داخل الرياض بسرعة وكفاءة عالية.

تقدم شركة تنظيف سيارات بالرياض خدماتها المميزة في تلميع السيارات من الداخل بطريقة احترافية وبكفاءة وجودة عالية.

حيث نقوم بتلميع المقاعد بجميع أنواعها المختلفة بواسطة أجود الملمعات المستوردة من الخارج. كما نعمل على تلميع نوافذ السيارة من الداخل والمرايات وسقف السيارة، وأيضًا التابلوه وفتحات المكيف.

بالإضافة إلى أننا لا نقدم لك اي من خدمات تنظيف وتلميع السيارات من الداخل بأسعار باهظة ولا نستغلك مثل الشركات الأخرى، فنوفر لك تكلفة معقولة.

أدوات شركة تنظيف سيارات بالرياض

مؤسسة الأندلس توفر لك جميع الأدوات والمواد العالمية في تنظيف السيارات لنعطيك أفضل جودة ونتيجة مرضية لك وللجميع. حيث تتمثل هذه الأدوات فيما يلي: –

  1. تعتبر المكانس الكهربائية من الأدوات الأساسية التي نعتمد عليها بشكل أساسي، وذلك لقدرتها العالية في شفط الأتربة الدقيقة.
  2. كما نعتمد على مجموعة من الأدوات الرفيعة التي تصل إلى أضيق الزوايا الصعب الوصول إليها من قبل أي شخص عادي. فنحن نوفر لك أجهزة بخار لتنظيف السيارة من الداخل والخارج دون أي تأثير سلبي.
  3. كذلك نستخدم أفضل مواد تنظيف السيارات، منها green glean automotive car وهو سائل تنظيف قوي في إزالة البقع ومصنع من مكونات طبيعية تساعد في زيادة رونق السيارة.
  4. كما نعتمد على Meguiar’s scratchx 2.0 scratch remover وهو منتج مُعالج لخدوش السيارات ونستخدمه في التنظيف بالبخار لاستعادة لمعان ولون السيارة الطبيعي.
  5. بالإضافة إلى turtle wax bug and tar وهو مطهر رغوي قوى يعمل على التخلص من البكتيريا والجراثيم العالقة بمقاعد وتابلو السيارة. أيضاً يعمل على التخلص من الروائح الكريهة الموجودة داخل السيارة.
  6. كما يوجد Nu finish wax free car polish ويعمل هذا المنتج علي التخلص من بقع الشحوم والبقع الداكنة ويعمل على تلميع السيارة ويفضل استخدامه من مرة إلى مرتين في السنة.
  7. كذلك وفرت الشركة m headlight restoration system وهو ملمع قوي لإطارات السيارات والعمل على إعادتها جديدة مرة أخري.
  8. بالإضافة إلى armor all air freshening protectant wipes ويستخدم هذا المنتج في تنظيف دواسات السيارات والمقاعد كما يتمتع برائحة عطرة تدوم داخل السيارة عدة أيام.

شركة تنظيف سيارات بالرياض

كيف تنظف شركة الاندلس السيارات في الرياض؟

  1. يقوم فريقنا في شركة تنظيف سيارات الرياض بإغلاق جميع النوافذ والفتحات في السيارة منعًا لتسرب الأتربة أو المياه إلى الداخل.
  2. بعد ذلك نقوم بتنظيف السيارة من الداخل بواسطة المكانس الكهربائية وإزالة الدواسات وتنظيفها جيداً، كذلك لشفط الأتربة المتراكمة في أرضيات السيارة.
  3. كما يتم استخدام البخار في تنظيف المقاعد الأمامية والخلفية وإزالة كل البقع العالقة بسبب المشروبات مثل القهوة أو الزيوت من الطعام وغير ذلك.
  4. يقوم فريقنا أيضًا بتنظيف التابلو وفتحات التكييف باستخدام فرش وأدوات صغيرة الحجم لتتمكن من الوصول إلى أضيق الأماكن.
  5. بعد ذلك يتجه فريق شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض إلى تلميع المرايات وزجاج النوافذ والسقف بأفضل الملمعات التي توفرها شركة تنظيف السيارات بالرياض. كذلك نضع معطرات بروائح طيبة وثابتة لتجعل رائحة السيارة ذكية أطول وقت ممكن.
  6. بالإضافة إلى غسل الجسم الخارجي للسيارة وتنظيف الإطارات وتلميع مصابيح الإضاءة الأمامية والخلفية.

مغسلة سيارات بالرياض

  • تتمتع شركة تنظيف سيارات بالرياض بشهرة كبيرة في مجال تنظيف وتلميع السيارات، ذلك لأنها تحرص على كسب ثقة عملائها.
  • كما استطاعت شركة الاندلس للخدمات المنزلية وتنظيف السيارات توفير أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة المستخدمة عالمياً للوصول إلى أفضل النتائج المرضية في تنظيف السيارات.
  • بالإضافة إلى أنها قامت بتوفير خدمة تنظيف السيارات من خلال الاشتراكات الأسبوعية أو الشهرية لجميع العملاء.
  • كذلك استطاعت شركة تنظيف وتعقيم بالرياض القيام بتوفير مغسلة متنقلة لتعقيم وتنظيف السيارات بالبخار تصلك أمام المنزل في أي وقت على مدار اليوم.
  • حيث تم تجهيز هذه المغسلة المتنقلة بأحدث أجهزة البخار التي تعمل تنظيف وتلميع السيارة من الداخل والخارج بطريقة مميزة.

نصائح شركة غسيل السيارات الرياض

  1. يفضل الاستعانة بالشركات والأفراد المتخصصين في عملية تنظيف وتلميع السيارة للحصول على نتائج مرضية بطريقة آمنة.
  2. كما يجب إزالة الأتربة من الموجودة داخل وخارج السيارة قبل البدء في عملية الغسيل.
  3. أيضاً الاستعانة بأجهزة شفط الأتربة لتسهيل عملية تنظيف مقاعد وأرضيات السيارة.
  4. الانتباه جيداً في حالة غسيل السيارة بالمياه بغلق النوافذ حتى لا تتسرب المياه إلى الداخل.
  5. كذلك يجب تنظيف إطارات السيارة قبل غسيل الهيكل الخارجي لها.
  6. بالإضافة إلى أنه يلزم تغيير المياه المستخدمة في عملية تنظيف السيارة أكثر من مرة.
  7. كما يجب استخدام قطع الأسفنج أو قطع قماش قطنية لتجنب حدوث تجريح أو خدوش للسيارة.
  8. أيضاً يفضل استخدام مواد التنظيف الخاصة بالسيارات للحفاظ على ثبات ألوانها أطول فترة ممكنة.
  9. كذلك لابد من التخلص من بقايا مواد التنظيف من على السيارة حتى لا تتسبب في حدوث بقع وترك علامات علي هيكل السيارة.
  10. كما يجب التخلص من البقع فور حدوثها داخل أو خارج السيارة حتى لا تجف وتحتاج الكثير من المجهود لتنظيفها.
  11. بالإضافة إلى أنه يجب تلميع زجاج ومرايات السيارة بشكل مستمر لتحسين ظهور الرؤيا.
  12. أيضاً يجب الاهتمام بتنظيف الفرش الموجود في أرضيات السيارة بصفة دورية للتخلص من البكتيريا والجراثيم العالقة بها.
  13. كذلك عدم استخدام مواد التنظيف الخاصة بتنظيف الأواني ذلك لأنه يحتوي على مواد قوية يمكن أن تضر بالسيارة.
  14. بالإضافة إلى تجنب غسيل السيارات في درجات الحرارة المرتفعة حتى لا يتأثر لون السيارة.
  15. كما يجب عمل تلميع للسيارات مرة أو إثنين على الأقل في السنة.
  16. أيضاً لا بد من ترك السيارة مدة كافية حتى تجف تماماً بعد عملية التنظيف حتى لا تترك أي بقع عليها من الخارج.
  17. كذلك يجب القيام برش المعطرات بصة مستمرة داخل السيارة للتخلص من الروائح السيئة الغير مرغوب فيها.

شركة تنظيف سيارات بالرياض

رقم شركة تنظيف سيارات بالرياض 0559597588

يمكنك التواصل مع شركة تنظيف السيارات في الرياض من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية التي توفرها الشركة والمتاحة على مدار اليوم. حيث يتم الرد المباشر من أحد ممثلي خدمة العملاء للرد على كافة الاستفسارات وتحديد المكان الخاص بالعميل لتقديم الخدمة التي يحتاجها.

بالإضافة إلى أنه يمكن التواصل مع شركة تنظيف سيارات من خلال صفحاتها المتوفرة على الإنترنت فيس بوك، تويتر، الإنستغرام. كما تستطيع إرسال رسائل نصية على الواتس آب لمعرفة كافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

اتصل بنا إذا كنت من سكان شرق الرياض وذلك لأننا نمتلك فرع يعتبر أكبر شركة تنظيف شرق الرياض متخصص في تنظيف السيارات في مغاسل خاصة بنا في أحياء الشرق.

بالإضافة إلى أننا نتواجد أيضًا في شركة تنظيف شمال الرياض من خلال توفيرنا عروض مختلفة لغسيل السيارات المتنقل وفي مكانه بعروض حصرية لك فقط.

أسعار شركة تنظيف سيارات بالرياض

تحرص شركة تنظيف سيارات بالرياض على تقديم أفضل خدمات تنظيف وغسيل جميع أنواع السيارات المختلفة بأقل الأسعار الممكنة. حيث أن سعر تنظيف السيارة في الرياض يتناسب مع إمكانيات العملاء المختلفة ولا يحتاج لإنفاق الكثير من الأموال.

بالإضافة إلى أننا في ارخص شركة تنظيف في الرياض نقوم بعمل العديد من العروض والخصومات على كافة خدمات تنظيف السيارات المختلفة على مدار العام.

كما نقدم خدمة تنظيف السيارات بشكل دوري من خلال قيام العملاء بعمل اشتراكات اسبوعية أو شهرية مع شركة تنظيف السيارات في الرياض. كذلك تتمتع هذه الخدمة بخصومات خاصة لكسب ثقة العملاء والتعامل الدائم مع الشركة.

أهم الأسئلة الشائعة للعديد من العملاء في غسيل السيارات

هل هناك طرق وقائية لحماية جسم السيارة الخارجي؟

  1. يجب عدم تعرض السيارة للغبار والأتربة والتقلبات المناخية فترات طويلة ذلك من خلال وضعها داخل الأماكن المخصصة لوقوف السيارات، أو وقفها تحت المظلات.
  2. تغطية السيارة بالأغطية الخاصة بها لحمايتها من الأتربة وأشعة الشمس.
  3. تنظيف السيارة بشكل مستمر من الداخل والخارج والتخلص من الأتربة والبقع أول بأول.
  4. اختيار مواد التنظيف المناسبة حتى لا يتأثر اللون الخارجي للسيارة.

ماهي المدة التي تحتاجها الشركة في تنظيف وتلميع السيارات؟

تستطيع شركة تنظيف السيارات في الرياض على إنجاز عملية تنظيف وتلميع السيارات في وقت قياسي. ذلك لأنها تعتمد فريق فني يتمتع بالمهارة والسرعة والخبرة الواسعة في مجال تنظيف السيارات. كما توفر كافة الأدوات والأجهزة التي تساعد على إنجاز المهمات بسرعة وكفاءة عالية.

اتصل بنا الان 0559597588

الاسئله الشائعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0