أين أنت

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

هل تعاني من عدم نظافة المنزل وترغب في الحصول على النظافة المُثلى؟ نقدم لك مؤسسة الاندلس الكُبرى في الخدمات المنزلية. نحن نعتبر أكبر شركة تنظيف منازل بالرياض رائدة في المجال. وذلك لأننا نُدرك أهمية نظافة المنزل باستمرار ولكن أيضًا ندرك كم هي عملية مُرهقة وصعبة. على الرغم من ذلك إلا أنها ضرورية. شركة تنظيف المنازل بالرياض وفرنا لك خدمات تنظيف المنازل بواسطة أكبر فريق خبير في خدمات التنظيف ومنظفات معتمدة. تابع معنا لتعرف كل تفاصيل خدمات تنظيف المنازل لدينا.

ما هي افضل شركة تنظيف منازل بالرياض؟

بالتأكيد النظافة من أهم الأشياء التي لا بد وأن يتحلى بها كل إنسان على وجه الأرض لأنها مصدر أساسي لصحته وسلامته. لذلك نحرص على تقديم أفضل خدمات تنظيف المنازل بأسعار تعتبر الأرخص على الأطلاق.

فشركة الاندلس عملت على منحك مستوي عالي من الخدمة والجودة الممتازة سعياً إلى الارتقاء بمستوى الخدمة. كما نعمل على اجتياز جميع التوقعات مما جعلنا نصبح في مركز مرموق دون على أي شركة تنظيف بالرياض عمالة فلبينية.

شركة تنظيف منازل بالرياض لا تتوقف خدماتها عند التنظيف فقط ولكننا نقدم لك خدمات شاملة ومتنوعة بالرياض مثل عزل الخزانات والمسابح ومكافحة الحشرات. كذلك خدمة تسليك المجاري وكشف تسربات المياه وعزل الاسطح.

كما أن من أهم المقومات التي جعلتنا افضل شركة تنظيف المنازل بالرياض هو أننا نوفر عروض مختلفة كتنظيف المنازل بالساعة في الأعياد والمناسبات وذلك لأنها تكون فترة صعبة وشاقة. فكل ذلك فقط حرصًا منا على راحتك وسلامتك.

خبرائنا في مؤسسة الاندلس لم يعودوا يستخدمون الأساليب التقليدية وذلك لأنها لا تأتي بنتائج مرغوبة مقارنًة بالجهد المبذول بسبب تطور العلم والتكنولوجيا. لذلك قمنا باستيراد أفضل التقنيات الحديثة والسريعة والأجهزة المتطورة التي تساعد في إتمام مهام تنظيف المنازل في وقت وجيز بالرياض ومنحك نتائج مثالية مُبهرة.

لا تقلق بشأن أي من الجودة أو الخدمة أو العمالة، كذلك التكلفة. فنحن نمتلك خبرة واسعة وكبيرة قد تمكنت من اكتسابها نتيجة العمل في هذا المجال لعقود طويلة.

كما ان مؤسسة الاندلس تتميز بتتبعها أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة المتطورة باستمرار لمواكبة التطور في عالم التنظيف وأفضل المعدات والمنتجات المتوافقة مع المعايير العالمية.

شركة تنظيف منازل بالرياض عاملات تحرص على عدم ترك أي مكان في المنزل به أتربة أو أوساخ، ولذلك يقوم فريق عمل أفضل شركة تقوم بتنظيف كافة ارجاء المنزل.

مميزات شركة تنظيف منازل بالرياض

بالتأكيد جميع ربات المنازل تحلم بمنزل نظيف ومُرتب، لذلك قمنا بالانفراد بمقومات ومميزات فريدة سهلت من عملية تخلصيك من كل المشكلات المتعلقة بتنظيف المنزل. تتمثل هذه الميزات فيما يلي: –

  1. فنحن في شركة تنظيف منازل بالرياض حرصنا على نيل ثقة الجميع بواسطة توفيرنا ضمان معتمد ومتابعة بشكل دوري.
  2. نقدم لك طرق خاصة للتخلص من جميع الأوساخ والبقع التي تظهر في أي مكان بمنزلك.
  3. نستخدم أقوى المواد المُنظفة التي تقضي على أصعب البقع والاوساخ وذلك لأننا ندرك أهمية النظافة لكل منزل لحماية الأسرة من الأمراض وضمان نمو الأطفال في بيئة صحية.
  4. نعتمد علي فريق عمل ممتاز ومتخصص في التعامل مع معدات تنظيف المنازل الحديثة والمتطورة ومواد التنظيف الفعالة والأمنه والتي تزيد من نظافة وجمال المكان.
  5. قامت شركة تنظيف منازل بالساعة الرياض أيضًا بتوفير أقل تكلفه مُمكنة وتنظيف بالساعة وذلك لتوفير النفقات الكثيرة التي يتم دفعها في الشركات الكبرى لتنظيف المنازل.
  6. علاوة على أننا نتميز بالانضباط والالتزام في المواعيد المتفق عليها لأداء الخدمة.
  7. نستورد أفضل المعدات والأجهزة الحديثة المتطورة والمعروفة بمعايير عالمية وصحية مُتفق عليها من وزارة الصحة السعودية.
  8. مؤسسة الاندلس تلتزم ببنود العقد بين الطرفين في وقت التنفيذ وأسعار الخدمة بضمان على مواد التنظيف من حيث الأمان.

كم اسعار مؤسسة الاندلس افضل شركة تنظيف منازل بالرياض

نحن نضمن لك خدمة تنظيف منازل متميزة وبأعلى مستوى من الجودة، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها بأسعار خاصة تنافسية تُناسب ميزانيتك والحالة الاقتصادية السائدة حاليًا.

شركة تنظيف منازل بالرياض تمنحك أيضًا ضمان كامل علي كافة مقتنيات المنزل بعدم حدوث أي ضرر بها من أي اتجاه. لا تبحث بعد الآن عن أفضل شركة تنظيف المنازل في الرياض لن تجد أفضل منا شركة موثوقة ومجربة بأسعار رخيصة وتوفر خصومات وعروض سعرية مُتميزة مثلنا.

فأسعارنا في خدمات التنظيف تبدأ من:

تنظيف الشقق والمنازل يبدأ من  ٣٥٠ ريال
تنظيف الفلل يبدأ من  ٩٠٠ ريال
تنظيف دور يبدأ من ٦٠٠ ريال
تنظيف خزان يبدأ من  ٢٥٠ ريال
تنظيف مكيف واحد يبدأ من  ٤٠ ريال

يُرجي التنويه أن الأسعار قد تختلف قليلًا من منزل إلى آخر، حيث ان ذلك يتم تحديده من قبل العوامل الموضوعة من خبرائنا ويقوم مندوبنا بالكشف عنها.  تتمثل هذه العوامل في مساحة المنزل وعدد الغرف والخدمة المطلوبة بالتحديد وكم الاتساخ ووقت التنظيف.

يمكنك معرفة التفاصيل بشأن تكلفة تنظيف منزلك بكل سهولة من خلال اتصالك على رقمنا 0559597588. بمجرد اتصالك سوق يرد عليك أحد أفراد خدمة العملاء والإجابة على كل أسئلتك واستفساراتك.

قد يتساءل البعض عن سبب قلة تكلفة خدمة تنظيف المنازل لدينا ونحب أن نوضح أننا لا نسعى إلى المكسب المادي فقط بل نحرص على كسب رضاك واكتسبا ثقتك وبناء علاقة طيبة تدوم للأبد.

لا تتردد وقم بالاتصال بشركة تنظيف منازل بالرياض الآن وسوف تحصل على خصم خاص متاح لعدد معين أول من يتصلون على الخط الساخن أو التواصل من وسائل التواصل الاجتماعي.

شركة تنظيف منازل بالرياض

فريق عمل مؤسسة الاندلس لتنظيف المنازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض تمتلك فريق عمل مُمتاز وفريد مكون من أمهر الخبراء والمختصين في كافة مجالات التنظيف. حيث تم تدريبه على أفضل التدريبات العالمية لاكتساب خبرة واقعية حقيقية في مجال التنظيف.

فريقنا المتخصص في تنظيف المنازل في الرياض متاح وجاهز لتقديم الخدمات 24 ساعة على مدار الأسبوع.

في جانب أخر غالباً ما يبحث الكثير على شركة بعماله فلبينية وبناءً على ذلك لا تقلق قمنا بتوظيف أكبر فريق من الفلبين متخصص في عمليات تنظيف المنازل وأيضًا من مختلف الجنسيات.

العمالة الفلبينية بشركة تنظيف المنازل بالرياض فلبين مُدربة على أعلى مستوى وتمتلك عدة مهارات كالدقة والاتقان والأمانة والكفاءة في العمل والتعامل بأحدث معدات النظافة.

تتميز شركة تنظيف المنازل بالرياض بجودة خدماتها والاسعار التي توفرها وتكون مناسبة للعديد من العملاء. قم بتحديد موعد لإرسال فريق متخصص في التنظيف مُجهز بأحدث الوسائل والتقنيات التي تضمن تقديم خدمات تنظيف وتعقيم بالرياض ممتازة.

مهام العمالة بشركة تنظيف منازل بالرياض عاملات

تتعدد مهام العمالة لدينا ولكنها تتمحور حول التنظيف والتلميع للأسطح والأرضيات والمرايا ومقابض النوافذ والأبواب، مما يعطي المنزل بريق مميز يدل على نظافته.

تقوم شركة تنظيف منازل بالرياض بتوريد عمالة تقوم بالتخلص من مختلف الأتربة والاوساخ والبقع الصعبة. كذلك تقوم بخدمة تنظيف السجاد والموكيت مما يساعد على راحة ربات البيوت السعوديات.

كما نوفر عاملات تنظيف مُتخصصة في تنظيف الاثاث وقطع الديكور فهي تحتاج إلى طريقة تنظيف خاصة. عليك الاستعانة بنا على الفور دون أي تردد للحصول على أفضل الخدمات بأسعار رخيصة.

من أهم خطوات عمالنا أن يقومون بتعيين وفحص المنزل والتعرف على عدد الغرف والأثاث الذي يحتويه ثم تقسيم الغرف لتنظيف المنزل بشكل مُنظم لضمان الحصول على أفضل خدمة مُمكنة.

يقوم فريق شركة تنظيف منازل بالرياض بتعيين المنزل والتعرف على عدد الغرف والأثاث الذي يحتويه المنزل بعدها. يتم تقسيم الغرف على حدة، وذلك لتنظيف المنزل بشكل منظم لضمان الحصول على أفضل خدمة ممكنة.

المواد المستخدمة من شركة تنظيف المنازل بالرياض؟

إذا كنتي بحاجة إلى مساعدة لتنظيف منزلك أو تبحثين عن أفضل الطرق للتخلص من الجراثيم والأتربة. أو إذا كنتي تريدين التخلص من الحشرات المنتشرة بكل مكان لأنك تخافين على أولادك من الأمراض والأوبئة؟. فقط عليك الاستعانة بشركة الاندلس للخدمات المنزلية فنحن من الشركات الرائدة في تنظيف المنازل بأفضل الطرق وأقل الأسعار الرخيصة.

شركة تنظيف منازل بالرياض حرصت على استخدام أفضل المواد والمنظفات المعتمدة والمستوردة لعملائها الكرام، فتتمثل هذه المواد فيما يلي: –

  1. نستخدم أجود المُنظفات العالمية التي يتم استيرادها خصيصًا من الخارج والمُجربة ومُختبرة جيدًا من قبل خبرائنا في المؤسسة.
  2. بالإضافة إلى أحدث الأجهزة في التنظيف كجهاز التنظيف بالبخار القوي الذي يقوم بتنظيف عميق وتعقيم المنزل والفرش. وفرنا لك هذه التقنية بأرخص الأسعار.
  3. كما أن افضل شركة تنظيف منازل بالرياض تحرص على استخدام مواد التنظيف التي تتناسب مع معايير الجودة العالمية.
  4. كما تمتلك أحدث الأدوات والمواد الخاصة بالتنظيف المعتمدة التي تعد من أكثر المواد الأمنة على صحة أفراد أسرتك.
  5. نعتمد أيضًا على أنواع مُنظفات ممتازة تطابق المعايير العالمية المعتمدة من وزارة الصحة.
  6. نعتمد أدوات ومعدات ذات جودة عالية لضمان تقديم خدمة متميزة وذلك نظير أسعار لا تقبل المنافسة مع الشركات الأخرى.

خدمات مؤسسة الاندلس لتنظيف المنازل بالرياض

تنظيف شقق والمنازل بالرياض

شقق السعودية معروفة يتنوع مساحتها بين الكبيرة والصغيرة وخاصة في الغرف. مما تتطلب اهتمام خاص جعلنا نهتم بتنظيف الشقق وترتيبها على أيدي عمالة ماهرة تقدم كل ما لديها من خبرة في تنظيف الغرف وتنظيف المنازل بالرياض.

عمالتنا تقوم بتنظيف الأسطح والجدران وإزالة البقع وسوف تحصل على نتيجة مبهرة ولمعان لا مثيل له. ليس هذا فقط بل تقوم شركة تنظيف شقق بالرياض بتنظيف الأسقف والأعمدة وتنظيف السجاد والستائر بأفضل المنتجات الحديثة.

تتمثل خطواتنا في التنظيف من غرف النوم وتليها غرفة المعيشة ثم أثاث المنزل كالكنب وغيره. بالإضافة إلى وترتيب الملابس وترتيب المستندات والأوراق. فكل ذلك يتم التعامل معه بأدوات مخصصة لعملية التنظيف.

سعر تنظيف الشقة يبدأ من  ٣٥٠ ريال

شركة تنظيف مكيفات المنازل بالرياض

المكيف يظل مُغلق دون تشغيل لفترة طويلة من الوقت مما يؤدي إلى إصابته بعطل وخلل مما يتسبب في حدوث مشكلة أثناء تشغيله في الصيف مما يتطلب عمل تنظيف صيانة وتصليح الاعطال في أسرع وقت.

معنا في مؤسسة الاندلس لن تقلق أبدًا وذلك لأنك ستحصل على أفضل خدمة لأننا نمتلك كل ما هو جديد في عالم التبريد والمكيفات وقطع غيار أصلية معتمدة وبضمان.

كما نمتلك فريق خاص لشحن الفريون بدقة عالية ويقوم بصيانته كل فترة كصيانه شهرية أو اسبوعيه. علاوة على أننا خبراء في تركيب الفريون الأمريكي لمكيفات الشباك ومكيفات سبليت وجميع أنواع المكيفات.

خطواتنا تتمثل في التنظيف بدقه عالية عن طريق فك قطع التكييف وغسلها بدقه فائقة وتجفيفها قبل تركبيها مرة أخرى. كما أننا نقوم بتنظيف المكيف من الخارج باستخدام منظف خاص للمكيف.

لا تخاف بشأن أي عطل ففريق شركة تنظيف منازل بالرياض مشكل من أمهر الفنيين والمهندسين في مجال التكييف والتبريد لضمان الحصول على خدمة تفوق توقعات لعملاء.

كم سعر تنظيف مكيفات المنازل؟

مؤسسة الاندلس شركة تنظيف المكيفات بالرياض رائدة وذو خبرة كبيرة. كما أننا حرصنا على توفير أفضل عروض في تنظيف المكيفات بخصومات هائلة وذلك اهتماما بك. سعر تنظيف المكيف يبدأ من:

تنظيف المكيف الواحد  ٤٠ ريال

فنحن نقدم لك خصم خاص عدد من المكيفات مثل المكيفات المركزية والمكيفات الاسبليت والشباك. سوف يقوم الفريق الخاص بنا بالتعامل مع كل مكيف بما يناسبه سواء من الأدوات أو المعدات والمنظفات.

بالإضافة الى ذلك، نمتلك فريق من الخبراء والمتخصصين والفنين للقيام بعمليات التنظيف والاصلاح والصيانة علي أكمل وجه عن طريق استخدام أحدث الآلات والاجهزة.

نقوم بمعالجة الاعطال بكل يسر وسهولة في أسرع وقت بأسعار مُناسبة وغير مُكلفة معقول لظروف الجميع. كما أننا نقدم لك حلول فورية لأي عطل أو مشكلة لأننا نمتلك كافة انواع قطع الغيار لكل انواع المكيفات.

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف خزانات المنازل بالرياض

تنظيف الخزانات يتكون من عدة مراحل نعتمد عليها في شركة تنظيف خزانات بالرياض بصورة مُرتبة وخطة مدروسة. تتمثل خطواتنا فيما يلي: –

  1. تفريغ الخزان فيقوم طاقمنا بمد أنابيب من الخزان نحو مصارف الصرف الصحي لأجل تفريغ الخزانات من المياه وتنظيفها.
  2. فريقنا يحرص على تقديم المستوى المطلوب من الجودة لذلك يقوم باستخدام طرق وحلول فعالة في التنظيف.
  3. نضمن لك الحصول على أفضل خدمات التنظيف على الإطلاق بواسطة استخدام الأدوات والمُعدات الحديثة للحصول على التنظيف المطلوب والمرغوب.

فريق شركة تنظيف منازل بالرياض يعمل وفق خبرة مُسبقة في مجال تنظيف خزانات المنازل بالرياض، حيث حرصنا على توفير الافضل لفريقنا ليمتلك المستوى المطلوب من الخبرة والحصول على النتيجة المرجوة.

نحن خبراء في التعامل مع كافة احجام الخزانات بالاعتماد على المُنظفات بأنواعها المختلفة، وذلك يجعلنا نهدف باستمرار على التقدم والتطور التكنولوجي. فبعد تعاملك معنا سوف تضمن الحصول على بيئة مثالية للمياه ترفع من جودتها وتعمل على إحياء عناصرها الأساسية.

أرخص شركة تنظيف خزانات المنازل بالرياض

نعمل دائمًا على تقديم لكم أسعار مُناسبة يمكن من خلالها الاعتماد على افضل شركة تنظيف منازل في الرياض بأسعار تنافسية. نضمن لك للحصول على كافة الخدمات المطلوبة للخزانات بأفضل الطرق وأعلى مستوى وأيضاً بأسعار غير مكلفة. يتراوح متوسط اسعار تنظيف خزانات المنازل كما يلي:

تنظيف الخزان يبدأ من ٢٥٠ ريال

شركة تنظيف كنب المنازل بالرياض

تمتاز شركة تنظيف منازل بالرياض ببعض العوامل والإمكانيات التي تجعلها دائماً في المقدمة مما لنيل رضاك واكتساب ثقتك أيضًا. فكل هذا لضمان حصولك على أفضل مستوى من الجودة في تنظيف كنب المنزل.

فنحن نعتمد على استعمال الاجهزة والآلات الحديثة المخصصة لتنظيف الكنب بأعلى جودة وفاعلية. فعند طلبك الخدمة يتم إرسال فريق وعمالة من أفضل ما تمتلك شركة تنظيف كنب بالرياض إلى منزلك مُجهز بالأجهزة اللازمة لتنظيف الكنب.

عند وصول فريقنا لمنزلك يقوم بالتنظيف والتطهير باستخدام المواد الفعالة التي حرصنا دائماً على اختيارها بضمان الجودة العالية للنتيجة النهائية.

تنظيف كنب بالبخار بالرياض

هل تبحث عن أكبر شركات تنظيف المنازل بالرياض ولكن بتقنية البخار؟ نقدم لك مؤسسة الاندلس التي تقوم بتوفير أعلى مستويات التنظيف بالبخار بواسطة عمال مدربين على أعلى مستويات مختلفة من التنظيف بطرق فعّالة عديدة لا تضر بأقمشة الكنب.

نحرص على استعمال أجهزة ومعدات بخارية تقوم بالتخلص من الأتربة قبل البدء في عملية التنظيف بالبخار مع مراعاة استخدام القطعة المُخصصة للكنب. بالإضافة إلى الأدوات التي تصل إلى أضيق الأماكن وصعب الوصول إليها.

كم سعر تنظيف كنب المنازل؟

تقدم شركة تنظيف المنازل بالرياض خدمات كثيرة مطلوبة بكثرة من عدد كبير من سكان الرياض وأكثرها هي تنظيف الكنب بمختلف انواعه. لذلك قمنا بتوفيرها فيما يتناسب مع حدود إمكانياتك. على الرغم من قلة تكلفة تنظيف الكنب إلا أننا نعتمد على أفضل منتجات التنظيف العالمية والمستوردة وأفضل الاجهزة التي توفر أحسن فاعلية ممتازة ونظافة مطلوبة وتطهير.

سعر تنظيف الكنب يوجد عليه خصم لفترة محدودة والفترة قد يصل إلى 40%. علاوة على أننا نقدم لك عروض خاصة في حالة طلبت أكثر من خدمة أو أكثر من منزل.

شركة تنظيف مسابح المنازل بالرياض

أغلب المنازل حاليًا تتضمن مسابح، على الرغم من أنها مُحببة لدى الكثير إلا أنها تتطلب عناية خاصة واهتمام للحفاظ عليها نظيفة ومعقمة وقابلة للاستخدام. من خلال شركة تنظيف منازل بالرياض بالساعة سوف تحصل على تنظيف جميع المسابح سواء السيراميك أو الفيبر جلاس والخرسان. أياً كان تنظيف المسابح المصنوعة من الخرسان التي يتم تزويدها بالإيبوكسي أو المعزولة.

طاقمنا يقوم بتنظيف المسابح الخشبية المعزولة بالإيبوكسي أو الرول باحترافية. أيضاً نقوم بتنظيف مسابح الأطفال الصغيرة المصنوعة من البلاستيك. فمعنا لن تقلق أبدًا فمهما كان نوع مسبحك أو حجمه تواصل معنا على 0559597588.

نعتمد في أسلوبنا في تنظيف المسابح على أفضل الآلات الحديثة والمتطورة مع استخدام المواد المناسبة لكل مسبح بشكلٍ منفرد عن المسابح الأخرى. كل ذلك يكون بواسطة فريقنا المتكامل بشكلٍ لا مثيل له لتولى مسؤولية تنظيف المسابح بكافة انواعها.

كما أن خدماتنا متوفرة أيضًا لحمامات السباحة الداخلية والخارجية ونقدم رعاية شتوية كاملة للمسبح بواسط متخصصين في التعامل بالطريقة السليمة. بالإضافة إلى أننا نضع في اعتبارنا أن فلاتر المسابح قطع أساسية من المُعدات الواجب الحفاظ عليها لضمان جودة المياه ونظافتها.

مهامنا في تنظيف المسبح تتضمن التخلص من الطحالب وإجراء تنظيف عميق خاص ثم التأكد من عدم عودتها مرةً اخرى باستخدام تدابير الوقاية الذكية.

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف اثاث المنازل بالرياض

نحن في مؤسسة الاندلس نعتمد على خطوات مُحددة نقوم بتطبيقها في خدمات تنظيف الاثاث. حيث نقوم بتصنيف قطع الاثاث على حسب خامة كل منها وكل قطعة وكل خامة نتعامل معها بالطريقة المناسبة لها.

كذلك مواد تنظيف مُعينة تختلف عن الأخرى. كما أنه لتنظيف الخشب نستخدم ملمع الخشب مع قطعة قماش قطنية وقماشة جافة لأننا نتعامل بدقة شديدة مع كل قطعة أثاث.

بالإضافة الى اننا نمتلك في شركة تنظيف اثاث بالرياض أحدث اجهزة شفط الاتربة واجهزة البخار التي تساعدنا في تنظيف وتعقيم الأثاث والعديد من الأجهزة المتطورة للوصول الى أكثر الاماكن صعوبة في التنظيف.

حيث أن فريقنا يعمل على إزالة كافة الأتربة والميكروبات والبقع الموجودة على الاثاث والتنظيف بعمق وتعقيم كافة القطع للحصول على أفضل نتيجة مستعينين بأدوات ومواد تنظيف وتعقيم لا مثيل لها.

طريقة تنظيف اثاث المنازل

الأثاث معروف بكثرة عدده ولذلك نقوم باستخدام خلطات تنظيف بسيطة وسريعة لتنظيف جميع الأغراض. فنقوم بتحضير كوب خل أبيض وقشور الليمون مع أوراق روزماري وكوب ماء.

المكونات تكون تم خلطها معًا لمدة تزيد عن أسبوع لدينا، وعند الذهاب إلى منزلك نقوم باستخدامها في تنظيف الكثير من الأغراض مثل بقع الجدران وغيرها.

شركة تنظيف افران المنازل بالرياض

نحن متخصصون في تنظيف افران الغاز بالرياض بكل عناية مع تقديم أدوات حديثة للتنظيف لكي تجعل الفرن كما كأنه جديد. فريقنا يقوم بهذه العملية بواسطة خطوات سهلة ومُحددة موضوعة من خبرائنا في تنظيف المنازل.

مؤسسة الاندلس لتنظيف المنازل تراعي تنظيف الافران من خلال تقديم الخدمة بعناية مع مراعاة عدم حدوث أي مشكلة في مجرى الفرن. كما نعتمد على مواد آمنة على الأفران تجنباً لحدوث أي عطل يؤثر على غاز الفرن أو قوة النار الخارجة من الشعلة.

مهام طاقمنا في تنظيف افران المنازل

  1. إزالة الزيوت المتراكمة على الفرن وتبديل الصاج وفك الشبك أيضاً. بعد ذلك يبدأ فريق شركة تنظيف المنازل بالرياض في تنظيف الفرن بطرق مضمونة وآمنة للتخلص من الدهون المُحترقة والقضاء على الروائح الصعبة والكريهة.
  2. كما أننا نقوم بالتخلص من البقع وتَلميع شاشة الفرن، ثم فك المفاتيح وتنظيفها.
  3. بالإضافة إلى فك وتنظيف مروحة الفرن بواسطة فني متخصص في التعامل مع الأمر بمنتهى الجودة والسرعة الفائقة.
  4. بعد ذلك يبدأ الفنيين المتخصصين في الصيانة مع المشرف بالبدأ في معاينة وفحص الفرن للكشف عن الأعطال وحلها في أسرع وقت.

في شركة تنظيف منازل بالرياض نحرص على الاستجابة لطلبك في أقصر وقت مع تَقديم التعليمات والنصائح الهامة لحماية الافران وإطالة عمرها لتحقيق أفضل النتائج. اتصل الآن على الخط الساخن 0559597588 واطلب خدمة تنظيف المنازل في الرياض وأحصل على خصم 25%.

طريقة منزلية في تنظيف افران المنازل

  1. فريق شركة تنظيف منازل بالرياض يقوم بتحضير نصف كوب من صودا الخبز ونصف كوب من الخل والقليل من الماء. ثم خلط المواد مع بعضها بالماء حتى يصبح قوام المزيج أشبه بالعجينة اللينة.
  2. بعد ذلك نقوم بوضعها في جميع أنحاء الفرن ونفركه جيداً ونترك الخليط طوال الليل داخل الفرن. خلال اليوم التالي نقوم بوضع الخل في زجاجة بخاخ ونرشه على المناطق المغطاة بالصودا.
  3. على الرغم أننا لا نعتمد على هذه الطريقة فقط بل نقوم باستخدام مواد وتقنيات أكثر تقدم، إلا أنها كبداية تنظيف يكون مفعولها جيد وبرغوة نمسحها بعناية بقماشة مبللة ونشطفها بالماء حتى تنظف.

تنظيف ارضيات وجلي رخام المنازل

تعد الأرضيات والرخام والسيراميك من أكثر الأماكن التي كثيراً ما تتعرض إلى الاتساخ. وذلك لكونها أكثر الأماكن عُرضة للأتربة والأوساخ والبقع فتحتاج إلي عناية واهتمام بشكل يومي. لذلك كثيراً ما تعاني ربة المنزل عند تنظيف الأرضيات وعلى الرغم من المشقة والجهد لا تحصل على النتيجة التي ترغبها.

لكن لا معاناة بعد الآن فشركة تنظيف ارضيات المنزل بالرياض تستخدم أقوى المنظفات وأحدث الأدوات التي تعمل على تنظيف الأرضيات بشكل كامل وإزالة كافة البقع منها بشكل نهائي لضمان لمعانها وبريقها.

طريقة تنظيف الأرضيات والرخام

  1. تتعرض الأرضيات للأتربة طوال الوقت لذلك يجب الاهتمام بتنظيفها للحفاظ على الشكل العام للمنزل. فغالبًا نقوم بتنظيف مبدأي من مواد منزلية سهلة.
  2. يقوم فريق شركة تنظيف المنازل بالرياض بتحضير 2 كوب ماء دافئ مع نصف كوب خل أبيض وربع كوب كحول بتركيز 70%، بالإضافة إلى قدر قليل من سائل غسيل الأطباق خالي من العطور.
  3. كما نستخدم مضاد للجراثيم وأحيانًا نقوم بمضاعفة الكمية ونمزج المكونات ونضعها في وعاء أو بخاخ ونمسح به الأرضيات المراد تنظيفها ونتركها تجف.

شركة تنظيف مطابخ المنازل بالرياض

المطبخ من الأماكن الأساسية والمهمة لأي منزل وخاصة ربة المنزل، حيث معروف بأنه سريعاً ما يُعرض للأوساخ والدهون بسبب تناثر بقايا الطعام هنا وهناك خاصة في وجود أطفال.

المطبخ من الأماكن التي تحتاج عناية واهتمام خاص حتى يبدو في أفضل حالة والتخلص من البقع الدهنية والزيوت التي يعتبرا من اشد وأصعب البقع المستحيل إزالتها بسهولة وبالطرق التقليدية.

شركة تنظيف مطابخ بالرياض تقوم بتنظيف كافة أنحاء المطبخ وتطهيره جيدًا بواسطة مُنظفات ذو فاعلية ممتازة. حيث تقوم عمالتنا بتنظيف وتلميع الأسطح وتفريغ القمامة وأكثر من ذلك بأرخص الأسعار.

شركة تنظيف منازل بالرياض تقوم باستخدام أحدث المنظفات العالمية وأحدث الطرق العالمية في تنظيف المطابخ التي تعمل على إزالة البقع والدهون بكفاءة ودقة عالية. كما نعتمد على استخدام أجهزة التنظيف بالبخار التي تُذيب أصعب البقع الدهنية.

كما أننا نقدم لك الخدمة الخاصة مكافحة الحشرات لفترة محدودة بأقل تكلفة في الرياض. سوف تحصل على خدمة ممتازة بأفضل المعقمات والمطهرات وسيبدو المطبخ في أفضل حالة ممكنة.

شركة تنظيف مجالس المنازل بالرياض

المجالس تعتبر من أكثر الأماكن أهمية حيث تُضيف لمحة جمالية للمنزل. كما أنها من أهم الأماكن التي يتم استضافة الضيوف والتجمعات العائلية بها. نظراً للاستخدام الدائم لها يجعلها باستمرار مُعرضة للبقع والأتربة خاصًة ليس من اليسير التخلص من بقع المجالس.

شركة تنظيف مجالس بالرياض والمنازل تستورد أفضل المنتجات والمُنظفات التي تساعد في تنظيف المجلس بصورة ممتازة وذو رونق خاص.

تنظيف مجالس المنزل بالبخار

شركة تنظيف المنازل بالرياض نمتاز عن جميع شركات التنظيف الأخرى بأننا نقوم بعمل برنامج مُنظم لطريقة تنظيف المجلس واختيار التقنية المستخدمة. فجميع تقنياتنا تقوم باستعمال المفروشات والكنب والسجاد بالبخار.

كما يتم الاعتماد على أحدث الأجهزة والمعدات التي تعمل بالبخار، وهذا لأنها تساعد على الحفاظ على الألوان. بالإضافة إلى أنها تقوم بالتخلص من جميع المشاكل والقضاء على الأوساخ والغبار والأتربة دون ترك أي آثار على المفروشات.

مؤسسة الاندلس قامت باستعمال أفضل الأجهزة المتقدمة في عمليات تنظيف السيراميك وجلي الرخام للمنازل بالبخار. كذلك نحرص بشكل دائم أيضًا على توفير أجود المنتجات المُلمعة التي تقوم بتلميع المنزل بأفضل شكل ممكن.

أجهزة تنظيف المنازل بالبخار لدي شركة تنظيف منازل بالرياض تتمثل في أجهزة شقط مثل المكانس الكهربائية المُجهزة، فبعد استخدامها سوف تشعر بالفرق واضح وهذا ما نسعى اليه.

شركة تنظيف موكيت المنازل بالرياض

يعتبر الموكيت من القطع الجمالية المهمة للمنزل ولكن من ناحية أخري بسبب كبر حجمها وثقلها تعاني ربات البيوت من تنظيفها بسهولة. وذلك خاصًة إذا كان يحتوي على الكثير من البقع مما يتطلب تعامل خاص ومحترف.

لن تجد مؤسسة تقدم لك عروض حصرية كما تفعل شركة الاندلس حيث توفر لك أعلى جودة من تنظيف الموكيت على مستوى الرياض بواسطة فريق من المختصين.

خبرائنا قاموا باستيراد أفضل المنتجات العالمية التي تتوافق مع المعايير العالمية لمنظمة الصحة السعودية والعالمية. وذلك حتى لنضمن لك أنك الموكيت سيحافظ على ألوانه وأنسجته من أي تلف.

طاقم شركة تنظيف موكيت بالرياض متخصص في استخدام الطريقة المناسبة لإزالة الاتربة والبقع حتى البقع العنيدة. كذلك تنظيف الستائر وترتيب الأثاث مرة أخرى وغسيل الملابس وترتيبها.

تنظيف موكيت المنازل بالبخار

نحن قمنا بابتكار اسلوب خاص بنا للتعامل مع الموكيت وتنظيفه بالبخار وإزالة الأتربة والغبار قبل البدء في استخدام أي تقنية حتى البخار. ففريقنا متمكن من التعامل مع أي بقع ظاهرة ومحاولة التخلص منها لضمان سهولة عملية التنظيف بالخبار.

كما أننا نعتمد تقنية خاصة مع التقنية وهي إضافة زيوت عطرية إلى صندوق المياه الخاص بماكينة البخار وذلك ليعمل على إضافة رائحة لطيفة تدوم لأوقات طويلة.

لا تقلق بشأن الموكيت الخاص بك، فنحن نستعمل مواد تنظيف مُطابقة للمواصفات القياسية العالمية لتوفر أقصى درجة حماية لعدم تعرض موكيت منزلك للتلف.

علاوة على أننا نحرص على تتبع واستيراد أحدث الأجهزة بتقنيات البخار للحصول على أفضل درجة من النظافة المطلوبة، كذلك تفتيت أصعب البقع والدهون والشحوم الموجودة بالموكيت

فنمتلك مختلف احجام أجهزة البخار منها الصغير والكبير وذلك حتى يُناب حجم موكيت منزلك ويصل لأعمق نقطة وإلى كل أطرافه.

شركة تنظيف ستائر المنازل بالرياض

شركة تنظيف ستائر بالرياض تعتبر الأول وهذا ليس من فراغ، بل لأننا نقدم خدمات تنظيف المنازل بأعلى جودة وأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة مع أسعار الشركات الأخرى. علاوة على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات في التنظيف لضمان القضاء على كافة البقع وعدم تلف أي من أنسجة ستارة منزلك.

نحن وفرنا لك أكثر من طريقة لتنظيف ستائر المنزل ويتواجد لدينا تنظيف الستائر في مكانها دون فك بواسطة أجهزة تنظيف جاف وبخار. وذلك لأن معظمها أصبح من الصعب فك اجزائها ولأن أي خطأ قد بُسبب تشوه في الشكل الجمالي بسبب تراكم الأتربة.

علاوة على أن شركة تنظيف المنازل بالرياض يتوفر لدينا فنيين خاصين في التعامل مع الستائر لدينا في المغاسل الخاصة بنا والمزودة بأحدث الأجهزة المنظفة والمعدات.

تنظيف ستائر المنازل بالبخار

تمتلك شركة تنظيف منازل بالرياض فريق متُخصص ومدرّب بشكل كافي للقيام بتنظيف ستائر منزلك بالبخار وإزالة الغبار بواسطة المكنسة الكهربائية البخارية ثم إعادة تركيب الستائر مرة أخرى.

كما نقوم بتمرير جهاز التنظيف بالبخار بشكل مستمر على كل ستارة من قرب، بينما إذا كانت الستارة مُبللة يتم بعد مسافة بين قماش الستائر وآلة البخار لعدم تلفها مرة أخرى.

بالإضافة إلى أننا نوفر أفضل الأجهزة والآلات المُستخدمة في التنظيف بالبخار والتخلص من آثار البقع والأتربة. لا تحتار فأنت في أيدي أمينة ذو خبرة طويلة في مجال تنظيف الستائر المنزلية بالبخار.

شركة تنظيف واجهات زجاج المنازل بالرياض

تعمل عمالة شركة تنظيف منازل بالرياض على تنظيف وتلميع الزجاج بواسطة الملمعات المستوردة والمنظفات المستوردة من الخارج. ففريقنا يقوم بتتبع خطوات مُحددة حيث يقوم أولاً بتلميع المرايا والنوافذ والشبابيك والأبواب حتى تبدو في أفضل حالة مُمكنة.

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض لا تستخدم أي مواد أو منظفات دون التحقق من مكوناتها وتجربتها أولاً واختبارها على أكثر من زجاج بواسطة خبراء. وذلك يجعلن نقوم باستخدام أفضل المواد والمعدات المضمونة والمعتمدة من الخارج.

خطوات تنظيف وتلميع الزجاج

هذه الوصفة مُخصصة لتنظيف أي زجاج سواء مرايا أو واجهات كالنوافذ والأبواب ولكننا نحرص قبل البدء في التنظيف ألا أن نقوم بتنظيف الفي يوم مشمس ذو حرارة عالية.

فالسائل سوف يجف بسرعة. كما أنه سوف يترك بقع على النوافذ، والمكونات هي نصف كوب خل أبيض. أو خل تفاح مع 2 كوب ماء وربع كوب كحول بتركيز 70% والقليل من أي زيت عطري مفضل ثم نقوم بوضع المكونات في بخاخ.

كذلك نقوم برجها جيداً ونقوم بالرش على الزجاج وباستخدام قطعة قماش نظيفة أو ورق جرائد نمسح جيداً.

شركة تنظيف الحوش المنازل بالرياض

تعد الأحواش من أكثر الأماكن التي يتراكم بها الأتربة وتتراكم بها الأوساخ لذلك تحتاج إلي عناية وتنظيف بشكل دائم. كما تتطلب عناية بواسطة شركة مختصة وموثوقة الخدمات وذلك حتى تضمن نظافة مُثلى وتعقيم ممتاز لحماية اسرتك ومنزلك من الامراض.

كذلك فريق شركة تنظيف منازل بالرياض يهتم بتنظيفها جيداً وتنسيقها وتعقيمها وترتيبها وزراعة النباتات بها حتى تبدو جميلة ومزينة.

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف فرشات المنازل بالرياض

تعتمد شركة تنظيف المنازل بالرياض على التكنولوجيا الحديثة المتطورة والمُجهزة خصيصاً للتعامل مع كافة انواع الفرشات سواء بالبخار أو بطرق أخرى تضمن عدم تلف أي جزء يتم تنظيفه. بالإضافة إلى أننا نضم مجموعة رائعة من العمالة المحترفة في تنظيف فرشات المنازل بالرياض باحترافية.

حيث أنه يتم استخدام مواد تنظيف وتعقيم ذات جودة عالية وخالية تماماً من أي مواد مبيضة. وذلك حتى لا ينتج عنها أي تغير في الألوان. كما نقوم بتنظيف جميع قطع المفروشات من سجاد وموكيت وستائر ومراتب وكنب ووسائد بدقة متناهية.

طريقة تنظيف مفروشات المنازل

شركه تنظيف منازل بالرياض تقوم استخدام بعض الطرق المنزلية البسيطة في حالات مُحددة لتنظيف الفرش المنزلي. نقوم بتحضير نصف كوب من الكحول ونصف كوب حل أبيض و4 قطرات من أي زيت عطري مفضل.

بالإضافة إلى ذلك، نمزج المكونات كلها في بخاخ ونرش هذه المنظف على البقعة المراد التخلص منها. ونفرك جيداً حتى نلاحظ زوالها ومن الممكن استخدامه في حالة البقع الصعبة مثل الحبر وغيرها.

شركة تنظيف حمامات المنازل بالرياض

من الأمور التي يجب أن تهتم ربة المنزل بتنظيفها باستمرار هي الحمامات لكنها عملية مرهقة. ولكن شركة تنظيف الحمامات بالرياض تستخدم أفضل الأدوات والمنظفات للحصول على سيراميك وحمام نظيف خالي من البقع مع فريق عمل يبذل قصارى جهده للحصول على خدمة مُميزة ومُرضية.

فإذا تريد تنظيف الأماكن للاتساخ والتخلص من البكتيريا والميكروبات. ما عليك إلا أن تستعين بنا وبفريقنا الماهر والمتقن لعمله. بالإضافة إلى الاعتماد على أقوى المًطهرات والمًنظفات التي تجعل الحمام نظيف لأطول فترة ممكنة.

خدماتنا أيضًا تتضمن تطهير وتعقيم البانيو والأحواض وأي شيء بالحمام للحفاظ على صحة وسلامة عائلتك. وذلك حتى عندما يتم سؤالك من قبل معارفك مين جربت شركات تنظيف المنازل بالرياض. فلا تترددي في سرد تجربتك مع شركة الاندلس.

لا تتردد في الاتصال بنا على 0559597588 والحصول على خصم 10%. كما أننا سوف نقترح عليك أفضل المنظفات العالمية والمعقمات المصرح بها من قبل وزارة الصحة للقضاء على البكتيريا والجراثيم والفيروسات.

سوف نقوم بعرض خلطة منزلية بسيطة نستخدمها في تنظيف الحمامات في حال إذا كان الأمر بسيط ولا يتطلب أجهزة ومعدات وبأسعار رخيصة.

طريقة تنظيف الحمام والمرحاض

  1. بما أن الحمام من الأماكن التي تتعرض للأوساخ بسرعة، مما يتطلب تنظيفه بين الحين والأخر حتى لا يكون من الصعب إزالة الأوساخ فيما بعد جفافها.
  2. يقوم الفني لدينا بتحضير كوب ونصف من صودا الخبز (بيكربونات الصودا) وكوب صابون سائل وكوب ماء دافئ و2 معلقة من الخل الأبيض ووضع كل هذه المكونات في زجاجة بخاخة.
  3. ثم يقوم فريق شركة تنظيف منازل بالرياض بمزجها جيدا مع بعضها ويمكننا إضافة القليل من عصير الليمون أو قطع الليمون لإزالة البقع بأقل مجهود والحصول على رائحة منعشة.

لماذا تقنية التنظيف بالبخار مهمة لتنظيف المنازل بالرياض؟

مؤسستنا تستخدم جميع التقنيات الحديثة المتطورة والتي تتضمن أحداها هي تقنية تنظيف المنازل بالبخار. كما نعتمد عليها في جميع عمليات التنظيف والتي تتضمن الأرضيات، والجدران، والاثاث والفرش. فنقوم أيضًا بالاعتماد على أجود الوسائل والطرق في تلميع الواجهات الزجاجية.

نحن نقوم بتتبع كافة المستجدات والتطورات التي تخص تقنيات التنظيف بالبخار وذلك بعدما تم إثبات الدراسات قدرة البخار الممتازة والعالية في التخلص من أصعب البقع، وامكانية الوصول لأدق الأماكن.

كما حرصنا أيضًا على توظيف أفضل عمالة فلبينية مدربة على مستوى عالي من الاحتراف لاستخدام التنظيف بالبخار في المنازل. فمن أهم أساسيات التوظيف لدينا هو امتلاك خبرة كبيرة في تنظيف المنازل.

شركة تنظيف منازل بالرياض

خطوات تنظيف المنازل بالرياض

الكثير من ربات المنازل يبحثن عن مين جربت شركات تنظيف المنازل بالرياض، ويسئلن بعضهن وبناءً على تقييم العديد من ربات البيوت يتواصل الكثير معنا للحصول على خدمة تنظيف منازل موثوقة ومضمونة.

بمجرد تعاقدك مع شركة تنظيف المنازل المجربة بالرياض وتحديد موعد يناسبك سوف نقوم بإرسال فريق عمل مُدرب إلى منزلك مُجهزين بأفضل مُعدات التنظيف والتطهير والتعقيم.

فريق شركة تنظيف منازل بالرياض يقوم بالعمل على تنظيف المنزل وفق خطوات مُحددة ومدروسة موضوعة من قبل خبراء متخصصين في خدمات التنظيف، تتمثل هذه الخطوات فيما يلي: –

  1. قبل أي شيء يقوم مشرفي الفريق بتعيين المنزل وإحصاء الغرف والاثاث الموجود في المنزل والأجهزة بأكملها.
  2. ثم يبدأ العمال بتنظيف أرجاء غرف المنزل كغرف المعيشة وغرف النوم وتنظيف الكنب والاثاث الموجود به. كذلك تلميع اثاث الغرفة ومسح الأرضية وتعقيمها.
  3. بعد ذلك يتجه فريقنا إلى تلميع شبابيك الغرف والزجاج وتنظيف السجاد وإزالة البقع العالقة به وإزالة الاتربة من الستائر وترتيب الملابس وتفريغ القمامة.
  4. شركة تنظيف المنازل بالرياض لا تهمل أبدًا مسح الأرضيات وتعقيمها وتنظيف شبابيك الصالون وتلميع الزجاج والمرايات. علاوة على تنظيف الستائر والتخلص من الأتربة التي تشوبها.
  5. بعد الانتهاء من جميع الغرف يبدأ فريقنا بتنظيف المطبخ وغسل الاطباق وتنظيف الرخام والحوض وأيضًا الثلاجة سواء من الداخل أو الخارج. كذلك مسح أرضية المطبخ وتعقيمها بسب وقوع الزيوت والدهون عليها.
  6. كما خدمات تنظيف المنازل لدينا تتضمن أيضًا تنظيف الحمامات بالتأكيد حيث نقوم باستخدام مواد تنظيف وتعقيم ذات فعالية كبيرة للقضاء على البكتريا والجراثيم.  كذلك تلميع المرايا وغسل البانيو والاحواض وتنظيف السراميك

نصائح شركة الاندلس في الحفاظ على المنازل نظيفة طوال الوقت

النظافة من أكثر الأشياء الواجب الحرص عليها باستمرار وبالتأكيد ربات المنازل يواجهن مشاكل عديدة في تنظيف المنزل. خاصًة إذا كان المنزل واسع أو إذ كان يحتوي على غرف كثيرة فتكون بحاجة إلى جهد وتعب.

مؤسسة الاندلس المعتمدة في تنظيف المنازل بالرياض تقدم لك أهم النصائح التي يجب إتباعها إذا كنت نرغب في منزل نظيف لأطول فترة ممكنة. تابع معنا لمعرفة أهم النصائح: –

  1. يجب عليك التأكد من عدم وجود حشرات في المنزل سواء نمل أو صراصير، وذلك لأنه يتسبب في جعل المنزل غير نظيف على الإطلاق.
  2. يجب تنظيف الاسطح والارفف وتحت المكاتب والخزائن والأسرّة والأجهزة بشكل مستمر لأنهم من الأماكن الضيقة التي كثيرًا ما سوف تجد بها أتربة وغبار.
  3. كما ننصحك بضرورة تنظيف الجدران والأسقف والزوايا والأركان والتي قد تحتوي على خيوط عناكب مما يؤثر على مظهر المنزل ويبدو كأنه مهجور.
  4. بالإضافة إلى يجب تخصيص مكان مُعين لوضع الأحذية قبل دخول المنزل وذلك حتى لا يبهت لون السجاد ولا يتلف وبره.
  5. كما ضروري تهذيب حديقة المنزل إذا كانت موجودة وقص الأشجار باستمرار.
  6. علاوة على ذلك، شركة الاندلس تنصحك بضرورة الكشف عن وجود أي تسرب مائي باستمرار لأن وجوده قد يسبب أضرار كثيره منها الرطوبة والحشرات والرائحة السيئة..
  7. من الضروري تلميع وتنظيف مرايا المنزل وزجاج النوافذ ومقابض الأبواب بشكل دوري، وذلك لأنهم يؤثرون على الشكل العام للمنزل ويتراكم بهم غبار كثير.
  8. كما يجب عدم الإغفال عن تنظيف الملابس المتسخة أول بأول وألا نتركها حتى تتراكم بالغسالة.
  9. يجب تنظيف وتطهير المطبخ والحمام دومًا وذلك لأنهما أكثر الأماكن المعرضة للإتساخ والبقع وتراكم البكتيريا والجراثيم.
  10. كذلك ضروري تهوية المنزل وتسمح لأشعة الشمس بالدخول والتهوية الجيدة ويمكن تطبيق ذلك عن طريق فتح النوافذ يومياً صباحاً.
  11. يجب التخلص من الأشياء المتراكمة والتي لا يوجد فائدة منها كالأوراق القديمة وبعض الجرائد. حيث أن ذلك يخلصك من الفوضى التي تؤثر على شكل المنزل.
  12. ضروري التأكد من تفريغ غسالة الصحون أول بأول خاصة بعد تناول الطعام وتنظيفها لأن تراكم الأطباق المتسخة على الحوض أو على الطاولة يؤدي إلى تلوث المنزل وانتشار الحشرات.
  13. محاولة استغلال الفترة الصباحية والتي يبقى بها أفراد المنزل نائمين في غسل الملابس وتنظيف المنزل وترتيبها.

رقم شركة تنظيف منازل بالرياض 0559597588

يوجد العديد من شركات تنظيف منازل بالرياض. ولكننا الأفضل على الإطلاق والأسرع في الاستجابة لطلبك لحصولك على خدمة ممتازة بأسعار تُناسب إمكانيات الجميع. نقدم لك خصومات مستمر قد تصل إلى 50% فهذا الأمر جعلنا ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض.

كما أن من خلال على 0559597588 وفرنا لك خصم فوري 30%، بينما إذا تواصلت معنا على الواتساب +966559597588 سوف تحصل على خصم 15%. بمجرد تواصلك سوف يرد عليك خدمة الدعم وتوضيح العروض المتاحة والخصومات.

كما أننا في شركة تنظيف المنازل بالرياض قمنا بتوفير عدة طرق للتواصل لتسهيل الأمر عليك. حيث قمنا بتوفير أسهل طريقة للتواصل وطلب تنظيف المنازل من خلال إرسال رسالة على أي من منصة منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أو انستغرام.

اتصل الآن على ارخص شركة تنظيف في الرياض متخصصة في المنازل لمعرفة ما هو النظام الشهري والنظام السنوي والنظام اليومي ونظام الساعة.

شركة تنظيف منازل بالرياض

اهم الأسئلة الشائعة لعملاء شركة الاندلس عن تنظيف المنازل بالرياض

ما مميزات التعاقد مع شركة تنظيف منازل بالرياض موثوقة؟

تكثر شركات تنظيف المنازل بالرياض حيث تجد العديد من الشركات توفر خدمات التنظيف المختلفة ويمكن بكل سهولة التواصل مع أحداها. لكن عليك الانتباه جيداً قبل التعاقد مع أحد تلك الشركات فعليك التعاقد مع شركة تنظيف المنازل بالرياض معروفة بسمعتها الحسنة ومضمونه. فعلى سبيل المثال مؤسسة الاندلس تتميز بالآتي: –

  • نقدم العديد من المزايا التي جعلتنا رواد في مجال تنظيف المنازل باحترافية ومهارة.
  • وفرنا لك خدمات تنظيف المنازل ليس فقط في الرياض بل في جميع انحاء وضواحي الرياض والسعودية.
  • اسعارنا في تنظيف المنزل مُتميزة لا تقبل المنافسة ونوفر العديد من الخصومات لتسهيل أمر الدفع.
  • شركة تنظيف منازل بالرياض تمتلك فريق مُتميز وخبير في عمليات التنظيف المختلفة ويتميز بأعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.
  • كما نوفر ضمانات تضمن حقك للحفاظ على مقتنيات منزلك وعدم حدوث أي ضرر لها.
  • توظيف أفضل خدمة عملاء على مستوى الرياض متوفرة على مدار الساعة للرد على جميع استفساراتك.

شركة تنظيف منازل بالرياض

ما المميز في خدمات تنظيف المنازل لدى شركة الاندلس في الرياض؟

على الرغم أن الكثير من الشركات تقدم خدمات مختلفة ومتعددة ولكن نحن نختلف عن الآخرين حيث نحتل مكانة مُختلفة في مجال تنظيف المنازل بالرياض. وهذا التميز والانفراد في خدماتنا بسبب اهتمامنا بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة والدقة المتناهية في العمل.

فنحن نهتم بكل الأركان والتفاصيل التي قد يسهو عنها الشركات الأخرى، حيث من أبرز خدماتنا تنظيف الستائر بأكثر من طريقة والكنب والأجهزة الكهربية والخزائن والتأكد من عدم وجود أتربة وغبار.

كذلك تنظيف أدوات المائدة فذلك يساعد في المحافظة على المكان من بقايا وفتات الطعام والبقع. بالتأكيد نحرص على تنظيف الحمام والمطبخ وتعقيمهما.

فخدمات تنظيف منازل بالرياض لدينا تشمل أيضًا غسل الملابس وإعادة ترتيبها في الأماكن المُخصصة لها. أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض توفر شغالات وعاملات لتقديم خدمة متميزة ومتألقة بأقل سعر ممكن.

جميع خدمات شركة الاندلس للخدمات المنزلية رخيصة وبجودة عالية وذلك لراحة سيدة المنزل والحصول على منزل نظيف دون تعب وارهاق. وذلك فقط بواسطة عاملات تنظيف منازل.

كما نتميز بتقديم خدمة تنظيف المستودعات والهناجر بالاعتماد على المُعدات الحديثة في التنظيف ومنظفات أمنة وغير ضارة بصحة الافراد. أيضًا خدمة الفحص المبدئي للمنازل والشركات والفلل والقصور.

مين جربت شركات منازل بالرياض؟

بالتأكيد يسألك اصدقائك واقاربك عن مين جربت افضل شركة تنظيف المنازل بالرياض. لا تتردد عن ذكر تجربتك مع مؤسسة الاندلس الخبيرة في تنظيف منازل الرياض بامتياز واحترافية وأعلى مستوى.

هدفنا هو مستوي راقي من جودة خدمتنا وإرضاء العملاء من خلال توفير جميع احتياجاتهم وعمالة ماهرة كالعمالة فلبينية وكل هذا بأسعار تنافسية مُميزة وخصومات كبير.

تقدم شركة تنظيف منازل بالرياض عرض بخصم على خدمة تنظيف المنازل 20% يشمل هذا العرض خدمة تعقيم وتعطير أيضًا. كما يتوافر هذا العرض على خدمات تنظيف المنازل بالبخار.

اتصل بنا الان 0559597588

اضغط لتقييم المقالة
[Total: 0 Average: 0]

الوسوم

    الاسئله الشائعه

    مين جربت شركات منازل بالرياض؟

    بالتأكيد يسألك اصدقائك واقاربك عن مين جربت شركات تنظيف المنازل بالرياض، لا تتردد عن ذكر تجربتك مع مؤسسة الاندلس. لخدمات تنظيف المنازل على أعلى مستوي. نحن من أكبر الشركات القديمة في المجال والتي تتخصص في خدمات التنظيف، وهدفنا منذ البداية هو وصول أعلى مستوي في الجودة لإرضاء العملاء.

    لماذا تتميز خدمات شركة الاندلس عن خدمات الشركات الأخرى؟

    يتواجد العديد من الشركات المختلفة ولكن الأندلس تمكنت من احتلال أول مرتبة في تنظيف المنازل بالرياض. وتميزنا بسبب اهتمامنا بالتفاصيل الصغيرة والدقة.

    ما مميزات التعاقد مع شركة تنظيف منازل خبيرة؟

    تكثر شركات تنظيف المنازل بالرياض. حيث تجد العديد من الشركات التي توفر خدمات التنظيف المختلفة ويمكن بكل سهولة التواصل مع احدى تلك الشركات. ولكن عليك الانتباه جيداً قبل التعاقد مع أحد تلك الشركات. فعليك التعاقد مع شركة معروفة بسمعتها الحسنة ومضمونه. فعلى سبيل المثال شركتنا تتميز بالآتي: – تقدم شركة الاندلس العديد من المزايا التي تجعلها رائدة في مجال تنظيف المنازل. حيث وفرت خدماتها في جميع انحاء وضواحي الرياض والمملكة. اسعار افضل شركة تنظيف منازل بالرياض متميزة لا تقبل المنافسة ونوفر العديد من الخصومات. المناسبة لإمكانيات العملاء الكرام فهي ليست مرتفعة ولكنها معقولة. فريق عمل متميز وخبير في عمليات التنظيف المختلفة ويتميز بأعلى مستوى من الكفاءة والخبرة. توفر ضمانات تضمن حق العملاء وذلك للحفاظ على مقتنيات منزلهم وعدم حدوث أي ضرر لها. خدمة عملاء متوفرة على مدار الساعة للرد على استفسارات العملاء.

    تعليقات (0)

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

    اهلا بك في موقع شركة الاندلس للخدمات المنزلية

    • ترميم فلل ومنازل
    • خدمات التسليك والشفط
    • خدمات التعقيم
    • خدمات التنظيف
    • خدمات الرياض
    • خدمات الصيانة
    • خدمات العزل
    • خدمات الكهرباء
    • خدمات جدة
    • خدمات كشف تسربات المياه
    • خدمات نقل وتخزين الاثاث
    • مكافحة حشرات وقوارض

    • الخرج
    • الدمام
    • الرياض
    • جدة
    • حائل
    • شقراء

      اتصل عبر الهاتف
      تحدث عبر واتس اب