شركة عزل حراري بالرياض

افضل شركات العزل الحراري بالرياض

"شركة الاندلس" هي افضل شركة عزل حراري بالرياض متخصصة على الإطلاق، حيث نوفر خدمات العزل الحراري عالة الجودة من خلال افضل فريق من الفنيين ومواد العزل والأدوات الحديثة، تواصل معنا الآن من خلال أزرار التواصل التالية:

شركة عزل حراري بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض خير مثال على الجودة والامتياز والخبرة وتحرص على استخدام أفضل التقنيات الحديثة. نحرص على إتباع المستجدات والتطورات في مجال العزل الحراري واستيراد أفضل المواد العازلة الحرارية، تابع معنا المقال لمعرفة كل ما تريد عن مؤسسة الاندلس والاجهزة والعوازل المستخدمة تواصل معنا الآن 0559597588.

افضل شركة عزل حراري بالرياض

مؤسسة الاندلس تمتلك أفضل عمالة وفريق متخصص في المواد العازلة للحرارة خبير ودقيق وكفء في مدينة الرياض. علاوة على أننا نوفر لك فريق مُدرب على أعلى مستوى في مراكز تدريب مُصممة خصيصًا لصقل مهارات فريقنا.

كما نقوم باستيراد أفضل العوازل والمنتجات العازلة المتميزة والفريدة والتي يتم اختيارها وفق أسس مُحددة موضوعة من خبراء. نمتلك خبراء متخصصين في خدمات العزل بكافة أنواعه لأننا دائماً ما نقوم بتتبع كافة المستجدات في العزل المائي والحراري

نوفر لك أفضل المُعدات الحديثة المستوردة من الدول المُصنعة لها التي تجعلنا من أفضل شركات العزل الحراري بالرياض. إذا تبحث عن الخبرة فهو أكبر ما لدينا، وذلك لأننا نتواجد في مجال العزل في السوق السعودي لأكثر من 15 عامًا.

نحرص على تطوير أسلوبنا بشكل مستمر في القيام بعملية العزل الحراري لنضمن أن النتائج النهائية تتم علي أكمل وجه. نعتمد على أفضل مواد العزل وأجود الخامات التي تمتلك القدرة العالية على مقاومة تغيرات الجو المتعددة مع ضمان عدم التأثر.

نقدم لك خدمة الدعم الفني بشكل متواصل 24 ساعة للقيام بالرد على كافة الاستفسارات والأسئلة الخاصة بك. بالإضافة إلى ان شركة عزل حراري بالرياض توفر لك كل هذا بأقل الأسعار التنافسية التي تناسب كافة فئات المجتمع.

ما يميز مؤسسة الاندلس للعزل الحراري عن غيرها؟

  1. نعتمد على أفضل مواد العزل الحرارية من خلال الأسواق العالمية التي تقوم باستيرادها من الخارج.
  2. كما نوفر لك كافة أشكال العزل الحراري لأننا متميزون في القيام بعمليات العزل من خلال المتخصصين.
  3. كذلك نقدم لك أرخص عزل مع ضمان الجودة العالية والسرعة وكذلك الدقة اللامتناهية في العمل بالرياض.
  4. نساعدك في تقليل استهلاك الكهرباء لأنك لا تحتاج لاستخدام المكيفات بشكل كبير بسبب الجودة العالية الخاصة بالعزل.
  5. نستخدم خلال عمليات العزل أفضل الخامات الغير قابلة للكسر والتي تدوم لأطول فترة ممكنة دون الحاجة لعمل صيانة أو التعرض للتلف.

يجب عليك القيام بعمليات العزل الحراري من خلال شركة عزل حراري بالرياض لتضمن أن تكون الجودة التي ستحصل عليها على أعلى مستوي.

شركة عزل حراري بالرياض

خدمات مؤسسة الاندلس في العزل الحراري بالرياض

عزل حراري للاسطح

نعتمد على استخدام العزل الحراري لأسطح المنزل وذلك لأنه يوفر حماية مناسبة للمنزل والحد من ارتفاع الحرارة بشكل مبالغ.

مواد العزل الحراري التي نستخدمها ذو فاعلية قوية في تحمل درجات الحرارة وقدرة عالية في مقاومة التغيرات المناخية..

كما أن في شركة عزل اسطح بالرياض نقوم باستخدام أفضل مواد العزل الحراري التي تستخدم على المستوي العالمي لعزل المباني والأسطح المختلفة. كذلك نوفر لك عمالة مميزة ذو خبرة كبيرة ودقة متناهية ومُدربة بشكل مميز للقيام بتلك العملية.

خدمة عزل الاسطح تتم بأفضل الأسعار التنافسية المُخفضة حتى تتناسب مع مستويات الجميع.

شركة عزل حراري بالرياض تمنحك كافة الضمانات المطلوبة التي يمكن أن تصل إلى 5 سنوات مما يعزز الثقة والمصداقية بيننا وبينك. بالإضافة إلى أننا نمتلك خبرة واسعة في مجال العزل الحراري للأسطح تُمكننا من تقديم الخدمات بشكل احترافي.

عزل حراري للجدران

الحل النهائي والجزري للمشاكل التي تتسبب فيها ارتفاع درجات الحرارة هو العزل الحراري للجدران والأسطح. يعمل على انعزال الجدران الخارجية للمبني عن الحرارة مما يحافظ على معدل درجات الحرارة الموجودة في المنزل.

مؤسسة الاندلس توفر العزل الحراري قبل إنشاء المبنى او بعد إتمام إنشائه بأعلى جودة واسعار لا تتوفر لدى أحد أخر. يقوم فريقنا ببناء الجدار من الطوب المعزول حراريًا، وهي الطريقة الأكثر رواجًا في مجال العزل الحراري.

يتم بناء الجدار بعرض يتراوح بين 20 و25 سم ويكون من الطوب المعزول المكون من شرائح. نستورد المواد المصنعة من البولسترين المبثوق أو من البولسترين الممدد وقوى في بناء جدار من البلوك.

كما يقوم فريق شركة عزل حراري بالرياض ببناء جدارين بعرض 30 سم يفصل بينهما لوح عزل حراري في الجدار الخارجي.

نعتمد على استخدام بلوك عرضه 15سم مع وجود ألواح للعزل بينهم متكونة من البولسترين المبثوق أو من الصوف الصخري. كما نلتزم بشكل كامل أن يكون سُمك هذه المادة العازلة لا تقل عن 5سم.

نحرص على إتمام عمليات العزل الحراري للجدران بنجاح للمحافظة على المناخ العام الموجود داخل المنزل على مدار الفصول السنة. تواصل معنا في شركة عزل اسطح بالدمام ولا تضع فرصة حصولك على افضل عزل.

خدمة عزل حراري للمباني القديمة

نوفر لك إمكانية اختيار نوع العزل المناسب لمنزلك بمساعدة الخبير بالتأكيد، كما سيقدم لك التفاصيل والنصائح حول النوع المناسب من أنواع العزل المختلفة.

نقدم خدمات العزل الخاصة بالمنازل القديمة والمباني التي بنيت منذ فترة كبيرة وتأثرت خواصها بمرور الزمن والعوامل الخارجية.

كما نوفر لك خدمات عزل حراري للجدران من الداخل بمنتهي الدقة والاحترافية حتى نمنع زيادة حدوث التصدعات التي تحدث داخل الجدران.

نتميز أيضًا بأننا نمتلك أفضل عمالة مُتخصصة في القيام بعمليات عزل حراري خارجي للمكان بأفضل الطرق الاحترافية. يتم القيام بعمليات عزل حراري للمباني القديمة حتى يتم حمايتها من التعرض لانهيار أي جز منها مع التأثر بالدرجات المتفاوتة للحرارة وعوامل الرطوبة.

شركة عزل حراري في الرياض

عزل حراري فوق البلاط

تعتبر من أكثر الامور الضرورية التي يجب القيام بها هي عملية العزل الحراري فوق البلاط لأنه مهم في حماية البلاط والسيراميك من اي ضرر.

العزل الحراري يحافظ على درجة حرارة البلاط المناسبة للغرفة أو المكان المقدم له العزل دون الحاجة لمكيفات. كما يعمل على رفع مستوي الراحة والأمان في المبني ويمنع انتقال الحرارة لداخل المبني من خلال الجدران أو الأسطح.

من خلال افضل شركة عزل حراري بالرياض سوف تحافظ على البناية الخاصة بك لأطول مدة وإطالة العمر الافتراضي لها.

كما نوفر لك أفضل عازل مائي للأسطح المبلطة القديمة والجديدة كذلك الذي يحافظ على البيئة الصحية للمنزل. بالإضافة إلى أننا نعمل على تقديم أفضل عازل حراري للأسطح فوق البلاط بأفضل الأسعار الممكنة على الإطلاق.

اتصل بنا - شركة عزل حراري بالرياض

اتصل بنا الآن في شركة عزل حراري بالرياض واحصل علي افضل خدمات العزل الحراري بالرياض على الإطلاق.

عزل حراري للمواسير

نمتلك مجموعة من الخصائص المميزة التي تجعلنا من أفضل الشركات المتميزة في مجال عزل مواسير حراري بالرياض.

نقدم خدمة عزل مواسير دون الحاجة لعمل أي نوع من الإزعاج بعيدًا عن أمور التكسير وغيرها من الأشياء التي تتم أثناء العزل.

كما يقوم فريق شركة عزل حراري بالرياض بتغليف وتغطية المواسير الخارجية بأفضل مواد العزل للعمل على حمايتها من الشمس.

نحرص على تدريب كوادرنا البشرية بشكل احترافي على القيام بعمليات العزل وتغليف المواسير.

كذلك نمتلك في شركة عزل مائي بالرياض نمتلك خبرة واسعة في هذا المجال قد تصل لأكثر من 15 عام مما يمكنها من القيام بكافة خدمات العزل باحترافية.

نقدم لك خدمة الصيانة الدورية على أيدي مميزة ومتخصصة في إصلاح أي تلف أو مشكلة. بالإضافة إلى اننا نعتمد على أحدث وأفضل المعدات في مجال عزل المواسير حراريًا بالرياض.

خدمة عزل فوم حراري مائي

نقدم لك في شركة عزل فوم بالرياض أفضل تنفيذ لخدمات العزل بطرق مميزة وكفاءة عالية، حيث نعتمد على أفضل الطرق الاحترافية في القيام بعمليات العزل وخاصة عزل مائي حراري فوم للأسطح.

يعتبر سبب أننا شركة عزل حراري بالرياض رائدة خبرتنا الواسعة في مجالات العزل وثقة عملائنا الكاملة وفقًا لما نقدمه من تميز.

كما نقدم في افضل شركات العزل المائي والحراري بالرياض العزل بواسطة أفضل الفنيين والمهندسين المتخصصين في العزل الحراري. علاوة على ذلك، نمنحك عزيزي كافة الضمانات التي تجعلك مطمئنًا لما تحصل عليه من خدمات.

ما هي أهمية تطبيق العزل الحراري في الرياض؟

يوجد أهمية كبيرة للعزل الحراري وسوف تقوم مؤسسة الاندلس برصدها فيما يلي: –

  1. الترشيد من الاستهلاك الكهربائي وذلك لأنه يعمل على تقليل استخدام المكيفات وتوفير المزيد من فاتورة الكهرباء الشهرية.
  2. حماية المباني من الاملاح التي قد تتكون بفعل الامطار وتعمل على تلف وتآكل حديد الخرسانة بمرور الوقت إذا لم يتم علاجها.
  3. توفير بيئة مثالية صحية خالية من الامراض التي قد تحدث بسبب ارتفاع الرطوبة والحرارة الشديدة مثل الحساسية والربو.
  4. كما يوفر لك حماية عالية من ارتفاع الحرارة وتجنب تسرب المياه مما يساعدك في تجنب العديد من المشاكل مستقبلًا.
  5. علاوة على ان العزل الحراري لا يقوم فقط بعزل الحرارة ولكن يقوم أيضًا بعزل الأصوات المزعجة بالخارج.
  6. كذلك يمنحك أفضل مناخ في منزلك حتى تتمكن من الاستمتاع مع أفراد أسرتك بجو رائع لا مثيل له.

انواع العزل الحراري التي نقوم باستخدامها في شركتنا

شرائح العزل الحراري: يتم استخدام شرائح العزل الحراري في العديد من شركات العزل سواء في الرياض او خارجها. كما تُستخدم في عزل الأسطح الخاصة بالمباني والمنشآت السكنية لقدرتها العالية في تحمل عوامل الجو والمناخ.

العزل الحراري اللباد: نقوم بتقديم هذا النوع عن طريق تغليف اللباد برقائق معدنية يتم تزويدها بإطار من الجانبين. فالإطار يعمل على تثبيت رقائق مادة العزل ويكون في شكل لفائف طويلة تتوافر بأحجام مختلفة من السُمك.

هذا النوع يُصنع من خلال عدة مواد عضوية تعمل كحاجز قوي لمواد كثيرة وتمنع دخول الحرارة والبرودة إلى المنزل.

بخاخ السائل الرغوي للعزل الحراري: نقوم بالاعتماد على هذه المادة للعزل الحراري لأنها تمتلك قدرة عالية على عزل درجات الحرارة المرتفعة المختلفة. فريقنا يقوم برش جميع الأماكن المُقرر عزلها ثم ترك السائل على السطح بعد رشه لفترة مُعينة ليجف ويتماسك.

بعد ذلك تتحول المادة من مادة سائلة مرشوشة إلى صلبة ذو قدرة عالية في مقاومة عوامل الجو المختلفة.

شركة عزل حراري الرياض

عزل حراري ذو الحشو الخفيف على شكل حبيبات

تعتبر هذه المواد من أفضل مواد العزل التي تستخدم من خلال شركات العزل العالمية لما فيها من جودة وقوة فائقة في عزل المباني.

حيث أن هذه المادة تتكون من حبيبات صغيرة لديها القدرة على عزل الكثير من المواد الخارجية مثل الحرارة التي يمكن أن تؤثر على المنزل.

كما أن هذه الحبيبات تعمل بصورة كبيرة على عزل الرطوبة العالية والأمطار والمياه المسربة من الخزانات أو أي تسرب أخر.

مادة الصوف المعدني

هو أفضل عازل حراري للاسطح ويعرف باسم الصوف الزجاجي نظرا لتصنيعه من زجاج قد تم إعادة تدويره.

مادة السليلوز

من أفضل أنواع العزل الحراري للسقف والاسطح ويعتبر صديقاً للبيئة وتم تصنيعه من الورق المقوي الذي يتم إعادة تدويره.

كما يتميز بقدرته على تقليل الاضرار الناتجة عن الحرائق. فدائما ما يوصي تطبيقه في المباني التي تسعى الى ترشيد الكهرباء من خلال عمل العزل الحراري.

مادة البولسترين

من أفضل مواد عزل الاسطح من الحرارة والصوت ويتميز بأنه ذو صلابة كبيرة عن مادة الفوم. لذلك يفضل استخدامه في العديد من المناطق السكنية بالرياض.

فوم بولي يوريثان

بالتأكيد هو أحد أفضل مواد شركة عزل حراري ومائي بالرياض للاسطح، يتميز بانه ممتاز في عزل الحرارة وعزل الصوت وعزل الرطوبة والمياه وكذلك يمكن ان يقاوم الحرائق. لذلك نعتمد عليه في شركة عزل حراري بالرياض بولي يوريثان بشكل أساسي.

الالياف الزجاجية

تتميز بفعالية قوية في عزل الحرارة، لذلك يتطلب تطبيقها من قبل خبراء متخصصين، لأن تنفيذ العزل بالألياف الزجاجية قد يتلف في حالة عدم الاستخدام الصحيح.

شركة عزل حراري بالرياض

رولات عزل حراري

على الرغم انها تستخدم في حالات معينة إلا انها قد تسمح هذه المادة بظهور تشققات بها مع مرور الوقت.

كما انه لا يتحمل الشد العالي في التطبيق لأنه قد يتسبب في وصول المياه إلى تلك التشققات والتسبب في الكثير من المشكلات في الطبقة العازلة. لكننا نضمن لك إتمام العزل الحراري بأفضل شكل بواسطة أفضل التقنيات والأجهزة المتطورة في السوق العالمي.

دهانات عزل حراري

دهان البيتومين من أفضل العوازل المائية الذي يتميز بمنع حدوث اي تسربات سواء مائية أو حرارية. فريقنا يقوم بإخلاء المكان المُقرر عزله وتنظيفه جيدًا والتأكد أنه خالي من الأتربة والأوساخ.

نضع الدهان على السطح والعمل على توزيعه بشكل منتظم بواسطة الفرش والأدوات المستوردة. نحرص تمامًا أن يكون جميع أجزاء السطح تم دهانها بالكامل بالمادة العازلة ونتركه حتى يجف تماماً ويلتصق بالسطح.

انبوب عزل حراري

يتميز هذا النوع من العوازل الحرارية بأنه له قدرة عالية على امتصاص الموجات الصوتية الساقطة عليها من الخارج. كما أنه من أهم وأشهر مواد عزل الحراري ويتم استخدامه في العديد من الأشياء.

كذلك هذه المادة مقاومة للصدأ والتآكل الخارجي أو الداخلي نضمن لك عزيزي أن يدوم معك لفترات طويله دون اي تلف. هذه المادة لا تتفاعل مع المواد الكيميائية أو المواد البلاستيكية وتتميز بملمسها الناعم وغير قابلة للاشتعال.

كما انها ذو وزن خفيف وسهل العزل بها حيث تعمل كعازل حراري وعازل صوتي أيضًا.

فلين بوليسترين الجفالي

نقدم لك العزل الحراري بواسطة مادة الفلين بوليسترين الجفالي معتمدين على أحدث الآلات. تدوم هذه المادة لفترة زمنية طويلة بكفاءة عالية. كما أن خبرة الشركة تمكنها من تقديم الخدمة على أفضل وجه.

كذلك تحرص شركة عزل حراري بالرياض على أن تقدم خدمة العزل بهذه المادة بأفضل سعر مناسب للجميع.

البيرلايت عزل حراري

تعمل هذه المادة كعازل حراري قوى وعازل صوتي وتتميز بسرعه وسهولة تطبيقها ومقاومتها للعيوب والتشققات. كما تعمل كمقاوم جيد للحرائق لشدة التصاقها بالخرسانة ويمكن تطبيقها بأفضل أنواع الآلات في تطبيقها أو العمل بها يدويا.

تعطي هذه المادة نتائج سريعة ومبهرة وذات ملمس نهائي ناعم وأبيض اللون نظرًا لقوتها ومتانتها.

شركة عزل حراري بالرياض

الخطوات التي نتبعها في شركة عزل حراري بالرياض

  1. نحرص على تقديم أفضل خدمات العزل الحراري من خلال الاستعانة بأفضل الخبراء والعمالة المميزة المتخصصة في هذا المجال.
  2. خبرائنا يقومون بوضع خطوات مُحددة موضوعة بدراسة وحرص وعناية لإتمام مهمة العزل الحراري دون اي ضرر.
  3. نقوم بإرسال فريق من أفضل افرق الموجودة في الرياض لتنظيف السطح وإصلاح العيوب الموجودة قبل القيام بعملية العزل.
  4. فريقنا يقوم بإصلاح الشقوق والكسور في السطح وبعد التأكد من إصلاح التشققات والعيوب يقوم باستخدام مواد العزل التي تناسب السطح.
  5. نعتمد على أفضل المواد عالية الجودة ثم نقوم بفردها على السطح بصورة صحيحة وشكل احترافي.
  6. كذلك نعتمد على أحدث ماكينات العزل الحراري للسطح المتخصصة في خلط كافة المواد المستخدمة في عملية العزل.
  7. نقوم بترك السطح لفترة زمنية معينة حتى يجف تمامًا وبعد الانتهاء من هذه المرحلة يتم اختبار المادة ومعرفة مدى عزلها للحرارة.
  8. لا سيما أن الشركة تحرص على المتابعة الدورية معك للتأكد من أننا نقدم أفضل خدمة ممكنة.

خصائص العوازل التي نعتمد عليها في مؤسسة الاندلس

  1. ذو قدرة على منع توصيل الحرارة الشديدة ومطابقة للمواصفات العالمية.
  2. غير سامة وليس لها أي اضرار جانبية علي الأنسان.
  3. عكس الاشعاعات والموجات الحرارية الشديدة.
  4. مقاومة الجهد المفروض عليها
  5. ذو معامل توصيل حراري منخفض.
  6. منع نفاذ المياه والحرارة الشديدة.
  7. تحمل بخار الماء والعمل على امتصاصه.
  8. ذو معامل ثبات جيد جداً حتى لا تتمدد بعد فترة زمنية الوقت.
  9. ليس لها أي أضرار على البيئة ولا ينتج عنها أي اضرار على صحة الأنسان.
  10. ذو قدرة كبيرة على مقاومة البكتريا والعفن.

اسعار شركة عزل حراري بالرياض

نحرص على تقديم اقل الأسعار مقارنة بالشركات المنافسة وذلك حرصًا منا على توفير الافضل بسعر يناسبك.

ففي العادة يتم تحديد أسعار العزل الحراري بناءً على عدة عوامل ومن اهمها مساحة المكان واين يقع سواء داخل او خارج الرياض والأدوات والأجهزة المستخدمة في اعمال العزل.

كما تقوم شركة عزل حراري بالرياض بمنح فترة ضمان على العزل لضمان جودته. لا تتردد في التواصل معنا للحصول على أفضل خدمة بجودة ممتازة.

ارخص شركة عزل حراري بالرياض

عنوانعنوان
اسم الشركةشركة الأندلس
الخدمةعزل حراري بالرياض
رقم الشركة0559597588
العنوان الرياض، المملكة العربية السعودية

رقم شركة عزل حراري بالرياض

مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية وفرت لك عدة طرق مختلفة للتواصل معها بكل سهولة، واول هذه الطرق الخط الساخن. وفرنا لك رقم خدمة العملاء 0559597588 للاتصال في اي وقت وسوف يتم الرد للإجابة على كل الاستفسارات بكل أريحية.

علاوة على أننا وفرنا لك إمكانية إرسال رسالة على الواتس اب من خلال الرقم التالي +966559597588. كما يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او تويتر او انستغرام.

شركة عزل حراري بالرياض رخيصة

أهم الأسئلة الشائعة في العزل الحراري

ما هي أنظمة العزل الحراري؟

  1. العزل الحراري بالطريقة التقليدية: يتم في هذه الطريقة وضع الطبقة العازلة للحرارة التي يقوم بها فريق العمل الخاص بنا، كما يقوموا بوضع طبقه العزل المائي فوقها. حتى يتم حماية المباني من الكثير من العوامل الجوية المختلفة التي قد تؤثر عليها.
  2. العزل الحراري بالطريقة المقلوبة: يتم في هذه الطريقة وضع العازل المائي في بداية الأمر، بعدها يتم وضع طبقات العزل الحراري، حتى يتم حماية المبني من خلال العزل المائي حينما يتعرض إلى أشعه الشمس. حيث تعد هذه الطريقة هي الأفضل لما تمتلكه من مقدرة عالية في حماية المباني لفترات طويلة من الوقت.

مميزات العزل الحراري من شركة عزل حراري بالرياض

  • تعمل الشركة دائمًا على أن توفر لك عزيزنا العميل افضل عزل حراري بالرياض. كما أننا نقدم كافة أنواع العزل وقدمنا العديد من المشاريع العملاقة في الفوم في أكثر من مدينة.
  • كذلك نتميز بالدقة في الأداء مع سرعة التنفيذ واستخدام أفضل الأدوات الخاصة بالعزل بواسطة خبراء فنيين في هذا المجال.
  • أيضًا نحرص على التأكد من جودة العازل بعد الانتهاء من تقديم الخدمة لضمان حماية المبني من الحرارة والرطوبة والمياه.

ما هو العزل الحراري؟

  • يعتبر العزل الحراري هو أحد الطرق المميزة للحد من انتقال الحرارة من وإلى داخل المبني والحد من نقل الطاقة الحرارية بين الأجسام أثناء التلامس الحراري.
  • تتم عمليات العزل الحراري بطرق مخصصة أو عمليات هندسية خاصة، حيث أن العزل الحراري يحدث في الأساس نتيجة تلامس بين أجسام ذات درجات حرارة مختلفة.
  • كما أن قدرة المادة العزلة وكفاءتها تُقاس بعكس التوصيلية الحرارية، حيث التوصيلية الحرارية المنخفضة تعادل القدرة العازلة العالية والعكس صحيح.
  • كذلك تتم عمليات العزل الحراري من خلال تغليف مادة ذات توصيلية حرارية منخفضة مع سمك آخر عالي، وكلما قلت مساحة السطح المكشوف أدي ذلك لتقليل انتقال الحرارة.

اتصل بنا - شركة عزل حراري بالرياض

اتصل بنا الآن في شركة عزل حراري بالرياض واحصل علي افضل خدمات العزل الحراري بالرياض على الإطلاق.

الاسئله الشائعه

ما هو العزل الحراري وما فائدته؟

العزل الحراري هو عملية تهدف إلى منع انتقال الحرارة بين الأجسام المختلفة. حيث يتم تطبيق المواد العازلة للحد من فقدان الحرارة في فصل الشتاء واستيعاب الحرارة الزائدة في فصل الصيف.

ما هي أنواع المواد المستخدمة في عملية العزل الحراري؟

تتنوع المواد المستخدمة في عملية العزل الحراري وتشمل الألياف الزجاجية، والبولي يوريثان، والبولسترين الموسع (EPS)، والفلين، والألواح العازلة من الصوف المعدني. تختلف هذه المواد في خصائصها وقدراتها العازلة.

ما هو سمك العزل الحراري المناسب لمنزلي؟

يعتمد سمك العزل الحراري المناسب على عدة عوامل مثل منطقة السكن وظروف المناخ ونوع البناء. عادةً، يتم إجراء دراسة حرارية للمنزل لتحديد سمك العزل المناسب وتلبية احتياجات الحماية الحرارية.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0