شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض

تهدف شركة تعقيم منازل بالرياض الخاصة بنا إلى توفير أماكن نظيفة وصحية للعيش والعمل. حيث نقدم خدمات تعقيم متخصصة وفعالة للمساهمة في حماية الأفراد والعائلات من الأمراض والجراثيم. ذلك من خلال فريق متخصص وتقنيات حديثة، ونقدم خدمات التعقيم بأعلى مستوى. للحصول على خدمة تعقيم منزلية مجربة وفعالة، تواصل معنا الآن على الرقم 0559597588. نحن نضمن لكم جودة الخدمة وراحة البال.

ما هي افضل شركة تعقيم منازل بالرياض؟

شركة الاندلس للخدمات المنزلية تعتبر واحدة من أفضل شركات تعقيم المنازل بالرياض محترفة لقتل أي فيروسات وبكتيريا للمنازل أو المؤسسات والهيئات الحكومية. علاوة على أننا نقدم خدمة التعقيم لمختلف المنشآت سواء المساجد أو المرافق الصحية أو المنشآت العامة.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نحرص على استخدام مواد تعقيم فعالة ومُصرح باستعمالها للمنازل، حيث تتم عن طريق تقنية الرذاذ الحديثة متناهية الصغر حتى نضمن الوصول إلى جميع زوايا المكان المراد تعقيمه.

شركة تنظيف بالرياض عمالة فلبينية تمتلك أفضل فريق مُتخصص في تعقيم البيوت بكل دقة وتم تدريبه في على أعلى مستوى من الاحترافية والدقة والكفاءة.

كما نوفر خدمة عملاء متاحة على مدار اليوم 24 ساعة، وتتمثل كل وظيفتها في الرد على جميع التساؤلات والشكاوى فيما يتعلق بخدمة تعقيم المنازل.

شركة تعقيم منازل بالرياض تحرص أيضًا على استخدام أفضل مُعدات واستيراد معقمات خاصة تتميز بكفاءتها العالية في تطهير المنازل وتعقيمها. وذلك لأننا نحرص على القضاء على أي فيروس مهما كانت خطورته.

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة تعقيم كورونا في مدينة الرياض، حيث أننا نُعد أيضًا أكبر شركه تعقيم خزانات بالرياض باحترافية وخبرة ومهنية في أحياء عديدة مثل حي الربيع، والندى، والصحافة، والنرجس، والعارض.

شركة تعقيم منازل بالرياض

خدمات شركة الأندلس لتعقيم المنازل بالرياض

تحرص شركة تعقيم منازل بالرياض على تقديم خدمة تنظيف وتعقيم متكاملة قبل الشروع في تعقيم المنزل.

تمتلك فريق كامل متخصص في عمليات التعقيم ذد جميع أنواع الفيروسات والأمراض. فتتمثل وظيفة فريقنا في تنظيف وتعقيم الستائر والموكيت والسجاد والمقاعد والمجالس والكنب والغرف والأرضيات.

لا تقتصر خدمة التعقيم لدينا فقط على المنازل، ولكن تعمل شركة تعقيم كورونا الرياض على تقديم خدماتها في تنظيف الشركات والمباني والشقق والمنشآت التجارية. بالإضافة الي القصور والفلل والمؤسسات الحكومية المختلفة.

علاوة على ذلك، تحرص شركة تعقيم المنازل بالرياض على تقديم خدمة مكافحة الحشرات المنزلية قبل الشروع في خدمات التعقيم التنظيف. حيث يقوم الفريق بإخلاء المكان تمامًا من الأجهزة والمفروشات قبل تنظيف المنزل.

المواد التي تستخدمها شركة تعقيم منازل بالرياض

تحرص افضل شركه تعقيم فيروسات بالرياض على استخدام أفضل أنواع المُطهرات والمُعقمات ذات الجودة والكفاءة العالية. فتتمثل هذه الأنواع فيما يلي: –

  1. منتجات التنظيف: تحرص شركة تعقيم بالرياض على استخدام أفضل أنواع المنظفات المعتمدة والمصرح باستخدامها. وخطوة تنظيف المنزل تعتبر أساسية قبل الشروع في تعقيم المكان.
  2. الكلور: يعد من أهم المواد المستخدمة في تعقيم المنازل بالرياض، لأنه موصي باستخدامه من قبل منظمة الصحة العالمية في قتل الفيروسات والبكتيريا.
  3. يحرص فريقنا في شركة تعقيم منازل بالرياض على تخفيف مادة الكلور بنسبة معينة. وذلك لأن استخدامه بشكل مُركز يضر بالأماكن المراد تعقيمها. ففريقنا يقوم بارتداء قفازين عند استخدامه.
  4. ماء الاكسجين: تحرص جميع شركات تعقيم المنازل بالرياض على استخدام ماء الاكسجين في التعقيم، وذلك لأن تركيزه يكون أقل من الكلور. لكننا لا نقوم باستخدامه إلا في حالات معينة يقوم بتحديدها الفريق.

أكثر ما يميز شركة تعقيم منازل بجدة هو تعدد الخدمات التي تقدمها في أحياء الرياض، مثل حي العقيق، والوادي، والغدير، والياسمين، والفلاح، والقيروان، وحي حطين. علاوة على حي الملقا، والروضة والرمال.

شركة تعقيم بالرياض كورونا وأوميكرون

تعتمد شركة تعقيم منازل بالرياض على استخدام أفضل أنواع الكحول بشرط ان تكون بنسبة معينة والتي تتمثل في 70%. فتعتبر هذه النسبة هي التي تنصح بها منظمة الصحة والتي بتطبيقها نضمن تمامًا قتل الفيروسات وخاصة فيروس كورونا وأوميكرون.

علاوة على أن شركة تعقيم بالرياض تقوم باستخدام المعقمات التي يتم استيرادها خصيصاً من الخارج والمعتمدة من وزارة الصحة العالمية في التخلص من كورونا وأوميكرون المتواجدة في المكان المراد تعقيمه بشكل نهائي، وذلك يتم فقط عن طريق شركة تعقيم منازل بالرياض.

نحن نقوم بتوفير خدمة تعقيم المنازل باحترافية عالية وبعيدين كل البعد عن ارتفاع أسعار شركات تعقيم بالرياض الأخرى. حيث نحرص على أننا نقدم اقل الأسعار لإرضائك. حيث أن هذا هو ما يهمنا في المقام الأول.

علاوة على أننا نقدم أيضًا ضمانات لك لتضمن حقك اثناء القيام بعملية تعقيم المنزل وعدم تعرضه للممتلكات الموجودة لأي ضرر او تلف.

شركة تعقيم منازل بالرياض

اسعار تعقيم المنازل من كورونا والفيروسات بالرياض

عندما يكون الأمر متعلق بالأسعار فلابد عليك معرفة أننا نقدم سعر ثابت وموحد دونًا عن جميع شركات تعقيم المنازل بالرياض. فمع مؤسسة الاندلس ستجد أقل تكلفة لا تقبل المقارنة حتى مع المنافسين في الرياض، وخاصًة عندما يتعلق الامر بخدمة تعقيم وتطهير المنازل.

كما تحرص شركة تعقيم كورونا الرياض على تقديم أفضل العروض والخصومات الرائعة من وقت الى اخر، وهذا للحصول على رضا جميع العملاء من مختلف الفئات. للتواصل وطلب الخدمة من شركات تعقيم بالرياض اتصلوا بنا على رقم 0559597588.

مصادرنا:

الاسئله الشائعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0