شركة تنظيف بيارات بالرياض

افضل شركة تنظيف بيارات بالرياض - شركة الأندلس

إذا كنت تبحث عن خدمة تنظيف بيارات بالرياض بأفضل جودة ممكنة، فكل ما عليك فعله هو التواصل معنا من خلال أزرار التواصل التالية، حيث نقدم خدماتنا من خلال الموارد البشرية والأدوات الحديثة التي تساعدنا بتنفيذ مهمتنا بجودة عالية وفي أسرع وقت ممكن.

شركة تنظيف بيارات بالرياض

إن تنظيف البيارات أمر بالغ الأهمية للحفاظ على صحة وسلامة البيئة المحيطة، وهو أمر لا يمكن تجاهله. ولهذا السبب، فإن شركة تنظيف بيارات بالرياض ملتزمة بتقديم خدمات تنظيف البيارات على أعلى مستوى من الجودة والاحترافية.

حيث أننا نمتلك عمالة مدربة على قدرٍ عالٍ من الكفاءة والخبرة ودائماً مستعدة للقيام بعملية التنظيف على أكمل وجه مع الالتزام بالمواعيد وسرعة القيام بالخدمة وضمان الحصول على أفضل نتيجة ممكنة. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم خدماتنا بأسعار تنافسية ومعقولة. اتصل بنا الآن 0559597588 واحصل على خدمات تنظيف بيارات عالية الجودة.

افضل شركة تنظيف بيارات بالرياض

البيارات جزء أساسي في بيتنا ولا يمكن الاستغناء عنها حيث تقوم بتصريف المياه الغير نظيفة فغالباً تحدث مشاكل البيارات بسبب تراكم القمامة والحشرات بداخلها وخروج الروائح الكريهة. وبما ان الاندلس شركة تنظيف بيارات بالرياض تعمل على توفير الأمثل لراحة العملاء لذلك تقدم الحل النهائي الفعّال للتخلص من هذه الروائح والقضاء على الحشرات المتواجدة في البيارات بتوفير الادوات اللازمة لتسليك المجاري.

تسريب فضلات الطعام للبيارات سبب اساسي في انسدادها وحدوث روائح كريهة، لذلك يجب تنظيف البيارات بصفة دورية والحرص على عدم وصول بقايا الطعام والزيوت إلى المصفاة. ولكن في حالة انسداد المجاري يجب الاستعانة بشركة متخصصة وذو خبرة كبيرة في حل انسداد المجاري لأن التعامل مع متخصصين يقينا من فشل الطرق التقليدية في تنظيف البيارات فهي لا تُجدي نفعاً.

شركة تنظيف بيارات بالرياض توفر لك خدمة تنظيف البيارات في مدينة الرياض بكافة احيائها بجودة فائقة بواسطة فريق متمكن في التعامل مع كافة انواع البيارات واحجامها. كما توفر لك شركتنا تسليك انسداد البيارات استخدام أحدث الأجهزة المستوردة المعتمدة من وزارة الصحة العالمية والسعودية، وذلك لنضمن توفير لك الافضل.

علاوة على ذلك، نقدم خدمة مكافحة الحشرات بأقوى المبيدات الحشرية المصرح باستخدامها في السعودية بأكملها، كما نمنحك ضمان معتمد على جودة تنظيف البيارات، ففي حالة عدم سير الأمور بعد الخدمة كما ترغب يمكنك الاتصال بنا وسوف نلبي طلبك في الحال. فريقنا مستعد بشكل دائم لتقديم خدمات تنظيف البيارات وتسليك المجاري. لا تتردد في الاتصال بنا.

مميزات شركة تنظيف بيارات بالرياض

  1. تتميز بالخبرة الكبيرة في مجال البيارات، فتسعى إلى توفير خدمة على أعلى مستوى من الاحترافية.
  2. خدمة شفط البيارات تقدم من خلال فريق متمكن وسريع يقوم بالمهمة في وقت وجيز.
  3. لدينا حلول فعالة بشكل نهائي لحل مشاكل انسداد البيارات والمجاري والصرف الصحي.
  4. كما نقوم بتنظيف الغازات الضارة الصادرة من البيارات مثل غاز الامونيا وغاز الهيدروجين وغاز ثاني أكسيد الكربون.
  5. توفر منظفات صحية وآمنة ومواد كيميائية مستوردة ومبيدات حشرية لتنظيف البيارات والمجاري والصرف الصحي، لمنع انتشار الحشرات.
  6. كما تمتلك شركة تنظيف بيارات بالرياض تمتلك أجهزة ومعدات لتنظيف البيارات وتسليكها في اقل وقت ممكن.
  7. علاوة على امتلاكها أسطولاً كبيراً من السيارات الحديثة السريعة، حتى تصل إلى أي مكان لحل مشكلة انسداد البيارات.

اقرأ المزيد عن: وايت شفط بيارات بالرياض

شركة تنظيف بيارات بالرياض

ماهي البيارات؟

  • البيارة هي التي تخزن مياه الصرف الصحي للمنزل، تستخدم عندما لا يتوفر نظام صرف مناسب. تُصمم البيارة لاستيعاب الصرف لمدة 10- 30 يومًا كحد أقصى ثم يتم إزالة هذه المياه.
  • عادةً ما يتم تنفيذ البيارة على عمق من ١.٥ م إلى ١.٨ م من مستوى الشارع، ومياه الصرف الصحي القادمة من مواسير الصرف الصحي تكون متصلة بهذه البيارة، بحيث تدخل مياه الصرف إلى البيارة من أحد طرفي الماسورة ويتم سحبها من الطرف الآخر.
  • يجب دائماً تصريف خزان الصرف الصحي سواء عن طريق الشفط أو بالطرق الاخرى.
  • كما أنه في الغالب يتم تنفيذ البيارة بدون بلاطة سفلية، ولكنه بسبب تسرب مياه الصرف الصحي، قد تختلط مياه الصرف مع خزان المياه العذبة ويسبب مشاكل عديدة تضر بسلامة المبنى.
  • لذلك يتم صب بلاطة سفلية للبيارة التي تخزن مياه الصرف الصحي للمنزل.

ما أسباب انتشار المجاري وانسداد البيارات؟

هناك العديد من الأسباب التي تؤدى إلى انسداد المجاري بشكل دائم وذلك بسبب التصرفات الخاطئة والعادات السيئة من قبل الأفراد بسبب غياب الوعي. وتتمثل هذه الاسباب فيما يلي: –

  1. إلقاء زيوت ومواد دهنية ومواد صلبة بالحمامات وإلقاء الأطفال أحد اللعب الصغيرة بالحمامات أثناء لعبة. فذلك يؤدي إلى تراكم وانسداد المواسير المجاري.
  2. وجود ثقوب بالمواسير قد تكون نتيجة سوء جودة المواسير او بسبب مرور السنوات عليها، فجعلها أكثر عُرضة للتلف والكسر.
  3. انتشار النباتات الخضراء الصغيرة داخل المواسير وإلقاء بقايا الطعام داخل البالوعات فهذا أكثر ما يساعد على انسداد المجاري وانتشار الكثير من الحشرات وروائح كريهة.
  4. الإغفال في تركيب مصفاة الأحواض أو البانيو يساهم في عبور الأجسام الصلبة إلى مواسير الصرف الصحي، فالأوراق والمناديل وبقايا الشعر وغيرها تجد طريقها ومع التكرار يؤدي هذا إلى انسداد المجاري.

اقرأ المزيد عن: شركة تسليك مجاري بالرياض

طريقة شركة الاندلس لتنظيف البيارات وتسليك المجاري

  1. يقوم فريق التنظيف لدينا بالاعتماد على أدوات الضغط في دفع المياه من أجل إزالة المواد الصلبة. كما يتم الاعتماد على مواد كيميائية مثل الأسيد وفلاش حتى يتم التخلص من السموم والغازات الموجودة والروائح الكريهة.
  2. كما يقوم فريقنا باستخدام أدوات شفط حديثة ومتميزة لا تتسبب في أي آثار جانبية ونضمن عدم التسبب في أي إزعاج للأفراد أو السكان.
  3. بالإضافة الى أننا نهتم بإغلاق فتحة البيارات لتجنب تراكم الحشرات ونعتني بكل ما يتعلق بالأمر. حيث أننا نعتمد على صهاريج الوايت التي يتم تحدديها وفق المواصفات والقياسات المحددة.
  4. كما تتبع شركة تنظيف بيارات بالرياض طريقة ثانية في تسليك البيارات. وتستخدم في هذه الطريقة الات الحفر وادوات الشفط لإخراج المياه الموجود واستخراج الرواسب.
  5. كما يقوم فريقنا والعمالة المتخصصة في الدخول للبيارات بالنزول والقيام بتنظيفها وتسليكها وتعقيمها على أكمل صورة مع استخدام الادوات المناسبة لتلك العملية.
  6. يقوم فريق العمالة بضخ المياه بقوة ووضع الكيماويات المُتخصصة لإزالة الرواسب وبعد الانتهاء من التسليك يتم ردم البيارة بالتراب. تضمن لك شركة تنظيف البيارات في الرياض سهولة سريان المياه مع عدم حدوث مشكلة الانسداد لفترة زمنية طويلة.

خدمات البيارات التي تقدمها مؤسسة الاندلس في الرياض

تنظيف بيارات المنازل

كل شركة تتبع طريقة واسلوب خاص بها في تنظيف البيارات وتسليك المجاري، فشركة الاندلس تتبع أحدث التطورات في حل انسداد المجاري بأكثر الطرق المميزة وسط شركات التنظيف في الرياض. تحرص شركة تنظيف بيارات بالرياض على توظيف عماله خبيرة في التعامل مع كافة الانواع والاحجام. كما انها ذو مستوى عالي في تقديم أفضل خدمة،

أيضاً يقوم فريق العمل الخاص بالشركة بدون حدوث تكسير لتجنب إضاعة الوقت وإهدار المال مع ضمان توفير الخدمة بأسعار مناسبة. وهذا لأننا نسعى دائما لنيل رضا العملاء. توضح شركة الاندلس حل مؤقت وهو إلقاء مياه ساخنة في البيارة حيث تعمل على إزالة أي أجسام صلبة وتساعد في تسليكها.

لذلك إذا كنت تمتلك استفسارات عزيزنا العميل عن تسليك الانسداد والتخلص من التراكمات فننصحك بالاتصال بنا وسوف تجد فريق خدمة العملاء بنا متاح لخدمتك.

شركة تنظيف بيارات بالرياض

تنظيف بيارات المطابخ

  • المطبخ من اهم الاماكن في كل المنازل لكل ربة منزل، حيث يتم استخدامه بشكل يومي وباستمرار، فقد يحدث احياناً انسدادات مما يزعج ربة المنزل. أحياناً يكون بسبب شيء بسيط ويمكن حله بشكل مؤقت بالماء المغلي مع إضافة الملح الناعم أو الخشن. فهو يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة المُسببة للانسداد عن طريق إذابتها.
  • لكن في بعض الاحيان يكون الانسداد لا يجدي نفعاً معه الطرق التقليدية ويتطلب فني متخصص في تسليك المجاري، لا تتردد في الاتصال بأفضل شركة تنظيف بيارات بالرياض التي تمتاز بخبرة هائلة في المجال. فنحن نوفر افضل الإمكانيات والمقومات التي لا تتواجد مع الشركات الأخرى، مثل السلك المعدني وذلك منعاً لحدوث شروخ وتشققات في مواسير المياه.
  • فريقنا المكون من متخصصين ومحترفين يساعدك في القضاء على مشكلة انسداد مجاري المطبخ باستخدام الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة المناسبة لحلها. كما تم استيراد سلاكة أحواض من الخارج. حيث يتم الضغط بها على البيارة فيتم تحريك المياه والرواسب العالقة داخل الماسورة للتخلص من الانسداد ويتم ذلك عن طريق قوة دفع المياه.

تنظيف مجاري الحمام

  • مواسير الصرف مصنوعة خصيصًا لتصريف المياه، ولكن في حالة توقف التصريف يحدث مشاكل عديدة في الحمام. ولكن يجب معرفة اسباب انسداد بيارات الحمام. تتضمن إلقاء النفايات والقمامة والاوراق والمناديل الورقة وبقايا الشعر الموجودة في بالوعة الحمام. فمن الاسباب ايضاً سباكة رديئة وتراكم الدهون فتعمل علي تكون كتلة صلبة في المواسير يصعب التخلص منها.
  • مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية توفر لك فريق ماهر ودقيق في التعامل مع مجاري الحمام. حيث يقوم بالتخلص من القمامة داخل مواسير صرف الحمام، وتنظيف الأحواض والبانيو باستخدام الطرق الحديثة في تسليك المجاري. على سبيل المثال مكائن السبرينج وضغط المياه والهواء.
  • شركة تنظيف بيارات بالرياض تمتلك خبرة ومهارة كبيرة في تسليك المجاري باحترافية عالية لأنها تمتلك أحدث الأجهزة والمعدات التي تقوم بالقضاء على مشكلة الانسداد بشكل نهائي.
تنظيف مجاري الحمام

تنظيف مجاري الحمام

نصائح مؤسستنا في الحفاظ على البيارة

  1. الحرص على غلق غطاء البيارة جيداً حتى لا تسقط أي مواد صلبة تؤدي إلى انسدادها.
  2. يجب تنظيف البيارة كل فترة وبشكل مستمر، وذلك تجنباً لظهور أي روائح كريهة ومزعجة.
  3. تنظيف البانيو والأحواض بشكل دوري بمنع تراكم أي ترسبات وهذا سوف يساعدك في الحفاظ على بيارات منزلك نظيفة.
  4. يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند استخدام مادة الاسيد لأنها قد تتسبب في حروق من الدرجة الأولى. فيجب تهوية المكان بشكل جيد ويفضل الابتعاد بقدر مناسب للحماية من أي ضرر

تنظيف بيارات الصرف الصحي

  • شركة تنظيف بيارات بالرياض تساعدك في حل عملية التنظيف الدوري للبيارة من خلال الاعتماد على مجموعة من المواد الكيميائية والمنظفات التي تناسب بيارات الصرف الصحي.
  • كما اننا نقوم بإعداد خطة مدروسة ليقوم فريقنا بتتبع الإجراءات اللازمة عند تنظيف البيارة للحفاظ اولاً على سلامتهم وصحة المبنى.
  • فريقنا يقوم بتسليك البيارات من خلال اسياخ التسليك والتخلص من التراكمات بواسطة بالأسيد وبراميل التسليك واسبرين التسليك لتسليك الاحواض والبانيو وغيرها من طرق حديثة سواء كانت مواد كيمائية أو أجهزة متقدمة.
  • شركة الاندلس تعتبر أفضل شركات تنظيف البيارات في مدينة الرياض بأكملها. وسبب تميزها هو استخدامها أفضل الأدوات والمواد والوسائل الحديثة في تسليك مياه المجاري، وسبب استيرادها أدواتها من الخارج هو رغبتها في مساعدتك في التخلص من كل المشاكل التي تتعلق بانسداد البيارة.
  • بالإضافة الى اننا نقوم باتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة عند استخدام المواد الخطيرة. كالأسيد وتستخدم بواسطة فنيين مختصين بشكل يؤمن الحصول على أعلى خدمة تنظيف وحل مشكلة الانسداد بأسرع وقت ممكن.

طريقة تنظيف مجاري الصرف الصحي

  1. أول شيء هو التعرف على نوع مواسير المجاري ومعرفة من أي المواد تم تصنيعها. وذلك يحدث بواسطة فنّى متخصص.
  2. محاولة تصريف المياه المتوقفة داخل ماسورة الصرف عن طريق الضغط أكثر من مرة على الجهة المقابلة. حتى يندفع الهواء لداخلها ويساعد على تقليل الانسدادات وحدوث نتيجة إيجابية سريعة.
  3. التعامل مع تسليك البيارات البلاستيكية يكون بطريقة مختلفة عن الحديدية، حيث يُراعي فريقنا استخدام الآلات الخاصة بكلٍ منهم.
  4. كذلك أيضاً في بعض حالات الانسداد يتم اللجوء إلى استخدام مادة الأسيد في التسليك بواسطة متخصصين وخبراء لخطورتها. فهي عبارة عن مادة كيميائية ذو قدرة سريعة ومفعول قوى في تفتيت المواد المتراكمة في المجاري.

الصيانة الدورية للبيارات والمجاري

  • انتشار مياه المجاري حول المنازل قد يسبب انهيار البنية التحتية فتؤدي إلى حدوث مضاعفات. مما تهدد حياة الافراد وأحياناً تؤدي إلى في تدمير البنية التحتية وانهيار المنزل.
  • بالإضافة إلى ذلك، عدم المتابعة الدورية في تنظيف البيارات يؤدي الى انتشار الحشرات ورائحة كريهة وتعطيل المطبخ أو الحمام والتوقف عن استخدام أي منهما.
  • فإهمال عملية التنظيف الدورية وعملية الصيانة يؤدي إلى حدوث تلفيات كثيرة، مثل تلف البيارة. لكن ذلك في حال تم إهمالها، فمعنا لا داعي للقلق. يمكنك معالجة كل هذه المشكلات من خلال الاتصال بـ شركة تنظيف البيارات بالرياض لتجنب التعرض للإصابة بأي من الأمور أو الأمراض حيث يؤثر سلبي على الجهاز التنفسي.
  • مؤسسة الاندلس من واجبها حمايتك من النتائج السلبية والعواقب السيئة الناتجة عن عدم تنظيف البيارات بشكلٍ دوري.

الأدوات والمعدات التي تستخدمها شركة تنظيف بيارات بالرياض

شركة تنظيف بيارات بالرياض تتبع العديد من الطرق المضمونة في حل انسداد البيارات. فنحن نمتلك كافة الادوات سواء منتجات كيميائية او التقليدية والسهلة او المعتمدة من قبل الوازرة. فتتمثل هذه المعدات فيما يلي: –

  1. حبيبات داك لتسليك المجاري: تعد أفضل منظف لتنظيف البيارات وتعمل على توفير كافة السبل اللازمة التي يحتاج اليها أصحاب المنازل والمنشآت للقضاء على مشاكل الانسداد.
  2. وايت شفط بيارات بالرياض: هي عبارة عن سيارات كبيرة الحجم مُصممة خصيصاً لعملية تسليك المجاري وامتصاص مياه الصرف الصحي. وهي ممتازة في تنظيف البيارة في وقت قصير ومنع الضغط التي يُسبب في خروج المياه إلى الخارج فيحدث أضرار عديدة.
  3. الأسيد لتنظيف البيارات: أشهر مادة كيميائية ذو قدرة على تفتيت التكتلات الصلبة التي تتسبب في انسداد البيارة. لذلك هي من أهم الحلول في تنظيف البيارات. كما انها خطيرة ويجب التعامل معها بحرص شديد لتجنب مخاطرها لأنها تشكل حروق من الدرجة الاولي.
  4. مكبس المجاري: يعتبر المكبس من أفضل الحلول المضمونة في تنظيف البيارات بشكل سريع وحل مشاكل الانسداد وازالة الترسبات الموجودة في المجاري.

شركة تنظيف بيارات بالرياض

اسعار شركة تنظيف بيارات بالرياض

يوجد العديد من الشركات المتخصصة في تنظيف البيارات وتسليك المجاري ولكن اسعارها باهظة الثمن للغاية. وغالباً ما تقوم بخلط الاسعار بالجودة بمعنى كلما كانت الأسعار رخيصة كلما قلت جودة الخدمة.

وخلط الجودة بالتكلفة يلحق الضرر بالصرف الصحي وذلك لأن تنظيف البيارات بطرق خاطئة ستؤدي إلى مشاكل مستقبلية وتكاليف اضافية.

ولكن الاندلس شركة تنظيف بيارات بالرياض رائدة تقدم خدمة بجودة عالية بأسعار تنافسية فكل ما عليك القيام به كي تحصل على خدماتنا هو الاتصال علينا. بالإضافة أننا نقدم لكم باقة من العروض الدورية والخصومات باستمرار على سعر تنظيف وتسليك المجاري والبيارات.

كيفية التواصل مع شركة تنظيف بيارات بالرياض 0559597588

مؤسسة الاندلس تضمن لك الحصول على أفضل خدمات تنظيف البيارات في مدينة الرياض بجودة عالية وبأقل الاسعار. وذلك بالاتصال على 0559597588 المتاحة على موقعنا الخاص على شبكة الانترنت. كما يمكنك أن تصل شركة تنظيف بيارات بالرياض عن طريق وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة. وزيارة صفحاتنا، على فيسبوك وتويتر أو الواتساب.

لا تتردد في الاتصال بنا وطلب خدمتنا، وهذا لأننا نعمل على مدار الساعة للرد على استفساراتك وتقديم أفضل الحلول لك في تنظيف البيارات في جميع أحياء الرياض. نوفر لك الأفضل دائما والفريد.

اقرأ المزيد عن: شركة تنظيف الحمامات بالرياض

اتصل بنا الان 0559597588

الاسئله الشائعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0