شركة تنظيف مسابح بالرياض

تنظيف المسابح بالرياض

بلا شك تعتبر شركة الأندلس هي الأفضل على الإطلاق في تقديم خدمات تنظيف المسابح بالرياض، وذلك لما نقدمه من خدمات شاملة لتنظيف المسابح باستخدام أفضل المواد المعقمة والفعالة. بالإضافة إلى تقديمنا هذه الخدمات بأفضل الأسعار ونجعلها مناسبة لجميع الفئات داخل وخارج الرياض.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

إذا كنت تعيش بالرياض وتبحث عن شركة موثوقة لتنظيف مسبحك، تعتبر شركة تنظيف مسابح بالرياض التي نوفرها في شركة الاندلس هي الخيار الأمثل للحصول على خدمة نظافة عالية الجودة لمسبحك. نحن نتميز بخبرتنا الطويلة في هذا المجال ونحقق رضا العملاء بنسبة كبيرة.

علاوة على اعتمانا على فريق من العمال المدربين الذين يستخدمون أفضل المواد المعقمة والفعالة لتنظيف المسابح. كذلك نحن نقدم خدماتنا بأسعار مناسبة ومنافسة، ونعدكم بتقديم خصومات تناسبك على جميع خدماتنا. اتصل الآن 0559597588 للحصول على خدمة تنظيف مسبحك بسرعة وجودة عالية.

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض 0559597588

نحن نمتلك في شركة الاندلس للخدمات المنزلية خبرة سنوات طويلة وهذا يجعلها الاختيار الأول دائمًا بالنسبة للعملاء. كما أن لدينا فريق عمل من المهندسين والخبراء والفنيين تم تدريب الفريق على أعلى مستوى من قبل متخصصين في مجال تنظيف المسابح.

في شركة تنظيف مسابح بالرياض نسعى إلى تقديم خدمة التنظيف لجميع أنواع المسابح، مثل مسابح الأوفر فلو ومسابح الاسكيمر والمسابح المطاطية. كما نتبع طرق وأساليب وخطوات حديثة وتتجنب الطرق التقليدية والقديمة التي كانت تستغرق وقتًا طويلًا ونتيجة غير مثالية.

كذلك نحن نعتمد على استخدام أدوات ومعدات وتقنيات حديثة وأجهزة متطورة مخصصة لعمليات التنظيف وإنجازها في أسرع وقت. حيث نقوم باستيراد منظفات المسابح من الخارج، ونحرص على أن تكون آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقتصر في شركة تنظيف مسابح بالرياض على تقديم خدماتنا في الرياض فقط، بل أنها متاحة في جميع محافظات المملكة العربية السعودية، وذلك لكثرة وجود المسابح في جميع المنازل بشكل واسع.

مؤسستنا توفر اسطول من السيارات المصممة خصيصاً لنقل العمالة والمعدات لمكان العميل، سواء داخل الرياض أو خارجها، حيث أن خدماتنا متاحة في جميع المحافظات السعودية. بالإضافة توفير قطع الغيار الأصلية لمستلزمات المسابح مثل الفلاتر ومضخات المياه والإضاءات وسيراميك الأرضية والجدران.

كما أننا نقدم في شركة الاندلس خدمات الصيانة والإصلاح والترميم لحمامات السباحة، حيث نقوم بتخصيص عمالة معينة وتم تدريبها على طرق صيانة جميع أنواع المسابح ومستلزماتها. ونوفر لك المتابعة الدورية مع العملاء بعد الانتهاء من مهمة التنظيف، ويتم ذلك من خلال الاتصال الهاتفي أو إرسال فني إلى مقر العميل.

مميزات شركة تنظيف مسابح بالرياض

نحن نمتلك مجموعة من المميزات والمقومات التي تساعدنا في تقديم خدمات تنظيف المسابح باعلي جودة ممكنة، وتلك المميزات هي:

عمالة فلبينية محترفة

نتميز في شركة الأندلس بامتلاكنا عمالة من جنسيات مختلفة مثل العمالة الفلبينية والباكستانية والإفريقية، وهذا يجعلنا قادرة على التعامل مع جميع العملاء من مختلف الجنسيات وتوفير لهم العمالة التي يرغبونها.

معرفة بالتطورات في المجال

نسعى إلى توفير كافة المستجدات في مجال التنظيف، حيث اننا نتبع اي تطورات جديدة. وذلك لتلبية رغبات العملاء ويجعلهم في غنى عن اللجوء لشركات تنظيف المسابح الأخرى.

الأمانة والمصداقية

نتميز بالأمانة والمصداقية والمعاملة الحسنة مع العملاء وهذا يجعلهم يثقون في شركة الاندلس ويفضلون أن يتعاملوا معها بشكل مستمر.

اسطول سيارات مجهز

من أهم مميزاتنا في شركة تنظيف مسابح بالرياض أننا نسعى إلى توسيع نطاق خدماتنا داخل وخارج الرياض، وتعمل على تقديم أفضل وأجدد الخدمات التي تناسب العملاء وتليق بهم.

خدمات شاملة

لا تقتصر خدمات شركة الأندلس على التنظيف فقط، بل تعمل على تعقيم وتطهير المسابح وتقدم خدمة الصيانة وكشف تسربات المياه أيضًا.

اسعار منخفضة

نحن ننفرد بأسعارنا المنخفضة التي لن تجد مثلها لدى اي شركة تنظيف أخرى، حيث تعتبر تكلفة تنظيف المسابح لدينا رخيصة ومناسبة للجميع.

التزام بالمواعيد

نحرص على التزامنا بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء، وهذا يجعلنا افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض.

اقرأ المزيد عن: شركة تنظيف منازل بالرياض

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

خدمات شركة تنظيف مسابح بالرياض - شركة الأندلس

خدمة تعقيم المسابح بالرياض

تعقيم المسابح بالرياض

حمامات السباحة تتعرض للتلوث نتيجة إهمالها وعدم الاهتمام بتنظيفها بشكل مستمر. تلوث المسابح ينتج عنه بكتيريا وجراثيم وميكروبات وفيروسات. وكل هذه الملوثات تؤدي إلى حدوث أمراض مثل أمراض جلدية وأمراض الجهاز التنفسي وأمراض الأذن وإسهال ونزلات معوية. لذلك يجب الاهتمام بتعقيم حمامات السباحة في شركة متخصصة في تعقيم المسابح بالرياض حتى تضمن الحصول على أفضل النتائج. شركتنا تقدم خدمة التعقيم بالاعتماد على أفضل وأجود المعقمات والمطهرات الآمنة على صحة الأفراد ولا تسبب لهم أمراض. وكل هذا بأسعار منخفضة لن تجد مثلها في أي شركة أخرى

صيانة المسابح في الرياض

صيانة المسابح في الرياض

تتعرض حمامات السباحة لأعطال كثيرة ومختلفة، مثل تسريب مواسير الصرف وانسداد الفلاتر وأعطال الإضاءة الخاصة بالمسبح وتوقف مضخة المياه عن العمل. بناءً على ذلك توفر شركتنا خدمة الصيانة بضمان معتمد. كما اننا قمنا بتدريب عمالة فنية على أحدث طرق وأساليب الصيانة، ففريقنا خبير في معالجة كافة الأعطال. ففريقنا يقوم بإصلاح وترميم أي كسور أو شروخ في الأرضية أو الجدران. بالإضافة إلى أننا في شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض نوفر جميع قطع الغيار الأصلية التي تناسب أنواع حمامات الساحة باختلاف احجامها ومستلزماتها وملحقاتها. على سبيل المثال الفلاتر ومضخات المياه والإضاءات والشبكة الكاشطة وغيرهم. كما أننا نوفر خدمة العزل بجميع انواعه سواء العزل الحراري والمائي لحل مشكلة تسربات المياه. ولا تقلق بشأن الاسعار فنحن نقدم أسعار منخفضة تناسب كافة طبقات وفئات العملاء ونوفر عروض وتخفيضات بشكل مستمر.

خدمة صيانة فلاتر حمامات السباحة

صيانة فلاتر حمامات السباحة

الفلتر ذو أهمية كبيرة لكل حمام سباحة وذلك لأنه يساهم بشكل كبير في الحفاظ على نظافة ونقاء المياه من الأوساخ والرمال والمواد الضارة. لذلك تقدم مؤسستنا خدمة صيانة الفلاتر لأنها مع مرور الوقت تتعرص للتلف أو الكسر. مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية الرائدة في تنظيف وصيانة نمتلك أجهزة حديثة وادوات متطورة تقوم بإصلاح الفلاتر بجميع أنواعها. وتوفر قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع الفلاتر مثل مرشحات الرمل أو مرشحات DE أو الخرطوشة. ففي حالة وجود جزء تالف يتم تغييره.

احصل على خدمات تنظيف المسابح بالرياض

تنظيف المسابح بالرياض

إهمال تنظيف حمام السباحة يؤدي إلى تلوثه وتعرضه للبكتيريا ونمو الطحالب وتراكم الأوساخ والعوالق على الأرض والجدران. ففي هذه الحالة يجب اللجوء إلى شركة متخصصة في تنظيف مسابح بالرياض للقيام بتنظيف المسبح بالطريقة الصحيحة. إذا كنت تبحث عن مؤسسة معتمدة فلن تجد أفضل من الاندلس الرائدة في مجال تنظيف حمامات السباحة. فنحن لدينا خبرة في القضاء على الطحالب. لأننا نقوم باستيراد المواد المنظفة والمطهرة من الخارج حتى تضمن لك الحصول على أفضل نتيجة. بالإضافة إلى أننا نمتلك فريق عمل يتسم بالاحترافية وذو دراية كاملة بطرق تنظيف المسابح والتخلص من الطحالب بناءً على خبرته السابقة في المجال. كما انه مزود بأدوات ومعدات متطورة توفرها الشركة للقضاء عليها. بالإضافة إلى ذلك تتبع العمالة خطوات معينة ومدروسة، مثل إزالة الأتربة والأوساخ في البداية. ثم يتم غسيل الجدران والأرضية والتخلص من الطحالب عن طريق المنظفات والفرشات التي توفرها الشركة ويتم فركها جيدًا. كما أننا نقوم في شركة تنظيف مسابح بالرياض بتعقيم المسبح بعد الانتهاء من تنظيفه بشكل جيد. وتستخدم أفضل أنواع المعقمات التي تقضي تمامًا على البكتيريا والطحالب.

اقرأ المزيد عن: شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

الخدمات الأخرى لمؤسسة الاندلس لحمامات السباحة

تنظيف مسبح الاوفر فلو

الأوفر فلو هي نوع من أنواع المسابح كبيرة الحجم وذو مظهر أنيق وهي من أكثر الأنواع المشهورة في الفلل والقصور، ولكن كأي مسبح أخر تتطلب عناية بتنظيفها بشكل مستمر. لكن مهمة تنظيف صعبة وتحتاج الكثير من الوقت والمجهود، لذلك يفضل اللجوء إلى شركة متخصصة في تنظيف المسابح.

في مؤسسة الاندلس خصصنا عمالة ذو معرفة وخبرة في التعامل مع مسبح اوفر فلو، حيث تقوم العمالة بغسيل وتنظيف أرضية وجدران المسبح بأدوات مستوردة. كما يتم تنظيف ملحقات ومستلزمات المسبح، مثل الفلاتر ومضخات المياه والمواسير. ويتم ضخ مياه في مواسير الصرف للمسبح لتنظيفها من أي عوالق أو رواسب.

بالإضافة إلى تنظيف وغسيل المجرى الخارجي لحمام السباحة بمنظفات قوية وفعالة تقضي على الأوساخ والرواسب وتراكمات الأتربة والغبار. كذلك نقوم بتعقيم الأرضية والجدران وكافة اجزائه بمعقمات مصرح باستخدامها من وازرة الصحة السعودية، حيث تُعرف بفاعليتها في القضاء على البكتيريا والفيروسات بشكل نهائي. ثم مليء حمام السباحة مرة أخرى وتعقيم المياه باستخدام الكلور.

تنظيف مسبح الاسكيمر

شركتنا تقدم خدمة نظافة المسابح الاسكيمر التي تتميز بصغر حجمها وسهولة تنظيفها فهي لا تتضمن ملحقات كثيرة ولا تحتوي على مجرى خارجي أو خزان. لذلك يتم تنظيف مسبح الاسكيمر في أسرع وقت.

عمالة شركة تنظيف مسابح بالرياض تقوم بتفريغ المياه القديمة وإزالة الأوساخ والقمامة الناتجة عن الأشجار باستخدام أجهزة شفط مُخصصة. كما يتم غسيل الجدران والأرضية باستخدام أفضل المنظفات لغسيل البلاط سواء سيراميك أو بورسلين.

كما أننا نقوم بتعقيم المسبح بعد الانتهاء من تنظيفه، وهذه المرحلة تتم بواسطة استخدام معقمات آمنة ومعتمدة على صحة الأفراد ولا تتسبب في حدوث أي أضرار لهم.

تنظيف فلاتر مياه المسابح

الفلاتر من أكثر الأجزاء المهمة في حمامات السباحة لأنها تعمل على تنقية المياه من الأوساخ والعوالق والأتربة والغبار. لذلك يجب الاهتمام بتنظيفها بشكل مستمر، لأن إهمالها يؤدي إلى تلوث المياه وبالتالي إصابة الأفراد بأمراض خطيرة مثل النزلات المعوية والإسهال وأمراض جلدية وتنفسية وأمراض الأذن.

نوفر لكم في شركة تنظيف المسابح الرياض خدمة تنظيف الفلاتر بجميع أنواعها، سواء مرشحات الرمل أو مرشحات DE أو الخرطوشة. وكل هذا بواسطة عمالة مخصصة ومدربة جيدًا على تنظيف الفلاتر حمامات السباحة، ولديها خبرة في أنواع المنظفات التي تناسبها.

علاوة على ذلك، يقوم الفريق بإزالة الأوساخ والعوالق المتراكمة في الفلتر وغسله باستخدام أجهزة وبخاخات ورشاشات مُصممة خصيصاً لهذا الغرض. كذلك يتم استخدام أقوى أنواع المعقمات لتعقيم الفلتر، بحيث يكون نظيف وصحي وخالي من أي بكتيريا أو فيروسات أو جراثيم قد تتسبب في تلوث المياه.

علاج تغير لون جدار المسبح

كما ذكرنا إن إهمال حمامات السباحة وعدم تنظيفها بشكل متكرر ينتج عنه العديد من الأضرار مثل نمو الطحالب كما ذكرنا سابقاً، وتتضمن اضراره أيضاً هو اصفرار لون الجدران والأرضية.

لذلك تعمل شركة تنظيف مسابح الرياض على تنظيف الجدران والأرضية بأقوى المنظفات مثل الكلور. المنظفات والكلور يعملا على إذابة البقع الصفراء والسوداء، ولكن لا نكتفي بهذا فقط بل نقوم بفرك البقع باستخدام معدات وأدوات مثل الفرش الخشنة.

بالإضافة إلى ذلك توفر مؤسسة الاندلس جميع أنواع البلاط المناسب لحمامات السباحة، مثل السيراميك والبورسلين. ففي حالة وجود بلاط تالف ومكسور ويوجد به خدوش وغير صالح للاستعمال يتم تغييره.

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض

نحن نعتمد على استخدام أدوات ومعدات وتقنيات حديثة ومتطورة في تنظيف حمامات السباحة. وتتمثل هذه الادوات فيما يلي:-

  1. نقوم باستخدام الشبكة الكاشطة التي تقوم بالتخلص من الأوساخ والرواسب في المياه والمتراكمة على الأرضية، مثل الحصى وأوراق الشجر والحشرات وغيرها.
  2. كما أننا نستخدم المكنسة الكهربائية للقضاء على جميع الأتربة والغبار المترسب في المياه.
  3. يتم استخدام العمود التلسكوبي الذي يساعد في مسك أدوات ومعدات التنظيف بإحكام. بالتالي يتيح فرصة للعمالة للقيام بمهمة التنظيف بمنتهى السهولة واليسر. حيث أن الأشخاص العادية لا تتمكن من الوصول إلى الأماكن العميقة لتنظيفها. أما عمالتنا تتمكن من تنظيف أعمق الأماكن باستخدام هذه الأدوات.
  4. بالإضافة إلى ذلك نعتمد في الشركة على معدات يدوية، مثل الفرش بجميع أنواعها سواء الناعمة أو الخشنة ولكل نوع استخدام معين.
  5. كما أننا نستخدم أقراص الكلور، وهذه الأقراص تعمل على تطهير وتعقيم مياه حمام السباحة.

الخطوات التي تتبعها مؤسسة الاندلس في تنظيف المسابح

  1. تجهيز فريق عمل على أكمل وجه وتحضير الأدوات والأجهزة والمعدات والمنظفات والمعقمات التي سيحتاجها الفريق.
  2. كما يتم توفير أدوات ومعدات الصيانة وإرساله في سيارات مخصصة لنقل العمالة والمعدات والأدوات.
  3. كذلك عمالة شركة تنظيف مسابح بالرياض تقوم بارتداء الزي الرسمي لمهمة التنظيف والقفازات.
  4. أول شيء يبدأ في فعله الفريق هو تفريغ حمام السباحة من المياه القديمة الملوثة المتراكمة به.
  5. ثم النزول إلى المسبح لإزالة الأوساخ والعوالق والرواسب المتراكمة في الأرضية مثل أكياس البلاستيك وأوراق الشجر.
  6. نعتمد في أداء هذه المهمة على استخدام أدوات ومعدات مُخصصة لشفط الأوساخ وإزالتها وغسيل الجدران والأرضية بأفضل أنواع المنظفات.
  7. كما نحرص في شركة التنظيف للمسابح باستيراد المنظفات الفعالة التي تقضي على أصعب البقع والأوساخ الصعبة، ويتم فرك الأرضية والجدران باستخدام فرش خشنة للتخلص من هذه البقع.
  8. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيف وغسيل مستلزمات المسبح، مثل الفلتر ومضخات المياه والسلالم والإضاءات، ثم يتم تعقيم المسبح للقضاء على البكتيريا والجراثيم المتراكمة داخل المسبح.
  9. في النهاية يقوم فريق العمل بمليء المسبح مرة أخرى ويتم تعقيم وتطهير المياه باستخدام نسب معينة من الكلور.

أنواع المسابح التي تتعامل معها شركة تنظيف مسابح بالرياض

  • نوفر لكم في شركة تنظيف مسابح بالرياض خدمة تنظيف جميع أنواع حمامات السباحة، مثل المسابح الأوفر فلو، هذه المسابح تتميز بكبر حجمها ويتم بناءها في الفلل والقصور والفنادق.
  • كما أننا نقوم بتنظيف المسابح السكيمر التي تتميز بصغر حجمها وعدم احتواءها على مجرى خارجي أو ملحقات كثيرة، ويتم بناءها في الفلل ذات المساحات الصغيرة.
  • كذلك تعمل الشركة على تنظيف المسابح المطاطية ويتميز هذا النوع من المسابح بسهولة تنظيفه.
  • بالإضافة إلى أننا نقوم بتنظيف مسابح الهورايزون التي تتميز بمنظرها الرائع والراقي وهي تشبه المسابح الأوفر فلو في بناءها.
  • كما نقدم في شركة تنظيف مسابح بالرياض خدمة غسيل المسابح الاينر وهذا النوع من المسابح لا تكون أرضيته سيراميك. بل يتم لصق رولات من الجلد مطبوع عليها رسومات السيراميك والبورسلين. كذلك تنظيف مسابح الفايبر جلاس.

اقرأ المزيد عن: شركة كشف تسربات مسابح بالخرج

شركة تنظيف مسابح بالرياض

فروع شركة الاندلس لتنظيف وصيانة المسابح

شركة تنظيف مسابح شرق الرياض

في شركة الاندلس نقدم خدماتنا في جميع أنحاء شرق الرياض وذلك بسبب أننا من أفضل الشركات الرائدة في مجال تنظيف المسابح. لذلك يلجأ إلينا الكثير من الأشخاص لأنهم يثقون بنا وبالخدمات التي تقدمها. فخدماتنا لا تقتصر على تنظيف المسابح فقط، بل أننا نقوم بتعقيمها وتطهيرها.

كذلك جميع الخدمات تقدم بأرخص الأسعار ويوجد عليها عروض بشكل مستمر. معنا لا يوجد معاناة أو قلق بشأن التكلفة فقط اتصل على أرقام شركة تنظيف المسابح بالرياض واستفد من العروض إذا كنت من سكان هذه الأحياء: –

(حي الفرسان، النظيمة، الراية، الرماية، الدانة، الجنادرية، المجد، الندوة، الرسالة، المرجان، الزهور، الوسام، الشعلة، البيان، العلا، الرحاب، النخبة، التضامن، السحاب)

شركة تنظيف مسابح غرب الرياض

خصصت شركتنا عمالة مُدربة على أعلى مستوى لتقديم خدمات التنظيف لجميع أنواع المسابح، فهي ذو مقومات وقدرة على تنظيف المسابح الأوفر فلو ومسابح الاسكيمر والمسابح المطاطية والهورايزون والاينر والفايبر جلاس وغيرهم.

كما أننا في شركة تنظيف مسابح بالرياض نعتمد على الأدوات والمعدات المتقدمة التي تساعد العمالة بشكل كبير في تنظيف حمامات السباحة. لذلك إذا كنت تريد تنظيف المسبح الخاص بك وتبحث عن شركة مضمونة ومناسبة. اتصل الآن على رقم الأندلس فهي تقدم خدماتها في جميع أحياء غرب الرياض، مثل: –

(حي المؤتمرات، الشرفية، النموذجية، الهدا، الشميسي، الجرادية، صياح، عليشة، ام سليم، المعذر، البديعة، الناصرية، الوشام، الرفيعة، سلطانة، العريجاء، شبرا، لبن)

شركة تنظيف مسابح جنوب الرياض

نقدم جميع الخدمات اللازمة لحمامات السباحة، مثل التنظيف والصيانة والترميم. وبالتالي تجعل العملاء في غنى تام عن اللجوء لأي شركة أخرى. فنحن تقوم بإصلاح جميع الأعطال التي قد تتعرض لها المسابح، مثل انسداد مواسير الصرف وانسداد الفلاتر وتوقف مضخة المياه عن العمل.

كذلك نوفر خدمات تغيير القطع التالفة والغير صالحة للاستخدام مرة أخرى. بالإضافة إلى أننا نقوم بترميم حمامات السباحة وتغيير بلاط الأرضية أو الجدران. وهذا يجعلنا أفضل شركة تنظيف المسابح بالرياض وفي جميع أحياء جنوب الرياض، مثل: –

(الشعلان، الشفاء، الحاير، بدر، الشميسي، المروة، السويدي، الفواز، بن تركي، الحزم، المصانع، الدار البيضاء، شبرا، اليمامة، المنصورة).

خطوات شركة تنظيف المسابح بالرياض

يمكن اتباع الخطوات البسيطة التالية للتواصل معنا في شركة الأندلس، واحصل على افضل خدمات تنظيف المسابح، وتلك الخطوات هي:

تواصل معنا - 0559597588

تواصل معنا

اتصل بنا عبر أرقامنا التي نوفرها، كذلك بوجد العديد من طرق التواصل التي نوفرها كصفحات التواصل الاجتماعي.

احصل على الخدمة التي ترغب بها

حدد المكان ونوع الخدمة

بمجرد طلبك لخدماتنا، سنقوم بتجهيز فريق العمل وإرساله إلى موقع العميل في الوقت المحدد لتقديم أفضل خدمة.

الدفع مقابل الخدمة

الدفع مقابل الخدمة

توفر شركتنا أفضل الأسعار مقابل خدمات تنظيف المسابح. كما أننا نوفر أكثر من طريقة للدفع لجعل العملية أسهل على العميل.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح شمال الرياض

شركة الاندلس تتميز بالأمانة والمصداقية في التعامل مع العملاء، وهذا يجعلنا نكسب ثقتهم ويفضلون أن يتعاملوا معنا بشكل مستمر. كما أننا تتميز بسعينا المستمر في تلبية طلباتهم ورغباتهم، فهي تتقبل أي نقد أو شكوى من العمالة أو من الخدمة التي يقدموها وتقوم بإصلاح المشكلة.

كذلك نحن نقوم بتطوير مهارات فريق العمل، عن طريق تطوير الآلات والمعدات التي تستخدمها في التنظيف والصيانة والمنتجات. بالإضافة إلى أننا في شركه تنظيف الرياض نحرص أشد الحرص أثناء اختيار للعمالة فنقوم بعمل اختبارات قبل تعيين الفريق.

كما نقوم بعمل دورات تدريبية لتعليمهم أحدث وأجدد طرق وأساليب التنظيف والصيانة ونوفر مهندسين مهمتهم هي الإشراف على بقية الفريق. لذلك نضمن لك في شركة تنظيف مسابح الرياض الحصول على أفضل النتائج المرضية في تنظيف المسبح. فقط اتصل على أرقام الشركة، إذا كنت من سكان أحياء شمال الرياض: –

(الربيع، الغدير، الندى، بنبان، الملقا، النفل، حطين، الصحافة، الياسمين، الخير، النرجس، القيروان، العارض، الفلاح، الوادي)

ارخص شركة تنظيف المسابح بالرياض

في شركة الاندلس نقدم جميع خدمات التنظيف والتعقيم والصيانة وكشف تسربات المياه اللازمة لحمامات السباحة بأسعار منخفضة مقارنًة بأسعار الشركات الأخرى. كما نقوم بتحديد الأسعار بناءً على معايير، مثل نوع وحجم المسبح ونوع الخدمة المطلوبة هل هي تنظيف فقط أو تنظيف وصيانة.

كما أننا نسعى في شركة تنظيف المسابح بالرياض بشكل مستمر لتقديم عروض وخصومات وتخفيضات على خدمات تنظيف المسابح التي توفرها للعملاء حتى تكون مناسبة وفي متناول كافة فئات العملاء. بالإضافة إلى اننا نضمن عدم تعارض الأسعار المنخفضة مع جودة وكفاءة الخدمة التي تقدمها.

كما أننا تقدم ضمانات على الخدمات وفي حالة عدم رضا العملاء عن خدمة التنظيف أو الصيانة، تتحمل تكاليف الخدمة مرة أخرى. لذلك إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف مسابح أسعارها مناسبة ومضمونة. اتصل الآن على أرقام شركة نظافة مسابح بالرياض تصلك أينما كنت.

رقم شركة تنظيف مسابح بالرياض

في مؤسسة الاندلس نوفر خدمة عملاء للرد على اتصالات واستفسارات العملاء التي تتعلق بالخدمات التي نقدمها. حيث تتميز خدمة العملاء أنها متاحة طوال 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع حتى أيام العطلات، وبالتالي تستطيع التواصل في أي وقت.

خدمة الدعم الفني الخاصة بنا تتميز بالاحترام والاخلاص والذوق في التعامل والمعاملة الحسنة مع العملاء وتقوم بمساعدتهم في تحديد الموعد المناسب لإرسال العمالة. كذلك تقوم بإخبار العملاء بالعروض والتخفيضات والخصومات حيث يتمكنوا من الاستفادة منها.

لذلك إذا كنت تريد تنظيف حمام السباحة الخاص بك وتبحث عن شركة تنظيف مسابح بالرياض مضمونة ومجربة. اتصل الآن على رقم شركة الاندلس تصلك لحد باب المنزل. كما يمكنك التواصل معها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها. أو من خلال صفحاتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل فيس بوك وواتس آب وإنستغرام.

اقرأ المزيد عن: شركة عزل مسابح بالرياض

هل يمكن تنظيف المسابح الرياض بتفريغ المياه وبدون تفريغ المياه؟

  • نعم، نحن نقدم افضل طريقة تنظيف للمسابح بدون تفريغ المياه، حيث أننا نعتمد على استخدام المكنسة الكهربائية والشبكة الكاشطة في التخلص من الرواسب والرمال المتراكمة أسفل المياه.
  • كما نقدم في شركة الأندلس خدمات غسيل المسبح بعد تفريغ المياه، حيث يتم استخدام المعدات اليدوية كالفرش الخشنة والناعمة للتخلص من الأوساخ والعوالق والرواسب المتراكمة على أرضية المسبح.

بكم تنظفون المسبح؟

  • لا يوجد سعر محدد لتنظيف حمام السباحة، بل أن شركة الأندلس تحدد السعر وفقًا لعدة معايير، مثل نوع المسبح وحجمه ومدى تعرضه للأوساخ، ولكن لا داعي للقلق بشأن الأسعار حيث أن أسعارنا تعتبر أرخص أسعار مقارنًة بشركات تنظيف المسابح الأخرى. كما أننا نوفر عروض وخصومات وتخفيضات بشكل مستمر على الخدمات التي تقدمها.

هل تقدمون خدمات تنظيف المسابح في الرياض فقط؟

  • بالطبع لا، فنحن نقدم في شركة الأندلس خدماتنا في جميع أنحاء السعودية، سواء داخل الرياض أو خارجها.

مصادرنا

  • طريقة تنظيف حمامات السباحة
  • طرق معالجة مياه حمامات السباحة
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض

الاسئله الشائعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0