شركة تنظيف مساجد بالرياض

تنظيف مساجد الرياض

نحن نقدم في شركة تنظيف مساجد الرياض افضل خدمات تنظيف المساجد في الرياض بجميع احياءها على الإطلاق، يمكنك التواصل معنا الآن من خلال ازرار التواصل التي أمامك لتحصل على مسجد نظيف تمامًا ومعقم ضد الفيروسات وبأسعار رخيصة.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

إن راحة المصلّين ونظافة المساجد هما أمران ضروريان لضمان بيئة مريحة وصحية. وتعد شركة تنظيف مساجد بالرياض الخيار المثالي لتلبية احتياجات تنظيف المساجد في المدينة. بخبرتها الواسعة وفريقها المتخصص، تقدم الشركة خدمات تنظيف مساجد عالية الجودة وفعّالة. سواء كانت المسجد صغيرة أو كبيرة، فإنها تقدم خدمات تخلص من الأوساخ والبقايا بشكل دقيق وشامل. ومن خلال توفير خط ساخن يعمل على مدار 24 ساعة والذي يمكنكم الاتصال به على الرقم 0559597588، يمكنكم الاستفسار وطلب الخدمة بكل سهولة ويسر. اتصل الآن للحصول على خدمات تنظيف مساجد الرياض المحترفة والجودة التي تستحقها

افضل شركة تنظيف مساجد بالرياض

تعد شركة تنظيف مساجد بالرياض واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في التنظيف والتعقيم بواسطة أحدث المنظفات والمعقمات آمنة تقوم باستيرادها من الخارج لضمان الحصول على مسجد خالي من الفيروسات. كما تقوم شركتنا بكافة خدمات تطهير وتعقيم المساجد باستخدام مواد تطهير على أعلى جودة ممكنة ومستوي من الجودة والدقة بأسرع وقت ممكن لنيل ثقة ورضاء العملاء.

تحرص شركتنا على إتباع أحدث أساليب وطرق التنظيف التي توفر الجهد لفريق العمل وتساعد على إتمام مهمات التنظيف بنجاح. بالإضافة إلى امتلاك أحدث ماكينات وأجهزة البخار المتطورة في التخلص من البقع الصعبة بسهولة تامة. بالإضافة إلى أن جميع الخدمات متوفرة بأقل وأرخص الأسعار المطروحة بين الشركات التي تعمل بنفس المجال في الرياض.

مميزات شركة تنظيف مساجد بالرياض

  1. المصداقية والأمانة في العمل والدقة والالتزام بمواعيد العمل المتفق عليها مع العملاء لكسب ثقة الجميع.
  2. تضم فريق عمل محترف تم تدريبه تحت إشراف مجموعة مميزة من الخبراء والمتخصصين وأصحاب الخبرة الطويلة في مجال تنظيف المساجد.
  3. تمتلك أحدث الأجهزة والآلات التي تعمل بتقنية البخار المعروفة بقدرتها الفائقة في التنظيف والتعقيم بجودة ومهارة عالية.
  4. استخدام أجود منتجات ومواد التنظيف والتعقيم المصرح بها من وزارة الصحة العالمية وآمنة على صحة الإنسان وغير ضارة بالبيئة.
  5. شركة تنظيف مساجد بالرياض تقدم جميع الخدمات بأسعار لا تقبل المنافسة مع من الشركات المنافسة الأخرى.
  6. تمتلك فريق مميز من خدمة العملاء جاهز للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ويعمل على سرعة الاستجابة لتلبية الخدمة.
  7. توفر الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى 30% على الخدمات الشاملة لتنظيف المساجد بالرياض.
شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة تنظيف مساجد بالرياض

تهدف مؤسسة الاندلس إلى توفير خدمات التنظيف للمساجد بجودة عالية لضمان حصول العملاء على الخدمة اللازمة لهم. كما نوفر خدمة تنظيف السجاد والموكيت باستخدام أحدث ماكينات البخار الفعّالة في التخلص من البقع بكفاءة. أيضاً توفر شركة تنظيف مساجد بالرياض عمالة متخصصة في تنظيف منابر وقباب المساجد بأحدث تقنيات ووسائل التنظيف التي لا تؤثر على لمعان الرخام.

كما تقدم شركة تنظيف بالرياض خدمة تنظيف الجدران والحوائط والأرضيات للمساجد بأيدي عاملة ماهرة ومحترفة في التخلص من الأتربة وخيوط العنكبوت العالقة بالجدران والاسقف. كذلك خدمة ترتيب المكاتب والمصاحف والكتب الدينية وتنظيفها باستخدام منظفات آمنة تماماً في الاستخدام.

بالإضافة إلى خدمة تنظيف وتعقيم حمامات المساجد والأحواض باستخدام أجود المنتجات. كما تقوم شركتنا بتعقيم أجزاء المسجد عن طريق مواد فعّالة في القضاء على الفيروسات والجراثيم. كذلك يتم تنظيف الحوائط والجدران والمنابر والنجف والنوافذ والأبواب بأيدي عمالة متخصصة وباستخدام الأجهزة المتطورة.

تعقيم المساجد من فيروس كورونا (كوفيد-19)

في ظل الأوضاع الراهنة والإجراءات الاحترازية التي تم فرضّها للحد من انتشار كورونا تم وضع مجموعة من الاحتياطات والتعليمات الواجب مراعاتها أثناء التواجد بالمساجد لتجنب الإصابة بالفيروس. شركة تنظيف مساجد بالرياض تقوم بتطبيق احتياطات. للحد من انتشار الفيروس من خلال تقديم خدمات تعقيم للمساجد بأعلى مستوي من الأمان والكفاءة.

تقوم مؤسسة الاندلس بتوفير خدمة التنظيف الجاف للسجاد والموكيت بواسطة الرغوة الجافة المختصة بعمل معالجة فورية لأنسجة السجاد والقضاء على الفيروسات. بعد الانتهاء من التنظيف وتعقيم يتم رفعهم الاثاث ليبدأ فريق العمل في تنظيف وتعقيم الأرضيات بأفضل مواد التعقيم المصرح بها من وزارة الصحة العالمية في فيروس كورونا.

كما يتم تعقيم وتطهير الحمامات بعناية وحرص شديد بمواد قوية وفعّالة في تنظيف صنابير المياه ومقابض الأبواب. والمراحيض للتخلص من الفيروسات والميكروبات. بالإضافة إلى ذلك، شركة تنظيف المساجد بالرياض تقوم بتعقيم المداخل والباحات من خلال رش كميات وفيرة من المواد المطهّرة للتأكد من القضاء على فيروس كورونا. ثم فرش المسجد من جديد.

تنظيف موكيت مساجد بالرياض

نقدم خدمة تنظيف الموكيت والسجاد بأحدث التقنيات والوسائل المستخدمة في هذا المجال، لأن شركة تنظيف مساجد بالرياض تمتلك كافة الأجهزة والآلات المتطورة التي تعمل بتقنية بالبخار والقادرة على إنجاز مهمة التنظيف بأسرع وقت. كما تمتلك مؤسستنا فريق كبير من العمالة المحترفة والمدربة بمستوي عالي من الخبرة على استخدام الأجهزة وعلى التعامل مع أصعب البقع والقضاء عليها نهائياً.

مؤسسة الاندلس أكبر شركة تنظيف بالرياض عمالة فلبينية حيث تمتلك مقومات وإمكانيات فائقة الجودة ومنتجات تنظيف وتعقيم خاصة بالسجاد والموكيت لن تجدها بالشركات المنافسة الأخرى. بالإضافة إلى أن فريقنا يُجيد استخدام ماكينات البخار الحديثة وتسليط الحرارة المرتفعة على البقع المتراكمة بألياف السجاد وتفتيتها والتخلص منها نهائياً.

علاوة على ان العمالة تقوم بالتجفيف السريع للموكيت والسجاد عن طريق أجهزة البخار، ليصبح المسجد جاهز لتأدية الفرائض في أوقاتها بدون تأخير. كذلك في شركة تنظيف سجاد بالرياض يتم تعقيم فرشات المسجد بمواد تعقيم قوية للتخلص من الفيروسات والجراثيم وتعطير الموكيت والسجاد بأجود العطور لتجنب حدوث روائح كريهة بعد عملية التنظيف.

شركة تنظيف مساجد بالبخار بالرياض

التنظيف بالبخار يُغني عن استخدام المنظفات الكيميائية الضارة. لذلك يتم استخدام مواد تنظيف آمنة على أنسجة الفرشات وغير ضارة للإنسان. لذلك تحرص شركتنا على توفير أساليب وتقنيات التنظيف الحديثة التي تجعلها من الشركات المتميزة حيث توفر أحدث آلات وأجهزة البخار التي أثبتت كفاءتها وجدارتها في التنظيف والتعقيم بأعلى جودة وفي أسرع وقت.

شركة الاندلس تمتلك آلات البخار فائقة في تنظيف موكيت وسجاد وستائر المساجد بدون الحاجة إلى تحريكهم من أماكنهم. وبدون اهدار كميات كبيرة من المياه كما يحدث مع الغسيل التقليدي. بالإضافة إلى أن التنظيف بدرجات حرارة البخار المرتفعة يعمل على تفتيت جزيئات البقع الصعبة وإزالتها بطريقة سريعة وفعّالة.

التنظيف بالبخار يعمل على قتل الفيروسات والجراثيم الموجودة بالمسجد، مما يساعد على الحد من انتشار العدوي والأمراض بين المصلين. كذلك تقوم بالتجفيف السريع للموكيت والسجاد دون الحاجة للانتظار فترات طويلة حتى تجف. كما نوفر ايضًا خدمة تعطير المسجد بأجمل العطور الجذّابة.

تنظيف مساجد بالرياض

تنظيف مساجد بالرياض

تنظيف مرافق المساجد بالرياض

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض تقوم بتوفير خدمة تنظيف المرافق بأعلى جودة وبأرخص الأسعار، حيث تستخدم أحدث تقنيات وأجهزة التنظيف لإتمام المهمة في وقت قليل وبكفاءة عالية. فمؤسسة الاندلس تمتلك مجموعة مميزة من العمالة مختلفة الجنسيات مثل الفلبينية تمتلك خبرة واسعة في تنظيف المساجد بالرياض.

فنحن نقوم بتقسيم فريق العمل إلى مجموعات متساوية وتوزيعهم على مرافق المسجد لإتمام عملية التنظيف على أكمل وجه. يقوم الفريق بتنظيف الحمامات بمواد ذو جودة عالية وكفاءة في القضاء على البقع والتراكمات الجيرية المنتشرة على حوائط وأحواض الحمامات.

ففي نفس الوقت يتجه فريق آخر لتنظيف المداخل والأرضيات الخاصة بالمسجد من خلال استخدام ماكينات جلي الأرضيات التي تنظف مساحات واسعة من المسجد في دقائق قليلة. بينما يوجد مجموعة تقوم بتنظيف الفرشات بأجهزة البخار الفعّالة في التخلص من البقع الصعبة المتراكمة على السجاد والموكيت.

خدمات مؤسسة الاندلس لتنظيف مرافق المساجد في الرياض تتضمن التالي: –

خدمة تنظيف وتعقيم حمامات المساجد

  • الحمامات ودورات المياه وأماكن الوضوء من أكثر الأماكن المُعرضة لانتشار الجراثيم والميكروبات، لذلك تحتاج للتنظيف والتعقيم بصفة دورية. لذلك تقدم شركة تنظيف مساجد بالرياض كافة الخدمات المتعلقة بتنظيف وتطهير وتعقيم المساجد بجودة واحترافية عالية. كما تمتلك شركتنا مجموعة من العمالة المحترفة في تنظيف الحمامات وصنابير المياه وإزالة الصدأ بدقة وكفاءة تنال اعجاب العملاء وثقتهم.
  • كذلك يقوم فريق شركة تنظيف الحمامات بالرياض بتنظيف الأحواض وإزالة البقع الجيرية والأوساخ المتراكمة عليها باستخدام أفضل أدوات وفُرشات التنظيف التي تصل لأضيق الأماكن وتنظّفها بعناية. بالإضافة إلى أنها توفر منتجات التنظيف والتطهير المُثبت فعاليتها في التخلص من البقع الصعبة والداكنة المتواجدة على أرضيات وجدران الحمامات.
  • يقوم الفنيين بعمل صيانة سريعة لجميع صنابير المياه، والتأكد من عدم وجود أي تسريب يمكن أن يتسبب في تراكم البكتيريا والفطريات، أو انتشار الحشرات. كذلك يتم تطهير كافة أجزاء الحمامات والقضاء على الحشرات الزاحفة باستخدام أقوي المبيدات الحشرية الفعّالة.

تنظيف أرضيات ومداخل المساجد

  • نقدم خدمات تنظيف المداخل والأرضيات بمختلف أنواعها سواء رخام أو سيراميك أو بلاط بمستوي عالي من الجودة. حيث تمتلك شركة تنظيف مساجد بالرياض أحدث الماكينات والأجهزة المتطورة التي تقوم بتنظيف وجلى الأرضيات بكفاءة عالية في وقت قياسي.
  • كما تمتلك شركة جلي بلاط بالرياض مجموعة من العمالة الماهرة المُتخصصة في تنظيف مداخل وأرضيات المساجد وإزالة الأتربة بأقوى مكانس شفط الغبار الكهربائية. كذلك نستخدم في شركتنا أجود مواد التنظيف الفعّالة للمساجد وفي التخلص من البقع والتي تتناسب مع أنواع الأرضيات المختلفة ولا تترك عليها أي رواسب.
  • بالإضافة إلى استخدام ماكينات جلي البلاط الحديثة التي تقوم بتنظيف المداخل بدون حدوث اي خدوش. كما تقوم العمالة بتلميع الأرضيات والمداخل بملمعات عالية الجودة تحافظ على لمعان وبريق الأرضية ولا تسبب الانزلاق. كذلك تعقيم الأرضيات بمعقمات معتمدة ومصرح باستخدامها تماماً على الصحة العامة للإنسان، وفعّالة في القضاء على الفيروسات المتسببة في انتشار العدوي.

خدمة تنظيف الحوائط والجدران بالمسجد

  • دائماً ما تتعرض حوائط وجدران المساجد للاتساخ بسبب وفود أعداد كبيرة من المصلين إلى المساجد بشكل يومي يقومون بالسند على الجدران المتراكم عليها الغبار مما يتسبب في ترك أثر اتساخ واضحة بالجدران. لذلك تقوم شركة تنظيف مساجد بالرياض باستخدام مواد تنظيف عالية الجودة وفعّالة في التخلص من البقع الداكنة المتراكمة على الجدران والآمنة على الدهانات.
  • كما تضم شركتنا فريق مميز من العمال المتخصصين في تنظيف حوائط المسجد وإزالة الغبار والأتربة، وخيوط العنكبوت من جميع زوايا المسجد بدقة بالغة. ويقوم العمال بغسل الجدران بمعدات وأدوات مخصصة لا تسبب أي تقشير أو تغيير في ألوان الحوائط، ثم يتم تعقيمها لقتل الفيروسات والجراثيم.

تنظيف مكتبات الكتب بالمساجد

  • لا تخلو المساجد من مكتبات حمل المصاحف والكتب والقصص الدينية التي تتعرض إلى الأوساخ بسبب كثرة استخدامها. لذلك تحرص شركة تنظيف المساجد بالرياض على توفير عمالة مدربة ومخصصة لتنظيف محتويات المكتبات بدقة وكفاءة عالية.
  • كما تحرص على توفير أحدث آلات والأجهزة التي تعمل بالبخار لسهولة التخلص من الغبار والأتربة المتراكمة على الكتب في وقت قليل. حيث تقوم العمالة بتفريغ المكتبة وتنظيف الأرفف والأركان وإزالة جميع الشوائب والأوساخ وتنظيف الواجهة الزجاجية وتلميعها.
  • كذلك يتم تنظيف المصاحف والكتب الدينية جيداً باستخدام منظفات مناسبة لا تسبب التلف لأوراقها، ثم تعقيمها للقضاء على الميكروبات. كما يتم تعقيم وتطهير المكتبة بالكامل والتأكد من عدم وجود عنكبوت أو حشرات عالقة بها حتى لا تتسبب في تآكل أو إتلاف الكتب.
  • بعد الانتهاء من تنظيف وتعقيم مكتبة المسجد تقوم العمالة بإعادة رَص وتنسيق المصاحف والكتب الدينية مرة أخرى بشكل مناسب.

خدمة تنظيف وتعقيم منبر المسجد

  • المنابر تحتاج إلى العناية والتنظيف بشكل مستمر لأنها من الأماكن المعّرضة للاستخدام والأتربة والغبار بشكل يومي. لذلك وفّرت شركة تنظيف منابر المساجد بالرياض أحدث المعدات والأدوات الخاصة بتنظيف المنابر، والتي لديها القدرة على الوصول لأدق الأماكن الموجودة بين نقوش المنبر والتي يصعُب الوصول لها بطرق التنظيف العادي.
  • كما توفر لخدمة تنظيف المنابر عمالة فنية مدربة بمستوي عالي من الدقة على كيفية القيام بتنظيف المنبر على أكمل وجه. حيث تعلم العمالة أن المنابر والقباب الخاصة بالمساجد تصنع عادةً من الرخام، لذلك يتم تنظيفها بمواد تنظيف آمنة لا تُسبب ضرر بالطبقة اللامعة السطحية للرخام.
  • أيضاً يحرص العمال على تنظيف المظلّات المتواجدة في ساحة المسجد الخارجية، باستخدام منظفات خالية المبيّضات وتحافظ على الألوان.

تنظيف الدرايش والنوافذ بالمساجد

  • مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية تتميز بتقديمها خدمة تنظيف واجهات الزجاج ونوافذ وشبابيك المساجد بجميع أنواعها وأحجامها بجودة ودقة عالية. كما يتم تنظيف النوافذ الزجاجية وإزالة الغبار والأتربة اللاصقة عليها باستخدام أدوات تنظيف الزجاج المصرح باستخدامها من الوزارة التي تساعد في التخلص الغبار بكفاءة.
  • لذلك توفر فريق مكون من عمال مدربين على مستوي عالي من الكفاءة والخبرة في تنظيف النوافذ بمختلف أنواعها بمهارة وإتقان. فيقوم فريق العمل بتلميع النوافذ من خلال استخدام منتجات تلميع ذات جودة عالية تعمل على إعادة ورنق ولمعان الزجاج مرة أخرى.
  • أيضاً توفر شركة تنظيف مساجد بالرياض عملية تلميع وتنظيف زجاج النوافذ يساهم في دخول الضوء وأشعة الشمس بشكل جيد إلى المسجد، ويساهم أيضاً في دخول الهواء صحي ونظيف.

أدوات شركة تنظيف مساجد بالرياض

تتعدد الأدوات المستخدمة في تنظيف المساجد للقيام بعملية التنظيف بكفاءة وعلى أكمل وجه، ومن أهم هذه الأدوات ما يلي:-

  • المكانس الكهربائية: تستخدم في شفط الأتربة والغبار المتراكمان على السجاد وأيضاً في تنظيف الحوائط والجدران.
  • آلات البخار الحديثة: تمتاز بفاعليتها في التخلص من البقع والأوساخ العالقة بالموكيت، وأيضاً تستخدم في تعقيم جميع أغراض المسجد في دقائق قليلة.
  • ماكينات جلي وتنظيف السيراميك: تقوم بفرك الأرضيات المختلفة، كالرخام أو البلاط أو السيراميك وتُزيل البقع بسهولة تامة.
  • منظف للفرش: يعمل على التخلص من العفن والبقع المتراكمة بفرشات المساجد والقضاء عليها نهائياً.
  • جهاز تنظيف النجف بالبخار: يقوم بالتخلص من الأتربة العالقة على كريستال النجف، ويعمل على تلميعها مرة أخرى.
  • وسائل التنظيف المتطورة: نوفرها في عمليات التنظيف حتى نتأكد من الحصول على أعلى مستوي للخدمة.

ما هي الخطوات المتبعة في مؤسسة الاندلس لتنظيف المساجد؟

  1. يقوم فريق العمل المتخصص في تنظيف المساجد بإزالة الأتربة المتراكمة على الموكيت والأرضيات باستخدام المكانس الكهربائية القوية في شفط الغبار.
  2. يتم تنظيف سجاد المسجد باستخدام مواد تنظيف عالية الجودة وفعّالة في التخلص من البقع الصعبة ولا تؤثر على أنسجة وألوان السجاد.
  3. بعد ذلك يقوم فريقنا بتنظيف الفرشات بتقنية البخار التي تستخدم في القضاء على البقع والأوساخ. كما انها فعّالة في التجفيف والتعقيم.
  4. كما يتم تنظيف الأرضيات وجليها بأنواعها المختلفة بأحدث الجاليات التي تساعد على إنجاز المهمة في أسرع وقت وبأقل جهد.
  5. أيضاً تقوم العمالة بتنظيف النوافذ والأبواب والواجهات الزجاجية والمنابر، ثم تلميعها بأحدث أساليب ومواد التنظيف والتلميع التي لا تسبب التلف.
  6. بالإضافة إلى تنظيف الحمامات وأماكن الوضوء بأجود المنظفات وتعقيمها بمواد معقمة آمنة ومصرح بها دولياً وأثبتت فعاليتها في القضاء على فيروس كورونا المستجد.
  7. كما يتم تعقيم المسجد بالكامل لتأكيد خلوه من الفيروسات وانه آمن على المصلّين، ثم يقوم فريق العمل بتعطير المسجد بأجمل العطور.

نصائح شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة الاندلس للخدمات المنزلية تقدم مجموعة من النصائح للأشخاص المسؤولين عن نظافة المساجد للحفاظ عليها نظيفة أطول فترة ممكنة. من هذه النصائح: –

  1. يجب القيام بتنظيف الغبار والأتربة المتواجدة على الموكيت بشكل يومي باستخدام المكانس اليدوية والكهربائية المتخصصة في ذلك.
  2. ينصح بضرورة تنظيف الجدران والسلالم بصورة منتظمة لإزالة الأتربة ومنعها من الالتصاق عليها أو التراكم عليها لفترات طويلة لضمان الحفاظ على نظافة المسجد.
  3. تهوية سجاد المسجد من حين لآخر وتعريضه لأشعة الشمس المباشرة لقتل الجراثيم والبكتيريا الموجودة بداخله.
  4. ننصح بضرورة الاهتمام بمسح أرضيات المسجد على فترات متقاربة، وتعقيمها بالكلور المخفف للقضاء على الفيروسات والميكروبات.
  5. كما يجب عدم إهمال دورات المياه وتنظيفها وتعقيمها بشكل يومي لأنها من أكثر الأماكن المعرضة للتلوث وانتشار العدوي.
  6. عمل صيانة دورية للمكيفات والمراوح الخاصة بالمسجد، وتصليح ما بها من أعطال خاصةً في فصل الصيف للحفاظ على التهوية الجيدة بالمسجد.
  7. كذلك تنظيف المكتبات الخاصة بالمصاحف والكتب الدينية بشكل مستمر لعدم تراكم الأتربة عليها، وأيضاً تنظيف القطع المخصصة لوضع الأحذية. وتركها خارج المسجد لتفادي الروائح الكريهة.
شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة تنظيف مساجد بالرياض

اسعار تنظيف المساجد بالرياض

شركة الاندلس تقوم بالعمل جاهدة على توفير جميع خدمات تنظيف المساجد بجودة عالية وبأسعار تنافسية غير موجودة لدى اي من الشركات الأخرى. حيث تحرص شركة تنظيف مساجد بالرياض على تقديم الخدمات بمستوى عالي مقابل أسعار مناسبة لكل فئات وشرائح المجتمع.

نحرص على استخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم الخاصة بالمساجد التي يتم استيرادها من الخارج حتى تكون مصرح باستخدامها دولياً. ونقدم لك تنظيف المساجد دون المغالاة في أسعار الخدمات. لأننا نحرص على كسب ثقة ورضاء العملاء من خلال توفير الكثير من التخفيضات والخصومات التي تصل إلى 50% لضمان حصول الجميع على الخدمة.

مؤسستنا تعد ارخص شركة تنظيف مساجد بالرياض متخصصة ومعتمدة في التنظيف، لذلك هي من الشركات الرائدة في المجال بالسعودية. وحتى تتمكن من التميز قامت باستيراد أجود مواد وأدوات التنظيف الفعّالة في القضاء على الأوساخ.

رقم شركة تنظيف وتعقيم مساجد بالرياض 0559597588

شركة تنظيف مساجد بالرياض توفر خط ساخن يمكن لجميع العملاء التواصل من خلاله وطلب خدمة تنظيف وتعقيم المسجد اللازمة لهم. حيث سوف يقوم احد افراد خدمة الدعم الفني بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات وطلبات التنظيف والتعقيم. فنحن نمتلك فريق كبير من خدمة العملاء يعمل لخدمتكم على مدار 24 ساعة.

كما يقوم ممثل الخدمة بتسجيل طلب العميل وأخذ البيانات اللازمة، وتحديد الموعد المناسب لإرسال فريق العمل وتقديم الخدمة بأسرع وقت. كذلك يقوم بإبلاغ العميل بكافة التفاصيل الخاصة بتكلفة تنظيف المسجد واطلاعه على جميع العروض المتوفرة. بالإضافة إلى عمل متابعة هاتفية بعد تقديم الخدمة، وتسجيل تقييم العميل للخدمة المقدمة ومدى رضاؤه عن فريق العمل.

فإذا كنتم بحاجة إلى تنظيف المسجد او تعقيمه، يمكنكم الاتصال بنا من خلال أرقامنا المتوفرة على مواقع الإنترنت المختلفة 0559597588. كما يمكنكم التواصل من خلال رسائل البريد الإلكتروني الخاص بالشركة. أو إرسال رسالة على صفحة شركة تنظيف مساجد الرسمية بموقع فيسبوك.

أهم الأسئلة الشائعة لعملائنا الكرام فيما يخص تنظيف المساجد

ما هو أفضل موعد لتنظيف المساجد؟

تحرص مؤسستنا على اختيار الوقت المناسب للقيام بتنظيف المسجد دون أن يتعارض مع توقيت الصلوات الخمس. لذلك تقوم شركة تنظيف المساجد بالرياض بخدمة التنظيف بعد الانتهاء من صلاة العشاء او صلاة الفجر.

هل خدمة تنظيف المساجد تشمل التعقيم؟

نعم، خدمة تنظيف المسجد تشمل التعقيم. حيث تقوم العمالة الفنية التابعة لنا بالتنظيف الكامل لكافة مرافق المسجد وتنظيف السجاد والأرضيات والجدران والحمامات ثم تعقيمها بأقوى المعقمات المصرح باستخدامها للحفاظ على صحة المصلين.

>هل يتم تنظيف المكيفات الخاصة بالمسجد؟

بالفعل، تحرص مؤسسة الاندلس على تنظيف المكيفات والمراوح الخاصة بالمسجد وفك جميع أجزاء وتنظيفها من الداخل بمواد تنظيف مناسبة للأجهزة الكهربائية. ثم القيام بتركيبها مرة أخرى والتأكد من عملها بكفاءة بعد التنظيف.

كم أسعار تنظيف المساجد لديكم؟

تختلف عادةً أسعار تنظيف المساجد في مدينة الرياض، ولكنها تُحدد على حسب مساحة المسجد والخدمات اللازمة له، وفي الغالب فإن مساحات المساجد أقل من 500 متر مربع يساوي سعر المتر فيها 3 ريال سعودي. بينما مساحات المساجد فوق 600 متر مربع سعر المتر فيها يساوي 2 ريال سعودي. أما المساجد فوق 1000 متر مربع سعر المتر بها ريال ونصف ريال سعودي.

هل تقدم شركة تنظيف مساجد بالرياض خصومات على خدمات تنظيف المساجد؟

بالطبع، فهي تقدم العديد من العروض والخصومات التي تصل إلى 50% عند طلب الخدمات الشاملة لتنظيف المسجد.

هل يوجد خدمة تنظيف خزانات المساجد بالرياض؟

نعم، شركة تنظيف الخزانات بالرياض توفر لك أعلى مستوى من خدمة تنظيف خزانات المياه، بأسعار ممتازة ورخيصة حتى تتناسب مع إمكانياتك.

اتصل بنا الان 0559597588

الاسئله الشائعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0