أين أنت

شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة تنظيف مساجد بالرياض من أكثر الشركات المطلوبة باستمرار في المملكة العربية السعودية، وذلك لآن المساجد تعد من الأماكن التي يكثر استخدامها بشكل يومي ويتوافد عليها الكثير لذلك يجب تنظيفها وتعقيمها بصورة دورية ومنتظمة. تحرص مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية على تقديم خدمات مميزة ومضمونة للمساجد بطرق احترافية بأيدي مجموعة محترفة من الفنيين والعمالة أصحاب الخبرة الطويلة في هذا المجال وبأحدث أدوات التنظيف وتقدم أسعار تنافسية تناسب جميع العملاء.

افضل شركة تنظيف مساجد بالرياض

تعد شركة تنظيف مساجد بالرياض واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في التنظيف والتعقيم بواسطة أحدث المنظفات والمعقمات آمنة تقوم باستيرادها من الخارج لضمان الحصول على مسجد خالي من الفيروسات. كما تقوم شركتنا بكافة خدمات تطهير وتعقيم المساجد باستخدام مواد تطهير على أعلى جودة ممكنة ومستوي من الجودة والدقة بأسرع وقت ممكن لنيل ثقة ورضاء العملاء.

تحرص شركتنا على إتباع أحدث أساليب وطرق التنظيف التي توفر الجهد لفريق العمل وتساعد على إتمام مهمات التنظيف بنجاح. بالإضافة إلى امتلاك أحدث ماكينات وأجهزة البخار المتطورة في التخلص من البقع الصعبة بسهولة تامة. بالإضافة إلى أن جميع الخدمات متوفرة بأقل وأرخص الأسعار المطروحة بين الشركات التي تعمل بنفس المجال في الرياض.

مميزات شركة تنظيف مساجد بالرياض

  1. المصداقية والأمانة في العمل والدقة والالتزام بمواعيد العمل المتفق عليها مع العملاء لكسب ثقة الجميع.
  2. تضم فريق عمل محترف تم تدريبه تحت إشراف مجموعة مميزة من الخبراء والمتخصصين وأصحاب الخبرة الطويلة في مجال تنظيف المساجد.
  3. تمتلك أحدث الأجهزة والآلات التي تعمل بتقنية البخار المعروفة بقدرتها الفائقة في التنظيف والتعقيم بجودة ومهارة عالية.
  4. استخدام أجود منتجات ومواد التنظيف والتعقيم المصرح بها من وزارة الصحة العالمية وآمنة على صحة الإنسان وغير ضارة بالبيئة.
  5. شركة تنظيف مساجد بالرياض تقدم جميع الخدمات بأسعار لا تقبل المنافسة مع من الشركات المنافسة الأخرى.
  6. تمتلك فريق مميز من خدمة العملاء جاهز للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ويعمل على سرعة الاستجابة لتلبية الخدمة.
  7. توفر الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى 30% على الخدمات الشاملة لتنظيف المساجد بالرياض.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة تنظيف مساجد بالرياض

تهدف مؤسسة الاندلس إلى توفير خدمات التنظيف للمساجد بجودة عالية لضمان حصول العملاء على الخدمة اللازمة لهم. كما نوفر خدمة تنظيف السجاد والموكيت باستخدام أحدث ماكينات البخار الفعّالة في التخلص من البقع بكفاءة. أيضاً توفر شركة تنظيف مساجد بالرياض عمالة متخصصة في تنظيف منابر وقباب المساجد بأحدث تقنيات ووسائل التنظيف التي لا تؤثر على لمعان الرخام.

كما تقدم شركة تنظيف بالرياض خدمة تنظيف الجدران والحوائط والأرضيات للمساجد بأيدي عاملة ماهرة ومحترفة في التخلص من الأتربة وخيوط العنكبوت العالقة بالجدران والاسقف. كذلك خدمة ترتيب المكاتب والمصاحف والكتب الدينية وتنظيفها باستخدام منظفات آمنة تماماً في الاستخدام.

بالإضافة إلى خدمة تنظيف وتعقيم حمامات المساجد والأحواض باستخدام أجود المنتجات. كما تقوم شركتنا بتعقيم أجزاء المسجد عن طريق مواد فعّالة في القضاء على الفيروسات والجراثيم. كذلك يتم تنظيف الحوائط والجدران والمنابر والنجف والنوافذ والأبواب بأيدي عمالة متخصصة وباستخدام الأجهزة المتطورة.

تعقيم المساجد من فيروس كورونا (كوفيد-19)

في ظل الأوضاع الراهنة والإجراءات الاحترازية التي تم فرضّها للحد من انتشار كورونا تم وضع مجموعة من الاحتياطات والتعليمات الواجب مراعاتها أثناء التواجد بالمساجد لتجنب الإصابة بالفيروس. شركة تنظيف مساجد بالرياض تقوم بتطبيق احتياطات. للحد من انتشار الفيروس من خلال تقديم خدمات تعقيم للمساجد بأعلى مستوي من الأمان والكفاءة.

تقوم مؤسسة الاندلس بتوفير خدمة التنظيف الجاف للسجاد والموكيت بواسطة الرغوة الجافة المختصة بعمل معالجة فورية لأنسجة السجاد والقضاء على الفيروسات. بعد الانتهاء من التنظيف وتعقيم  يتم رفعهم الاثاث ليبدأ فريق العمل في تنظيف وتعقيم الأرضيات بأفضل مواد التعقيم المصرح بها من وزارة الصحة العالمية في فيروس كورونا.

كما يتم تعقيم وتطهير الحمامات بعناية وحرص شديد بمواد قوية وفعّالة في تنظيف صنابير المياه ومقابض الأبواب. والمراحيض للتخلص من الفيروسات والميكروبات. بالإضافة إلى ذلك، شركة تنظيف المساجد بالرياض تقوم بتعقيم المداخل والباحات من خلال رش كميات وفيرة من المواد المطهّرة للتأكد من القضاء على فيروس كورونا. ثم فرش المسجد من جديد.

 

تنظيف موكيت مساجد بالرياض

نقدم  خدمة تنظيف الموكيت والسجاد بأحدث التقنيات والوسائل المستخدمة في هذا المجال، لأن شركة تنظيف مساجد بالرياض تمتلك كافة الأجهزة والآلات المتطورة التي تعمل بتقنية بالبخار والقادرة على إنجاز مهمة التنظيف بأسرع وقت. كما تمتلك مؤسستنا فريق كبير من العمالة المحترفة والمدربة بمستوي عالي من الخبرة على استخدام الأجهزة وعلى التعامل مع أصعب البقع والقضاء عليها نهائياً.

مؤسسة الاندلس أكبر شركة تنظيف وتعقيم بالرياض حيث تمتلك مقومات وإمكانيات فائقة الجودة ومنتجات تنظيف وتعقيم خاصة بالسجاد والموكيت لن تجدها بالشركات المنافسة الأخرى. بالإضافة إلى أن فريقنا يُجيد استخدام ماكينات البخار الحديثة وتسليط الحرارة المرتفعة على البقع المتراكمة بألياف السجاد وتفتيتها والتخلص منها نهائياً.

علاوة على ان العمالة تقوم بالتجفيف السريع للموكيت والسجاد عن طريق أجهزة البخار، ليصبح المسجد جاهز لتأدية الفرائض في أوقاتها بدون تأخير. كذلك في شركة تنظيف سجاد بالرياض يتم تعقيم فرشات المسجد بمواد تعقيم قوية للتخلص من الفيروسات والجراثيم وتعطير الموكيت والسجاد بأجود العطور لتجنب حدوث روائح كريهة بعد عملية التنظيف.

شركة تنظيف مساجد بالبخار بالرياض

التنظيف بالبخار يُغني عن استخدام المنظفات الكيميائية الضارة. لذلك يتم استخدام مواد تنظيف آمنة على أنسجة الفرشات وغير ضارة للإنسان. لذلك تحرص شركتنا على توفير أساليب وتقنيات التنظيف الحديثة التي تجعلها من الشركات المتميزة حيث توفر أحدث آلات وأجهزة البخار التي أثبتت كفاءتها وجدارتها في التنظيف والتعقيم بأعلى جودة وفي أسرع وقت.

شركة الاندلس تمتلك آلات البخار فائقة في تنظيف موكيت وسجاد وستائر المساجد بدون الحاجة إلى تحريكهم من أماكنهم. وبدون اهدار كميات كبيرة من المياه كما يحدث مع الغسيل التقليدي. بالإضافة إلى أن التنظيف بدرجات حرارة البخار المرتفعة يعمل على تفتيت جزيئات البقع الصعبة وإزالتها بطريقة سريعة وفعّالة.

التنظيف بالبخار يعمل على قتل الفيروسات والجراثيم الموجودة بالمسجد، مما يساعد على الحد من انتشار العدوي والأمراض بين المصلين. كذلك تقوم بالتجفيف السريع للموكيت والسجاد دون الحاجة للانتظار فترات طويلة حتى تجف. كما نوفر ايضًا خدمة تعطير المسجد بأجمل العطور الجذّابة.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

تنظيف مرافق المساجد بالرياض

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض تقوم بتوفير خدمة تنظيف المرافق بأعلى جودة وبأرخص الأسعار، حيث تستخدم أحدث تقنيات وأجهزة التنظيف لإتمام المهمة في وقت قليل وبكفاءة عالية. فمؤسسة الاندلس تمتلك مجموعة مميزة من العمالة مختلفة الجنسيات مثل الفلبينية تمتلك خبرة واسعة في تنظيف المساجد بالرياض.

فنحن نقوم بتقسيم فريق العمل إلى مجموعات متساوية وتوزيعهم على مرافق المسجد لإتمام عملية التنظيف على أكمل وجه. يقوم الفريق بتنظيف الحمامات بمواد ذو جودة عالية وكفاءة في القضاء على البقع والتراكمات الجيرية المنتشرة على حوائط وأحواض الحمامات.

ففي نفس الوقت يتجه فريق آخر لتنظيف المداخل والأرضيات الخاصة بالمسجد من خلال استخدام ماكينات جلي الأرضيات التي تنظف مساحات واسعة من المسجد في دقائق قليلة. بينما يوجد مجموعة تقوم بتنظيف الفرشات بأجهزة البخار الفعّالة في التخلص من البقع الصعبة المتراكمة على السجاد والموكيت.

خدمات مؤسسة الاندلس لتنظيف مرافق المساجد في الرياض تتضمن التالي: –

خدمة تنظيف وتعقيم حمامات المساجد

  • الحمامات ودورات المياه وأماكن الوضوء من أكثر الأماكن المُعرضة لانتشار الجراثيم والميكروبات، لذلك تحتاج للتنظيف والتعقيم بصفة دورية. لذلك تقدم شركة تنظيف مساجد بالرياض كافة الخدمات المتعلقة بتنظيف وتطهير وتعقيم المساجد بجودة واحترافية عالية. كما تمتلك شركتنا مجموعة من العمالة المحترفة في تنظيف الحمامات وصنابير المياه وإزالة الصدأ بدقة وكفاءة تنال اعجاب العملاء وثقتهم.
  • كذلك يقوم فريق شركة تنظيف الحمامات بالرياض بتنظيف الأحواض وإزالة البقع الجيرية والأوساخ المتراكمة عليها باستخدام أفضل أدوات وفُرشات التنظيف التي تصل لأضيق الأماكن وتنظّفها بعناية. بالإضافة إلى أنها توفر منتجات التنظيف والتطهير المُثبت فعاليتها في التخلص من البقع الصعبة والداكنة المتواجدة على أرضيات وجدران الحمامات.
  • يقوم الفنيين بعمل صيانة سريعة لجميع صنابير المياه، والتأكد من عدم وجود أي تسريب يمكن أن يتسبب في تراكم البكتيريا والفطريات، أو انتشار الحشرات. كذلك يتم تطهير كافة أجزاء الحمامات والقضاء على الحشرات الزاحفة باستخدام أقوي المبيدات الحشرية الفعّالة.

تنظيف أرضيات ومداخل المساجد

  • نقدم خدمات تنظيف المداخل والأرضيات بمختلف أنواعها سواء رخام أو سيراميك أو بلاط بمستوي عالي من الجودة. حيث تمتلك شركة تنظيف مساجد بالرياض أحدث الماكينات والأجهزة المتطورة التي تقوم بتنظيف وجلى الأرضيات بكفاءة عالية في وقت قياسي.
  • كما تمتلك شركة جلي بلاط و تنظيف سيراميك بالرياض مجموعة من العمالة الماهرة المُتخصصة في تنظيف مداخل وأرضيات المساجد وإزالة الأتربة بأقوى مكانس شفط الغبار الكهربائية. كذلك نستخدم في شركتنا أجود مواد التنظيف الفعّالة للمساجد وفي التخلص من البقع والتي تتناسب مع أنواع الأرضيات المختلفة ولا تترك عليها أي رواسب.
  • بالإضافة إلى استخدام ماكينات جلي البلاط الحديثة التي تقوم بتنظيف المداخل  بدون حدوث اي خدوش. كما تقوم العمالة بتلميع الأرضيات والمداخل بملمعات عالية الجودة تحافظ على لمعان وبريق الأرضية ولا تسبب الانزلاق. كذلك تعقيم الأرضيات بمعقمات معتمدة ومصرح باستخدامها تماماً على الصحة العامة للإنسان، وفعّالة في القضاء على الفيروسات المتسببة في انتشار العدوي.

خدمة تنظيف الحوائط والجدران بالمسجد

  • دائماً ما تتعرض حوائط وجدران المساجد للاتساخ بسبب وفود أعداد كبيرة من المصلين إلى المساجد بشكل يومي يقومون بالسند على الجدران المتراكم عليها الغبار مما يتسبب في ترك أثر اتساخ واضحة بالجدران. لذلك تقوم شركة تنظيف مساجد بالرياض باستخدام مواد تنظيف عالية الجودة وفعّالة في التخلص من البقع الداكنة المتراكمة على الجدران والآمنة على الدهانات.
  • كما تضم شركتنا فريق مميز من العمال المتخصصين في تنظيف حوائط المسجد وإزالة الغبار والأتربة، وخيوط العنكبوت من جميع زوايا المسجد بدقة بالغة. ويقوم العمال بغسل الجدران بمعدات وأدوات مخصصة لا تسبب أي تقشير أو تغيير في ألوان الحوائط، ثم يتم تعقيمها لقتل الفيروسات والجراثيم.

 

تنظيف مكتبات الكتب بالمساجد

  • لا تخلو المساجد من مكتبات حمل المصاحف والكتب والقصص الدينية التي تتعرض إلى الأوساخ بسبب كثرة استخدامها. لذلك تحرص شركة تنظيف المساجد بالرياض على توفير عمالة مدربة ومخصصة لتنظيف محتويات المكتبات بدقة وكفاءة عالية.
  • كما تحرص على توفير أحدث آلات والأجهزة التي تعمل بالبخار لسهولة التخلص من الغبار والأتربة المتراكمة على الكتب في وقت قليل. حيث تقوم العمالة بتفريغ المكتبة وتنظيف الأرفف والأركان وإزالة جميع الشوائب والأوساخ وتنظيف الواجهة الزجاجية وتلميعها.
  • كذلك يتم تنظيف المصاحف والكتب الدينية جيداً باستخدام منظفات مناسبة لا تسبب التلف لأوراقها، ثم تعقيمها للقضاء على الميكروبات. كما يتم تعقيم وتطهير المكتبة بالكامل والتأكد من عدم وجود عنكبوت أو حشرات عالقة بها حتى لا تتسبب في تآكل أو إتلاف الكتب.
  • بعد الانتهاء من تنظيف وتعقيم مكتبة المسجد تقوم العمالة بإعادة رَص وتنسيق المصاحف والكتب الدينية مرة أخرى بشكل مناسب.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

خدمة تنظيف وتعقيم منبر المسجد

  • المنابر تحتاج إلى العناية والتنظيف بشكل مستمر لأنها من الأماكن المعّرضة للاستخدام والأتربة والغبار بشكل يومي. لذلك وفّرت شركة تنظيف منابر المساجد بالرياض أحدث المعدات والأدوات الخاصة بتنظيف المنابر، والتي لديها القدرة على الوصول لأدق الأماكن الموجودة بين نقوش المنبر والتي يصعُب الوصول لها بطرق التنظيف العادي.
  • كما توفر لخدمة تنظيف المنابر عمالة فنية مدربة بمستوي عالي من الدقة على كيفية القيام بتنظيف المنبر على أكمل وجه. حيث تعلم العمالة أن المنابر والقباب الخاصة بالمساجد تصنع عادةً من الرخام، لذلك يتم تنظيفها بمواد تنظيف آمنة لا تُسبب ضرر بالطبقة اللامعة السطحية للرخام.
  • أيضاً يحرص العمال على تنظيف المظلّات المتواجدة في ساحة المسجد الخارجية، باستخدام منظفات خالية المبيّضات وتحافظ على الألوان.

تنظيف الدرايش والنوافذ بالمساجد

  • مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية تتميز بتقديمها خدمة تنظيف واجهات الزجاج ونوافذ وشبابيك المساجد بجميع أنواعها وأحجامها بجودة ودقة عالية. كما يتم تنظيف النوافذ الزجاجية وإزالة الغبار والأتربة اللاصقة عليها باستخدام أدوات تنظيف الزجاج المصرح باستخدامها من الوزارة التي تساعد في التخلص الغبار بكفاءة.
  • لذلك توفر فريق مكون من عمال مدربين على مستوي عالي من الكفاءة والخبرة في تنظيف النوافذ بمختلف أنواعها بمهارة وإتقان. فيقوم فريق العمل بتلميع النوافذ من خلال استخدام منتجات تلميع ذات جودة عالية تعمل على إعادة ورنق ولمعان الزجاج مرة أخرى.
  • أيضاً توفر شركة تنظيف مساجد بالرياض عملية تلميع وتنظيف زجاج النوافذ يساهم في دخول الضوء وأشعة الشمس بشكل جيد إلى المسجد، ويساهم أيضاً في دخول الهواء صحي ونظيف.

أدوات شركة تنظيف مساجد بالرياض

تتعدد الأدوات المستخدمة في تنظيف المساجد للقيام بعملية التنظيف بكفاءة وعلى أكمل وجه، ومن أهم هذه الأدوات ما يلي:-

  • المكانس الكهربائية: تستخدم في شفط الأتربة والغبار المتراكمان على السجاد وأيضاً في تنظيف الحوائط والجدران.
  • آلات البخار الحديثة: تمتاز بفاعليتها في التخلص من البقع والأوساخ العالقة بالموكيت، وأيضاً تستخدم في تعقيم جميع أغراض المسجد في دقائق قليلة.
  • ماكينات جلي وتنظيف السيراميك: تقوم بفرك الأرضيات المختلفة، كالرخام أو البلاط أو السيراميك وتُزيل البقع بسهولة تامة.
  • منظف للفرش: يعمل على التخلص من العفن والبقع المتراكمة بفرشات المساجد والقضاء عليها نهائياً.
  • جهاز تنظيف النجف بالبخار: يقوم بالتخلص من الأتربة العالقة على كريستال النجف، ويعمل على تلميعها مرة أخرى.
  • وسائل التنظيف المتطورة: نوفرها في عمليات التنظيف حتى نتأكد من الحصول على أعلى مستوي للخدمة.

ما هي الخطوات المتبعة في مؤسسة الاندلس لتنظيف المساجد؟

  1. يقوم فريق العمل المتخصص في تنظيف المساجد بإزالة الأتربة المتراكمة على الموكيت والأرضيات باستخدام المكانس الكهربائية القوية في شفط الغبار.
  2. يتم تنظيف سجاد المسجد باستخدام مواد تنظيف عالية الجودة وفعّالة في التخلص من البقع الصعبة ولا تؤثر على أنسجة وألوان السجاد.
  3. بعد ذلك يقوم فريقنا بتنظيف الفرشات بتقنية البخار التي تستخدم في القضاء على البقع والأوساخ. كما انها فعّالة في التجفيف والتعقيم.
  4. كما يتم تنظيف الأرضيات وجليها بأنواعها المختلفة بأحدث الجاليات التي تساعد على إنجاز المهمة في أسرع وقت وبأقل جهد.
  5. أيضاً تقوم العمالة بتنظيف النوافذ والأبواب والواجهات الزجاجية والمنابر، ثم تلميعها بأحدث أساليب ومواد التنظيف والتلميع التي لا تسبب التلف.
  6. بالإضافة إلى تنظيف الحمامات وأماكن الوضوء بأجود المنظفات وتعقيمها بمواد معقمة آمنة ومصرح بها دولياً وأثبتت فعاليتها في القضاء على فيروس كورونا المستجد.
  7. كما يتم تعقيم المسجد بالكامل لتأكيد خلوه من الفيروسات وانه آمن على المصلّين، ثم يقوم فريق العمل بتعطير المسجد بأجمل العطور.

 

نصائح شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة الاندلس للخدمات المنزلية تقدم مجموعة من النصائح للأشخاص المسؤولين عن نظافة المساجد للحفاظ عليها نظيفة أطول فترة ممكنة. من هذه النصائح: –

  1. يجب القيام بتنظيف الغبار والأتربة المتواجدة على الموكيت بشكل يومي باستخدام المكانس اليدوية والكهربائية المتخصصة في ذلك.
  2. ينصح بضرورة تنظيف الجدران والسلالم بصورة منتظمة لإزالة الأتربة ومنعها من الالتصاق عليها أو التراكم عليها لفترات طويلة لضمان الحفاظ على نظافة المسجد.
  3. تهوية سجاد المسجد من حين لآخر وتعريضه لأشعة الشمس المباشرة لقتل الجراثيم والبكتيريا الموجودة بداخله.
  4. ننصح بضرورة الاهتمام بمسح أرضيات المسجد على فترات متقاربة، وتعقيمها بالكلور المخفف للقضاء على الفيروسات والميكروبات.
  5. كما يجب عدم إهمال دورات المياه وتنظيفها وتعقيمها بشكل يومي لأنها من أكثر الأماكن المعرضة للتلوث وانتشار العدوي.
  6. عمل صيانة دورية للمكيفات والمراوح الخاصة بالمسجد، وتصليح ما بها من أعطال خاصةً في فصل الصيف للحفاظ على التهوية الجيدة بالمسجد.
  7. كذلك تنظيف المكتبات الخاصة بالمصاحف والكتب الدينية بشكل مستمر لعدم تراكم الأتربة عليها، وأيضاً تنظيف القطع المخصصة لوضع الأحذية. وتركها خارج المسجد لتفادي الروائح الكريهة.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

اسعار تنظيف المساجد بالرياض

شركة الاندلس تقوم بالعمل جاهدة على توفير جميع خدمات تنظيف المساجد بجودة عالية وبأسعار تنافسية غير موجودة لدى اي من الشركات الأخرى. حيث تحرص شركة تنظيف مساجد بالرياض على تقديم الخدمات بمستوى عالي مقابل أسعار مناسبة لكل فئات وشرائح المجتمع.

نحرص على استخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم الخاصة بالمساجد التي يتم استيرادها من الخارج حتى تكون مصرح باستخدامها دولياً. ونقدم لك تنظيف المساجد دون المغالاة في أسعار الخدمات. لأننا نحرص على كسب ثقة ورضاء العملاء من خلال توفير الكثير من التخفيضات والخصومات التي تصل إلى 50% لضمان حصول الجميع على الخدمة.

مؤسستنا تعد ارخص شركة تنظيف مساجد بالرياض متخصصة ومعتمدة في التنظيف، لذلك هي من الشركات الرائدة في المجال بالسعودية. وحتى تتمكن من التميز قامت باستيراد أجود مواد وأدوات التنظيف الفعّالة في القضاء على الأوساخ.

رقم شركة تنظيف وتعقيم مساجد بالرياض 0559597588

شركة تنظيف مساجد بالرياض توفر خط ساخن يمكن لجميع العملاء التواصل من خلاله وطلب خدمة تنظيف وتعقيم المسجد اللازمة لهم. حيث سوف يقوم احد افراد خدمة الدعم الفني بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات وطلبات التنظيف والتعقيم. فنحن نمتلك فريق كبير من خدمة العملاء يعمل لخدمتكم على مدار 24 ساعة.

كما يقوم ممثل الخدمة بتسجيل طلب العميل وأخذ البيانات اللازمة، وتحديد الموعد المناسب لإرسال فريق العمل وتقديم الخدمة بأسرع وقت. كذلك يقوم بإبلاغ العميل بكافة التفاصيل الخاصة بتكلفة تنظيف المسجد واطلاعه على جميع العروض المتوفرة. بالإضافة إلى عمل متابعة هاتفية بعد تقديم الخدمة، وتسجيل تقييم العميل للخدمة المقدمة ومدى رضاؤه عن فريق العمل.

فإذا كنتم بحاجة إلى تنظيف المسجد او تعقيمه، يمكنكم الاتصال بنا من خلال أرقامنا المتوفرة على مواقع الإنترنت المختلفة 0559597588. كما يمكنكم التواصل من خلال رسائل البريد الإلكتروني الخاص بالشركة. أو إرسال رسالة على صفحة شركة تنظيف مساجد الرسمية بموقع فيسبوك.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

 

أهم الأسئلة الشائعة لعملائنا الكرام فيما يخص تنظيف المساجد

ما هو أفضل موعد لتنظيف المساجد؟

تحرص مؤسستنا على اختيار الوقت المناسب للقيام بتنظيف المسجد دون أن يتعارض مع توقيت الصلوات الخمس. لذلك تقوم شركة تنظيف المساجد بالرياض بخدمة التنظيف بعد الانتهاء من صلاة العشاء او صلاة الفجر.

هل خدمة تنظيف المساجد تشمل التعقيم؟

نعم، خدمة تنظيف المسجد تشمل التعقيم. حيث تقوم العمالة الفنية التابعة لنا بالتنظيف الكامل لكافة مرافق المسجد وتنظيف السجاد والأرضيات والجدران والحمامات ثم تعقيمها بأقوى المعقمات المصرح باستخدامها للحفاظ على صحة المصلين.

>هل يتم تنظيف المكيفات الخاصة بالمسجد؟

بالفعل، تحرص مؤسسة الاندلس على تنظيف المكيفات والمراوح الخاصة بالمسجد وفك جميع أجزاء وتنظيفها من الداخل بمواد تنظيف مناسبة للأجهزة الكهربائية. ثم القيام بتركيبها مرة أخرى والتأكد من عملها بكفاءة بعد التنظيف.

كم أسعار تنظيف المساجد لديكم؟

تختلف عادةً أسعار تنظيف المساجد في مدينة الرياض، ولكنها تُحدد على حسب مساحة المسجد والخدمات اللازمة له، وفي الغالب فإن مساحات المساجد أقل من 500 متر مربع يساوي سعر المتر فيها 3 ريال سعودي. بينما مساحات المساجد فوق 600 متر مربع سعر المتر فيها يساوي 2 ريال سعودي. أما المساجد فوق 1000 متر مربع سعر المتر بها ريال ونصف ريال سعودي.

هل تقدم الشركة خصومات على خدمات تنظيف المساجد؟

بالطبع، فهي تقدم العديد من العروض والخصومات التي تصل إلى 50% عند طلب الخدمات الشاملة لتنظيف المسجد.

هل يوجد خدمة تنظيف خزانات المساجد بالرياض؟

نعم، شركة تنظيف الخزانات بالرياض توفر لك أعلى مستوى من خدمة تنظيف خزانات المياه، بأسعار ممتازة ورخيصة حتى تتناسب مع إمكانياتك.

اتصل بنا الان 0559597588

الوسوم

    الاسئله الشائعه

    أفضل شركة تنظيف مساجد بالرياض

    تعد شركة تنظيف مساجد بالرياض واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تنظيف المساجد وتعقيمها بأحدث وسائل التنظيف وبأعلى جودة ممكنة كما تقدم كافة الخدمات الخاصة بتنظيف وتعقيم المساجد بأعلى مستوي من الجودة والدقة وفي أسرع وقت ممكن لنيل ثقة ورضاء العملاء كذلك تحرص شركة تنظيف المساجد على إتباع أحدث أساليب وطرق التنظيف التي توفر الجهد لفريق العمل وتساعد على إتمام مهمات التنظيف بنجاح بالإضافة إلى امتلاك أحدث ماكينات وأجهزة البخار المتطورة والمستخدمة في التخلص من البقع الصعبة بسهولة تامة أيضا تقوم الشركة بكافة خدمات تطهير وتعقيم المساجد باستخدام مواد تطهير آمنة تقوم باستيرادها من الخارج لضمان الحصول على مسجد خالي من الفيروسات بالإضافة إلى أن جميع الخدمات متوفرة بأقل وأرخص الأسعار المطروحة بين الشركات التي تعمل بنفس المجال في الرياض

    مميزات شركة تنظيف مساجد بالرياض

    تتميز شركة تنظيف مساجد بالرياض بالمصداقية والأمانة في العمل والدقة والالتزام بمواعيد العمل المتفق عليها مع العملاء لكسب ثقة الجميع كما تتميز بأنها تضم فريق عمل محترف تم تدريبه تحت إشراف مجموعة مميزة من الخبراء والمتخصصين وأصحاب الخبرة الطويلة في مجال تنظيف المساجد كذلك تتميز بأنها تمتلك أحدث الأجهزة والآلات التي تعمل بتقنية البخار المعروفة بقدرتها الفائقة في التنظيف والتجفيف والتعقيم بجودة ومهارة عالية أيضا تستخدم شركة تنظيف بالرياض أجود منتجات ومواد التنظيف والتعقيم المصرح بها من وزارة الصحة العالمية والآمنة على صحة الإنسان والغير ضارة بالبيئة بالإضافة إلى أنها تعتبر أفضل شركة تنظيف مساجد بالرياض تقدم جميع الخدمات بأسعار لا تقبل المنافسة ولا توجد بغيرها من الشركات المنافسة الأخرى كما تمتلك فريق مميز من خدمة العملاء جاهز للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ويعمل على سرعة الاستجابة لتلبية الخدمة كذلك تتهتم الشركة بتوفير الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى 30% على الخدمات الشاملة لتنظيف المساجد بالرياض

    خدمات شركة تنظيف مساجد بالرياض

    تهدف شركة تنظيف المساجد بالرياض إلى توفير كافة الخدمات الخاصة بتنظيف وتطهير المساجد لضمان حصول العملاء على الخدمة اللازمة لهم حيث تحرص الشركة على تقديم خدمة تنظيف السجاد والموكيت الخاص بالشركة باستخدام أحدث ماكينات البخار الفعالة في التخلص من البقع بكفاءة كما تقدم خدمة تنظيف الجدران والحوائط والأرضيات الخاصة بالمسجد بأيدي عمالة ماهرة ومحترفة في التخلص من الأتربة وخيوط العنكبوت العالقة بالجدران كذلك توفر خدمة تنظيف وتعقيم وترتيب وتطهير المكتبات الخاصة بالمصاحف والكتب الدينية وتعقيمها باستخدام مواد تعقيم آمنة تماما في الاستخدام بالإضافة إلى تقديم خدمة متميزة في تنظيف وتعقيم الحمامات الخاصة بالمساجد وتنظيف أحواض الوضوء باستخدام أجود منتجات تنظيف وتطهير حمامات المساجد أيضا توفر شركة تنظيف مساجد بالرياض عمالة متخصصة في تنظيف المنابر والقباب الخاصة بالمسجد بأحدث تقنيات ووسائل التنظيف التي لا تؤثر على لمعان الرخام كما تقوم بخدمة التعقيم الكامل لكافة أجزاء المسجد عن طريق استخدام مواد تعقيم فعالة في القضاء على الفيروسات والجراثيم

    شركة تعقيم المساجد من مرض فيروس كورونا كوفيد19

    في ظل الأوضاع الراهنة والإجراءات الاحترازية التي تم فرضها للحد من انتشار فيروس كورونا تم وضع مجموعة من الاحتياطات الواجب مراعاتها أثناء التواجد بالمساجد لتجنب الإصابة بالفيروس لذلك تسعي شركة تنظيف مساجد بالرياض بتطبيق جميع الاحتياطات الخاصة بالحد من انتشار الفيروس من خلال تقديم خدمات تعقيم للمساجد بأعلى مستوي من الأمان والكفاءة حيث تقوم الشركة بتوفير خدمة التنظيف الجاف للسجاد والموكيت والتي تعتمد على التنظيف من خلال الرغوة الجافة المختصة بعمل معالجة فورية لأنسجة السجاد والقضاء على ما بها من فيروسات بعد الانتهاء من تنظيف وتعقيم كافة قطع الموكيت والسجاد يتم رفعهم من على الأرضية ليبدأ فريق العمل في تنظيف وتعقيم الأرضيات بأفضل مواد التعقيم المصرح بها من وزارة الصحة العالمية في مكافحة فيروس كورونا كما يتم تعقيم وتطهير الحمامات الخاصة بالمسجد بعناية وحرص شديد وباستخدام مواد قوية وفعالة في تنظيف صنابير المياه ومقابض الأبواب والمراحيض للتخلص من الفيروسات والميكروبات بالإضافة إلى ذلك شركة تنظيف المساجد بالرياض تقوم بتتعقيم كافة المداخل والباحات الخاصة بالمسجد من خلال رش كميات وفيرة من المواد المطهرة للتأكد من القضاء على فيروس كورونا ثم بعد ذلك يتم فرش المسجد من جديد ويقوم فريق العمل بإعادة تعقيم الموكيت والسجاد مرة أخرى وكذلك تعقيم كافة الأغراض المتواجدة بالمسجد

    شركة تنظيف موكيت مساجد بالرياض 0559597588

    تهتم شركة تنظيف موكيت مساجد بالرياض بتقديم جميع الخدمات الخاصة بتنظيف موكيت وسجاد المساجد بأحدث التقنيات والوسائل المستخدمة في هذا المجال حيث تحرص الشركة على امتلاك كافة الأجهزة والآلات المتطورة التي تعمل بتقنية بالبخار والقادرة على إنجاز مهمة التنظيف بأسرع وقت كما تمتلك شركه تنظيف مساجد بالرياض فريق كبير من العمالة المحترفة والمدربة بمستوي عالي من الخبرة على استخدام أحدث الأجهزة وعلى كيفية التعامل مع أصعب البقع والقضاء عليها نهائيا كذلك هي تعد أكبر شركة تنظيف سجاد مساجد بالرياض تمتلك منتجات تنظيف وتعقيم خاصة بالسجاد والموكيت لن تجدها بالشركات المنافسة الأخرى بالإضافة إلى أن فريق العمل يجيد استخدام ماكينات البخار الحديثة وتسليط الحرارة المرتفعة على البقع المتراكمة بألياف السجاد وتفتيتها والتخلص منها نهائيا أيضا تقوم العمالة بالتجفيف السريع للموكيت والسجاد عن طريق أجهزة البخار ليصبح المسجد جاهز لتأدية الفرائض في أوقاتها بدون تأخير كذلك في شركة تنظيف المساجد الرياض يتم تعقيم جميع الفرشات الخاصة بالمسجد بمواد تعقيم قوية للتخلص من الفيروسات والجراثيم كما يتم تعطير الموكيت والسجاد بأجود العطور لتجنب حدوث روائح كريهة بعد عملية التنظيف

    شركة تنظيف مرافق المساجد بالرياض

    تقوم شركة غسيل مرافق المساجد بالرياض بتوفير جميع الخدمات الخاصة بتنظيف مرافق المسجد بأعلى جودة وبأرخص الأسعار حيث تحرص الشركة على استخدام أحدث تقنيات وأجهزة التنظيف اللازمة للقيام بمهمة التنظيف في وقت قليل وبكفاءة عالية كما يقوم بأداء عملية تنظيف مرافق المساجد مجموعة مميزة من العمالة أصحاب الخبرة الواسعة في مجال تنظيف المساجد بالرياض كذلك يتم تقسيم فريق العمل إلى مجموعات متساوية وتوزيعهم على مرافق المسجد المختلفة لإتمام عملية التنظيف على أكمل وجه حيث يقوم فريق شركة تنظيف مساجد بالرياض بتنظيف وتعقيم حمامات المسجد باستخدام مواد تنظيف ذات جودة عالية وكفاءة في القضاء على البقع والتراكمات الجيرية المنتشرة على حوائط وأحواض الحمامات كما يتجه فريق آخر لتنظيف المداخل والأرضيات الخاصة بالمسجد من خلال استخدام أحدث ماكينات جلي الأرضيات التي تقوم بتنظيف مساحات واسعة من المسجد في دقائق قليلة بالإضافة إلى مجموعة تقوم بتنظيف الفرشات الخاصة بالمسجد باستخدام الأجهزة التي تعمل بتقنية البخار الفعالة في التخلص من البقع الصعبة المتراكمة على السجاد والموكيت كذلك يتم تنظيف الحوائط والجدران والمكتبات الخاصة بالمسجد وأيضا تنظيف المنابر والنجف والنوافذ والأبواب بأيدي عمالة متخصصة وباستخدام الأجهزة المتطورة

    خدمة تنظيف وتعقيم حمامات المساجد

    تعتبر حمامات المساجد ودورات المياه وأماكن الوضوء من أكثر الأماكن المعرضة لانتشار الجراثيم والميكروبات والتي تحتاج للتنظيف والتعقيم بصفة دورية لذلك تقدم شركة تنظيف مساجد بالرياض كافة الخدمات المتعلقة بتنظيف وتطهير وتعقيم المساجد بجودة واحترافية عالية كما تقدم الشركة مجموعة من العمالة المحترفة في تنظيف كافة أرجاء الحمامات وتنظيف صنابير المياه وإزالة بقع الصدأ بدقة وكفاءة وجودة عالية جدا تنال اعجاب العملاء وتحصل على ثقتهم كذلك يقوم فريق العمل بتنظيف أحواض الوضوء وإزالة البقع الجيرية والأوساخ المتراكمة عليها باستخدام أفضل أدوات وفرشات التنظيف التي تصل لأضيق الأماكن وتنظفها بعناية بالإضافة إلى أن شركه تنظيف المساجد في الرياض توفر كافة منتجات التنظيف والتطهير المثبت فعاليتها في التخلص من البقع الصعبة والداكنة المتواجدة على أرضيات وجدران الحمامات كما يقوم الفنيين بعمل صيانة سريعة لجميع صنابير المياه والتأكد من عدم وجود أي تسريب يمكن أن يتسبب في تراكم البكتيريا والفطريات أو انتشار الحشرات كذلك يتم عمل تطهير كامل لكافة أجزاء الحمامات والقضاء على الحشرات الزاحفة إن وجدت باستخدام أقوي المبيدات الحشرية الفعالة في قتل الحشرات والتخلص منها بشكل نهائي أخيرا يتم تعقيم الحمامات باستخدام أفضل مواد التعقيم العالمية الآمنة على الإنسان ولا تسبب أي ضرر والقوية في القضاء على الفيروسات تماما

    تنظيف أرضيات ومداخل المساجد

    تقدم شركة تنظيف مساجد بالرياض جميع الخدمات الخاصة بتنظيف المداخل والأرضيات بمختلف أنواعها سواء الأرضيات الرخام أو السيراميك أو البلاط بمستوي عالي من الجودة حيث تمتلك الشركة أحدث الماكينات والأجهزة المتطورة التي تقوم بتنظيف وجلى الأرضيات بكفاءة عالية وفي وقت قياسي كما تمتلك مجموعة من العمالة الماهرة المتخصصة في تنظيف مداخل وأرضيات المساجد وإزالة الأتربة باستخدام أقوى مكانس شفط الغبار الكهربائية كذلك يتم استخدام أجود مواد التنظيف الفعالة في التخلص من البقع والتي تتناسب مع أنواع الأرضيات المختلفة ولا تترك عليها أي رواسب بالإضافة إلى استخدام ماكينات جلي البلاط الحديثة التي تقوم بتنظيف المداخل والأرضيات بطريقة آمنة وبدون أن تحدث خدوش بالأرضيات أيضا تقوم العمالة الفنية بتلميع الأرضيات والمداخل باستخدام ملمعات للأرضيات عالية الجودة تحافظ على لمعان وبريق الأرضية ولا تسبب الانزلاق كما يقوم فريق عمل شركة غسيل مساجد بالرياض بتعقيم الأرضيات عن طريق استخدام مواد تعقيم آمنة تماما على الصحة العامة للإنسان وفعالة في القضاء على الفيروسات المتسببة في انتشار العدوي

    خدمة تنظيف الحوائط والجدران بالمسجد

    دائما ما تتعرض حوائط وجدران المساجد للاتساخ بسبب وفود أعداد كبيرة من المصلين إلى المساجد بشكل يومي يقومون بالسند على الجدران المتراكم عليها الغبار مما يتسبب في ترك أثر اتساخ واضح بالجدران لذلك تقوم شركة تنظيف مساجد بالرياض باستخدام مواد تنظيف عالية الجودة وفعالة في التخلص من البقع الداكنة المتراكمة على الجدران والآمنة على الدهانات كما تضم شركة تنظيف بالرياض فريق مميز من العمال المتخصصين في تنظيف حوائط المسجد وإزالة الغبار والأتربة وخيوط العنكبوت من جميع زوايا المسجد بدقة بالغة كذلك يقوم العمال بغسل الجدران بمعدات وأدوات مخصصة لا تسبب أي تقشير أو تغيير في ألوان الحوائط ثم يتم تعقيمها لقتل الفيروسات والجراثيم

    تنظيف مكتبات الكتب بالمساجد

    لا تخلو المساجد من المكتبات الخاصة بحمل المصاحف والكتب والقصص الدينية والتي تتعرض بشكل كبير إلى للأوساخ بسبب كثرة استخدامها لذلك تحرص شركة تنظيف المساجد بالرياض على توفير عمالة مدربة ومخصصة لتنظيف محتويات مكتبات المساجد بدقة وكفاءة عالية كما تحرص على توفير أحدث آلات وأجهزة التنظيف التي تعمل بالبخار لسهولة التخلص من الغبار والأتربة المتراكمة على الكتب في وقت قليل حيث تقوم العمالة بتفريغ المكتبة وتنظيف الأرفف والأركان الخاصة بها وإزالة جميع الشوائب والأوساخ الموجودة عليها وتنظيف الواجهة الزجاجية وتلميعها كذلك يتم تنظيف المصاحف والكتب الدينية جيدا باستخدام منظفات مناسبة لا تسبب التلف لأوراقها ثم يتم تعقيم أغلفتها للقضاء على الميكروبات بالإضافة إلى تعقيم وتطهير المكتبة بالكامل والتأكد من عدم وجود عنكبوت أو حشرات عالقة بها حتى لا تتسبب في تآكل أو إتلاف الكتب بعد الانتهاء من تنظيف وتعقيم مكتبة المسجد تقوم العمالة بإعادة رص وتنسيق المصاحف والكتب الدينية مرة أخرى بشكل مناسب

    تنظيف منبر المسجد

    تعلم شركة تنظيف مساجد بالرياض أن المنابر الخاصة بالمسجد تحتاج إلى العناية والتنظيف بشكل مستمر لأنها من الأماكن المعرضة للأتربة والغبار بشكل يومي لذلك وفرت الشركة أحدث المعدات والأدوات الخاصة بتنظيف المنابر والتي لديها القدرة على الوصول لأدق الأماكن الموجودة بين نقوش المنبر والتي يصعب الوصول لها بطرق التنظيف العادي كما يتم استخدام هذه الأدوات من قبل عمالة فنية مدربة بمستوي عالي من الدقة على كيفية القيام بتنظيف المنبر على أكمل وجه كذلك تعلم عمالة شركة نظافة المساجد في الرياض أن المنابر والقباب الخاصة بالمساجد تصنع عادة من الرخام لذلك يتم تنظيفها بمواد تنظيف آمنة لا تسبب ضرر بالطبقة اللامعة السطحية للرخام أيضا يحرص العمال على تنظيف المظلات المتواجدة في ساحة المسجد الخارجية باستخدام منظفات خالية المبيضات وتحافظ على الألوان

    تنظيف الدرايش والنوافذ في المسجد

    تتميز شركة تنظيف مساجد بالرياض بتقديم خدمة تنظيف النوافذ والدرايش الخاصة بالمساجد بجميع أنواعها وأحجامها بجودة ودقة عالية حيث تقوم بتوفير مجموعة من العمال المدربين على مستوي عالي من الكفاءة والخبرة في تنظيف النوافذ بمختلف أنواعها بمهارة وإتقان كما يتم تنظيف النوافذ الزجاجية وإزالة الغبار والأتربة اللاصقة عليها باستخدام أحدث أدوات تنظيف الزجاج التي تساعد في التخلص الغبار بكفاءة كذلك يقوم فريق العمل بتلميع النوافذ من خلال استخدام منتجات تلميع ذات جودة عالية تعمل على إعادة ورنق ولمعان الزجاج مرة أخرى أيضا توفر شركة تنظيف مسجد الرياض عملية تلميع وتنظيف زجاج النوافذ يساهم في دخول الضوء وأشعة الشمس بشكل جيد إلى المسجد ويساهم أيضا في دخول الهواء صحي ونظيف

    شركة تنظيف مساجد بالبخار بالرياض

    تحرص شركة تنظيف مساجد بالبخار بالرياض على توفير كافة أساليب وتقنيات التنظيف الحديثة التي تجعلها من الشركات المتميزة بالرياض حيث توفر الشركة أحدث آلات وأجهزة البخار التي أثبتت كفاءتها في تنظيف وتعقيم المساجد بأعلى جودة وفي أسرع وقت كما تقوم آلات البخار المتطورة بتنظيف الموكيت والسجاد والستائر الموجودة بالمسجد بدون الحاجة إلى تحريكهم من أماكنهم وبدون اهدار كميات كبيرة من المياه كما يحدث مع الغسيل التقليدي كذلك التنظيف بالبخار يغني عن استخدام المنظفات الكيميائية الضارة حيث يتم استخدام مواد تنظيف آمنة على أنسجة الفرشات وغير ضارة للإنسان بالإضافة إلى أن التنظيف بدرجات حرارة البخار المرتفعة يعمل على تفتيت جزيئات البقع الصعبة وإزالتها بطريقة سريعة وفعالة كما أن التنظيف بالبخار يعمل على قتل الفيروسات والجراثيم الموجودة بالمسجد مما يساعد على الحد من انتشار العدوي والأمراض بين المصلين كذلك تقوم ماكينات البخار الحديثة بالتجفيف السريع للموكيت والسجاد دون الحاجة للانتظار فترات طويلة حتى تجف كما تقوم أيضا شركة تنظيف مساجد بالرياض بخدمة تعطير المسجد بأجمل العطور الجذابة

    أدوات شركة تنظيف مساجد بالرياض

    تتعدد الأدوات المستخدمة في تنظيف المساجد للقيام بعملية التنظيف بكفاءة وعلى أكمل وجه ومن أهم هذه الأدوات المكانس الكهربائية حيث تستخدم مكانس كهربائية للمساجد في شفط الأتربة والغبار المتراكمين على الموكيت والسجاد وأيضا تستخدم في تنظيف الحوائط والجدران كما يتم استخدام آلات البخار الحديثة في التخلص من البقع والأوساخ العالقة بالموكيت والسجاد وأيضا تستخدم في تعقيم جميع أغراض المسجد في دقائق قليلة كذلك يتم استخدام ماكينات جلي وتنظيف الأرضيات التي تقوم بفرك الأرضيات المختلفة كالرخام أو البلاط أو السيراميك وتزيل البقع بسهولة تامة بالإضافة إلى استخدام أقوى منظف للفرش الذي يعمل على التخلص من العفن والبقع المتراكمة بفرشات المساجد والقضاء عليها نهائيا كما يتم استخدام جهاز تنظيف النجف بالبخار الذي يقوم بالتخلص من الأتربة العالقة على كريستال النجف ويعمل على تلميعها مرة أخرى كل ذلك وأكثر من وسائل التنظيف المتطورة يتوفر لدي شركة تنظيف مساجد بالرياض لضمان التأكد من الحصول على أعلى مستوي للخدمة

    طرق غسيل المسجد بشركة الاندلس لتنظيف المساجد

    يقوم فريق العمل المتخصص في تنظيف وتعقيم المساجد بالرياض بإزالة الأتربة المتراكمة على الموكيت والأرضيات باستخدام المكانس الكهربائية القوية في شفط الغبار من بين أنسجة الموكيت يتم غسل الموكيت والسجاد الخاص بالمسجد باستخدام مواد تنظيف عالية الجودة وفعالة في التخلص من البقع الصعبة ولا تؤثر على أنسجة وألوان السجاد كذلك يتم غسل فرشات المسجد بأحدث أجهزة البخار المتطورة والمستخدمة في القضاء على البقع والأوساخ والفعالة في التجفيف والتعقيم كما يتم تنظيف الأرضيات وجليها بأنواعها المختلفة بأحدث الجاليات التي تساعد على إنجاز المهمة في أسرع وقت وبأقل جهد أيضا تقوم العمالة بتنظيف النوافذ والأبواب والواجهات الزجاجية والمنابر ثم تلميعها بأحدث أساليب ومواد التنظيف والتلميع التي لا تسبب التلف بالإضافة إلى تنظيف الحمامات وأماكن الوضوء بأجود المنظفات ثم تعقيمها بمواد تعقيم آمنة ومصرح بها دوليا وأثبتت فعاليتها في القضاء على فيروس كورونا المستجد كما يتم تعقيم المسجد بالكامل للتأكد من أنه خالي من الفيروسات وآمن على المصلين ثم يقوم فريق العمل بتعطير المسجد بأجمل العطور

    نصائح شركة تنظيف مساجد بالرياض

    تقدم شركة تنظيف مساجد بالرياض مجموعة من النصائح للأشخاص المسؤولين عن نظافة المساجد للحفاظ عليها نظيفة أطول فترة ممكنة من هذه النصائح يجب القيام بتنظيف الغبار والأتربة المتواجدة على الموكيت والسجاد بشكل يومي باستخدام المكانس اليدوية والكهربائية المتخصصة في إزالة الغبار تماما أيضا يجب تنظيف الجدران والسلالم بصورة منتظمة لإزالة الأتربة ومنعها من الالتصاق عليها أو التراكم عليها لفترات طويلة لضمان الحفاظ على نظافة المسجد كذلك يجب الاهتمام بتهوية السجاد والموكيت الخاص بالمسجد من حين لآخر وتعريضه لأشعة الشمس المباشرة لقتل الجراثيم والبكتيريا الموجودة بداخله تنصح شركة تنظيف مساجد بالرياض ضرورة الاهتمام بمسح أرضيات المسجد على فترات متقاربة وتعقيمها بالكلور المخفف للقضاء على الفيروسات والميكروبات كما يجب عدم إهمال دورات المياه وتنظيفها وتعقيمها بشكل يومي لأنها من أكثر الأماكن المعرضة للتلوث وانتشار العدوي والأمراض أيضا يجب عمل صيانة دورية للمكيفات والمراوح الخاصة بالمسجد وتصليح ما بها من أعطال خاصة في فصل الصيف للحفاظ على التهوية الجيدة بالمسجد كذلك يجب تنظيف المكتبات الخاصة بالمصاحف والكتب الدينية بشكل مستمر لعدم تراكم الأتربة عليها وأيضا تنظيف القطع المخصصة لوضع الأحذية وتركها خارج المسجد لتفادي الروائح الكريهة

    رقم شركة تنظيف وتعقيم مساجد بالرياض

    توفر شركة تنظيف مساجد بالرياض خط ساخن يمكن لجميع العملاء التواصل من خلاله وطلب خدمة تنظيف وتعقيم المسجد اللازمة لهم حيث يقوم بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات وطلبات التنظيف والتعقيم فريق كبير من خدمة العملاء يعمل في خدمتكم على مدار 24 ساعة كما يقوم ممثل الخدمة بشركة تنظيف المساجد في الرياض بتسجيل طلب العميل وأخذ البيانات اللازمة وتحديد الموعد المناسب لإرسال فريق العمل وتقديم الخدمة بأسرع وقت كذلك يقوم ممثل الخدمة بإبلاغ العميل بكافة التفاصيل الخاصة بتكلفة تنظيف وتعقيم المسجد وكذلك اطلاعه على جميع العروض المتوفرة بالشركة بالإضافة إلى عمل متابعة هاتفية بعد تقديم الخدمة وتسجيل تقييم العميل للخدمة المقدمة ومدى رضاؤه عن فريق العمل

    أسعار تنظيف المساجد بالرياض 0559597588

    تقوم شركة تنظيف مساجد بالرياض بالعمل جاهدة على توفير جميع خدمات تنظيف المساجد بأسعار تنافسية غير موجودة بأي من الشركات الأخرى حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات بأعلى مستوي من الكفاءة والدقة وفي مقابل أسعار مناسبة لكل فئات وشرائح المجتمع كما تحرص على استخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم الخاصة بالمساجد والتي تقوم باستيرادها من الخارج دون المغالاة في أسعار الخدمات كذلك تحرص شركة غسيل المساد بالرياض على كسب ثقة ورضاء جميع العملاء من خلال توفير الكثير من التخفيضات والخصومات التي إلى 50% لضمان حصول الجميع على الخدمة فإذا كنتم بحاجة إلى تنظيف المسجد الخاص بكم أو تعقيمه يمكنكم الاتصال بالشركة من خلال أرقامها المتوفرة على مواقع الإنترنت المختلفة كما يمكنكم التواصل من خلال رسائل البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو إرسال رسالة على صفحة شركة تنظيف مساجد الرسمية بموقع فيسبوك

    أرخص شركة تنظيف المساجد بالرياض

    تهتم شركة تنظيف مساجد بالرياض بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بتنظيف وتعقيم المساجد بجودة عالية وبأرخص وأقل الأسعار المتواجدة في الرياض كما تعتبر هي أرخص شركة تنظيف مساجد بالرياض متخصصة في تعقيم المساجد والقضاء على فيروس كورونا نهائيا باستخدام أقوي المطهرات المستخدمة عالميا كذلك هي من أفضل الشركات التي تستخدم أجود مواد وأدوات التنظيف الفعالة في القضاء على الأوساخ بأسعار لا مثيل لها بالإضافة إلى أن الشركة تحرص على توفير العروض والخصومات المميزة على مدار العام لتكون في متناول جميع العملاء بالرياض

    ما هو أفضل موعد لتنظيف المساجد؟

    تحرص شركة تنظيف المساجد بالرياض على اختيار الوقت المناسب للقيام بتنظيف المسجد دون أن يتعارض مع توقيت الصلوات الخمس لذلك تقوم الشركة بخدمة تنظيف المسجد بعد الانتهاء من صلاة الفجر أو بعد صلاة العشاء

    هل خدمة تنظيف المساجد تشمل التعقيم؟

    نعم خدمة تنظيف المسجد تشمل التعقيم حيث تقوم العمالة الفنية التابعة للشركة بالتنظيف الكامل لكافة مرافق المسجد وتنظيف السجاد والأرضيات والجدران والحمامات ثم تعقيمها بأقوى مواد التعقيم الآمنة على صحة المصلين

    هل تقدم الشركة خصومات على خدمات تنظيف المساجد؟

    بالطبع تقدم شركه تنظيف مساجد بالرياض العديد من العروض والخصومات التي تصل إلى 50% عند طلب الخدمات الشاملة لتنظيف المسجد

    كم أسعار تنظيف المساجد لديكم؟

    تختلف عادة أسعار تنظيف المساجد بالرياض ويتم تحديها على حسب مساحة المسجد والخدمات اللازمة له وفي الغالب فإن مساحات المساجد أقل من 500 متر مربع يساوي سعر المتر فيها 3 ريال سعودي أما مساحات المساجد فوق 600 متر مربع سعر المتر فيها يساوي 2 ريال سعودي أما المساجد فوق 1000 متر مربع سعر المتر بها ريال ونصف ريال سعودي

    هل يتم تنظيف المكيفات الخاصة بالمسجد؟

    بالفعل تحرص شركة تنظيف مساجد بالرياض أثناء القيام بعملية تنظيف المسجد على القيام بغسيل وتنظيف المكيفات والمراوح الخاصة بالمسجد وفك جميع أجزاء وتنظيفها من الداخل بمواد تنظيف آمنة ثم القيام بتركيبها مرة أخرى والتأكد من أنها تعمل بكفاءة بعد التنظيف

    اتصل بنا الان 0559597588

    خدمات التنظيف الأخرى بشركة الاندلسشركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض تنظيف افران الغاز بالرياضشركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض

    تعليقات

    تعليقات (0)

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

    اهلا بك في موقع شركة الاندلس للخدمات المنزلية

    • ترميم فلل ومنازل
    • خدمات التسليك والشفط
    • خدمات التعقيم
    • خدمات التنظيف
    • خدمات الرياض
    • خدمات الصيانة
    • خدمات العزل
    • خدمات الكهرباء
    • خدمات جدة
    • خدمات كشف تسربات المياه
    • خدمات نقل وتخزين الاثاث
    • مكافحة حشرات وقوارض

    • الخرج
    • الدمام
    • الرياض
    • جدة
    • حائل
    • شقراء

      اتصل عبر الهاتف
      تحدث عبر واتس اب