شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

تتوافر شركات كثيرة مختصة في تنظيف المكيفات في مدينة الرياض بالتحديد، لكن "مؤسسة الأندلس" تميزت عن الجميع، حيث توفر جودة عالية بسعر رخيص مع الالتزام بالمواعيد المحددة بعمالة ماهرة ومتقنة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تلعب أجهزة التكييف دوراً حيوياً في توفير الراحة وضمان جو داخلي مناسب. ومع استمرار استخدامها، قد تتراكم الأوساخ والغبار داخل مكونات المكيف، مما يؤثر على أدائه وجودته. لذلك نحن في شركة تنظيف مكيفات بالرياض نوفر لك خدمات تنظيف محترفة لتنظيف مكيفك، كما تعتبر خدماتنا في تنظيف مكيفات بالرياض الحل الأمثل للحفاظ على أداء مكيفك بأفضل حال، مما يمنحك هواءً نقياً وبيئة داخلية صحية. تواصل معنا الآن 0559597588 واحصل علة خدمة تنظيف المكيف باعلي جودة وأرخص سعر.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

“شركة الاندلس” هي افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض حيث نوفر فني تنظيف مكيفات بالرياض للتخلص من عبء التنظيف والحصول على نتيجة مُثلي.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض توفر كافة خدمات التنظيف والغسيل الشامل بأفضل سعر على الإطلاق بالرياض.

من أهم الخدمات التي نقدمها “خدمة التنظيف” وتتم باستخدام بخاخ فوم للمكيفات والذي يعد أفضل تقنياتنا في غسيل المكيف.

كما نحرص على تطبيق المعايير العالمية في الصحة والسلامة للمكيفات حتى نضمن لك خدمة بجودة عالية ومضمونة النتيجة 24 ساعة.

علاوة على أننا نقوم بالتحقق من عدم وجود تسرب والتأكد من مستوى غاز الفريون والمواسير النحاسية وسلامة الفلاتر ومواسير غاز الفريون.

إذا تبحث عن شركة تنظيف مكيفات بالرياض 24 ساعة ومعتمدة أتصل على “0559597588” أو عبر الواتساب على “+966559597588”.

اقرأ ايضًا: شركة صيانة مكيفات بالرياض

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نحن في شركة تنظيف مكيفات بالرياض نمتلك مجموعة من المميزات التي تساعدنا في تقديم أفضل خدمة تنظيف مكيفات بالرياض، وهي

خبرة ومعرفة واسعة

نحن نتميز بإدراكنا وإلمامنا التام لكل ما يخص المكيف ومع أي جهاز كهربائي.

اسعار مناسبة

عملنا على تقديم خدمة تنظيف مكيفات الرياض بأنحائها بأفضل الأسعار مُقارنة بالشركات الأخرى.

المصداقية والامانة

غالبًا ما توجد شركات توعدك بشيء وعند تعاملك معها تجد أمر آخر، لكننا نختلف عن الأخرون نحن نعرف بالمصداقية والامانة.

سرعة التواصل

معنا لن تجد أي تأخير من أي ناحية، فبمجرد اتصالك سوف يتم الرد عليك خلال دقائق وإرسال فريق إلى منزلك

تنظيف مكيفات بالرياض

كل بيت له بعض الاستعدادات الذي يقوم بها بمجرد دخول الصيف، ومن أكثر هذه الاستعدادات “تنظيف المكيفات الرياض” وتكون أكثر إلحاحًا خاصًة عند عدم تغيير الفلتر أو تنظيفه لفترة طويلة.

لذلك نقدم لك أمهر فني متخصص في تنظيف مكيفات الرياض يقوم بالأخذ في الاعتبار التعامل المناسب مع المكيف لأن أجزاءه حساسة قد تتلف سريعًا.

نحن في “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” نمتلك أكبر فريق يتكون من مجموعة من القوى العاملة المُدربة علي أعلى مستوي لاكتساب خبرة في تنظيف المكيفات بالرياض.

كما أننا نعتمد بشكل أساسي على مواد ومنظفات عالية الجودة ومستوردة من الخارج بضمان نتيجتها بعدم التأثير سلبًا على اي من أجزاء المكيف.

نستخدم أيضًا في بعض الحالات مواد طبيعية مثل “الماء الفاتر والخل”، لكن نحرص على مراعاة أمان هذه المواد وألا تؤثر بشكل سلبي على المكيف عند التنظيف.

كل ذلك حرصًا منا على تقديم خدمة ممتازة الجودة بطرق وأساليب عديدة تتناسب مع أنواع المكيفات المختلفة.

إذا بحاجة إلى تنظيف مكيفك بطريقة سليمة وتجد صعوبة في فك وتركيب أجزاءه لتنظيفه؟. “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” موجودة لمساعدتك 24 ساعة بسعر مذهل.

بمجرد تواصلك معنا نقوم بالاستعداد وتحضير الأدوات والمواد اللازمة والاستعداد الدائم لطاقمنا لتوفير الوقت. 

لا تتردد وقم بالتعامل مع أنجح شركات تنظيف المكيفات بالرياض المتميزة والخبيرة وعلي اعلي مستوي من الحرفية والمهنية.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

عملنا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض على توفير خدمات مختلفة وكثيرة في الرياض لتتناسب مع كل من يرغب في تنظيف المكيف الخاص به. وتتمثل في:

  1. من أهم خدماتنا هو تنظيف المكيفات بكل الأنواع مثل المكيفات المركزية الموجودة في المولات والمراكز التجارية والأماكن ذات المساحات الواسعة.
  2. كما أننا وفرنا فريق من أقوى الفرق في الرياض مختص في فك وتركيب المكيفات المركزية القديمة وتنظيفها.
  3. تنظيف جميع الوحدات الخارجية والداخلية الخاصة بالمكيف.
  4. تنظيف المجاري الخاصة بصرف مختلف أنواع المكيفات.
  5. التنظيف بالضغط مع أفضل المعدات الحديثة.
  6. وضع معطرات مُخصصة للمكيفات للحصول على رائحة جيدة فور تشغيله.
  7. عمل صيانة فورية للمكيفات اثناء تنظيفها أو تصليح مكيفات الرياض فورا.
  8. كما يوجد لدى الشركة تغيير لمختلف أنواع قطع غيار المكيفات.
  9. استخدام مواد ومنتجات ذو نتيجة وفاعلية ممتازة مثل فوم مكيفات.

إذا تتساءل عن طريقة تنظيف مكيفات الرياض فريقنا المتخصص والمدرب يقوم باستخدام الأجهزة والمعدات الحديثة لتساعد على إتمام العملية على أكمل وجه.

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

من أكثر المكيفات شهرًة هي “المكيفات السبلت”، حيث أنها تتطلب خبرة ودقة في التعامل. لذلك تتطلب التعامل مع أيدي خبيرة ومتقنة وذو معرفة ودراية جيدة بالمكيف الاسبليت.

بما أننا أكبر الشركات الرائدة في مجال المكيفات في مدينة الرياض بالتحديد، بالتأكيد وفرنا خدمات تنظيف مكيفات الاسبليت بالرياض تحت إيدي فنيين متخصصين مع أجود المنظفات العالمية.

كما نتميز عن غيرنا بامتلاك خبرة كبيرة هائلة نتيجة التواجد في مجال تنظيف مكيفات الرياض لأكثر من 10 أعوام.

في خلال هذه الأعوام حرصنا على امتلاك فريق مُدرب وخبير في التعامل مع السبليت بأحدث الأدوات والمواد وقطع غيار أصلية لاستبدال الأجزاء التالفة باخري جديدة ذات جودة عالية.

في ظل الظروف الاقتصادية الحالية يبحث الكثير عن أرخص سعر لتنظيف المكيفات، لذلك وفرنا لك في “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” أحسن العروض والخصومات المتاحة طوال السنة على غسيل المكيف السبلت.

ما عليك سوى الاستعانة بـ فني تركيب مكيفات الاسبليت بالرياض من خلال “0559597588”، أو “+966559597588” للتعامل مع فني موثوق ومضمون.

غسيل مكيفات سبليت بالرياض

المكيفات أصبحت من أهم الأجهزة الواجب استخدامها في الصيف بسبب ارتفاع الحرارة للغاية مما تتطلب تنظيف مستمر ودوري، ولن تحصل على جودة مضمونة إلا من خلال شركة غسيل مكيفات بالرياض مختصة.

نقدم لك غسيل مكيفات دولابية بدقة ومهارة، حيث أنها من أكثر الأشياء الهامة التي لابد من غسيلها لاستنشاق الهواء النقي الاستمتاع بجو منزلي نظيف.

نحن في شركة تنظيف مكيفات بالرياض الكُبرى نُلبي طلبك المُلِح بمصداقية وأمانة في التمتع بـ غسيل مكيفات سبليت سريع في الرياض.

نحن نختص بجميع الأعمال التي تخص المكيفات بمختلف أنواعها، سواء تنظيف أو فك وتركيب بأفضل جودة مُقارنُة بالشركات الأخرى.

حيث نمتلك فريق ذو خبرة وتدريب عالي الكثافة للتعامل بعناية مع المكيفات السبليت الرياض خاصًة عند التنظيف بأحدث الأدوات والمنظفات التي تحافظ على سلامته.

تريد الحصول على أفضل غسيل مكيفات سواء داخلي أو خارجي؟، قم بزيارة موقعنا الرسمي وتفحص جميع خدماتنا واسعارنا “almyah.net”.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

المكيفات المركزية من أكثر الأنواع التي تحتاج إلى عمليات تنظيف دقيقة. ذلك لأنها تتكون من أجزاء ووحدات كبيرة متصلة بأنظمة حساسة حتى توزّع الهواء البارد بكفاءة.

كما أنها تُستخدم في المنشآت والشركات والأماكن الواسعة والمولات وغيرها، لتبريد أكبر مساحة في نفس الوقت. لذلك نحن من الشركات الرائدة في هذا المجال التي يمكنك الاعتماد عليها.

حيث لدينا جميع المعدات التي تساعدنا في القيام بتنظيف المكيفات المركزية على أكمل وجه. أيضًا لدينا فريق عمل محترف في تنظيفها مستخدم أكثر المنظفات الآمنة.

بالإضافة إلى أننا نقدم خدمات تنظيف المكيفات المركزية بأرخص الأسعار في الرياض. بجانب ضمان فائق الجودة على جميع الأعمال والمنتجات المستخدمة في الخدمة.

خدمة تنظيف مكيفات صحراوي بالرياض

تنظيف المكيفات الصحراوية تتطلب تقنية دقيقة في تنفيذها لكي تتم بكفاءة. فعلى الرغم من بساطة هذا النوع من المكيفات إلا أن الأشخاص العاديين لا يمكنهم تنظيفه بسهولة.

لذلك في شركة تنظيف مكيفات الرياض نوفر طاقم عمل مدرب على تنظيف المكيفات الصحراوية بجدارة، عن طريق فكها بحرص وفحصها قبل تنظيفها.

حيث نقوم بتنظيف فلتر المكيف وفك الشبكة الأمامية وتنظيفها تحت المياه الجارية لإزالة أي أثر للغبار أو الترسبات التي تتراكم مع الوقت.

علاوة على هذا نوفر مساحيق تنظيف آمنة على تلك الأنواع من المكيفات. بحيث لا تحتوي على أي تركيبات كيميائية تضر المكيف أثناء تنظيفه.

تنظيف مكيفات دولابي بالرياض

في شركة تنظيف مكيفات بالرياض لتنظيف المكيفات بالرياض، يقوم فريقنا من العمالة بخدمات تنظيف مكيفات دولابي بأحدث وسائل التنظيف. حيث أن هذا النوع من المكيفات معقد نسبيًا ويحتاج لطرق تنظيف صحيحة للحفاظ على سلامته.

تبدأ العمالة في فك الوحدة الخارجية والداخلية للمكيف، وفك التوصيلات الكهربائية بحرص لتنظيفه بدقة دون ترك أي رواسب أو أوساخ عليه.

أيضًا تحرص العمالة على تنظيف وحداته بالماء والصابون المخفف وبواسطة قطعة ناعمة من القماش لعدم إتلاف المكيف الدولابي.

بالإضافة إلى الاهتمام بتجفيفه جيدًا قبل تشغيله حتى لا يحترق والتأكد من أن كل جزء تم تركيبه في مكانه الصحيح بدقة وكفاءة.

خدمة تنظيف المكيفات الهوائية بالرياض

تنظيف المكيفات الهوائية بالرياض بجميع أنواعها من أشهر الخدمات التي نقوم بها في شركة تنظيف مكيفات بالرياض. حيث أصبحت المكيفات من الأجهزة الأساسية في الحياة اليومية.

كما أصبح لدينا العديد من الماركات والإصدارات من المكيفات المستخدمة على نطاق واسع في الرياض. لذلك نحن نقوم بخدمات الغسيل والتعقيم لها جميعًا بمنتهي الكفاءة.

حيث نوفر أعمال التنظيف للمكيفات الهوائية من نوع سبليت أو شباك أو مركزي أو صحراوي. وكذلك من ماركات ال جي أو سامسونج أو توشيبا وغيرهم، بأسعار منخفضة.

تنظيف مكيفات شباك بالرياض

في شركة تنظيف مكيفات بالرياض نقوم بجميع أعمال تنظيف مكيفات الشباك. حيث يعتمد عليها الأشخاص لسهولة استخدامها ولجودتها في تهوية وتبريد المكان.

لذلك هي من أكثر المكيفات المستخدمة في المنازل والمكاتب والمحلات التجارية بمساحاتها المختلفة، كما أنها موفرة لاستهلاك الطاقة.

أيضًا نحن نوفر عمالة يمكنها تنظيف أجزاء مكيفات الشباك جميعها، بدايًة من المحرك وصمامات التمدد وحتى غسيل الفلتر المنقّي للهواء.

كما يستخدم فريقنا أدوات وأجهزة خاصة لشفط الغبار والأتربة والعوالق الصلبة من تلك الأجزاء، لتسهيل عملية غسيلها بأفضل شكل.

علاوة على ذلك يتم استخدام بخاخ منظف التكييف ورشه على الوحدات من الداخل والخارج، ثم تركه لبضع دقائق لتفتيت الأوساخ بأمان.

بعد ذلك نقوم باستخدام مسدس دفع مائي لإزالة الأوساخ والشوائب من المكيف. ثم عن طريق جهاز البخار يتم تجفيف وحدات وأجزاء المكيف جيدًا لنبدأ تشغيله بأمان وتستمتع بهواء منعش.

اتصل بنا - شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يمكنك التواصل معنا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض للحصول على أفضل خدمات تنظيف المكيفات باعلي جودة وأرخص الاسعار

ابي شركة تنظيف مكيفات بالرياض

المكيفات من أكثر الأشياء التي لا يخلو منها أي منزل في الرياض، حيث تُساعد على تلطيف الحرارة. كما تُساعد الافراد على تحمل الحرارة المرتفعة.

لذا يجب تنظيف المكيف مهما اختلف نوعه ولا ينبغي اهماله أبدًا، تنظيف مكيفات من أهم العمليات الضرورية الواجب تطبيقها للحفاظ عليها من أي تلف.

نحن لم تصبح أفضل شركه تنظيف مكيفات بالرياض بل لأنها تنفرد بعمالة مُدربة خبيرة في التعامل مع المكيفات مثل الدولابية والمركزية والدكت والسبليت والشباك وغيرها.

كما نحرص على توريد وتركيب مكيفات بالرياض في أسرع وقت، وذلك لأننا نضم مجموعة من أمهر المتخصصين والفنيين في التنظيف والمعاينة.

إذا تعاني من مشكلة، نحن سنقوم بحلها في الحال فريق “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” متقن في حل تهريب أو نقص غازات الفريون المتخصصة في تبريد المكيفات. كذلك نقوم بكشف التسربات في خطوط الصرف الصحي أو وجود تنسيم بمواسير النحاس وتغيير الفلتر الداخلي والوحدة الخارجية.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات بالرياض تويتر

إذا أنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيف مكيفات الرياض وتبحث عن أفضل فني متخصص في التعامل مع المكيفات بمختلف أنواعها، أنت في المكان المناسب لرغبتك.

“مؤسسة الأندلس” أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض تعتمد على أكبر فريق مُدرب على مستوى عالي من الاتقان والخبرة العالية.

قبل بدأ فريقنا في التنظيف يقوم أولًا بفحص أهم الأجزاء الأساسية للمكيف. وهما جزئيين أساسيين “الوحدة الخارجية والداخلية” الاولى تتكون من ضاغط هواء ومكثف حرارة بينما الأخرى تتكون من مبخرة.

نحن نمتلك أجود المواد المستوردة لتنظيف المكيف مع وسائل آمنة لزيادة العمر الافتراضي للمكيف باحترافية وكفاءة.

سعينا على أن نقدم لك أفضل طريقة لتنظيف المكيفات باحترافية عالية وجودة فائقة، بجانب أسعار رخيصة دائمًا ما تبهر كل من يتعامل معنا.

علاوة على ذلك، نوفر لك في الرياض فنيين متخصصين في التنظيف بدقة عالية دون تعرض المكيف لأي عطل.

خدمة فك وتركيب مكيفات بالرياض

لجأ الجميع مؤخرًا في تركيب مكيفات بمناسبة اقتراب فصل الصيف وازدياد درجات الحرارة بشكل كبير.

عند اتصالك على “0559597588” سوف يترد الرد عليك من إحدى ممثلي خدمة العملاء بشركة الأندلس الرائدة في تنظيف المكيفات الرياض.

كما نمتلك فني خاص يقوم بفك وإعادة تركيب المكيفات عند التنظيف بواسطة أحدث الأدوات والطرق التي نعتمد عليها بشكل أساسي في خدماتنا.

فني تنظيف مكيفات بالرياض

في شركة تنظيف مكيفات بالرياض نمتلك أمهر وأشطر فني تنظيف مكيفات الرياض بارع في القيام بعمليات غسيل وتنظيف أنواع المكيفات جميعها باحتراف.

حيث أنه يمتلك خبرة سنوات طويلة في هذا المجال، وقام بأفضل أعمال تنظيف المكيفات للماركات الحديثة والقديمة بكفاءة فائقة.

كما أنه محترف في فك وتركيب مكيفات بالرياض بحرص كبير حتى لا يُعرّض أي من أجزاء التكييف إلى الأعطال. ولكي تصبح عملية تنظيفه أسهل.

بالإضافة إلى ذلك لدينا فني تنظيف مكيفات بالرياض 24 ساعة ليقدم الخدمات في الحالات الطارئة. ويقوم بتنظيف جهازك في أسرع وقت.

الكشف عن الأعطال مع تنظيف المكيفات

  • ضعف كفاءة المكيف: غالبًا ما يحدث بسبب مثل انسداد المبخر وفلتر الهواء من الأوساخ والاتربة مما يؤدي إلى تراكم الثلوج وتساقط المياه وحدوث عطل.
  • سقوط المياه: تساقط المياه تؤدي إلى انتشار الرطوبة مما قد تتلف خرطوم الصرف وحدوث أعطال أخرى. لذلك وفرنا فني يقوم بالكشف عن عطل سقوط الماء وتحديد سببه.
  • توقف المبخرة: يعود سبب هذا العطل إلى عوامل كثيرة مثل تآكل المحرك أو تلف الكباستور أو إعاقة حركة المروحة.
  • توقف التبريد: أحيانا قد تلاحظ توقف تبريد المكيف أو ضوضاء عند التشغيل، في هذه الحالة يجب صيانة المكيف بواسطة فني ذو معرفة بالأعطال.

ما مراحل عملية التبريد في مكيفات الرياض؟

عملية التبريد التي يقوم بها المكيف تمر بالعديد من المراحل، تتمثل في:

  1. يقوم المحرك الضاغط بضغط غاز الفريون مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارته نتيجة ضغط الهواء.
  2. ثم يمر الغاز في الانابيب حتى يغطي مساحة كبيرة ويتكثف ويتحول إلى سائل.
  3. ببعد ذلك يعمل الصمام في الفصل بين المناطق المختلفة في الضغط.
  4. عند مرور سائل الفريون إلى صمام التمديد، ينتقل من مكان ضغط مرتفع إلى مكان ضغط منخفض.
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أين تقدم الأندلس خدمة تنظيف مكيفات الرياض؟

تنظيف مكيفات شرق الرياض

يبحث العديد عن أفضل طريقة لتنظيف مكيف منزله، وذلك لحمايته من التلف أو حدوث أي قصور في الأداء بمرور الوقت.

نقدم لك “الأندلس أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض” التي تعتمد على عدة طرق مضمونة في تنظيف مكيفات سبليت للحفاظ عليها من التلف.

كما نستخدم مواد ومنظفات سواء وصفات منزلية أو منظفات كيميائية واصطناعية، لكننا ننوه أننا نحرص على استخدام الأفضل والآمن دائماً.

ارخص تنظيف مكيفات حي النظيم تنظيف مكيفات مضمون حي الرماية تنظيف مكيفات 24 ساعة بالجنادرية
تنظيف المكيفات بالرياض حي الندوة غسيل مكيفات سريع حي المرجان تنظيف مكيفات رخيص حي الوسام
سعر تنظيف مكيفات حي الزهور ارخص تنظيف مكيفات حي الفرسان تنظيف مكيفات بضمان في الرحاب
تنظيف المكيفات المركزية حي البيان تنظيف المكيفات السبليت حي الزاهر غسيل مكيفات شباك حي التضامن

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

إذا تريد خدمة مضمونة على أيدي كوادر بشرية مُدربة على أيدي خبراء عالميين، أهلاً بك في “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” التي تقدم لك تنظيف المكيفات في جميع انحاء الرياض.

نمتلك أفضل مُعدات تنظيف وحدات المكيفات الداخلية والخارجية مع استخدام معطرات آمنة لنشر الروائح العطرة في الغرف كخدمة اضافية.

بجانب خدمة تنظيف المكيفات نقدم لك خدمة الصيانة الدورية مع قطع غيار أصلية بضمان لإصلاح الأعطال بالمكيف 24 ساعة.

فني تنظيف مكيفات حي المؤتمرات شركة تنظيف المكيفات بالنموذجية تنظيف مكيفات سبليت حي الشميسي
تنظيف مكيفات رخيص حي صياح غسيل مكيفات مضمون حي الشرفية شركة غسيل مكيفات حي أم سليم
غسيل مكيفات 24 ساعة الوشام فني غسيل المكيفات الناصرية شركة تنظيف المكيفات المعذر
شركة تنظيف المكيفات في البديعة تنظيف مكيفات سبليت في الجرادية فني تنظيف مكيفات بالرفيعة

تنظيف مكيفات جنوب الرياض

إذا تعيش في جنوب الرياض وتبحث عن مؤسسة مضمونة تقوم بتنظيف مكيفات البيوت والفلل. نقدم لك “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” الرائدة بأقل الأسعار لتتناسب مع إمكانياتك.

نحن نضمن لك الحصول على مكيف يوزع ويجدد الهواء بشكل مميز بمجرد تنظيفه بواسطة أفضل فني تنظيف مكيفات بالرياض.

غسيل مكيفات سريع حي الدار البيضاء تنظيف مكيفات رخيص حي الشميسي أرخص شركة تنظيف مكيفات حي المصانع
تنظيف مكيفات 24 ساعة حي شبرا فني تنظيف مكيفات حي العزيزية أرخص فني غسيل مكيفات حي الشفا

شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض

نحن نعتمد بشكل أساسي على استخدام الأجهزة الحديثة المُخصصة في تنظيف المكيفات من قبل الجهات المختصة.

يقوم فريق أرخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض باستخدام الشبك لمنع بناء الحمام أعشاشه مما يُخلصك من انتشار الروائح الكريهة والتي تكون بسبب الفضلات.

كما نقوم باستخدام مبيدات خاصة تُسبب أي ضرر سواء على الأنسان أو الحمام رهي عبارة عن مادة بروائح كريهة تقوم بطرد الحمام فورًا.

تنظيف مكيف الشباك حي الربيع تنظيف مكيفات سبليت حي الندى ارخص تنظيف مكيفات حطين
شركة غسيل مكيفات الياسمين غسيل مكيفات رخيص في النرجس شركة غسيل مكيفات العارض
خدمة تنظيف المكيفات مضمونة الوادي تنظيف مكيفات سبليت في العقيق شركة رخيصة لتنظيف المكيفات الفلاح
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

اقرأ ايضًا: شركة تنظيف منازل بالساعه بالرياض

أنواع المكيفات التي نتعامل معها

قبل القيام بعملية تنظيف مكيفات الرياض نقوم أولًا بالتعرف على نوعه والموديل، وذلك لأن كل طريقة تختلف من مكيف لأخر.

مكيفات سبليت

هذا النوع يتكون من قطعتين الأولى داخل الغرفة تُركب على الحائط والأخرى خارج الغرفة ويتم توصيل الأسلاك وأنابيب الغاز بينهما بواسطة فتحة صغيرة في الجدار. عملية التبريد تتم بسبب دورة غاز الفريون داخل أنابيب التبريد في المكيفات.

عملية “تنظيف مكيفات جري سبليت” تتطلب فني مُدرك وذو علم بكيفية التنظيف بكفاءة وجودة عالية. وذلك لأنه يتطلب تنظيف في نفس المكان دون إزالته أو تحريكه حتى.

نحن في شركة تنظيف مكيفات بالرياض وفرنا لك عروض مكيفات سبليت حصرية ولا تتوفر إلا لدينا فقط في الرياض. معنا لا داعي لأي قلق بشأن اسعار مكيفات سبليت.

مكيفات شباك

هذا النوع سُمي بهذا الاسم لأنه يُحدد مكانه قبل التشطيب المنزلي وبالتحديد أثناء التصميم المعماري لأنه تحتاج فتحات كبيرة في الحائط.

على الرغم من ذلك، إلا أنه من أسهل المكيفات التي يُمكن تنظيفها على الاطلاق من قبل فني مختص في تنظيف مكيفات شباك.

إذا تريد التعرف على خدمة تنظيف مكيفات بالرياض بجميع التفاصيل والأسعار، ما عليك سوى الاتصال على الخط الساخن “0559597588“.

مكيفات صحراوية

بالتأكيد تختلف نوعية المكيفات في آلية عملها، حيث لا تعتمد جميعاه على دورات التبريد، فهناك ما يعمل بتقنية التبخر.

المكيف الصحراوي يمتص الحرارة من المكان ويحولها لبخار ماء مما يجعل الجو رطب وبارد. لذلك تحتوي على مراوح تسحب الهواء الساخن ومراوح لتخرج البارد.

لا يوجد لدينا أي مشكلة، فنحن نمتلك فريق يتكون من الفنيين والعمال الخبراء في التعامل مع المكيف باختلاف نوعه بإمكانيات عالية بأفضل جودة وأقل سعر.

مكيفات مركزية

هذا الموديل يناسب المساحات الواسعة حيث يقوم بتدوير الهواء البارد عبر قنوات خاصة لتوصيله لكافة الغرف. التعامل مع المكيفات المركزية تتطلب تخطيط وحذر وخبرة، بما يتضمن تنظيف متخصص.

التكييفات المركزية انتشرت بكثرة مؤخرًا لأنها ذو سعر مناسب وسهلة الاستخدام. كما يمكن تحريكها من مكان إلى آخر بكل بسهولة ولا تحتاج إلى أعمال حفر.

على الرغم من سهولة التعامل معها، لكنها تتطلب فني متخصص في التنظيف حتى تضمن النتائج النهائية.

مكيفات أسبليت يونت

مكيفات Split Units يعتبر أفضل أنواع المكيفات التي ننصح بها باستمرار في “شركة تنظيف مكيفات بالرياض“. حيث يتكون من وحدة ضاغطة ومبادل حرارة يكون خارج البيت.

كما يتضمن وحدة مبادل حرارة داخلية تقوم بتوزيع الهواء في جميع أجزاء الغرفة. لكن في حالة فحصه أو صيانته أو حتى تنظيفه، يجب الاستعانة بشركة متخصصة في تنظيف المكيفات.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أدوات شركة تنظيف المكيفات بالرياض

للحصول على تنظيف مكيف سليم دون أي شوائب أو أتربة، حرصنا في “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” على الاعتماد على أدوات التنظيف المستوردة المضمونة.

  1. نحن نستخدم أدوات ومعدات كهربائية وأدوات يدوية تقليدية، فكل تلك الأدوات تعتبر من أفضل أدوات شفط الغبار والأتربة الموجودة في السوق لنضمن لك جودة ودقة فائقة.
  2. بالإضافة إلى ذلك، نوفر أدوات لتنظيف المكيفات متخصصة في إزالة النقط داخل المكيفات.
  3. كما أننا نستخدم مواد ومنظفات آمنة على جودة وأداء المكيفات.
  4. كذلك نحرص على توفير الحماية الكاملة للعاملين مثل الكمامات أو القفازات والبخاخات التي تحتوي على سوائل التنظيف.
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

كيفية تنظيف المكيفات بالرياض؟

طريقة غسيل مكيفات سبليت

  1. نفصل الطاقة عن المكيف قبل أي شيء أو إيقاف تشغيل اللوحة الكهربائية المركزية. وذلك حتى نضمن عدم حرق أي أجزائه، وذلك لأننا نتبع معايير السلامة والأمن.
  2. بعد ذلك يقوم الفني بإزالة غطاء المكيف ومسحه بخليط منظف مع قطعة قماش قطنية ناعمة.
  3. ثم نبدأ في تنظيف الأجزاء الداخلية والمعدات مع مراعاة عدم تنظيف ضوابطها أو تبلل إحدى أجزاء المكيف بكمية كبيرة من المياه.
  4. نقوم بعد ذلك بالانتقال إلى “تنظيف فلتر المكيف” وذلك من خلال نقعه في حوض مع استخدام فاتر.
  5. نحن نوصيك في “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” بضرورة تنظيف المكيف دون الانتظار لفترة من الوقت حتى لا يتراكم الاتربة والغبار عليه.

كيفية تنظيف مكيف سبليت بالرياض؟

الحفاظ على المكيف يعتبر تحدي كبير لكل من يمتلك مكيف خاصًة في الصيف، لذلك إذا تريد حمايته ومنع إصابته بأي من الأعطال أو تكوين عفن ورائحة كريهة. يجب تنظيف بشكل دوري لدى فني معتمد.

فريقنا يقوم بإتباع أكثر من طريقة عند تنظيف مكيف سبليت، ومن أكثرها استخدامًا هو “تنظيف المكدس”، وخطوات هذه الطريقة تتمثل في:

  1. نبدأ بتنظيف شفرات المكيف الخارجية بواسطة مكنسة كهربائية لإزالة التربة.
  2. ثم تنظيف المروحة وتنظيف الشفرات الداخلية وتنظيف الوحدة الداخلية بمنظف معتمد.
  3. بعد ذلك نقوم باستبدال الأجزاء التالفة خاصة الفلتر بأجزاء أصلية ليزيد من كفاءة مكيفات سبليت.
  4. كما نقوم بتنظيف مقطورة المنفاخ والمصارف المسدودة بمكنسة كهربائية أو أحد الاسلاك الرفيعة.

طريقة تنظيف المكيفات المركزية

الجميع يمتلك مكيفات في البيت بسبب ارتفاع الحرارة في الآونة الأخيرة، لذلك يجب الحفاظ عليهم طوال الوقت للتخلص من الاتربة التي تعيق الأداء وتتسبب في حدوث الأعطال.

نعتمد على أكثر من طريقة عند تنظيف المكيفات المركزية بسبب تدفق الكهرباء واحتوائها على عدة مكونات خطرة مثل المقومات الكهربائية والأجزاء الحساسة.

  • يقوم فريقنا قبل الشروع في تنظيف المكيفات نقوم بفصل الكهرباء ومعاينة الفلتر ففي حالة تلفه يتم تغييره بآخر.
  • نحن نتخذ كافة الإجراءات اللازمة عند تنظيف مكيفات مركزية لتجنب حدوث قطع أو تلف في أحد الأجزاء.
  • كما أننا نستخدم أحدث المنظفات المتوفرة في الأسواق العالمية مع قطعة قماش قطنية ناعمة لتنظيف أجزاء المكيف بأمان.

كيفية تنظيف مكيف مركزي بالرياض؟

تتعدد طرق التنظيف بكل مكيف، وسنقوم بسرد الطريقة التي نعتمدها في المكيفات المركزية:

  1. أولاً نقوم بفصل التيار الكهربي قبل التنظيف لزيادة عامل الامان ثم نزع غطاء المكيف البلاستيكي بأحد المفكات.
  2. يحرص الفني على الآخذ في الاعتبار المحافظة على الأجزاء المفكوكة لإعادة استخدامها بعد تنظيف مرة أخري.
  3. كما نقوم بتجهيز اكياس بلاستيكية لتنظيف المكيف وتعتبر صمام أمان للمكيف ويُجنبنا من حدوث فوضي بالمكان المحيط عند التنظيف.
  4. بعد ذلك نقوم بإزالة الزيوت والشحوم العالقة بأجزاء المكيف من خلال منظفات معتمدة.
  5. نحرص أيضًا على تجنب استخدام مواد حارقة أو مواد ذات رغوة كبيرة، لذلك نستخدم زجاجة رش في تنظيف المروحة وأجزاء المكيف الصغيرة.
  6. علاوة على أننا نعتمد على خراطيم ذات ضغط عالي أو ماكينة ضغط لتساعد الفني في الاكياس التنظيف دون ترك أي إثر بالمنطقة المحيطة.
  7. بعد ذلك لا يغادي فريقنا إلا بعد تجفيف المكيف بقطعة من القماش أو مجفف والانتظار فترة ليتم تركيبه.
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

طريقة غسيل دكت مكيفات بالرياض

نحن لم نقوم بتوظيف أي عمال أو فنيين دون وضعهم تحت الاختبار أولاً، مما ساهم ذلك في امتلاكنا “أقوى فريق غسيل مكيفات الرياض“.

هل لديك مكيف دكت وتبحث عن شركة معتمدة تستخدم طريقة مناسبة للتنظيف 24 ساعة.

  1. الفني يقوم أولاً بمعاينة المكيف ووضع مضخة مياه صغيرة بالجراب الحلزوني البلاستيك الموجود بنهاية ماسورة الصرف البلاستيكية.
  2. ثم يتم تصريف الماء إلى فتحة الصرف الموجودة في البيت.
  3. ثم يفصل الطاقة الكهربائية عن الحجرة الموجود بها ووضع أكياس بلاستيك على وحدة التشغيل.
  4. بعد ذلك نقوم بنزع الاغطية الداخلية واخراج الفلتر وغسله جيدًا بمنظف ومواد موثوقة.
  5. ثم يقوم فريقنا بتغطية المكيف كليا بغطاء ماعدا الفتحات الخاصة بمسدس المياه والبدأ في تنظيف المكيف للوحدات الداخلية حتى يتم التأكد من خلوها من أي غبار أو اتربة.
  6. بعد الانتهاء من نظافة الوحدات الداخلية، يحرص فريق شركة تنظيف المكيفات الرياض على غسيل الوحدات الخارجية المعلقة على الجدران أو على الاسطح.

طريقة تنظيف المكيف من الداخل

  1. نعتمد على استخدام سائل وبخاخ فوم مناسب للمكيفات حتى يزيد عمره الافتراضي ويحسن أدائه بكفاءة
  2. كما نقوم بتنظيف المكيف من الداخل والخارج بشكل دوري وغسلي الفلتر لأنه يؤثر على أداء عمل المكيف.
  3. نقوم أيضًا بتنظيف المروحة بمكنسة كهربية وقماش وتبليلها بماء بسيط ومسح كافة الأجزاء لنتأكد من نظافتها بشكل تام.
  4. كما أننا نقوم بعد ذلك للاتجاه إلى تنظيف جميع أجزاء المكيف من الهيكل الداخلي والخارجي.
  5. بعد التنظيف نقوم بترك أجزاء المكيفات حتى تجف وإعادة تركيبها مرة اخري بالمسامير وتشغيله للتأكد من سلامته ونظافته.

طريقة تنظيف المكيف من الخارج

  1. نقوم أول شيء بتنظيف الموتور بواسطة مكانس كهربية أو عادية لإزالة الأتربة الموجودة عليه.
  2. ثم تحضير الماء والصابون ووضعهم في بخاخ فوم للمكيفات ورشها على أرجاء وجوانب المكيف مع تجنب الأسلاك الكهربية.
  3. كما نقوم بشطف أجزاء المكيفات التي تتعرض للإتساخ وتجفيفها بعد ذلك.
  4. يقوم فني تنظيف مكيفات الرياض بتنظيف الزعانف من الأتربة وفحص خرطوم تصريف المياه وتنظيف الفلاتر.
  5.  بعد ذلك يتم إعادة تركيب الجزء الأمامي وتركه 24 ساعة ثم توصيل الكهرباء له.
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نصائح شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مع مرور الوقت يتراكم الكثير من الغبار والاتربة على المكيف مما قد تُتلف الجهاز أو ارتفاع فاتورة الكهرباء.

لذلك تنصحك “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” بضرورة تنظيفه وصيانته باستمرار من قبل شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض مُختصة في ذلك.

  1. يجب فصل التيار الكهربي قبل البدء في التنظيف، لأن عدم حدوث ذلك قد يُسبب مشاكل متنوعة عند القيام بتنظيفها.
  2. يجب تحضير المواد الازمة للتنظيف قبل البدء منعا لتضييع الوقت كمفك براغي وفرشاة تنظيف وقماش وسائل تنظيف وخرطوم مياه وبخاخ فوم للمكيفات.
  3. في حالة تلف أحد الأجزاء يجب استبدالها بأجزاء أخري ذات جودة عالية وخاصة المروحة والفلتر، لأنه يقل أدائه مع مرور الوقت.
  4. غلق الأبواب والمنافذ عند تشغيل المكيف للحفاظ على درجة حرارة الغرفة.
  5. يجب تظليل الأماكن الموجود بها المكيف لأن كفاءته ترتفع في الأماكن المظلمة.
  6. من الضروري اختيار الأماكن المناسبة للمكيفات في الغرف حيث يجب الابتعاد عن المداخل والمخارج.
  7. يجب عدم وضع أي قطع أثاث كبيرة أمام المكيف لأن ذلك يقلل أداءه.
  8. كما يجب تغطية المكيفات في حالة عدم استخدامها بالغطاء الخاص به.
  9. غلق الفتحات القريبة من المكيف لمنع تسرب الهواء الخارجي إليه، والحفاظ على درجة الحرارة داخل الغرفة.

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

هل تبحث عن ارخص أسعار لتنظيف المكيفات، نقدم لك في “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” أقل الأسعار على مستوى الرياض في جميع أنواع المكيفات. وذلك لأننا نحرص على أن تكون أسعارنا في المتناول مع الجودة العالية، لتصل إليك في صورة متكاملة واحترافية. لذلك ستجد التكلفة في الغالب تتراوح بين 40 أو 50 ريال سعودي.

كما نحرص على المصداقية والأمانة في العمل، ونتبع أفضل الطرق والوسائل التي تحقق النظافة المثالية وتوفر الهواء البارد والنقي طوال الوقت.

بالإضافة إلى أننا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض نقوم بطرح الكثير من العروض والخصومات لخدمات التنظيف طوال العام وتصل كثيرًا إلى 20% وأكثر.

علاوة على أننا نوفر إمكانية التعاقد الدوري على خدمات تنظيف المكيفات. حيث يمكنك أن تحصل على عملية التنظيف في أوقات ثابتة على مدار السنة وبتكاليف رمزية.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

هل تقلق بشأن سعر تنظيف مكيفات الرياض، “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” تقدم أرخص سعر غسيل المكيفات مع العديد من العروض والتخفيضات 25%.

معنا سوف تحصل على أسعار مغرية لتنظيف المكيفات لتناسب جميع الفئات. وذلك لأننا نهدف إلى محاربة الغلاء وارتفاع الاسعار 2023.

كما أننا خلال فترات على مدار السنة نقدم لك خدمات اضافية بسعر مُخفض أو مجانًا على الفك والتركيب أو الصيانة بشكل دائم.

لا تتردد في التواصل معنا وطلب شركة تنظيف مكيفات بالرياض رخيصة من خلال اتصالك على “0559597588” للاستفادة من أقل الأسعار الرخيصة والخدمة الممتازة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

عروض تنظيف مكيفات بالرياض

عملت “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” على تقديم تكاليف مُخفضة في جميع خدمات تنظيف المكيفات مُقارنًة بالشركات المنافسة الأخرى.

بالتأكيد لا يوجد سعر موحد لتنظيف المكيف ولكنه يُحدد بناءً على عدد المكيفات والمسافة والمنظفات والمواد وغيرها.

إذا تتساءل عن متوسط سعر تنظيف مكيفات سبليت بالرياض، تابع معنا جدول أسعارنا فيما يلي:

سعر تنظيف مكيف واحد

 يبدأ من 40 ريال

تكلفة كشف ارتفاع الفاتورة

تبدأ من 150 ريال

سعر كشف الكهرباء

 يبدأ من 800 ريال

سعر كشف تسرب كهربي

يبدأ من 250 ريال

تنظيف مكيفات بالرياض 50 ريال

إذا كنت بحاجة إلى خدمة تنظيف مكيفات بالرياض بـ 50 ريال فقط، فأنت في المكان الصحيح. حيث أننا نوفر لك خدمات المكيفات بأقل الأسعار في أنحاء الرياض. فتشمل “تنظيف مكيفات سبليت ومركزية وشباك ودولابي وغيرهم” بسعر 50 ريال فقط، وبأيدي فنيين ومعدات عالية الجودة.

بالإضافة إلى أننا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض نوفر خدمات استبدال قطع الغيار التي قد نكتشف تلفها خلال تنظيف المكيف، وستحصل عليها بأفضل الخصومات. لذلك اتصل بنا على الرقم 0559597588 واحجز خدمة تنظيف المكيفات في أسرع وقت، وأحصل على جودة عمل غير مسبوقة.

اقرأ ايضًا: شركة تنظيف بالرياض

ارقام شركة تنظيف مكيفات بالرياض

إذا تعاني من مؤسسة معتمدة في تنظيف وغسيل مكيفات بشكل سريع ومضمون، “شركة تنظيف مكيفات بالرياض” لم تصبح أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض من فراغ بل لأنها تتميز بخبرة واسعة.

كان هدفنا ومازال هو توفير الأفضل والأسهل لك سواء من عمالة فنية أو مواد وأجهزة ومنظفات. قمنا أيضًا بتوفير عدة أرقام متاحة 24 ساعة.

وفرنا لك خدمة عملاء متوفرة 24 ساعة يوميًا على مدار الأسبوع، ليمكنك الاتصال بالدعم الفني على “0559597588” أو عبر الواتساب على “+966559597588”.

كما قمنا بتسهيل الأمر أكثر لك، لذلك قمنا بإتاحة إمكانية التواصل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني “almyah.net” أو ارسال رسالة على أي من صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

ما أسباب اتساخ المكيفات؟

تكثر وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى اتساخ المكيف وأول هذه العوامل هي الرياح والأتربة. بجانب عدم وجود تنظيف مكيفات مستمر مما تتراكم وتتجمع هذه الشوائب فيؤدي إلى حدوث أضرار خطيرة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد يكون السبب هو أعشاش الحمام والطيور، حيث يقف الحمام على الجزء الخارجي للمكيف مما يُسبب الكثير من المشاكل مثل الإتساخ والروائح الكريهة، وبعض الأعطال الكهربية والأصوات المزعجة.

 ما اضرار عدم تنظيف المكيفات بشكل دوري؟

كما ذكرنا من قبل في شركة تنظيف مكيفات بالرياض أن مرور الوقت تتراكم الشوائب والاتربة والفلتر تقل وظيفته في تنقية الهواء. عند ترك المكيف دون تنظيف يعجز الفلتر عن تنقية الهواء ويترتب عليه الاتي: –

  1. استنشاق هواء محمل بالغبار والاتربة ومضر للصحة والجهاز التنفسي.
  2. كما أنه قد يسبب لك أمراض جلدية وصدرية خطيرة تُهدد حياتك.
  3. العجز عن الشعور بالتسخين أو التبريد أو حتى الاختناق عند تشغيل المكيفات.
  4. استهلاك الكهرباء بكمية مفرطة وهائلة مما يؤدي إلى ازدياد فاتورة الكهرباء عن الحد المعتاد.
  5. التقليل من العمر الافتراضي لمختلف أنواع المكيفات مثل مكيفات دولابية.

ما أهمية تنظيف مكيفات الرياض؟

في شركة تنظيف مكيفات بالرياض نعلم جيدًا أهمية تنظيف المكيفات لكي تعمل بكفاءة وبانتظام خاصًة طوال فصل الصيف. حيث تمتاز الرياض بالمناخ شديد الحرارة، لذلك لا غني عن الاعتماد على استخدام المكيفات.

لهذا نحن نوفر جميع الخدمات الخاصة بتنظيف المكيفات بشكل متخصص ومضمون. وباستخدام الأدوات والمعدات التي تعمل في القضاء السريع على الرواسب والأوساخ المتراكمة على أجزاء المكيف.

بالإضافة إلى أننا نستخدم المنظفات المخصصة لغسيل وحدات المكيفات من الداخل بأمان، بدون أن تتعرض للضرر أو تتأثر جودة عمل التكييف.

كما لدينا فريق من أمهر الفنيين والعاملين في مجال تنظيف وغسيل المكيفات بالرياض، مدرب باحتراف من أجل تنظيف المكيف بسرعة وبدقة ممتازة.

كذلك تم تدريبه على فك أي جزء لتنظيفه بسلاسة ثم تركيبه بإتقان. علاوة على إن فريقنا ملتزم بمواعيد العمل المتفق عليها، ويراعي الاهتمام بالهدوء ونظافة المكان.

نتشرف بتقديمنا خدمات تنظيف المكيفات للجهات التالية

شركة الرياض القابضة 6895 الامام تركي بن عبدالله بن محمد، الديرة، 2709 الامام تركي بن عبدالله بن محمد،، الرياض 12634
شركة الرياض للتطوير العمراني 7773 طريق الملك عبدالعزيز، السليمانية، 4559، الرياض 12243
شركة طرق الرياض للمقاولات الطريق الدائري الشرقي، الروضة، PQG4+2W5 ابن ورقاء، الرياض
شركة العيوني للإستثمار والمقاولات رقم 70، الربيع، الرياض 13322

اتصل بنا - شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يمكنك التواصل معنا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض للحصول على أفضل خدمات تنظيف المكيفات باعلي جودة وأرخص الاسعار

الاسئله الشائعه

هل يُفضل تنظيف المكيف بانتظام أم يمكن تركه دون صيانة؟

يُفضل بشدة تنظيف المكيف بانتظام، حيث يساهم ذلك في الحفاظ على أدائه الأمثل وضمان توفير هواء نقي وصحي داخل المنزل.

كيف يؤثر تنظيف المكيف على كفاءة استهلاك الطاقة؟

عندما يكون المكيف نظيفًا، يعمل بكفاءة أكبر، مما يقلل من استهلاك الطاقة ويساهم في توفير فواتير الكهرباء.

هل يشمل تنظيف المكيف خدمات تنظيف المرشحات والمكونات الداخلية؟

نعم، خدماتنا تشمل تنظيف المرشحات وجميع المكونات الداخلية لضمان إزالة الغبار والرواسب بشكل شامل.

هل يتضمن عقد الخدمة صيانة دورية للمكيفات؟

نعم، نقدم عقود خدمة تشمل صيانة دورية تحتوي على جميع الخدمات الضرورية للحفاظ على أداء المكيف.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0