شركة مكافحة الصراصير بالرياض

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

شركة مكافحة الصراصير بالرياض تعتبر شركة رائدة ومتخصصة في خدمات المكافحة لجميع أنواع الحشرات. كما نهتم كثيرًا بتوسيع نطاق خدماتها تطوير إمكانيتها إلى الافضل. لا تتردد في الاستعانة بخدمات مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية في مدينة الرياض. كما اننا نحرص على استيراد المواد والمبيدات الحشرية عالية الجودة.

افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض

قد يعتقد الكثير أن التنظيف هو أول سبب رئيسي للصراصير وهذا نوعًا ما صحيح. ولكن في بعض الحالات قد يكون غير ذلك. فمهما بلغت درجة النظافة في المنزل يمكنك أن نجد الصراصير أيضًا.

فمع وجود شركة معتمدة في مكافحة حشرات وقوارض للقضاء عليها بشكل نهائي، فهذا سوف يكون أسهل وأضمن لك. فقط قم بالاتصال بأرقام مؤسسة الاندلس لطلب الخدمة.

مكافحة الصراصير من أصعب العمليات التي تُسبب الكثير من القلق والتوتر لساكني المنزل. عملية مكافحة الصراصير بالطرق التقليدية تحتاج الكثير من الوقت والمجهود الكبير.

لذلك نقدم لك افضل شركة مكافحة صراصير بالرياض. فعلى الرغم من تعدد شركات مكافحة صراصير بالرياض إلا أننا أصبحنا الأفضل في المجال ونمتلك فروع عديدة بشكل واسع في المناطق العربية وكل ذلك لمساعدتك في القضاء تمامًا على الصراصير.

مؤسستنا حرصت على توفير فريق عمل يتكون من أكبر الفنيين والعمال المتميزون في مكافحة الصراصير بالمنازل للحد من انتشارها. حيث تم تدريب الطاقم على أحدث الطرق والأساليب والتنظيف والتعقيم لجميع الاماكن والزوايا الصغيرة.

أخيرًا وليس أخرًا، إذا تريد القضاء على الصراصير بشكل نهائي وضمان عدم عودتها مرة أخرى للمنزل. اتصل الان على 0559597588 لأفضل شركة مكافحة حشرات شمال الرياض التي تعتمد على أجود المواد والمبيدات.

مميزات شركة مكافحة الصراصير بالرياض

  1. نتميز بامتلاكنا أكبر فريق من المتخصصين لسنوات في أعمال رش المبيدات ومكافحة الصراصير حيث يقومون بالنظافة والتعقيم لجميع الأماكن،
  2. شركة مكافحة الجراد بالرياض تقوم بأعمال رش المبيدات داخل المنزل وخارجه والجدران وأعمدة الإنارة. وذلك لضمان الوقاية العامة والمحافظة على صحتك وسلامتك.
  3. كما نستخدم المبيدات الحشرية الفعالة وذو نتائج ممتازة.
  4. نوفر لك ضمان خاص عند الانتهاء من خدمة المكافحة وحصولك على منزل نظيف خالي من الصراصير والحشرات.
  5. شركة مكافحة الصراصير بالرياض تعتمد على أفضل وأحدث الأساليب العلمية والتقنية في خدمة مكافحة الصراصير عالية الكفاءة والجودة والفاعلية.
  6. نحظى بعمال متميزون في مكافحة الصراصير وذو خبرة ومهارة ودقة لإتمام مهمة مكافحة الصراصير على أكمل قدر ممكن من الكفاءة.
  7. بالإضافة الى أننا نتميز بالحرفية والخبرة والاخلاص والامانة في العمل، وتعتبر هذه الميزات أكثر ما يجعل خدمتنا فريدة.
  8. علاوة على أننا نوفر لك خدمات أخرى في المكافحة مثل النمل الأبيض وبق الفراش والوزغ وغيرها بالسعودية.

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

الخدمات التي تقدمها مؤسسة الاندلس بالرياض لمكافحة الصراصير

محاربة الصراصير في المنزل

ان الطرق التقليدية لمكافحة الصراصير أصبحت لا تُجدي نفعًا وذلك لأنها مُرهقة للغاية ولا تعطي النتائج المرغوبة. لذلك يبحث الجميع عن شركة متخصصة في مكافحة الصراصير المنزلية.

نقدم لك مؤسسة الاندلس لمكافحة الصراصير بالرياض بواسطة مبيدات فعالة وخاصة لا يوجد لها أي رائحة ولا تضر بالجهاز التنفسي من خلال استنشاقها.

نحن نقوم بتتبع كافة المستجدات والتطورات في مبيدات ومواد القضاء على الصراصير وذلك لأننا نرغب في توفير أقوى الطرق المضمونة في محاربة الصراصير في المنزل.

فريقنا أيضًل لا يكتفي بذلك، فيقوم بالقضاء على بيض الصراصير المتروك في الاركان تحت الأدوات الخشبية مثل المطابخ والمكاتب. وذلك للحد من تكاثر الصراصير وانتشارها في منزلك.

علاوة على أن شركة مكافحة الصراصير بالرياض وفرت عجين خاص مصنعة من مواد سامة للتخلص التام من الصراصير، ووضعها في الأماكن الضيقة والخزانات والبوتاجازات والمكاتب والسرائر.

من خلال استعانتك بأفضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض سوف يكون منزلك على درجة عالية من الأمان والسلامة والتعقيم ضد أي حشرات. وذلك حتى لا يكون هناك أي احتمالية للخطر حتى لو بنسبة 1% على حياة الأطفال وأفراد المنزل.

مكافحة الصراصير الصغيرة

يمكن مكافحة الصراصير الصغيرة في المطبخ بالرياض باستعمال الطعوم، ولكن يجب أن تتم هذه الخطوة من خلال فني متخصص في مكافحة ورش الصراصير.

حيث يقوم الفنيين الخبراء بوضعها في الجهة الخلفية من الفرن وبالقرب من غسالة الصحون وتحت مجرى الحوض في المطبخ. حتى تقوم بجذب الصراصير إليها والتخلص منها في خلال أسبوعين تقريباً.

علاوة على ذلك، نقوم باستخدام مواد طبيعية مثل يجذب الطحين والسكر وإضافة حمض البوريك ونقوم بعمل خليط لقتل الصراصير بشكل تام.

عمالنا يقومون برش المسحوق فوق الخزائن وداخل الأدراج وأسفل الثلاجة وتحت وخلف البوتاجاز وغيرها من الأماكن الممكن أن يتواجد الصراصير فيها.

بالإضافة إلى أن طاقمنا يستخدم بخاخ الصابون والماء ويقوم بخلط مقدار من صابون الاستحمام والماء ورشه لقتل الصراصير مباشرة وسوف تموت في غضون دقيقة.

لا نعتمد فقط على المواد الطبيعية، ففي حالة عدم وضوح نتيجة فعالة لهذه الطرق نلجأ إلى استخدام التقنيات والآلات الرش الحديثة لمكافحة الصراصير الصغيرة.

مكافحة الصراصير في المجاري

تتكاثر الصراصير بشكل كبير في مصارف الصرف الصحي بسبب قذارتها، لذلك من الضروري أن تُغلق منعًا لتعرض المكان إلى بيئة خصبة لتكاثر الصراصير. يجب قبل مكافحة الشيء معرفة أسبابه أولاً، فالصراصير يوجد لها أسباب كثيرة مثل إهمال النظافة المستمرة للمنزل وعدم مكافحتها عند ظهورها لأول مرة.

بعد الانتهاء من التخلص من بقايا الصراصير والتنظيف الجيد يقوم فريقنا بغلق البالوعات التي تصدر منها الصراصير، وتعتبر هذه هي أولى أساليب مكافحة صراصير المجاري بالرياض.

علاوة على أننا نُعرف باستخدامنا أسلوب علمي وأفكار جديدة لقتل الصراصير ومكافحتها لضمان خلو المنزل من أي حشرات.

بعد الانتهاء من القضاء على الصراصير بالأساليب الجديدة والتقنيات الحديثة، يقوم فريقنا برش المبيدات على الأماكن المتحمل وجودها على الصراصير.

إذا تبحث عن شركة مكافحة حشرات شرق الرياض إذًا أنت في المكان المناسب لطلبك. اتصل الان على في لفترة محدودة 0559597588 وستحصل على خدمة إضافية مجانية.

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

شركة رش الصراصير

تتعدد شركات رش الصراصير في السعودية، لذلك بالتأكيد تحتار عند البحث عن شركة مكافحة الصراصير بالرياض. فعملية اختيار أفضل شركة مضمونة للتعامل معها والاستفادة من خدماتها صعبة.

نحن وفرنا عليك مجهود البحث، ونقدم لك مؤسسة الاندلس الرائدة في رش مبيدات الصراصير بالرياض، وتنفرد بخبر تفوق الخمس أعوام في مجال المكافحة.

سوف نقدم لك بعض النصائح الضرورية لتجنب انتشار الصراصير، مثل عدم ترك القمامة جانب المنزل فهذا من أسباب جذب الصراصير وتجمعها حول بقايا الطعام وصنع جحور وتتكاثر بها.

لا تقوم برش منزلك بمبيدات غير معروفة أو بمفردك دون الرجوع إلى فني متخصص في رش المبيدات، وذلك لأنها قد تكون سامة وتضرك أنت وأسرتك. فالفني لدينا يقوم بارتداء زي موحد وقناع وقفازات عند الرش.

كل ما عليك فقط الاتصال بنا على الخط الساخن لمكافحة الحشرات 0559597588 وسوف يُجيب فريق العملاء على اتصالك بشكل فوري ومساعدتك في خدمتك.

مكافحة الصرصور الأمريكي

من أكثر الأنواع انتشارًا بين الصراصير هو الصرصور الأمريكي حيث يقوم بالانتشار وسط القمامة والطوابق السفلية والأنفاق وخشب المطبخ والمخابز وشركات تجهيز الأغذية ومحلات البقالة وغيرها.

الصراصير الأمريكية ذو قدرة أيضًا على الطيران ولكنها نادرًا ما تفعل ذلك. حيث يمكن معرفته من خلال حجمه الكبير واللون البني المحمر، مع تواجد حواف صفراء باهتة على القفص الصدري له.

تقوم شركة مكافحة الصراصير بالرياض بعمل فحص شامل ودقيق للمنزل بأكمله وتفتيش كل جزء كخطوة أولية هامة في القضاء على الصراصير الأمريكية.

طاقمنا يقوم أولاً بالفحص لأنه ضروري لتحديد مدى حجم الإصابة داخل المنزل.

المبيدات الحشرية التي نستخدمها في مكافحة الصراصير بالرياض

جل مكافحة الصراصير بالرياض

جل الصراصير من أكثر الوسائل التي نعتمد استخدامها في مؤسسة الاندلس، وذلك يعود إلى فاعليته في القضاء على الصراصير من جميع الأماكن والجحور المختبئة بها.

شركة مكافحة الصراصير بالرياض تقوم باستيراد هذا الجل من الخارج والدولة المصنعة له، لأنه مشهور بفعاليته الكبيرة في تخليص المنزل من أي صرصور. حيث يحتوي على 0.6% من المادة الفعالة اندكسو كارب الطاردة للحشرات.

كما أن افضل شركة للقضاء على الصراصير بالرياض نحرص على توفير أنواع جل بدون أي طعم او رائحة ليستخدم بكثرة في الأماكن الداخلية الضيقة والخارجية وأيضا التجارية والسكنية والصناعية لجذب الصراصير.

فمن أهم مميزاته أنه يجذب جميع أنواع الصراصير المنتشرة حتى الصراصير الكارهة لطعوم الجل، وكل ذلك ولكنه لا يؤثر على صحة الانسان أو الحيوانات الأليفة.

فريقنا الخبير يعرف جيدًا التعامل مع جل مكافحة الصراصير بالرياض، لذلك لا يقوم بوضعه على الأسطح العالية حتى لا يفسد الطعام ويسبب خطر على صحة الموجودين بالمنزل وتسبب في حالات تسمم.

ابرة مكافحة الصراصير بالرياض

تستخدم شركة مكافحة الصراصير الصغيرة بالرياض ابرة خاصة تحتوي على جل قاتل لجميع أنواع الصراصير. فالجل يتكون من سائل كثيف من مبيدات الصراصير والأطعمة التي تجذب لها الصراصير وتُقضي عليها.
طاقمنا الفني يقوم بإبرة مكافحة الصراصير بالرياض في جميع الأماكن التي يمكن اختباء الصراصير بها. كذلك على كل الأماكن التي تتحرك بها وفي شقوق الارضيات والجدران، وبالتالي تخرج الصراصير وتأكل الجل فتقتلها في الحال.

معجون مكافحة الصراصير بالرياض

خدمة العملاء الخاصة بمؤسسة الاندلس تقوم بسؤالك لمعرفة البيانات التي يستطيع من خلالها فريقنا بتحديد نوع المبيد المناسب للقضاء على هذه الحشرات.

نقوم باعتماد عدة طرق للحصول على معجون مكافحة الصراصير، حيث نقوم بتحضير المعجون بواسطة مواد بسيطة منزلية. على سبيل المثال ملعقة أسيد البوريك وحمض البوريك. كذلك ملعقة كبيرة من اللبن البودرة والدقيق والسكر.

بالإضافة إلى الماء الفاتر للعجن، وملعقة وعلبة بلاستيكية ليس لها أهمية للتخلص منها بعد الخلط. ثم خلط المكونات معًا جيدًا لتتحول إلى عجينة رطبة.

بعد الانتهاء من العجين يقوم الفني بلصقها في أسفل الدرج والرف داخل المطبخ حتى نقوم بجذب الصراصير إليها ثم التخلص منها.

اقوى مبيد حشري للصراصير الصغيرة

شركة مكافحة الصراصير بالرياض قامت باستيراد مبيد يحتوي على مادة تعمل على توقف النمو الخاص بالصرصور وتقلل من انتشاره. كما تساعد أيضًا في طرده خارج المكان ولكنها تقتله.

كما يتميز بأنه مبيد ثمنه رخيص وفى متناول كل فرد ولكن للأسف لا تستمر فاعلية هذا المبيد بشكل طويل. حيث نزيد فعاليته باستخدامه لفترة أطول على مدار 6 شهور.

كما يتميز هذا المبيد بأنه آمن تماماً حيث يستخدم في حالات الإصابات الكبيرة. لأنه مُخصص في القضاء التام على كل الصراصير مهما كان عددها ونوعها.

شركة مكافحة الصرصور بالرياض تستخدمه لأنه يعتبر أفضل مبيد لقتل الصراصير وينصح به من قبل خبراء مكافحة الحشرات، لأنه متخصص في قتل الصراصير بداخل جحورها وبداخل الأثاث والتي يصعب القضاء عليها.

مبيد حشري للصراصير يأتي مع أنبوب طويل ليصل إلى أي مكان تختبئ به الصراصير وتدوم فاعلية هذا المبيد لمدة سنة تقريباً كما يعمل على تكوين مضاد للصراصير لضمان عدم عودتها طوال مدة الضمان.

كذلك تحرص شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض بعد عملية الرش على إعطاء المستخدم بعد الإرشادات المهمة، لضمان إتمام العملية وعدم التعرض للحشرات مرة أخرى.

نحن لا نوفر خدمات الصراصير فقط، ولكننا نعتبر افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض حيث نمتاز بخبرة كبيرة، لا تتردد واتصل لتحصل على خصومات.

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

ما هي اضرار انتشار الصراصير في المنزل؟

تحمل الصراصير مسببات الأمراض التي قد تسبب الكثير من الأمراض والأضرار على صحة الأفراد.

حيث يمكن للصرصور الواحد أن يحمل 30 نوعًا مختلفًا من الجراثيم والبكتيريا التي تعيش بالقرب من البشر.

على الرغم أن الصراصير لم يرتبط أسمها مع أي مرض أو وباء معين، ولكن معروف أنها تلوث الطعام.

الطعام يعتبر أول جاذب للصراصير ومجرد سيرهم على الطعام يثير الاشمئزاز ويلوث الطعام بالبكتيريا.

الصراصير تقوم بنشر البكتيريا والطفيليات في الأماكن التي تعيش داخلها وتُسبب الالتهابات البكتيرية.

بالإضافة إلى إنها تقوم بنشر السالمونيلا والتي يمكن أن تسبب عدة أمراض متنوعة، مثل التسمم الغذائي وحمى التيفوئيد.

علاوة على ذلك، لقد أثبتت الدراسات والبحوث أن الصراصير أحد المواد المسببة للحساسية.

أين نقدم خدمات مكافحة الصراصير في الرياض؟

  • شركة مكافحة الصراصير بالرياض بحي النرجس.
  • خدمة مكافحة الصراصير حي الصحافة.
  • شركة مكافحة الصراصير حي القيروان.
  • شركة مكافحة الصراصير حي الندى.
  • مكافحة الصراصير في حي الوادي بالرياض.
  • شركة مكافحة الصراصير حي الملقا.
  • شركة مكافحة الصراصير حي الربيع.
  • ارخص شركة مكافحة الصراصير حي العزيزية.
  • خدمة مكافحة الصراصير حي الفيصلية.
  • شركة مكافحة الصراصير بالرياض حي المروة.
  • خدمة مكافحة الصراصير في حي الشفاء.
  • شركة مكافحة الصراصير حي الياسمين.
  • شركة مكافحة الصراصير حي الخالدية.
  • مكافحة الصراصير بحي الشعلان في الرياض.
  • شركة مكافحة الصراصير بالرياض في حي الروضة.
  • شركة مكافحة الصراصير حي القدس.
  • أفضل شركة مكافحة الصراصير في حي غرناطة.
  • شركة مكافحة الصراصير حي اليرموك.
  • شركة مكافحة الصراصير بالرياض حي الريان.

ارقام شركة مكافحة صراصير بالرياض 0559597588

مؤسسة الاندلس قامت بتوفير أرقام خاصة بها وذلك بهدف تسهيل تواصلك مع خدمة عملاء شركة مكافحة حشرات غرب الرياض والدعم الفني من خلال 0559597588.

بمجرد اتصالك سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك ومساعدتك في متطلبات طلب الخدمة بكل سهولة ودون تعقيد.

لأننا نحرص على راحتك بشكل دائم، لذلك قمنا بتوفير فريق من خدمة العملاء المتخصصون في الرد على الأسئلة والاستفسارات.

حيث قمنا باختيار فريقنا بعناية حتى يتمتع باللباقة وحسن الرد وذو معرفة بكافة المعلومات والتفاصيل التي قد تسأل عنها.

علاوة على ذلك، وفرنا لك إمكانية التواصل مع شركة مكافحة الصراصير بالرياض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وانستغرام وتليجرام وليكند إن وسناب شات.

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

ارخص شركة مكافحة الصراصير بالرياض

حرصت مؤسسة الاندلس لمكافحة الصراصير في جميع أحياء الرياض على جعل تكاليف خدمتها تتناسب مع الجميع ومعقول لجميع الفئات. لذلك نحن نعتبر ارخص شركة مكافحة الصراصير بالرياض.

شركة مكافحة الصراصير بالرياض لا تسعى ولا تهدف إلى استغلالك أبدًا كما تفعل شركات المكافحة الأخرى، حيث أن هدفنا الأساسي هو مصلحتك واستفادتك من جدوتنا وخدمتنا بأسعارنا الممتازة والرخيصة.

بالإضافة إلى ذلك، نوفر لك أفضل العروض والخصومات المستمرة بشكل دائم على مدار السنة لجميع عملاء مدينة الرياض. مما يجعل شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض الأفضل ودائمًا هي الاختيار الأول لدى العملاء لما يُعرف عنها من أمانة وتميز ودقة وكفاءة في العمل.

اتصل بنا الان 0559597588

الاسئله الشائعه

ما هي اضرار الصراصير على الافراد والبيئة؟

تواجد الصراصير يسبب أمراض كثيرة حيث يكون مُحمل بالكثير من الجراثيم والبكتيريا. كما أنها تلوث الطعام من خلال الطفيليات التي تعيش داخلها مما تُسبب الالتهابات البكتيرية. علاوة على أن الصراصير تقوم بنشر السالمونيلا والتسبب في إصابة الافراد بالتسمم الغذائي وحمى التيفوئيد.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0