شركة صيانة مسابح بالرياض

صيانة المسابح بالرياض

مؤسسة الأندلس حرصت على التخصص في جميع مجالات المسابح بدايًة من التنظيف والغسيل والتعقيم حتى الصيانة وكشف التسربات والعزل بأعلى مستوى من الجودة والدقة، بجانب الأسعار التنافسية والخصومات التي قد تصل إلى 20% وأكثر بمناسبة الصيف.

شركة صيانة مسابح بالرياض

نوفر لك في مؤسسة “الأندلس” شركة صيانة مسابح بالرياض موثوقة، لأننا نعلم مدى أهمية المسبح سواء في الفنادق أو الفلل أو المؤسسات الكبري. فنحن نريد دائمًا أن نكون خيارك الأول إذا كان هناك عطل في مسبحك.

لذا نوفر لك الفنيين والمتخصصين الذين لديهم خبرات لا تقل عن 5 سنوات في خدمة صيانة المسابح. ولكننا لا نعتمد فقط على هذه الخبرات، بل نوفر لهم الدورات التدريبية كل 3 أشهر لكي نضمن أنهم دائمًا على دراية تامة بكل ما هو جديد.

إذا كنت تريد خدمة صيانة مسابح في الرياض اتصل بنا اليوم على رقم 0559597588.

افضل شركة صيانة مسابح بالرياض

مدينة الرياض من أكبر المدن والتي تُعرف بانتشار أعداد المسابح بدرجة كبيرة، مما يضطر الجميع إلى الاستعانة بـ فني صيانة مسابح مختص بالرياض، وذلك لضمان إمكانية استخدام المسبح بشكل آمن على مدار العام. فإذا تبحث عن شركة صيانة مسابح بالرياض مجربة ومضمونة، لن تجد أفضل من ” مؤسسة الاندلس” المعتمدة والأولى في مجال الصيانة والتصليح بأحدث المُعدات المُطابقة لمعايير الجودة والأمان العالمية.

علاوة على ذلك، نحن ننفرد بتوفير باقة من أكثر الخدمات الفريدة التي لا تتواجد إلا لدينا فقط، لذلك تقوم بجذب الكثير من سكان الرياض للتعاون معنا. بجانب امتلاكنا فريق خبير ومتخصص في فحص وصيانة المسابح لعلاج أي مشاكل أو أعطال بإتقان ودقة دون أي تقصير.

بما أننا نعمل في شركة صيانة مسابح في الرياض على توفير الأفضل لك، وفرنا لك مجموعة كبيرة من خدمات الصيانة الشاملة التي تتم فقط بواسطة باقة من الخبراء المختصين في معاينة المسابح والكشف عن الاعطال بأفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة لعلاج أي عطل في أسرع وقت.

لا تتردد في التواصل معنا على رقم شركه صيانة مسابح بالرياض المتاح 24 ساعة “0559597588“، حتى تتمكن من الاستفادة والتمتع بأسعارنا المميزة والحصرية التي لا تقبل المنافسة أو المقارنة مع أسعار شركات الصيانة الأخرى.

تابع أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بالرياض 

مميزات شركة صيانة مسابح الرياض

  1. توفير فريق من الخبراء والمتخصصين في مجال صيانة مسابح في الرياض.
  2. نقدم لك مجموعة خدمات مختلفة للمسابح، بما في ذلك تركيب وتنظيف وإصلاح المعدات وتعقيم المياه والحفاظ على نظافة المسبح.
  3. استخدام معدات وأدوات عالية الجودة والتي تتميز بالكفاءة والمتانة.
  4. توفير إمكانية طلب صيانة المسابح على مدار الساعة من خلال توافر الدعم الفني والفوري للعملاء 24 ساعة.
  5. الالتزام بالمواعيد والجدول الزمني المحدد للعمليات الصيانة والتنظيف.
  6. اتباع المعايير الصحية والبيئية المطلوبة لضمان صحة وسلامة المسبح ومستخدميه.
  7. نحن شركة معتمدة في صيانة المسابح بأوراق وتراخيص تثبت ضمان خدمتك بشكل كامل.
  8. كما نحرص في شركة صيانة مسابح في الرياض على توثيق أي معاملة في مستندات قانونية لضمان حقك وحقنا.
  9. كذلك نقوم بتسليمك نسخة من العقد لك مع نسخة من الضمان لتكون مطمئن من حقوقك.
  10. نقدم لك أقل سعر صيانة مسابح في سوق الرياض ولا نقوم بفرض أي رسوم إضافية.
  11. نقوم بالاتفاق معك فيما يتعلق بعدد الزيارات بدون أي رسوم مقابل أول زيارة بل هي مجانية.
  12. نوفر لك في شركة صيانة مسابح في الرياض باقة من عقود سنوية وشهرية مع التخفيضات والعروض التي تناسب الجميع.
  13. توفير النصائح والارشادات للعملاء للمحافظة على نظافة وصحة المسبح.
شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

فني صيانة مسابح بالرياض

“مؤسسة الاندلس ” رائدة في تقديم خدمات الصيانة بمختلف أنواع حمامات السباحة باستخدام مجموعة من أحدث الأجهزة مثل أجهزة البخار المتمكن في استخدامها فريق كامل من الكوادر البشرية الخبير. وذلك لأننا نعمل على اختيار أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين في صيانة المسابح وفق معايير معينة تم وضعها من قبل إدارتنا.

علاوة على ذلك، وفرنا مجموعة من ورش التدريب المُخصصة لصقل مهارات الفريق في كيفية اختيار المواد المناسبة والمساحيق بنسب معينة لتناسب مياه المسبح. بجانب مضادات الطحالب والبكتيريا والحشرات الموجودة على السطح المسبح.

لن تجد أفضل منا في الرياض يمتلك أرقى الإمكانيات المادية والبشرية لتوفير أفضل خدمة لك، وعلى رأس هذه المقومات “فريقنا وادواتنا المستوردة” للوصول إلى المناطق العميقة وتنظيف وصيانة المسبح بشكل فعال.

جميع فنيين صيانة مسابح بالرياض قادرون على فحص ومعاينة الأرضيات والكشف عن وجود أي مشكلة لعلاجها في أسرع وقت وتجنب حدوث أي تطورات سيئة. بالإضافة إلى تصليح أو استبدال مصابيح المسبح وصيانة المضخات في حالة وجود أي أعطال.

تابع أيضاً: شركة صيانة سباكة بالرياض

خطوات صيانة مسابح بالرياض

تنظيف وتعقيم ماء المسبح

  1. قبل أي شيء نقوم بعملية تنظيف مسابح شاملة أولاً، وذلك لأن المسابح تتطلب اهتمام وعناية لحفاظ صحة مستخدميه، وهذه الخطوة تتم بواسطة أحدث التقنيات والوسائل المجربة عالميًا ومضمونة 100%.
  2. يقوم فريقنا في شركة صيانة مسابح بالرياض بتفريغ المسبح كاملًا للتخلص من أي ماء وشوائب وأوساخ بجهاز شفط لإنجاز المهمة علي أكمل وجه. ثم نزيل الاتربة والاوساخ من أرضية المسبح والمواسير بواسطة خليط الماء والاسيد الممتاز بفاعلية في إزالة الاوساخ الصعبة.
  3. في ذلك الحين، يتم تحضير خليط الماء وهيدروكلوريك اسيد الذي نضعه في كل مكان على أرضية المسبح وتنظيفه بالماء، ثم يأتي دور المنظفات المعتمدة ولا تتضمن أي آثار جانبية أو سلبية على بشرة الافراد، وبعد الانتهاء يتم إزاله إثر المنظفات من على سطح المسبح.
  4. نحن عند طلبك “صيانة مسابح الرياض” لا نقوم فقط بالتنظيف مع الصيانة، بل نقوم بالتعقيم أيضًا بواسطة جهاز بخار مع خليط الماء والكلور كما أوصى خبرائنا بالرياض. وذلك بأجود المعقمات والمطهرات للحصول على أفضل خدمة بجودة عالية وفائقة.

تابع أيضاً: شركة تنظيف مسابح بالرياض 

فحص ومعاينة ماء المسبح

  1. نقوم في شركة صيانة مسابح بالرياض بفحص لمستوى الكلور في الماء وذلك يكون باستخدام أدوات الفحص المناسبة والتأكد من أن مستوى الكلور في الماء يتوافق مع المستوى الموصي به.
  2. فحص مستوى الحموضة في الماء من خلال أدوات فحص وصيانة مناسبة، وهذه الخطوة مهمة للتأكد من أن مستوى الحموضة في الماء يتوافق مع النسبة الصحيحة المعرفة من خبرائنا.
  3. فحص مستوى الكالسيوم بواسطة مجموعة من أدوات والمعدات الحديثة السريعة لكشف مستوى الكالسيوم بالنسبة الواجب وجودها.
  4. بعد ذلك نقوم بفحص مستوى الأمونيا للتأكد من عدم وجود مستويات عالية من الأمونيا في الماء. ثم نقوم بفحص الضغط في المضخة باستخدام أدوات فحص مُحددة للتأكد من أن الضغط يتوافق مع المستوى الموصي به عالميًا.
  5. ثم يتجه فريقنا في شركة صيانة مسابح في الرياض إلى فحص الفلتر وتنظيفه بانتظام لإزالة الأوساخ والرواسب.
شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

أجهزة صيانة المسابح في الرياض

  1. جهاز الشفط: هذا الجهاز يقوم بامتصاص أي غبار أو اتربة وبكتيريا موجود داخل المسبح أو على الأرضية المسبح، كذلك الجدران. فعمالنا يقومون من خلاله بتنظيف المسبح من الأوساخ دون أي تدخل بشري.
  2. جهاز البخار: هو من الأجهزة الكُبرى التي نحرص على استخدامها بشكل أساسي في تعقيم وتطهير وعمليات الصيانة أيضًا. وهو من الأجهزة التي نعتمد عليها بشكل خاص بعد جهاز الشفط للتخلص من المياه في المسبح.
  3. مضخات المياه: نستخدمها في التحكم في تدفق المياه للمسبح وضمان توزيع المياه بشكل صحيح.
  4. فلاتر المياه: تستخدم في تنقية المياه وإزالة الأوساخ والشوائب منها.
  5. موزعات المياه: نعتمد على هذا الموزع في توزيع مياه المسبح بشكل متساوٍ لضمان توزيعها بشكل صحيح.
  6. أجهزة قياس: نقوم باستيراد مجموعة من الأجهزة التي تقوم بقياس الكلور والحموضة والكالسيوم بشكل متوافق مع المعايير العالمية.
  7. أجهزة تنظيف المسبح: تشمل المكانس والمصافي والمنظفات والتي تستخدم لتنظيف المسبح وإزالة الأوساخ والشوائب منه.
  8. أجهزة تعقيم المياه: تستخدم لتعقيم المياه وقتل البكتيريا والفيروسات والجراثيم.

تلك هي بعض الأجهزة التي نقوم بالاعتماد عليها بشكل أساسي في صيانة المسابح بالرياض وتختلف الأجهزة المتاحة حسب نوع المسبح ومستوى الصيانة المطلوب، وذلك يتم تحديد بواسطة فني صيانة مسابح بالرياض والمتخصصين.

تابع أيضاً: ارخص شركة كشف تسربات المياه بالرياض

التركيبات اللازمة لأجهزة صيانة المسابح

بالتأكيد تختلف التركيبات التي نعتمد عليها واللازمة لأجهزة صيانة مسابح في الرياض، وذلك بما يتناسب مع نوع المسبح ومستوى الصيانة المطلوب، ومن بين التركيبات اللازمة:

أنظمة التنقية والترشيح أجهزة تعقيم المياه أجهزة الفحص والتحليل أدوات التنظيف أنظمة التحكم والتحكم عن بعد أنظمة الإضاءة
تتضمن مضخات المياه والفلاتر والموزعات والصمامات والأنابيب والمواسير تتضمن أجهزة تعقيم المياه بالكلور أو البروم والأنابيب والمواسير تتضمن أجهزة قياس مستوى الكلور والحموضة والكالسيوم والأمونيا والضغط والحرارة تتعد الأدوات وتشمل مجموعة من المكانس والمصافي والفرش والفرشاة ومقصات حمامات السباحة تتضمن أنظمة التحكم في درجة حرارة المياه والإضاءة وأنظمة التحكم عن بعد تشمل أنظمة الإضاءة الخارجية والداخلية والألوان المتغيرة وأنظمة الإضاءة الشمسية
شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

نصائح شركة صيانة مسابح بالرياض

  1. يجب تنظيف المسبح بانتظام باستخدام أدوات التنظيف المناسبة وذلك لإزالة الأوساخ والرواسب والبكتيريا.
  2. من المهم التخلص من الملوثات لأن إهمال التنظيف والصيانة المستمران يتسبب في نقل العدوي والامراض.
  3. ضروري تعقيم الماء بشكل منتظم باستخدام مادة التعقيم المناسبة مثل الكلور أو البروم، وذلك للحفاظ على جودة المياه وضمان عدم تكاثر البكتيريا.
  4. يجب فحص مستوى الكلور والحموضة والكالسيوم في الماء باستخدام أدوات الفحص المناسبة وذلك للتأكد من أن المستويات في المياه تتوافق مع المستويات الموصي بها.
  5. من الضروري مراقبة ماء المسبح من حين إلى آخر بواسطة خبراء مختصين في صيانة المسابح بالرياض.
  6. يجب التحكم في درجة حرارة الماء بشكل منتظم لتجنب التغيرات الكبيرة في درجة الحرارة والتي قد تؤدي إلى نمو البكتيريا والأعشاب الطافية.
  7. يجب التأكد أن المضخات تعمل بشكل سليم لأنها ذو دور كبير في الحفاظ على التوان الكيميائي للمياه.
  8. ضروري تغيير فلاتر الماء بانتظام وذلك لضمان تدفق المياه بشكل صحيح وتنقية المياه من الأوساخ والشوائب.
  9. يجب التأكد من وضع نسبة مناسبة من الكلور في المسبح حتى يتم حماية المياه.
  10. تجنب استخدام المواد الكيميائية الخطيرة في صيانة المسبح والانتقال إلى استخدام المواد الطبيعية والآمنة.
  11. تنظيف فلاتر المسابح بشكل دوري لفلاتر لأنه ذو دور هام في حفاظ المياه وحمايتها وبقائها نقية ومُعقمة.
  12. بالإضافة إلى ان نقاء المياه ونظافتها يساهم في تجنب حساسية أو ظهور حكة بالجلد.
  13. ضروري عمل برنامج لتنظيف المسبح لتغيير الماء والتخلص من الشوائب من الجدران والأرضيات باستخدام فرش التنظيف.
  14. يجب الاستعانة بمتخصصين في صيانة المسابح لتحديد التركيبات اللازمة وتوفير الصيانة اللازمة للحفاظ على جودة المياه وسلامة المسبح.

ارخص شركة صيانة مسابح بالرياض

خدمات صيانة المسابح كثيرة وتتطلب مهارة وجدية وتحكم وسيطرة كاملة على جميع الأعطال، وذلك لأن إهمال أي عطل قد ينتج عنه مشاكل كثيرة مع مضاعفات متعددة. لذلك يجب عليك الاستعانة بـ شركة صيانة مسابح بالرياض توفر لك جميع الخدمات من إصلاح مشاكل إلى التنظيف والتعقيم وكشف التسربات وغيره بأقل الأسعار والخصومات التي لا تنتهي وقد تصل إلى 20%.

علة الرغم أن أسعار صيانة مسابح في الرياض لدينا تختلف بناءً على بعض العوامل مثل الخدمة المطلوبة ومستوى خبرة الفريق وحجم المشكلة والمكان، وغيرها من العوامل. إلا أننا نعتبر الأرخص في المجال في جميع أحياء وأنحاء الرياض.

رقم شركة صيانة مسابح بالرياض

اتصل فورًا بخدمة الدعم الفني واطلب الخدمة وشاهد بنفسك، لا تفكر كثيرًا حتى لا تفوت أفضل عروضنا، فنحن وفرنا لك صيانة وعزل مسابح بالرياض بتخفيض حصري غير متوافر إلا لفترة محددة فقط. يمكنك بكل سهولة الاتصال بنا على رقم الخط الساخن 0559597588 او التواصل معنا عبر الواتساب +966559597588 وفي خلال دقائق سيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك والإجابة على جميع استفساراتك.

كل ما عليك هو الإسراع والاستفادة من العرض ولا تنسى تصفح باقي خدماتنا في شركة صيانة مسابح بالرياض من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني الرسمي “almyah.net”، ومن خلال زيارتك للموقع أيضًا ستتعرف على صفحات التواصل الاجتماعي المتاحة 24 ساعة مثل الفيس بوك وإنستغرام وتويتر وغيرها.

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

الأحياء التي نقدم بها خدمات صيانة المسابح

صيانة مسابح في الدرعية تصليح مسابح في الفلاح صيانة حمامات السباحة في حي العريجاء
أرخص صيانة مسابح في حي النسيم صيانة مسابح شمال غرناطة افضل شركة صيانة مسابح بالبديعة
ضمان صيانة مسابح حي الصحافة صيانة مسابح في حي النهضة أفضل صيانة وتصليح مسابح في أشبيليه
شركة صيانة مسابح شمال حي الحمراء سعر صيانة مسبح رخيص في حي النظيم تصليح مسبح مضمون حي المروة

ضمان على صيانة مسابح الرياض

نحن نقدم لك في شركة صيانة مسابح بالرياض مجموعة مختلف ومتنوعة من الضمانات، وتتمثل في:

  1. ضمان على الخدمة: يتضمن ضمان على جودة الخدمة المقدمة وضمان القيام بالصيانة بطريقة صحيحة وفعالة.
  2. ضمان على قطع الغيار والأجزاء: يتضمن ضمان على جودة المواد والأجزاء المستخدمة في صيانة المسبح وضمان استخدام المواد الأصلية والمعتمدة.
  3. ضمان على التركيب: يتضمن ضمان على جودة التركيب وضمان أن المسبح يعمل بشكل صحيح وفعال بعد التركيب.

متى يجب صيانة المسبح بشكل ضروري؟

تعتبر صيانة المسبح أمرًا ضروريًا للحفاظ على جودة المياه والحفاظ على سلامة المستخدمين. ومن الأفضل إجراء صيانة المسبح بشكل منتظم وعلى الأقل مرة واحدة في الأسبوع. ومع ذلك، يجب القيام بصيانة المسبح بشكل ضروري في الحالات التالية:

  1. عند ظهور أي مشكلة في مستوى الكلور أو الحموضة أو الكالسيوم في الماء.
  2. في حالة ظهور أي علامات على الجدران أو الأرضية، مثل الطحالب أو الرواسب.
  3. كذلك عند تغيير لون الماء أو تغيير الرائحة.
  4. عند ظهور أي علامات على معدات المسبح، مثل تسرب المياه أو تلف المضخات أو الفلاتر.
  5. عند تغيير درجة حرارة الماء بشكل كبير.
  6. قبل وبعد فصل الشتاء أو الإغلاق الدوري للمسبح.
  7. في حالة تغير لون مياه المسابح إلى لون داكن وتلوث ماء المسابح. غير ان من الممكن ظهور رائحة كريهة تنبعث من المسابح.
  8. وجود الكثير من الطحالب والطفيليات على أسطح المسبح.

يجب القيام بصيانة المسبح بشكل منتظم وتحديد المشكلات في وقت مبكر وإجراء الإصلاحات اللازمة لتجنب المشاكل الأكبر في المستقبل.

ما اضرار عدم صيانة المسابح بشكل دوري؟

تجاهل صيانة المسبح لمدة تزيد عن أسبوع قد يتسبب في تكون الطحالب بجدران وأرضيات المسبح مثل اصفرارها نتيجة للشوائب والرواسب والطحالب العالقة ويصعب التخلص من المشاكل. كما أنه قد يؤدي إلى العديد من المشاكل والأضرار، ومن بينها:

  1. قد تؤدي عدم صيانة المسبح بشكل دوري إلى تراكم الطحالب وتكاثر الجراثيم في الماء، مما يؤدي إلى تغيير لون الماء ورائحته.
  2. كما قد تتسبب الجراثيم والطحالب في الماء غير المصحوب بصيانة دورية في الإصابة بالأمراض المختلفة، مثل الإسهال والالتهابات الجلدية.
  3. يمكن أن يؤدي عدم صيانة المسبح بشكل منتظم إلى التلف الهيكلي والتآكل للجدران والأرضية والأجزاء الأخرى من المسبح.
  4. بجانب كل ذلك عدم صيانة المسبح قد يؤدي إلى حدوث مشاكل كبيرة والتي قد تتطلب تكاليف إصلاح باهظة.
  5. كما قد يزيد عدم صيانة المسبح بشكل دوري من تكلفة تشغيل المسبح، حيث يمكن أن تتسبب المياه الغير نظيفة في تلف أجهزة التنقية والتنظيف والتدفئة للمسبح.

لهذا السبب، ينصح بصيانة المسبح بشكل دوري والحفاظ على جودة المياه ونظافتها لتجنب هذه المشاكل والأضرار.

ما الخدمات الأخرى التي نقدمها للمسابح؟

كشف تسربات مسابح بالخرجكشف تسربات المسابح بالرياض

عملائنا السابقين

الاسم العنوان التقييم
كراون بلازا الرياض وادي المعيدن الرياض 12382، المملكة العربية السعودية ⭐⭐⭐⭐⭐
جراند بلازا King Abdulaziz Road, Ad Dhubbat District,، الضباط، الرياض 12623، المملكة العربية السعودية ⭐⭐⭐⭐⭐
فندق رند Musa Ibn Nusair St شارع موسى بن نصير، 7155، السليمانية، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية ⭐⭐⭐⭐⭐
كراون بلازا الرياض الواحة الواحة، الرياض 12443، المملكة العربية السعودية ⭐⭐⭐⭐⭐
شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض

الاسئله الشائعه

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0