• 0559597588
  • المملكة العربية السعودية

مكافحة الحشرات في الرياض

مكافحة الحشرات في الرياض , لقد اقترب فصل الصيف وستبدا الحشرات بالظهور والانتشار في المنزل حيث تزداد الحشرات بزيادة درجات الحرارة ، وينتج عن وجود الحشرات اضرار عديدة الروائح الكريهة وتلف المواد الغذائية واثاث المنزل ونقل العدوي لافراد المنزل مما يشكل تهديد كبير علي حياة الانسان وللتخلص من كل هذة المشكلات يمكنك التواصل مع شركة الاندلس للخدمات المنزلية ومكافحة الحشرات حيث انها من افضل الشركات الموجودة بالرياض التي تعتمد علي احدث الطرق المستخدمة في مكافحة الحشرات ، كما انها تستخدم مواد امنه وغير مضرة بصحة الانسان في مكافحة الحشرات ومطابقة لمعايير الجودة والامان .

مكافحة الحشرات في الرياض

مكافحة الحشرات في الرياض

عزيزي العميل …….. تعبت من وجود الحشرات بكل مكان ؟! تعاني من الروائح الكريهة ؟ تبحث عن الطرق الفعاله لمكافحة الحشرات ؟! لاعليك لقد وجدنا لك الحل تقدم شركة مكافحة الحشرات المنزلية بالرياض افضل الطرق للتخلص من الحشرات بفاعلية وامان ، فتعتمد الشركة علي طرق متعددة في التخلص من الحشرات منها الطريقة الطبيعية والتي تعتمد علي المواد الطبيعية مثل خليط الثوم والبصل والماء والصابون وغيرها من المواد الطبيعية ، اما الطريقة الثانية فتكمن في استخدام المبيدات الحشرية الامنة .

اسباب ظهور الحشرات بالمنزل كما اشارت شركة مكافحة الحشرات في الرياض

تتعدد اسباب ظهور الحشرات بالمكان فهناك اسباب ترجع الي العوامل الطبيعية وهناك اسباب تنتج عن اهمال الانسان وسوء استخدامة وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة اسباب انتشار الحشرات كما وضحتها شركة مكافحة الحشرات بالرياض مع الضمان :-

طرق مكافحة الحشرات كما اشارت أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

تتعدد طرق مكافحة الحشرات فهناك الطرق الطبيعية والطرق الغير طبيعية وسوف نوضح لكم في هذة الفقرة طرق مكافحة الحشرات والقوارض :-

  1. الحفاظ علي نظافة المكان
    • تعد اولي خطوات مكافحة الحشرات هي الحفاظ علي نظافة المكان ويمكننا القيام بهذة المهمة من خلال المحافظة علي نظافة المكان من مقاعد وخزائن وارضيات ، التخلص من فتات الطعام وغسل الاواني والاكواب واحكام الاغلاق علي بقايا الاطعمة ، وتنظيف الاماكن الضيقة والتي تجذب الحشرات للمكان مثل خلف الثلاجة والبوتجاز ن وتنظيف المطبخ والحمام بشكل جيد والتاكد من اغلاق خزانات الصرف .
  2. الاعتماد علي المواد العضوية
    • المواد العضوية هي المواد الطبيعية التي يتم استخدامها في القضاء علي الحشرات بطريقة امنه مثل رش الفلفل والبصل والثوم والملح وماء الشعير الذي يساعد في التخلص من الحشرات الرخوية ونمل الخشب والقوارض والديدان ، وتوصي بهذة الطريقة شركات مكافحة حشرات في الرياض .
  3. المكافحة البيولوجية
    • هي طريقة يتم بها استخدام انواع معينة من الحشرات والطفيلات لمكافحة الحشرات ، ولقد اثبتت التجارب نجاح هذة الطريقة في في التحكم في 120 نوع حشرة مختلفة ويكثر استخدام هذة الطريقة في الاراضي الزراعية .
  4. المكافحة الكيماوية
    • تعد من اكثر الطرق استخدام في المتاجر والمكاتب والمنازل علي الرغم من انها غير امنه وقد تتسبب في تلوث الهواء لذلك يجري قراءة التعليمات الملصقة علي نوع المبيد الحشري قبل استعماله .

طرق مكافحة النمل كما اوصت شركة مكافحة الحشرات في الرياض

ينتشر النمل بكثرة في فصل الصيف ولكي نتخلص منه يجب علينا التخلص من العوامل التي تجذب النمل للمكان والتي من اهمها فتات الطعام وقطع الحلوي والسكريات والتخلص ايضا من مصادر الماء والتسربات المائية وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة طرق طبيعية للتخلص من النمل :-

مكافحة الحشرات في الرياض

مكافحة الحشرات في الرياض

طرق مكافحة الصراصير كما اشارت افضل شركة مكافحة الحشرات بالرياض

يكثر تواجد الصراصير باماكن تواجد المياة والتسربات المائية مثل المطابخ والحمامات لذلك يجب علينا القيام بتنظيفها بشكل جيد والزاله اي مصدر من مصادر تواجد المياه وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة طرق طبيعية لمكافحة الحشرات :-

  1. حمض البوريك
    • يعد من افضل المبيدات الطبيعية المستخدمه في التخلص من الصراصير بفاعلية وامان لذلك يمكننا رش القليل من مسحوق البوريك حول النوافذ وفوق الخزائن كما يمكننا رش القليل منها عند منافذ المنزل .
  2. اوراق الغار
    • من المواد التي لها فاعلية في مكافحة الصراصير حيث ان رائحتها نفاذة ويمكننا وضع القليل منها في اماكن الاصابة او مصادر دخول الصراصير نلاحظ اختفائها .
  3. النعناع البري
    • يعد النعناع البري من اكثر المواد الفعاله في طرد الصراصير كما انها امنه علي الانسان والحيوانات الاليفة لذلك يكثر استخدامها بين الافراد ، ويمكننا وضع اكياس النعناع البري في اماكن تواجد الصراصير ، كما يمكننا ازابته في القليل من الماء ورش اماكن تواجد الصراصير بها .

طرق مكافحة البعوض مقدمة من شركة مكافحة الحشرات في الرياض

يكثر تواجد البعوض او مايسمي الناموس في اماكن تواجد البرك والمستنقعات ويكثر تواجدة في الصباح الباكر ويمكننا التخلص منهم عن طريق اغلاق النوافذ خلال فترة الصباح والمساء كما توجد طرق طبيعية للتخلص من البعوض وهي :-

للتواصل يرجي الاتصال علي رقم الشركة 0559597588