شركة تركيب طارد حمام بالرياض

تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد حمام بالرياض الخاصة بنا تعتبر من بين أفضل شركات تركيب شبك لمكافحة الحمام في العاصمة. حيث نعمل على تثبيت طارد حمام يمنع تواجد الحمام وأي طيور أخرى على الأسطح والجدران والنوافذ، اتصل بنا الآن.

شركة تركيب طارد حمام بالرياض

شركة تركيب طارد حمام بالرياض من أكبر الشركات الرائدة في مكافحة الحمام والتخلص منه بشكل نهائي. نعرف ان الحمام من الطيور المزعجة التي تُسبب إزعاج للأفراد بسبب صوتها كما تتلف الأسلاك. لذلك يرغب الجميع في التخلص منه ولكنه امر صعب لتطبيقه بنفسك فذلك يتطلب شركة متخصصة في مكافحة الحمام بالرياض. لن تجد أفضل من شركة تركيب طارد حمام بالرياض لأنها تمتلك خبرة كبيرة في طوارد الحمام المختلفة والمتابعة الدورية للتأكد من إتمام المهمة بنجاح، تابع معنا هذا المقال لأننا سنقدم لك أهم الخدمات التي تقدمها لك مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية والمكافحة، أو اتصل بنا 0559597588 ولا تترك الحمام يزعجك بعد الآن.

افضل شركة تركيب طارد حمام بالرياض

الحمام من الطيور التي تتسبب في حدوث أمراض الجلدية المعدية، لذلك تنصح شركتنا بضرورة تركيب طارد حمام لأنه يعمل على منع وجود الحمام على أسطح المنازل وعلى المكيفات والنوافذ. شركة تركيب طارد حمام بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في طرد الحمام من أي مكان سواء المنازل أو الشركات أو المستشفيات أو المساجد. كما تعتمد مؤسسة الاندلس على استخدام أجهزة ومعدات وتقنيات حديثة ومتطورة مُصممة خصيصاً لطرد الطيور والحمام بجميع أنواعه.

تقدم شركة تركيب طارد حمام بالرياض خدمات كثيرة ومتنوعة لا تقتصر على مكافحة الحمام فقط بل تقوم بمكافحة كافة أنواع الطيور الأخرى. حيث تقدم خدمة مكافحة العصافير والغربان والنسور والصقور وكافة الطيور الجارحة والمزعجة. وذلك يتم باستخدام طوارد مختلفة على حسب نوع الطائر.

تمتلك فريق عمل كامل من المهندسين والفنيين المتخصصين والخبراء في مجال تركيب طوارد الحمام بجميع أنواعها. كما انهم يمتلكون القدرة على تركيب البالونات المرعبة والثعابين المطاطية والمجسمات المخيفة، وتركيب طارد الحمام من الشبابيك ساكو وطارد الحمام من خلال الشريط اللاصق. تقوم العمالة بتركيب عوازل وطوارد على المكيفات لحمايتها من دخول الحمام بداخلها وبناء أعشاش ويضع بها البيض ويستقر بداخلها، كما أنها تقوم بطرد الحمام بدون إلحاق أي أضرار به فلا تجرحه ولا تقتله ولا تضع له أي نوع من المبيدات أو السموم.

حيث أن شركة تركيب طارد حمام بالرياض لا تقتصر على طرد الحمام في الرياض فقط بل يتم إرسال العمالة والسيارات المُجهزة لأي مكان يريده العميل سواء في الرياض أو مكة أو المدينة المنورة أو في أي محافظة من محافظات المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بتعقيم المكان من مخلفات الحمام وفضلاته. باستخدام أقوى المواد المنظفة والآمنة على صحة الأفراد. فإذا كنت تبحث عن شركة تركيب طارد حمام بالرياض موثوق بها لن تجد أفضل من شركة طارد حمام بالرياض لأنها تتميز بالعديد من المميزات سنعرضها لك في هذا المقال.

مميزات شركة طارد حمام بالرياض 0559597588

تتميز شركة طارد حمام بالرياض بالعديد من المميزات مما مكنتها إلى الوصول إلى مكانتها الحالية وسط شركات المكافحة في الرياض، وهذه المميزات تتميز فيما يلي: –

  1. تعتمد على استخدام أفضل أنواع الطوارد المصنوعة من أجود الخامات سواء كان شبك طرد الحمام أو الطارد المعدني أو الأجهزة الصوتية.
  2. كما تتميز شركة تركيب طارد حمام بالرياض بالأمانة والمصداقية وحسن المعاملة مع العملاء وبالتالي تكسب ثقتهم ويتم التعامل معهم بشكل مستمر.
  3. بالإضافة إلى ذلك، العمالة التي تمتلكها مُدربة على أعلى مستوى وتختارها من جنسيات مختلفة مثل العمالة الفلبينية، وذلك لأنها تتميز بالاحترافية والمهارة والمهنية والخبرة.
  4. كما أن شركة طارد حمام بالرياض تتميز بسرعة الاستجابة وتلبية رغبات وطلبات العملاء بمنتهى الدقة والسرعة، لأنها تمتلك افضل اقوى خدمة عملاء في المملكة العربية السعودية.
  5. تتابع شركة تركيب طارد حمام بالرياضمع العملاء بعد الانتهاء من تركيب طوارد الحمام، ففي حالة ظهور الحمام مرة أخرى يتم تركيب نوع طارد للحمام أقوى وفعال أكثر.

شركة تركيب طارد حمام بالرياض

خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض

تركيب طارد حمام بالرياض

تقوم شركة تركيب طارد حمام بالرياض بتركيب كافة أنواع الطوارد وتتبع طرق حديثة بخطوات مدروسة. كما يحرص الفريق على ارتداء ملابس خاصة لتجنب استنشاق أي روائح كريهة أو غبار أثناء عملية التنظيف. حيث أول شيء يقوم به عمال فريقنا هو تنظيف المكان سواء الشباك أو الشرفة أو المكيف من مخلفات الحمام وفضلاته.

اختيار الطريقة المناسبة لتركيب الطارد لأن تختلف الطريقة على حسب نوعه. مثلًا الطارد المصنوع من البولي كربونيت يجب تركيبه باستخدام مادة السيليكون. يتم وضع مادة السيليكون على قاعدة شريط الطارد ويتم الضغط عليه جيدًا حتى يتسرب السيليكون من الثقوب الصغيرة لضمان تثبيت الطارد.

بينما الطارد المعدني نقوم بتركيبه في شركة تركيب طارد حمام بالرياض باستخدام المسامير واكسسوارات مُخصصة لتركيب الطارد تقاوم الصدأ وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة. كما أن العمالة تهتم بعدم وجود فارق أو فجوة بين مكان تركيب الطارد والطارد قد يقوم الحمام ببناء أعشاش مرة أخرى.

القضاء على حشرات الحمام

الحمام يعرف بأنه من أكثر الاماكن التي تنتشر به الحشرات المتنوعة ومنها ما يتغذى على الدم والريش ومن ضمن هذه الحشرات الفاش وسوس الحمام. حيث السوس تتغذى بشكل مستمر على الريش نفسه. بينما حشرة الفاش تتغذى على الدم وتعيش داخل ريش الحمام.

الحمام يتسبب في وجود حشرات أخرى. ولكن تعيش في أماكن التربية مثل الخنفساء السوداء وهي حشرة صغيرة جدًا وتتغذى على فضلات الحمام والبيض المكسور أو الفاسد. كذلك تنتشر هذه الحشرات بشكل سريع في الأماكن الرطبة التي يتواجد بها مياه لذلك تقدم شركة تركيب طارد حمام بالرياض خدمة مكافحة الحمام والتخلص من الحشرات التي تنتُج عنه.

حيث تعمل عمالة الاندلس على تنظيف الأماكن التي تتواجد بها الحمام مثل الأسطح والمكيفات والنوافذ والشرفات من أي مخلفات أو فضلات ناتجة عن وجوده وتعشيشه. بعد ذلك يتم رش مبيدات حشرية للتخلص من حشرات الحمام.

بالإضافة إلى ذلك تعتمد شركة تركيب طارد حمام بالرياض على توفير مبيدات حشرية للتخلص من ذباب الحمام والفاش وسوس الحمام والخنفساء السوداء وتكون آمنة على صحة الأفراد ولا تتسبب لهم في أي أضرار.

هل يوجد ضرر لوجود الحمام على اسطح المنازل؟

  1. يتساءل العديد من الناس عن هل يوجد أضرار ناتجة من انتشار الحمام بالمنزل. لأنه في الغالب يُعرف عنه انه طائر محبوب ولكن ما لا يُعرف أن الحمام يتسبب في أضرار عديدة وخطيرة أيضًا لأن الحمام لا يعتبر من أنضف الطيور بل يوجد به حشرات وينقل طفيليات ناتجة من الفضلات. وتتمثل الأمراض التي يُسببها الحمام في الكولاي ومرض المكورات العقدية.
  2. كما أنه يتسبب في تلف المباني لأنه يترك كمية كبيرة من الفضلات وهذه الفضلات شديدة الحموضة. وتؤدي إلى وجود بقع دائمة صعب التخلص منها على واجهات المباني والأسطح.
  3. كذلك يضع البراز في أي مكان وبالتالي قد يتسبب في تلف سيارتك أو المظلة الخاصة بك. لذلك يجب مكافحة الحمام بالرياض في اسرع وقت.
  4. بالإضافة إلى ذلك يتسبب الحمام في وجود مخلفات كثيرة من ريشه بشكل مبالغ فيه وينشر المواد التي يستخدمها في أعشاشه في أي مكان. فذلك يؤدي إلى حدوث الفوضى في المكان وإفساد جماله. فهذه المخلفات ينتُج عنها سد فتحات التهوية وسد أنابيب الصرف الموجودة على الأسطح.
  5. كذلك يحتوي الحمام على حشرات خطيرة مثل القراد والقمل وعث الطيور. وهذه الحشرات تنتشر بسرعة كبيرة حتى بعد مغادرة الحمام للمكان تظل هذه الحشرات باقية.
  6. كما أنه من أكثر الأضرار انتشارًا هي الصوت المرتفع والضوضاء لأن الحمام عندما يتواجد بكميات كبيرة ينتُج عنه أصوات عالية مزعجة.

خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض

كيف تتخلص شركة تركيب طارد حمام من الحمام

مؤسسة الاندلس للخدمات المنزلية والمكافحة تتبع تفضل الأساليب الممتازة للتخلص من الحمام بشكل نهائي. كما أنها توفر طرق مختلفة مثل شبك الحمام وطارد الحمام بمختلف أنواعه سواء السلك أو الشوك والأجهزة التي تصدر أصوات تطرد الحمام، والفزاعات الآلية.

بعد ذلك يتم تحديد طريقة طرد الحمام بناءً على المكان سواء شباك أو مكيف أو سطح أو شرفة. وفي حالة وجود الحمام مرة أخرى يتم وضع نوع طارد آخر. حيث أن شركة تركيب طارد حمام بالرياض تتابع مع العملاء من خلال الاتصال الهاتفي. ومن خلال إرسال عمالة للتأكد من عدم وجود الحمام مرة أخرى وطرده نهائيًا.

شبك طارد الحمام

  • يعتبر شبك الحمام من الأساليب المعتمدة في التخلص من الحمام وطرده من أي مكان. لأن الشبك لا يؤثر على الشكل الجمالي للمبنى.
  • لذلك يمكن تركيب شبك طرد الحمام على المنازل والفلل والعمارات والمستشفيات والشركات. حيث يتميز الشبك أنه عالي وقوي ويتم صنعه من خيوط شفافة.
  • كما يوجد في الشبك فتحات صغيرة وضيقة وبالتالي تمنع دخول أي طيور أو حشرات صغيرة الحجم وليس الحمام فقط، ويمكن تغطية مساحة كبيرة من المبنى.

طوارد الحمام

  • تستخدم شركة طارد حمام بالرياض أنواع مختلفة من الطوارد ومنها البلاستيك أو المعدن. والطوارد تكون عبارة عن قاعدة مستطيلة يوجد بها أشواك طرد الحمام وهي أشواك متعامدة تساعد على منع وقوف الحمام.
  • كما يتم تركيب هذه الطوارد في الأماكن الضيقة مثل حواف الشبابيك وحواف المداخن وأطراف المباني المختلفة سواء منزل أو فيلا أو شركة أو مستشفى.
  • كذلك تتميز الطوارد بالقوة وطول الأجل وبالتالي لا تحتاج لصيانة أو تجديد كل فترة. لذلك ستحصل على أفضل نتيجة وتضمن عدم وجود الحمام مرة أخرى.

أسلاك الحمام

  • تقدم شركة طارد حمام بالرياض طريقة حديثة وهي أسلاك الحمام الشائكة التي تمنع وجود الحمام بشكل نهائي.
  • كذلك يمكن تركيب هذه الأسلاك في أي مكان. ولكن يُفضل تركيبها بشكل خاص على الأسطح بحيث تطرد الحمام وبالتالي تتخلص من الإزعاج والحشرات التي تنتُج عن الحمام.

الأجهزة الصوتية والفزاعات الآلية

  • تعمل الأجهزة الصوتية على طرد الحمام. حيث توفر شركة تركيب طارد حمام بالرياض أجهزة تصدر أصواتًا مخيفة. مثل صرخات الحيوانات المفترسة وبالتالي تُخيف الحمام وتطرده بعيدًا عن المنطقة بالكامل.
  • كذلك يوجد فزاعات على شكل طيور جارحة مثل النسور والصقور والغربان تعمل على إزعاج الحمام وباقي الطيور وتطردهم من المكان.

افضل تركيب طارد حمام بالرياض

 

اسعار شركات طرد الحمام بالرياض

  • تقدم شركة تركيب طارد حمام بالرياض بأسعار منخفضة لن تجد مثلها في أي شركة أخرى. وهذا يعتبر تنافس للشركات الأخرى.
  • كما أنها تسعى دائمًا لتوفير عروض وخصومات على الخدمة التي تقدمها بحيث تكون الأسعار في متناول كافة طبقات العملاء.
  • كذلك لا تتعارض الأسعار المنخفضة مع جودة وكفاءة الخدمة. وهذا أهم ما يميز الشركة أنها تقدم خدمة على أعلى مستوى بأرخص سعر مقارنًة بالشركات الأخرى.

ارقام شركة طارد الحمام بالرياض 0559597588

  • توفر شركة طارد حمام بالرياض خدمة عملاء للرد على كافة اتصالات واستفسارات وأسئلة العملاء المتعلقة بمكافحة الحمام.
  • كما تتميز خدمة العملاء بسرعة الاستجابة والرد على اتصالات العملاء في أي وقت. وتقوم بإرسال العمالة لأي مكان يريده العميل.
  • حيث لا تقتصر الشركة على مكافحة الحمام في الرياض فقط. بل تقوم بإرسال العمالة لمكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف وجميع محافظات المملكة العربية السعودية.
  • لذلك إذا كنت تعاني من إزعاج الحمام اتصل فورًا على شركة تركيب طارد حمام بالرياض. تصلك أينما كنت في أسرع وقت.

اتصل بنا الان 0559597588

مصدرنا: طرق طرد الحمام

الاسئله الشائعه

هل لديك أي حلول لمنع الحمام من الوقوف على الشبابيك؟

نقوم باستخدام أفضل الطوارد التي تقوم بمنع الحمام من الاقتراب بالمنزل، مثل الشبك التي تمنع الحمام من الوصول للنافذة دون تشويه المنظر العام

هل تقوم بتركيب شرائح شوكية لطرد الحمام؟

نعم لدينا شرائح بأحجام مختلفة، ذات قوة وصلابة ومتانة لأنها مصنوعة من الستانلس وتستخدم لطرد الحمام من خلال تثبيتها على الأسطح لطرد الحمام.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0